Wednesday 14 March 2018

فكس الفوركس ناجحة التجار


مراجعة فست.
كريتد بي: مارتن ديت: سيبتمبر، 2018.
فست مراجعة البرنامج.
إذا كنت قد بحثت على شبكة الإنترنت وقد فعلت الكثير من البحوث على الانترنت. أنا نفسي فعلت بحثي قبل الالتحاق مع فستست وكان يبحث عن حقيقي استعراض برنامج فستست وجدت القليل جدا، وهذا هو السبب قررت أن إنشاء واحدة نفسي.
مثل قلت لم أفعل بحثي في ​​جميع أنحاء شبكة الإنترنت فقط للعثور على الشهادات التي فست استعراض على موقعه على الانترنت، من طلابهم السابقين.
كنت قد بحثت على الانترنت وسمعت من فست مراجعة أو الفوركس ناجحة التجار أو حتى فكبم نظام الحق؟ وأراهن أنك رأيت أشرطة فيديو يوتيوب وكيف مات وجوش، بما في ذلك أرماندو تأخذ أرباحا سريعة من السوق. حسنا أن ذروت حقا اهتمامي وهذا هو ما حصل لي أن ننظر إلى هذه الشركة. الآن قمت بالتسجيل وحصلت على بعض الدورات التدريبية وأشرطة الفيديو، وكنت قد تحدثت لأول مرة لمارك وكنا اجتمعنا في شاطئ مانهاتن مرة أخرى في أواخر عام 2018 وانضممت في عام 2018.
الآن، في ذلك الوقت كنت أذهب بالفعل من خلال شركة تعليمية أخرى، وبطريقة ما بطريقة ما انتهى بي الأمر العودة إلى شركة التعليم الأخرى. للأسف لم تنجح، كنت أعرف أنني قد ارتكبت خطأ وهذا الخطأ كلف لي 2 سنوات من إضاعة وقتي. كان مثل وضع على التجارة في السوق، مرة واحدة يتم وضعها وتفقد، لا أحد هناك لإعطاء المال لك. أدناه هو بلدي استلام، عندما دفعت من خلال باي بال. من الواضح في ذلك الوقت كان الكثير أكثر بأسعار معقولة.
نحن جميعا نرتكب الأخطاء التي تكلفنا الوقت والمال نأمل أن لا يحدث ذلك لك. وهذا هو السبب في أنني قررت إنشاء هذه المدونة لأنني ذهبت من خلال هذا الألم من خلال الذهاب يخسر، مرارا وتكرارا والقفز من الشركة إلى الشركة أنا واسن & # 8217؛ ر الحصول على أي مكان. حتى كان لي ذلك، كنت سحق بالتأكيد لأنني كنت قد قضيت كل الوقت والجهد، وخاصة المال، وأنا لا أعرف حتى إذا كان التداول هو شيء أردت أن تفعل بعد الآن، ولكن شيء قال لي مرة أخرى في عام 2018 (اذهب والعودة إلى الفوركس التجار الناجح، ومنحهم النار) انظر السبب الحقيقي لم أكن & # 8217؛ ر منحهم الكثير من الاهتمام كان بسبب منصة التي كانت تستخدم لم أكن & # 8217؛ ر تريد أن تنفق الوقت لتعلم ذلك. كنت أصغر بكثير وكان يبحث عن الضجيج من الدولارات وفقدت التركيز على ما أردت حقا أن تصبح، الذي كان تاجر الفوركس المهنية. لذلك أنا ملتزمة ثم العملية! والباقي هو التاريخ. على الرغم من أنني كنت أتمنى لو كنت قد بقيت، كل ما يمكنني قوله الآن هو أنني سعيد لأنني اتخذت قرار العودة إلى فست وأعرف أنني على الطريق الصحيح الآن. جميل جدا ولكن هذا القول صحيح & # 8220؛ متأخر في وقت متأخر من أبدا & # 8221؛ ولكن تذكر & # 8220؛ أبدا في وقت متأخر هو دائما أفضل & # 8221 ؛.
مراجعة فست.
الآن في هذا فست مراجعة سأذهب أكثر من الفوائد وأذهب أيضا على ما سوف تحصل على إذا قررت التسجيل. فضلا عن بعض الترددات كان لي مرة أخرى قبل التسجيل. كما قلت في ذلك الوقت كنت أبحث أيضا عن شيء حقيقي، ولذا فإنني سوف أبذل قصارى جهدي لتقييم هذا المنتج. والتي إذا كنت تقرأ هذا الآن ما زلت استخدامه.
أنا أريد أن أبدأ من خلال الإشارة إلى أنه عندما كنت أبحث في برنامج فكسست وتحدث إلى مارك دوغلاس، الذي هو واحد من كبار رجال الأعمال، وأنا & # 8217؛ د أن أقول انه كان شخص مرحب جدا وانه لم تدفعني إلى فعل أي شيء لم أكن أريد أن أفعله. حتى جوش ومات، عندما تحدثت إليهم، لاحظت أنهم لم يضربني أبدا أو أي شيء، والتي اعتقدت أنها غريبة ولكن في الوقت نفسه، أدركت أنها حقيقية الفوركس ناجح التجار أعني حرفيا، أنها التجارة بدوام كامل.
بمجرد انضمامي وذهبت إلى غرفة التداول الحية أدركت أن الفوركس ناجحة التجار (فست) كان لها سمعة لا يصدق مع طلابهم، وبعض التي هي في طريقها إلى التداول بدوام كامل أيضا.
بصراحة من تجربتي الشخصية في النظر في أنظمة التداول والتعليم التجاري المدارس. لقد لاحظت أن معظم التجار إما أحرقوا من قبل أنظمة أو مجرد كاندن & # 8217؛ ر تناسب شخصيتهم للذهاب مع نظام التداول مما تسبب لهم لا يزال النضال، وأن & # 8217؛ أين كنت، كنت تكافح! على أي حال حتى هذه النقطة أنا ملاذ & # 8217؛ ر وجدت أي ملاحظات سلبية على الفوركس ناجحة مراجعات التجار ولا عن استعراض برنامج فست.
فست مراجعة الفيديو:
برنامج فكسم هي واحدة من نظام التداول الأكثر تقدما التي رأيتها، ميتا على إدخالات دقيقة، توقف ضيق حقا وخطر حقا / مكافأة هائلة. فهو يوفر لك المعلومات التي تحتاجها من أجل تعويض قرارك بسرعة سواء كنت شراء أو بيع.
& # 8211؛ آخر زائد من البرنامج فكبم هو أنه قد تم استخدامها واختبارها لأكثر من 30+ عاما، كان نظام الملكية والآن تم إنشاؤه بحيث تجار التجزئة مثل أنت وأنا يمكن استخدامه.
& # 8211؛ الفوركس التجار الناجح (فست) توفر لك خطة عمل الفوركس المهنية لمساعدتك على تتبع أهداف التداول الخاصة بك وتتبع نشاط التداول الخاص بك.
& # 8211؛ لديك المدربين التداول مثل مات & أمب؛ جوش التي هي متاحة وأنا شخصيا أعتقد أنه شيء بارد أن يأتي مع التسجيل؛ لديك 3 جلسات واحدة على التدريب واحد، يمكنك ان ترى فست تسجيل الانهيار. يمكنك الذهاب أكثر من أي شيء. بالإضافة إلى إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي وقت مضى، فهي مجرد رسالة واحدة أو مكالمة هاتفية بعيدا، طالما كنت جدولة نفسك معهم، وسوف تجعل الوقت بالنسبة لك.
& # 8211؛ عضويتهم على الانترنت هي من أجل الحياة! دوراتهم هي منظمة تنظيما جيدا للغاية، وسوف تناسب المبتدئين والتجار مقدما. أنها يأخذك من جهة والتأكد من اتخاذ الخطوات الصحيحة في اتقان كيفية التجارة باستخدام برنامج فكبم.
& # 8211؛ أعتقد أن الشيء الأكثر قيمة التي لاحظت حول هذا البرنامج هو بالطبع الفوركس استراتيجيات سلبية هو أنه هو عملية تكرار جدا وأنه من السهل جدا لمتابعة. لديهم مئات من أشرطة فيديو يوتيوب للدراسة من، من العمل في السوق الحية. النظام نفسه يعطي لك قواعد واضحة لمتابعة ويضع خطة بالنسبة لك لبدء تحقيق الأرباح باستمرار.
& # 8211؛ وقد ساعدني برامجهم مع الجانب العاطفي من التداول، والآن، وأنا الفوز على يوميا، أسبوعيا & أمب؛ على أساس شهري.
& # 8211؛ نقطة ضخمة أخرى أريد أن أضيف هو أن لديك في غرفة حية أرماندو مارتينيز، واحدة من المؤسسين المؤسسين للبرنامج فكبم مع 15+ عاما من المعرفة في السوق.
& # 8211؛ أحيانا لا أملك الوقت للمشاركة في الغرفة الحية. في البداية اعتقدت انها ستكون سحب ولكن منذ لديهم أكثر من 600+ أشرطة فيديو يوتيوب شرح مداخلها والاستراتيجيات التي يمكن تكرارها كنت قادرا على تعلم هذا من المنزل.
& # 8211؛ البرنامج مكلف بعض الشيء (بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم المال)، دفعت حوالي 5000 $، فقط لا & # 8217؛ ر السماح لهذا الرقم يخدعك، لأن تأتي للتفكير في ذلك لقد سبق أن أعطيت السوق حوالي 10K $ من المال الخاص بالإضافة إلى المزيد من البرامج التعليمية الأخرى التي أضيع الوقت مع. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أن كل واحد تقريبا قد فقد المال في الأسواق، إذا كان لي أن تتاح لي الفرصة للقيام بذلك مرة أخرى، كنت قد انضمت مع فستست والتأكد من بقيت هناك وترك، كان سيكون يستحق وذلك لأن المكافآت التي تأتي في تستحق أكثر من ذلك بكثير. ليس فقط كنت تعلم كيفية التجارة، ولكن هل تعلم مهارة قيمة التي يمكنك أن تأخذ في أي مكان في العالم وجعل الدخل. حتى لو كان صغيرا في البداية، في الجزء الخلفي من عقلك، كما تعلمون، هذا العدد لا حدود لها.
& # 8211؛ لديك لدفع ثمن تغذية الحية، وهذا هو 129 $ في الشهر. نضع في اعتبارنا كنت تدفع للحصول على منصة المؤسسية، والتي في رأيي هو 10 عاما في المستقبل من أي نظام تداول العملات الأجنبية الأخرى أو منصة. حتى لا تذهب لمنصة حرة بس & # 8230؛ .. الطريقة أراه، هو شطب.
& # 8211؛ يمكنك & # 8217؛ ر نتوقع أن تحصل على الأغنياء، أسلوبهم في التداول هو التفكير متسقة للغاية وطالما كنت تتعلم لإتقان المهارة، وسوف تبدأ في تحقيق الأرباح. لقد تم التداول معهم على ديمو لمدة 6 أشهر، وسوف أذهب العيش. لذلك أتمنى لي الحظ الرجال!
& # 8211؛ برنامج التداول فسمم متاح مع 2 السماسرة. الاتجاه الصعودي هو أنهم ذاهبون لجعل فكبم البرمجيات للاتصال المزيد من السماسرة، لذلك هم ترقية!
عموما لقد استمتعت حقا وقتي مع برنامج فست وفريق التداول الناجح الفوركس. يجب أن أقول أن لأول مرة في حياتي وأنا أعلم أنني أتجه نحو الاتجاه الصحيح والوفاء في أن تصبح متفرغ الوقت. وقد تغيرت وجهة نظري من التداول بشكل كبير، وقت كبير. ليس فقط في عودة حسابي ولكن أيضا عقليا. والثقة بأن علي أن أدخل التجارة، لا يعلى عليه. أنا ممتن لوجدت هؤلاء الرجال & # 8230؛ ليس ذلك فحسب ولكن أريد أيضا أن يساهم مرة أخرى إلى المجتمع من التداول وبالنسبة لأولئك منكم هناك لا تزال تبحث عن شيء حقيقي وحاولت كل شيء تقريبا. والمرضى والتعب من المرضى والتعب & # 8230؛ حسنا إذا كنت على استعداد لاعطائها الذهاب. لإعطاء نفسك فرصة واحدة أخيرة، وهذا هو حقا الرجال & # 8230؛.، لديك الكثير لكسب & # 8230؛. سيئة على الرغم من ما لديك لانقاص، إلا مستقبلك: فوريكسوتسفولترادرس / الحرة المحاكمة.
إذا انضممت إلى فست & # 8217؛ s البرنامج ثم أرحب بكم. قبل كل شيء التداول هو عمل لذلك أعتبر ذلك صراحة!
أنا حقا أتمنى لكم أفضل!
يمكنك الوصول إلى لي إذا كنت تريد كذلك أنا آمل أن تستمتع بلدي فست مراجعة.
كما أنني لا أشجعكم على الحصول على خطة عملهم الفوركس، هو أداة # 1 كل احتياجات المتداول، انقر هنا & # 8211؛ & غ؛ forexsuccessfultraders / خالية من الأعمال الخطة.
بارد فست الحرة الاشياء!
أضفني في الفيس بوك.
تحميل البرنامج اليوم!
فست مراجعة البرنامج.
الاقسام.
&نسخ؛ 2018 فست مراجعة - وورد الموضوع من قبل كادينس الموضوعات.

فيس بوك.
الفوركس تجار ناجحة.
تعرف على كيفية مضاعفة تجارنا & أمب؛ ثلاثة أضعاف الربحية مع هذه خدعة بسيطة واحدة.
يتم تعليم التجار النموذجيين أن & كوت؛ إجراء السعر & كوت؛ هو الكأس المقدس للتجارة.
في حين أن حركة السعر لا تزال واحدة من أفضل ...
90٪ من المتداولين يتداولون & كوت؛ السعر الإجراء & كوت؛ خطأ.
الفوركس تجار ناجحة.
خلاف أنك لن تحصل على ثراء بين عشية وضحاها تداول الفوركس.
من أجل توليد تدفق ثابت الإيرادات من الفوركس هناك عدد قليل من المكونات الرئيسية:
+ خذ التخمين من مقالات ومخارج.
+ إدارة المخاطر الضيقة (نستخدم 8-10 نقطة وقف الخسائر)
+ دمج فريدة ...
الفوركس تجار ناجحة.
حضور مجاني فوركس استراتيجية التدريب ويبينار!
وسوف نقدم دليل خطوة بخطوة إلى:
- زيادة اتساق التداول.
- استخدام إدارة المخاطر التقدمية.
- فهم فيبوناتشي الحيوي.
تعلم استراتيجية الفوركس بسيطة.
الفوركس تجار ناجحة.
أخبار ضخمة كما كفتك قد حظر فكسم من ممارسة الأعمال التجارية في الولايات المتحدة.

فيس بوك.
الفوركس تجار ناجحة.
تعرف على كيفية مضاعفة تجارنا & أمب؛ ثلاثة أضعاف الربحية مع هذه خدعة بسيطة واحدة.
90٪ من المتداولين يتداولون & كوت؛ السعر الإجراء & كوت؛ خطأ.
الفوركس تجار ناجحة.
خلاف أنك لن تحصل على ثراء بين عشية وضحاها تداول الفوركس.
من أجل توليد تدفق الإيرادات ثابت من الفوركس هناك عدد قليل من المفتاح ...
الفوركس تجار ناجحة.
حضور مجاني فوركس استراتيجية التدريب ويبينار!
وسوف نقدم دليل خطوة بخطوة إلى:
- زيادة اتساق التداول.
تعلم استراتيجية الفوركس بسيطة.
الفوركس تجار ناجحة.
أخبار ضخمة كما كفتك قد حظر فكسم من ممارسة الأعمال التجارية في الولايات المتحدة.

فكس فوريكس تروكسيدس ترادرس
فلسفة تداول الفوركس.
& # 8220؛ بيغنيس يأتي من القيام بالعديد من الأشياء الصغيرة حسنا. بشكل فردي، فهي ليست المعاملات الدراماتيكية جدا. معا يضافون! & # 8221؛
تشكل الافتراضات التالية مبادئ التداول الأساسية لتحقيق الأرباح المتسقة والتجارة الحرة العاطفية:
السعر العمل هو المؤشر الرئيسي والوظيفي الحقيقي فقط يمكن أن تنمو الأرباح الصغيرة إلى أرباح كبيرة عندما يتم تعريفها في خطة عمل مناسبة (أي أنك لا تحتاج إلى ضرب الصفقات هوميرون لجعل الكثير من المال) دقة أفضل يتحقق عن طريق توقع مقابل التنبؤ تحركات الأسعار حماية الأرباح هي الأولوية القصوى للمتداولين لتحقيق النجاح على المدى الطويل يتم قياس الفوز المتسق على أفضل وجه من خلال الكفاءة في التداول:.EQ = إجمالي التداول في بيبس / ساعات التداول) تبدأ جميع صفقات سوينغ كصفقات سلخ فروة الرأس (أي سلخ فروة الرأس هي مهارة التداول الأساسية)
هذه الافتراضات الستة ترسي الأساس لمجالات الكفاءات الأساسية الثلاثة التي يجب على المتداول الناجح تحقيقها.
3 ركائز للتداول الناجح.
لذلك ما الذي يستغرقه حقا لزيادة فرصك في أن تصبح تاجرا ناجحا؟ المشكلة لكثير من التجار يتوقعون النجاح من خلال تعلم الكفاءات 1 أو 2 فقط. ويعتقد بعض التجار أن كل ما يحتاجونه للتعلم هو الرسوم البيانية التقنية (الاجهزة التجارية)، والبعض الآخر يعتقد انها كل شيء عن الحصول على الأخبار الأساسية (ظروف السوق)، والبعض الآخر سعداء فقط للفة النرد (عقلية الشخصية).
فكر في منطقة التداول كبراز ذو 3 أرجل. تحتاج كل الساقين لدعم لكم و تم تصميم نظام التدريب فست خصيصا لتعطيك فقط ذلك.
الكفاءات الأساسية 3 كل تاجر يحتاج لإتقان تمثل المهارات والمعرفة لنجاح التداول على المدى الطويل:
ظروف السوق - ما هو نوع دورة السوق التي نحن فيها؟ النطاق - هل نحن في سوق شقة حيث يمكننا أن نلعب حواف أو توقع الهروب؟ الاتجاه - هل نحن أفضل من التداول في اتجاه معين مع هذا الاتجاه؟ أخبار أساسية - هل يقود السوق أخبار اقتصادية؟ إعداد التجارة - ما هو نوع من استراتيجية أنت ذاهب للتجارة؟ عكس - هل السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع وعلى استعداد لعكس؟ هل تريد أن أتطلع للتجارة مع الزخم والتوجه؟ Retracements - هل يجب أن أبحث عن تصحيحات لمهاجمة هذا الاتجاه؟
العقلية الشخصية - ما هي الحالة الراهنة للعقل كالتاجر؟ الدولة العاطفية - هل تركز، متعب، الجشع، خائف، قلق، أو عصبي؟ واضح الهدف - هل لديك خطة لما تحاول إنجازه يوميا؟ الثقة - هل لديك الثقة في ما تفعلونه؟
هل يمكن أن يكون الإعداد التجارة الكمال، ولكن إذا كانت ظروف السوق لا تكمل هذا النوع من الاستراتيجية، كنت لا تزال مستمرة في النضال مع تلك التجارة.
الخطوة الأولى للتداول الناجح & # 8211؛ اعرف نفسك.
من أنا؟ للإجابة على ذلك، يجب علينا أولا أن نتعلم أن نكون أكثر وعيا بأنفسنا وتجارتنا. أن نكون على بينة، يجب علينا وقف وإيلاء الاهتمام! نحن بحاجة إلى وقف وموضوعية مشاهدة وتجربة أنفسنا في العمل.
نحن نعيش معظم حياتنا عن طريق العادة وهذا يعكس في التداول لدينا. هذه العادات تبقينا عالقين في أنماط تحد من إمكاناتنا التجارية. بمجرد أن نكتشف نمط كنا في السابق فاقد الوعي، يمكننا أن نختار بشكل مختلف، إذا أردنا. مع الوعي يأتي الخيار ومع الاختيار، ونحن كسب الحرية.
بدء بناء عادة الوعي في التداول الخاص بك: وقف ودفع الانتباه. أخذ زمام المبادرة لتصبح على بينة من كيفية رد فعل اللاوعي لأشياء مختلفة بينما كنت التجارة. تصبح على بينة من كيفية تفكيرك يخلق واقعك. دقق في الرسائل الكامنة وراء عواطفك. تعلم تكريم جسمك & # 8217؛ ق الحكمة. الوعي يكشف لنا تجربة رائعة جديدة كاملة بينما كنت التداول.
فكسنيبورن الفوركس المبتدئين القادمة إلى العمل مع العقل المفتوح لا يعرف شيئا عن الفوركس لا يعرف شيئا عن الاستثمار أو إدارة الأموال فكسميندسيت مستثمر في أسواق أخرى (الأسهم والعقارات، الخ & # 8230؛) مع عدم وجود خبرة الفوركس يعرف السليم إدارة الأموال أساليب ل أنماط أخرى من الاستثمار لديه معرفة منخفضة من الفوركس (يحتاج إلى فهم ميكانيكا) فكسمشانيك يفهم الفوركس إلى درجة عالية، يحتاج فقط إدارة المال السليم يعرف كل ميكانيكا سوق الفوركس (التحليل الفني والأساسيات) على الرغم من ارتفاع المعرفة الفوركس، لا يزال لديه مشكلة في إدارة المال فكسماستيري يفهم إدارة العملات الأجنبية والمال ويطبق على درجة عالية لديه فهم واضح جدا من حركة سعر الفوركس لديه خطة عمل ثبت في تداولهم أنها تنفذ بدقة.
الخطوة الثانية للتداول الناجح - تعرف هدفك.
مقدمة لمصفوفة الربح في فوركس.
ما هو نوع الربح الذي أبحث عنه؟ تحديد أنواع التجار الربح تسعى هو خطوة رئيسية أخرى في الوعي. لتقييم أفضل لهذا، علينا أولا أن نفهم العنصرين المعنيين، المخاطر والمكافأة. لقد سمعنا جميعا هذه المصطلحات، ولكن كيف يمكننا وضعها في سياق مع التداول لدينا؟
مرة واحدة يمكننا أن نربط ذلك إلى شيء نعرفه بالفعل وفهم أننا ثم يمكن توسيع عليه والبدء في السيطرة على الجوانب التقنية للمهمة في متناول اليد - الأرباح المتسقة.
الأرباح غير المرغوب فيه - تركز على محاولة لكسب المال بدلا من السيطرة على المخاطر. عادة ما يشعر وكأنه القمار الخاص بك عندما الصفقات وضع الخاص بك يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة والمكاسب (مما تسبب في عاطفية عالية و منخفضة) مصاصة الأرباح - أخذ الأرباح في وقت قريب جدا، وافتراض مخاطر كاملة دون مكافأة كاملة. عادة شخص الذي عانى من خسارة كبيرة وفقدان الثقة. واحدة من أخطر أنواع الأرباح التي تقع تحت يمكن أن تنتهي في "حساب النفخ". الأرباح الشمس المشرقة - يفهم قوة صغيرة الأرباح متسقة دون المخاطر عادة ما يكون الشخص الذي يركز على القضاء على خطر الخروج من التجارة على الفور لديه فهم قوي لمفهوم قرش مزدوج (النمو الأسي) الأرباح المثلى - حققت فكسماستيري وكذلك كيف لنمو أضعافا مضاعفة حساب فوركس يفهم فن إزالة المخاطر من الصفقات في القيام بذلك تعظيم المكاسب الصعودية. يفهم المفاهيم الأساسية لتنفيذ خطة الأعمال وتوسيع نطاق المواقف خارج.
الفوركس تحذير المخاطر تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. * دفعت البقع نبك الإعلان. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

استدعاء مستشار التسجيل اليوم.
الرقم المجاني: 1-877-988-7233.
نحن متاحون من الاثنين إلى الجمعة من 8:00 صباحا إلى 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
هل كنت تعلم؟
فوركشوتسفولترادر، وهي شعبة من التجار العملات العالمية، ليك، تدير غرفة تداول الفوركس لايف مع أكثر من 20 محطات التداول متعددة في كورال غابلز فلوريدا. تأتي زيارة لنا والتجارة لايف!
999 بونس دي ليون Blvd.
كورال، الجملون، فل. 33134.
الفوركس تحذير المخاطر تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. * دفعت البقع نبك الإعلان. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment