Friday 9 March 2018

فوركس قطب


جعل العيش بدوام كامل في تجارة الفوركس 30 دقيقة في الأسبوع!
أنا في مهمة لتعليمك كيفية السيطرة على سوق العملات الأجنبية.
سوق الفوركس أكبر من جميع الأسواق الأخرى مجتمعة. ويعطيك القدرة على الدخل المتغيرة للحياة. عند الانضمام إلى نادي فكس إشارات، سوف تتلقى توصيات التجارة الأسبوعية مع إمكانية الفوز 70-80٪ من الصفقات الخاصة بك. على مدى ال 24 شهرا الماضية، أعضاء عائد الاستثمار من 251.83٪.
التاجر وراء نادي إشارات فكس يعرف ببساطة باسم "تاجر الفوركس". كل إشارة تجارية تأتي إلى البريد الوارد الخاص بك تتضمن أهداف الدخول والخروج بالضبط، فضلا عن الأهداف الربح والخسارة ستروب يقوم تاجر الفوركس. مجرد نسخ له الصفقات واتخاذ الأرباح الخاصة بك. انها تسمى "خالية من الإجهاد" التداول.
احصل على 70٪ خصم حتى الآن.
00 دايس - 00 هورس - 00 مينوتس - 00 سيكوندس.
المكالمات التجارية الأسبوعية مع نقاط الدخول والخروج، والربح ووقف الخسائر الأهداف.

قطب الفوركس
بيبستيكون هي لعبة الاقتصاد النقدي الحقيقي والمحاكاة المالية بنيت حول فكرة التداول الاجتماعي. ريال مدريد محاكاة المال يعني أنك يمكن تحويل دولار الظاهري إلى تلك الحقيقية في أي وقت تريد. يمكنك بدء شركة افتراضية مثل وسيط الفوركس، والدخول في السياسة أو التجارة الآلاف من الأصول في العالم الحقيقي مثل العملات والسلع، كريبتوكوينز أو أسهم.
إذا كنت جديدا على التداول، فإن أفضل طريقة للبدء هي إتقان تداول الفوركس لأن قواعد تداول العملات هي نفسها المطبقة على أزواج أخرى. انقر هنا لبدء تعليمك التجاري.
إن المعاملات في المشتقات بناء على أسعار صرف العملات الأجنبية أو أسعار المعادن الثمينة أو السلع أو مؤشرات الأسهم تحمل درجة عالية من المخاطر. وأي معاملة تنطوي على هذه المنتجات تتعرض، من بين أمور أخرى، إلى تغيرات في الحالة الاقتصادية أو المناخ السياسي لبلد ما، فضلا عن أعمال الطبيعة أو الإرهاب - وكل منها قد يؤثر تأثيرا كبيرا على سعر هذه المشتقات أو توافرها. تداول المضاربة في المنتجات المشتقة هو احتمال تحديا مع وجود مستوى عال من المخاطر. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك وشهيتك لمثل هذه المخاطر قبل تداول هذه المنتجات. الأهم من ذلك، لا تستثمر الأموال التي ليست في وضع يمكنها من فقدان. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول على أساس الهامش يعني أن أي حركة في السوق سيكون لها تأثير كبير على الأموال المودعة. هذا يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من جميع الأموال التي أودعت. تم تصميم نظام التداول بيبستيكون لتصفية جميع المراكز المفتوحة تلقائيا إذا كان إيداع الهامش الخاص بك معرضا للخطر بحيث لا يمكنك فقدان أكثر من الأموال التي لديك إيداع في حسابك. ونحن نشجعك على استخدام استراتيجيات الحد من المخاطر مثل "وقف الخسارة" أو "وقف الحد" أوامر، ولكن يجب أن تكون على علم بأن ظروف السوق قد يجعل من المستحيل لإغلاق طلبك على المستوى المحدد. وهناك أيضا مخاطر مرتبطة باستخدام تطبيق برمجي لتنفيذ التجارة على شبكة الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات. ANNO1777 المختبرات تحتفظ & [رسقوو]؛ النسخ الاحتياطي و [رسقوو]؛ ونظم وخطط الطوارئ للحد من إمكانية فشل النظام. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة برودوكتسترادينغ الاستدانة، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بعمليات التداول الخاصة بك أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية أو الأضرار العرضية على الإطلاق.

تيكون فوركس روبوت (حساب حقيقي للمورد)
تم النشر بواسطة بيستفوريكسروبوتس & أمب؛ إكسيرتادفيسورسفوريكس باستخدام المورد كلمة المرور للمستثمر MT4 الوصول.
علامات استراتيجية تتطابق مع جزء أو كل تعليق النظام، وتتيح لك تقسيم نتائج التداول الخاصة بك عن طريق الاستراتيجية. على سبيل المثال، عند وضع أمر يمكنك أن تعطيه التعليق "استراتيجية 1 محفوفة بالمخاطر". ثم يمكن أن يكون لديك علامات منفصلة التي تتطابق مع وتحليل "استراتيجية 1" و "محفوفة بالمخاطر"، أو علامة الذي يطابق فقط ضد التعليقات التي تحتوي على كل من "استراتيجية 1" و "محفوفة بالمخاطر". مزيد من المعلومات.
يجب نشر تعليقات طلبك من أجل استخدام علامات التعليق. إذا كنت تستخدم الناشر إي، قم بتشغيل المعلمة بوبليشوردركومنتس.
أعط العلامة تسمية توضيحية، واختر ما تتطابق معه في تعليق الطلب.
بالنسبة إلى مطابقات "أي من" أو "الكل" أو "لا شيء"، أدخل قائمة عبارات مفصولة بفواصل للبحث عنها في تعليق الطلب - على سبيل المثال، سيتطابق كل البحث عن "ستراتيجيك 1، ريسكي" ضد أمر مع تعليق "استراتيجية 1 اندلاع محفوفة بالمخاطر".
ارسم مخططا مصفى.
هذه الأداة رسم مخطط تصفيتها، فقط بما في ذلك أوامر التي تطابق السجلات التي حددتها في الشبكة. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم الشبكة في علامة التبويب الرموز، وحدد رمزا واحدا في الشبكة، فإن المخطط الذي تختاره للرسم سوف يتضمن فقط أوامر لهذا الرمز.
هذه الأداة هي بديل سريع لتصفية النتائج باستخدام زر تصفية (في أعلى يمين الصفحة)، ثم باستخدام علامة التبويب المخططات الرئيسية.

الحقيقة حول تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية هو نكتة فوكن & # 8212؛ 5 من أصل 6 متداولين يضربون حساباتهم بالكامل في الأشهر الستة الأولى.
إنه عمل مثير للاشمئزاز، حيث أن السماسرة / المراهنة تجعلها تبدو سهلة ولكن في الواقع حيث لا يملك المتداول العادي أي فرصة على الإطلاق للنجاح وللأسف إذا كانت هذه الجشع تنحسر فقط شاهدت دروس الفيديو المجانية هذه بدلا من ذلك، فهي & # 8217 ؛ d حفظها.
ولكن معظم الناس يمكن أن يتم حفظها، انهم & # 8217؛ كسول جدا والعناد حتى السماح لهم حرق & # 8230؛ ينحسر مع أي مستقبل، هذا بلوق ضيف وظيفة هو لك:
تداول العملات الأجنبية مباشرة صعبة، وهذا يعني ليس سهلا كما الأسهم. تداول الفوركس هو نشاط كبير بسبب طبيعة العمل على مدار 24 ساعة. كما أنه ينطوي على إدارة الهامش، والرسوم، والكثير من الأشياء الأخرى. كما يتطلب استثمارا نقديا جوهريا إلى حد ما ليكون فعالا حقا، على الرغم من أن سحب الهامش الضخم من شركات الوساطة في الخارج يجعل بعض الناس يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى استثمار كبير. والحقيقة هي أنه يجب عدم استخدام مبلغ الهامش الذي يمكن تقديمه.
هناك طريقة للقفز إلى العملات من خلال سوق الأسهم. هناك الكثير من صناديق الاستثمار المتداولة في العملات الرئيسية في كل من الاتجاهين الطويل والقصير، والذي يسمح لك أن تذهب لفترة طويلة على إتف قصيرة للأشخاص الذين يستخدمون إيراس للتجارة. صناديق الاستثمار المتداولة تأتي أيضا في مجموعة "فائقة"، مما يعني استخدام الرافعة المالية.
العملات هي عن الحركة.
العملات هي كل شيء عن الحركة لأنها تتاجر في أزواج. يمكن أن تكون العملة ثابتة، ولكن إذا تغيرت العملة المقترنة بين الزوجين. بعض العملات تقع في اتجاهات طويلة الأجل، على الرغم من أن الحكومة في بعض الأحيان تعمل على مواجهة الاتجاه السائد مثل اليابان. ومع ذلك فإن بعض العملات مستقرة ضمن نطاق. ومع ذلك هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم حتى مع أدنى التقلبات حتى الحركة داخل النطاق المحدد لا يزال يوفر فرصا، ولكن هذا هو أكثر للتداول الفوركس المباشر. مع إتفس كنت تبحث عن حركات أكبر قليلا، ولكن هذا يعني أسبوعا وما فوق من أجل السماح للاقتصاد الكلي تلعب بها.
الشيء الآخر عن العملات هو أنه إذا كان لديك الخيار للذهاب طويلة أو قصيرة، مباشرة أو عن طريق صناديق الاستثمار المتداولة، ثم ليس هناك نقطة في القلق حول انخفاض عام في الأسهم. الكثير من الناس يحافظون على الكثير من المال في إيرا، الأمر الذي يجبرهم على الذهاب لفترة طويلة. وهذا يجعلها حساسة لركود الركود، وهو شاغل سائد بالنسبة للأشخاص الذين هم منذ فترة طويلة في السوق. من ناحية أخرى إذا كانوا البقاء في النقد أو السندات ثم هل يمكن أن يكون عوائد منخفضة جدا.
العملات هي كل شيء عن النسبية وهناك لا يزال يمكن أن تجلب عائدات خلال الركود. مع إيراس تحتاج فقط للذهاب طويلة إتفس قصيرة. وبما أن تجارة العملات في كلا الزوجين، فإن كلا العملتين يمكن أن تكونا على ما يرام، ولكن واحدة أقوى من الأخرى. هو يشبه إلى حد كبير الخيارات الثنائية الجديدة حيث يمكنك اختيار التي سوف تفعل أفضل.
حاليا هناك الكثير من القلق من أن السوق قد ضرب أعلى، ولكن هذا غير مضمون. لا يمكنك فقط الجاسوس القصير، على سبيل المثال، ونتوقع أن ينام بشكل سليم في الليل. ويستند الخوف إلى حقيقة أن السوق قد ارتفعت كثيرا، ولكن القوى التي دفعت هذا الارتفاع لا تزال في مكانها. فالأموال لا تزال تتدفق والاقتصاد يتحسن في الواقع الآن. الخوف ينبع من الكثير من شيء جيد. فالأمور التي تدفع بالعملات تميل إلى أن تكون أكثر واقعية بكثير، كما أن المشاعر أقل أهمية لأن البنوك الضخمة والأمم والشركات هي أطراف فاعلة في سوق العملات. فهي ليست هناك كما التجار لجعل العودة، ولكن لغرض ممارسة الأعمال التجارية أو التقليل من المخاطر. مع العملة تحتاج إلى تحليل المعلومات ملموسة على المدى الطويل والتقنية على المدى القصير.
العملات ليست سهلة. ليس هناك حقا سبب للتركيز على العملات كبديل لتداول الأسهم العادية. ومن المفيد أن نراقب العملات كمقياس للاقتصاد، فضلا عن اتخاذ التجارة في بعض الأحيان عندما لا تكون هناك خيارات جيدة أخرى. العملات معقدة وتتطلب قدرا كبيرا من البحث. التحليل الفني، لزوج العملات ليس إتف، ويمكن أيضا أن تستخدم للأفلام قصيرة الأجل. ومع ذلك، قد تكون الرسوم مشكلة منذ استخدام إتفس، والتي من المرجح أن تتحرك ببطء.
سوف تكون تبحث في أسعار الفائدة وسياسات البنك المركزي، لأن هذه لها تأثير كبير على كيفية تحرك العملة بالنسبة للآخرين. وتميل أسعار الفائدة المرتفعة إلى جذب رأس المال إلى تلك العملة، لأنه إذا كان سيجلس ويجمع الغبار فإنه قد يكون كذلك بسعر فائدة أعلى. ومن العوامل الهامة الأخرى تصنيع البيانات لبعض العملات وعدد لا يحصى من المؤشرات الأخرى. هذه هي أقل أهمية منفردة، مقابل واحد مهم للغاية مثل التضخم أو سعر الفائدة. هناك الكثير أكثر للنظر في، لذلك سوف يستغرق بعض العمل. ومع ذلك، فإن الكون من العملات هو أصغر بكثير من الأسهم لذلك لا ينبغي أن يكون هذا العمل أكثر من ذلك بكثير. انها مجرد جديدة لكثير من تجار الأسهم.
التحليل الفني يميل إلى العمل بنفس الطريقة، وهو فعال جدا. والأشياء التي تؤثر على العملات هي الأكثر ميلا إلى أن تكون سياسات حكومية أو مصرفية مركزية، وعادة ما يشار إليها في وقت مبكر. أيضا، البيانات الاقتصادية تعمل على نطاق زمني أطول لذلك يتبع اتجاهات راسخة وأيضا تلغراف معظم الوقت. وهذا يجعل التحليل الفني أكثر قوة في العملات، لأن هناك مفاجآت أقل.
هناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي تتعامل بعملات من جميع أنحاء العالم، وبعض صناديق الاستثمار المتداولة المفهرسة للتعرض العام للعملة نفسها بدلا من زوج. وسوف يستغرق بعض الوقت للحصول على الشعور بجميع العملات وكيف تتصرف. كل واحد له طابعه الخاص، مثل ميل الدولار الاسترالي للتحرك مع سعر الذهب. وسيكون الجهد يستحق ذلك جيدا كما أن هناك دائما تجارة العملة هناك في مكان ما، والتي تشكل مصدرا ثابتا إلى حد ما للحرف.
تصبح مليونيرا.
تحولت $ 12،415 إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم بيني. الان حان دورك.
آخر الملاحة.
24 تعليقات.
فكثيرون منكم يعرفون أنني نشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديكم الكثير من الكماليات. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة!
وهذا هو السبب في أنني أطلقت التحدي مليونيرا بلدي. أنا عازمة للغاية على إنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك.
ملاحظة: لا ننسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. :)
انها & # 8217؛ ق صعبة في الواقع للمبتدئين،
ولكن مع العقلية الصحيحة، وإدارة الأموال، ونهج أكثر نظافة على المدى الطويل للعملات التجارية، فإنه يمكن أن تصبح سهلة، كما أنا تداولت العملات لغالبية تداول بلدي 5 سنوات واكتسبت نجاحا كبيرا من ذلك [لا يخلو من كبرى حصة عادلة من الخسائر]. انها بالتأكيد ليست لأحد، وبالتأكيد أصعب من الأسهم في البداية.
الكل في كل شيء & # 8217؛ حقيقة، 5 من أصل 6 التجار تفقد في سوق العملات بسبب نهج سيئة لتداولهم، ولكن لهذا 1 من 6، فإنه من السهل الحصول على بعيدا جدا في مكاسب رأس المال.
رائع. يبدو هذا الموقع شرعي. الفوركس هو القمامة، ولكن أنت & # 8217؛ ستعمل تظهر لي ضوء مع الأسهم بيني الحق؟ هاها. ماذا حصلت بالنسبة لي تيموثي، قليلا من ذروة البيع / ستوشس ذروة الشراء. ماذا عن نظام كروس تتحرك. بعض أنماط الشمعدان، بعض استراتيجية حجم؟
مواقع مثل هذا تقريبا تجعلني مريضا، ولكن بعد ذلك أتذكر كنت تدرب ما يدعوه الناس & # 8220؛ سيولة السوق & # 8221؛. حظا سعيدا لكم وكل ما تبذلونه من الحملان (إلى ذبح).
ضمان هذا المنصب أبدا يجعله إلى الموقع. إذا فعلت ذلك، وأنا سوف توقع على الفور، لأي وقت محدود خصم كنت شحن.
يبدو جيدا مثل آخر جعله إلى الموقع.
وأنا فعلا نظرت لك على شبكة الانترنت. كنت حقا لا تبدو شرعية.
كنت متشككا، نظرا لأدائك أظهرت الخ ولكن السجل الخاص بك لا يتكلم عن نفسه.
أنا & # 8217؛ م ستعمل ننظر في هذا البرنامج أكثر قليلا.
هذه هي أشياء عظيمة من المعلومات & # 8217؛ s التي يمكن أن يجلب أفكار جيدة للعمل تداول العملات الأجنبية. معرفة جميع جوانب التعامل مع مثل هذا النوع من تجارة الفوركس التجارية سوف تعطي تماما فوائد مفيدة لبعض التجار أيضا.
أعتقد أن كل شيء يعتمد على شخصية، لبعض فكس من السهل، بالنسبة لبعض هو الجحيم.
ولكن بالتأكيد هناك أشخاص في هذا العمل الذين البنك الصعب 8 أرقام في السنة.
الفوركس يمكن أن تكون مربحة جدا و & # 8217؛ مزرعة من مزحة. أعتقد أنه يأتي إلى أي شيء يشعر التاجر بالراحة مع.
إذا كان هذا هو محاولة سافرة لهذا الرجل لدفع منتجاته الخاصة من خلال تشويه سمعة الأسواق الأخرى، وأنا لا أعرف ما هو. أنا & # 8217؛ د اتخاذ النقد الاجنبى على المضخة وتفريغ مخزونات الأسهم قرش. إلى جانب ذلك، فإن عدد خاسر من التجار تتجاوز 90٪ في أي سوق.
الفوركس هو نكتة سخيف ولكن الآن كنت تروج نادي الفوركس إشارة و فوركس قطب؟ أنا & # 8217؛ لقد حصلت للتو 3 رسائل البريد الإلكتروني منك بشأن هذا ويبدو أنه من المثير للاهتمام ولكن يجب عليك مسح لماذا نشرت هذا المقال قبل عام واحد والآن فجأة يمكنك تعزيز هذا المتأنق الفوركس قطب؟
اعتدت أكره الفوركس ولكن بعد ذلك سمعت عن هذا الرجل & # 8230؛ من ما أسمع انه & # 8217؛ ق جيدة، أنت & # 8217؛ مرحبا بكم في وقت مبكر.
بارد، ونتطلع إلى إعطائها بالرصاص .. شكرا على الفرصة!
timothysykes: ديسكس أردت أن تصبح واحدة من الطلاب التحدي الخاص بك، سمعت خافت مرة أخرى لمدة 1Week بعد القيام بجميع الواجبات المنزلية تود أن تعرف ما يحدث الشكر المقبل.
هل من الممكن الاتصال بك مباشرة؟
وهذا يعني فقط أن معظم تجار التجزئة هم جوك، وليس سوق الفوركس نفسه.
تحتاج إلى سحب أو تعديل تعليقك بشأن وسطاء الفوركس. من الواضح أنك كتبت هذا لأنك شخصيا كانت فاشلة كمتداول الفوركس. إذا ألقيت باللوم على الوسيط؟ لم يكن لديك أي فكرة عن وسطاء إن & أمب؛ سيولة متكاملة؟ سماسرة صانع المال هي الأقلية الآن. الى جانب ذلك، إذا فشلت، فإنه ليس السماسرة & # 8217؛ خطأ!
الفوركس هو في الواقع مثالية للأشخاص الراغبين في كسب الكثير من المال على الانترنت دون الحاجة إلى العمل دون كلل كل يوم. ومع ذلك فمن التداول سخيف جدا في الفوركس إذا لم يكن لديك مصدر موثوق به من إشارات الفوركس لأنها تأخذ الجانب 'المقامرة' منه وجعله مجرد شيء مضمون سوف تجعل الربح. بعد تداول الفوركس لمدة 6 سنوات (إلى ستة أرقام الدخل السنوي ثابت أنا قد تضيف) لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن إلى حد بعيد أفضل وجدت في فكسترادينغميثود * كوم (انها لن تسمح لي التعليق مع رابط لذلك فقط * إلى نقطة) & # 8211؛ فلاد هو مثل منجم ذهب وسوف يضمن لك أن تصبح تاجر ناجح. الحصول على متن الطائرة إذا كنت تريد النجاح مضمونة إلى حد كبير من يوم واحد دون محاكمة والخطأ. أردت فقط لتبادل خبرتي مع زملائه التجار على أي حال 🙂
الفوركس هو في الواقع مثالية للأشخاص الراغبين في كسب الكثير من المال على الانترنت دون الحاجة إلى العمل دون كلل كل يوم. ومع ذلك فمن التداول سخيف جدا في الفوركس إذا لم يكن لديك مصدر موثوق به من إشارات الفوركس لأنها تأخذ الجانب 'المقامرة' منه وجعله مجرد شيء مضمون سوف تجعل الربح. بعد تداول الفوركس لمدة 6 سنوات (إلى ستة أرقام الدخل السنوي ثابت أنا قد تضيف) لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن إلى حد بعيد أفضل وجدت في فكسترادينغميثود * كوم (انها لن تسمح لي التعليق مع رابط لذلك فقط * إلى نقطة) & # 8211؛ فلاد هو مثل منجم ذهب وسوف يضمن لك أن تصبح تاجر ناجح. الحصول على متن الطائرة إذا كنت تريد النجاح مضمونة إلى حد كبير من يوم واحد دون محاكمة & أمب؛ خطأ. أردت فقط لتبادل خبرتي مع زملائه التجار على أي حال 🙂!
أنا أتفق معكم زميل، 90٪ التجار إنهاء تجارة العملات الأجنبية في غضون 6 & # 8211؛ 12 شهرا .. تعلم وتأكد ما تقومون به ..
نعم أن الأمور يجب أن تكون في الفوركس & # 8230؛ عمل عظيم.
أروع شيء سمعت. 90٪ من الشركات تنتهي في نهاية السنة الأولى فما هي نقطة فتح عمل جديد؟
انها محاولة تارزفوريكس.
يمكن لشخص تعطيني بعض المعلومات حول وسيط A3trading. وهي تقع في المكسيك وبيرو وشيل. أنا & # 8217؛ م يتساءل هم شرعي أو أنها مجرد وسيط احتيال آخر. رجاء شخص مع خبرة أن يجيبني.
هولا، هي سيدو إنغانادو بور ألغونوس أجنتيس دي إستافا إن إل باسادو. Así كيو هي سيدو موي كويدادوسو كون تودوس لوس كومرسيانتيس دي ديفيساس إن لينيا.
A3 التداول لي لو ريكومندادو أون أميغو. كونفيو إن إلوس كون مي دينيرو y دفينيتيفامنت نو مي أريبينتو. آل برينسيبيو بيردي ألغو دي دينيرو، بيرو كون لا أيودا دي سوس أسيسوريس دوي فلتا a ميس 500 دولاريز إن 4 000 دولاريس سولو بور أونا سيمانا.
نو سوي أون إكسيرينتو، بيرو مي إكسيرينسيا بيرسونال إس كيو سي نو سي ميزكلان لاس إموسيونيس كون لوس نيغوسيوس y لا كونفيانزا دي سو أسيسور بروفيزيونال بيد هيسر ألغو دي دينيرو y إستار موي كونتنتو كون سو إكسيرينسيا دي كومبرافنتا دي ديفيساس.
ترك الرد إلغاء الرد.
لديك ما يلزم؟
تصبح مليونيرا.
اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.
اتخاذ إجراءات الآن.
حر 7 دروس الفيديو.
تيم آخر الصفقات.
أفضل محتوى في تيم.
دراسات حالة الوقت الحالي.
9 العادات الناجحة اليوم تاجر.
7 علامات أنك & # 8217؛ على استعداد لتكون مليونيرا.
6 روتينات من تجار ناجحة للغاية.
تحدي التداول النجاح: كيفية تحويل الخسائر الخاصة بك في الأرباح.
لماذا يجب عليك الانضمام بلدي التحدي المليونير.
بلدي التحدي الجديد.
بيني الجورب 101.
هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.
أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.
10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.
بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.
7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.
25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.
5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.
كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.
مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.
دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.
دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.
"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأساسيات الأساسية فقدت $ 5500-فظيع! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.
تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.
- تيموثي سايكس من Profit. ly.
حول تيموثي سايكس.
أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.
الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.
الموارد الهامة تيم.
2007-2018 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.

A-B-C من تداول العملات الأجنبية.
وقال شخص مرة واحدة أنه إذا كنت ترغب في جعل مليون من الفوركس، واستثمار عشرة ملايين. وغني عن القول أن البيان يهدف إلى تثبيط أي شخص من الاستثمار في سوق الفوركس. تيكونز مثل سانديل شينزي، متعدد الملايين الفوركس المعلم الذي هو فقط 23 سنة، سوف التسول للاختلاف. فما الذي يجعل الآخرين أفضل في تداول العملات الأجنبية من غيرهم؟ ترى أن كنت تقرأ هذه المقالة، فمن الواضح أن كنت واحدا من الناس الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الفوركس. من الواضح، كنت تريد أن تجعل الكثير من الربح في عملية ممكن. قراءة للحصول على أفضل النصائح لتداول العملات الأجنبية سوف تأتي من أي وقت مضى عبر.
لكسب المال، واستخدام المال.
أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أن لكسب المال لديك لاستخدام المال. ربما كنت على علم بأن لديك لشراء وبيع الأشياء في الفوركس. ومع ذلك، والأهم من ذلك، لديك للاستثمار في نفسك. الحصول على تاجر الفوركس المهنية لتدريب لك على كيفية أفضل الذهاب في هذه العملية. هناك العديد من المدربين الذين يعلنون خدماتهم عبر الإنترنت. إذا كنت من الصعب إرضاءه قليلا، والحصول على مدرب من مدرسة الاقتصاد التي يمكن أن تظهر لك الحبال. وغني عن القول أن، لك لجعل الأرباح، لديك لشراء العملات. يمكن القول، والمزيد من المال الذي تستخدمه لشراء العملة، والمزيد من المال يمكنك جعل. بالنسبة لأولئك الذين تداولوا مع الأسهم، وربما كنت تعرف أهمية وسيط. قد يجادل كثيرون أنه لا يوجد وسطاء في تداول العملات الأجنبية، ولكن هناك. كمبتدئ، تأكد من أنك قد حددت وسيط جيد يمكنك العمل معها. تأكد من أن أهدافك محاذاة وأن كلا منكم لديك رؤية مماثلة تقريبا. من خلال القيام بذلك، سوف يكون دعم على الحصان الفائزة كما وسيط سوف نفهم أن نجاحك في السوق سوف يؤدي تلقائيا أيضا إلى نجاحها.
يمكنك أن تفقد المال.
لا شيء يضع الحذر في رجل استثمار المال من إدراك أنه يمكن أن يفقد أمواله. استخدم هذه النصيحة لتوخي الحذر بشأن أنشطة تداول الفوركس. كل قطب في صناعة فقد المال في نقطة واحدة أو أخرى. وهكذا، وينصح العديد من المبتدئين عادة أن يكون هذا في الاعتبار. ومع ذلك، حتى لو كنت على استعداد لانقاص بعض المال، كن حذرا حيال ذلك. دائما إجراء البحوث الخاصة بك قبل الاستثمار في أي اتجاه الفوركس. تزن إيجابيات وسلبيات، وإذا كان لديك أصدقاء الذين يستثمرون أيضا، ونطلب منهم ما يفعلونه، ولماذا يفعلون ذلك. تأكد من اتخاذ خيارات مستنيرة في جميع الأوقات.
وكان الخبير مبتدئا مرة واحدة.
لا أعتقد أنك سوف تبدأ ضرب كبيرة على الفور. لقد جئت إلى إدراك أن العديد من المبتدئين يعتقدون أن المعلمون في صناعة جعلت كبيرة بين عشية وضحاها. في بعض الأحيان، هناك شخص واحد الذي سوف حقا الحصول عليه الحق في المرة الأولى. ومع ذلك، فإن الذهاب في هذه العقلية لن يترك لك كسر فقط، ولكن أيضا الحزن. التركيز على التعلم قدر الإمكان، وفي الوقت نفسه، تقليل الخسائر الخاصة بك. الحقيقة يقال، وعدد قليل جدا محظوظا سيجعل أرباح جيدة في المرة الأولى من تلقاء نفسها. إذا لم تكن واحدة من عدد قليل الحظ، وسوف ندرك أن تقليل الخسارة هو أفضل رهان. لذلك كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ من خلال البحث، وطلب المشورة ودائما وزنها الخيارات الخاصة بك.
الأحداث الحالية هي أفضل صديق لك.
يتأثر الفوركس بشكل كبير بالأحداث الجارية. القلق الأكبر هو أن الحدث الحالي يمكن أن يحدث في الصين، وليس في بلدك. وبالتالي، ينصح لك دائما تبويب على الأحداث الجارية في العملة كنت مهتما في. الأحداث الحالية في بلد واحد يمكن أن تؤثر أيضا تداول الفوركس على أساس عملة مختلفة. تناول قضية الصين خفض قيمة عملاتها قليلا فى بداية هذا العام. وشعرت البلدان الأخرى بآثار مضاعفة من خلال زعزعة استقرار عملاتها. وهكذا، على الرغم من معرفة وعلامات التبويب من البلدان التي تستخدم العملات المحددة كنت مهتما، كما تبقي علامات التبويب على العملات الرئيسية في العالم التي يمكن أن يؤدي التحول إلى تموج إلى أي عملة يجري تداولها.
أفضل الكتاب العمل معنا.
تصبح مؤلفا لمقالة الفوركس وكسب.
الاقتراب من الهدف مع تحليل ألباري.
معظم التحليلات الأخيرة.
16 يناير، 09:53 (غمت + 3)
15 يناير، 13:12 (غمت + 3)
15 يناير، 11:35 (غمت + 3)
15 يناير، 10:16 (غمت + 3)
12 يناير، 18:21 (غمت + 3)
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

No comments:

Post a Comment