Friday 16 March 2018

فوركس كالكولاتور الكثير


موقف حجم حاسبة.


واحدة من أهم الأدوات في حقيبة المتداول هي إدارة المخاطر. تعد عملية تحديد الموضع المناسب عنصرا أساسيا في إدارة المخاطر وتجنب تفجير حسابك في صفقة واحدة.


مع عدد قليل من المدخلات البسيطة، فإن موقفنا حجم آلة حاسبة تساعدك على العثور على المبلغ التقريبي للوحدات العملة لشراء أو بيع للسيطرة على الحد الأقصى من المخاطر الخاصة بك في الموقف.


لاستخدام آلة حاسبة حجم الموقف، أدخل زوج العملات التي يتم تداولها، وحجم حسابك، ونسبة حسابك الذي ترغب في المخاطرة. موقفنا التحجيم آلة حاسبة سيقترح أحجام الموقف على أساس المعلومات التي تقدمها.


المزيد عن موقف الحجم.


لماذا حجم المسائل في تجارة الفوركس.


حجم الموقف هو سيف ذو حدين. فإنه يمكن أن تجعلك أرباح كبيرة، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة كذلك. تأكد من ممارسة الموقف المناسب التحجيم!


3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.


لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.


3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.


لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.


هل لديك ما يلزم إضافة إلى مراكز الفوز أو الخسارة؟


إذا كنت تخطط لإضافة "التحجيم إلى مواقع" لمهارات تداول الفوركس الخاص بك، ثم يجب أن تكون على الأقل على بينة من الآثار المحتملة لإضافة إلى الفوز أو فقدان الصفقات على علم النفس التداول الخاص بك.


كن مستعدا لجولة الأسبوع القادم من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي!


ويطرح طلاق الاتحاد الاوروبى الاسبوع القادم عندما يجتمع فريقا الاتحاد الاوربى والمملكة المتحدة لاجراء جولة اخرى من المحادثات. هنا هي النقاط التي تحتاج إلى معرفته حول هذا الحدث!


التجارة على مسؤوليتك الخاصة (التسامح)


تحديد حجم الموقف المثالي هو أكثر من مجرد اتباع قاعدة 1٪ -2٪. وهنا لماذا يلعب الخطر دورا أكبر في التداول الخاص بك مما كنت اعتقد.


اتقان الآخرين هو القوة. اتقان نفسك هو القوة الحقيقية. لاو تزو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


موقف حجم حاسبة.


حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).


حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.


النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.


يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموقف بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.


هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:


حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.


مساوئ إصدار ميتاترادر:


يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.


قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.


مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.


حاسبة المخاطر الفوركس في الكثير.


السبب الأول لماذا التجار العملة تفقد المال؟ انها لأنها تضع باستمرار الصفقات مع لارتفاع المخاطر. مع حاسبة مخاطر العملات الأجنبية لدينا يمكنك حساب المخاطر على أساس حجم الحساب، وحجم الكثير ونسبة المخاطر في المئة. القيام بذلك سوف تساعدك على دخول الصفقات مع مخاطر عالية جدا. محاولة إعطائها، انها حقا بسيطة. إذا كنت ترغب في آلة حاسبة لدينا، لا تتردد في مشاركتها على مجتمع الفوركس المفضلة لديك وشبكة وسائل الاعلام الاجتماعية.


المال المعرض للخطر:


إكسلاناتيون: اذا قمت بفتح صفقة مع لوت (ق) وإذا وصلت الى وقف الخسارة من النقاط، فسوف تفقد (وهو٪ من حجم حسابك)


حاسبة قيمة النقطة.


لدينا آلة حاسبة نقطة تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في العملة الأساسية الخاصة بك بحيث يمكنك مراقبة المخاطر الخاصة بك في التجارة مع مزيد من الدقة.


كل ما تحتاجه هو العملة الأساسية الخاصة بك، وزوج العملات التي تتداول على، وسعر الصرف وحجم الموقف الخاص بك من أجل حساب قيمة نقطة.


كيف تعمل:


لدينا آلة حاسبة نقطة تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في العملة الأساسية الخاصة بك بحيث يمكنك مراقبة المخاطر الخاصة بك في التجارة مع مزيد من الدقة.


كل ما تحتاجه هو العملة الأساسية الخاصة بك، وزوج العملات التي تتداول على، وسعر الصرف وحجم الموقف الخاص بك من أجل حساب قيمة نقطة.


يتم تنفيذ الحساب على النحو التالي:


قيمة النقطة = (واحد بيب / سعر الصرف) * حجم القطعة.


عملة قاعدة الحساب: ور.


زوج العملات: ور / أوسد.


سعر الصرف: 1.08962 (ور / أوسد)


الكثير حجم: 1 الكثير (100000 ور)


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


حساب تجارة الفوركس على الانترنت.


مع آلة حاسبة تاجر ليتيفوريكس، مع التلاعب بسيطة يمكنك حساب الربح أو الخسارة للوضع الحالي أو المخطط لها. ببساطة إدراج حسابك، عملتها، أداة التداول المستخدمة، وحجم الكثير وحجم الرافعة المالية في نوع الحقل المقابل - وسوف آلة حاسبة يؤدي جميع الحسابات اللازمة.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment