Tuesday 20 March 2018

فوركس نيوس ترادر


فوريكس نيوس ترادر ​​
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
التوقعات الأسبوعية: منحدرات مخاطر الأحداث من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة إلى قرار سعر البنك المركزي الأوروبي.
لقد رأينا المشاعر تبدأ إلى مقطع قوي ملحوظ لعام 2018، ولكن كم من ذلك يرجع إلى غياب خطر الحدث الثقيل لتقويض الزخم الناجم عن الرضا عن الذات؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ور / أوسد أسبوعي التوقعات الفنية: اليورو قد النضال أكثر قبل العالي.
وقد أنفق اليورو الأسبوع الماضي على الخروج من ظروف التشبع الشرائي، وفي الأسبوع المقبل قد نرى المزيد من الشيء نفسه، ولكن عموما التوقعات هي أن تبقى بناءة.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
نظرة داخل بيتكوين التجار & [رسقوو]؛ العقول أثناء تحطم كريبتوكيرنسي.
ديليفكس تف.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
نيك كولي.
الخبرة التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة من أسبوع إلى ستة أسابيع.
التحليل الفني.
ذهب الذهب في عطلة نهاية الأسبوع مع التحيز التداول المختلط.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
أوسد / تشف لرؤية ارتداد كمرجع السعر إيقاف الدعم.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
أوسد / تشف التحليل الفني: انخفاض أربعة أشهر يجلب مؤشر القوة النسبية الاختلاف.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.
واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات قصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط للأخبار الاقتصادية في الولايات المتحدة، ولكن أيضا للأخبار من جميع أنحاء العالم. مع وجود ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية متاحة للتداول في معظم وسطاء العملة وأكثر من 17 مشتقات منها، وهناك دائما بعض البيانات الاقتصادية المقرر الإفراج عنها أن التجار يمكن استخدامها لإبلاغ المواقف التي تتخذها. وعموما، لا يتم إصدار ما لا يقل عن سبع قطع من البيانات يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها عن كثب. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يختارون للتجارة الأخبار، وهناك الكثير من الفرص. نحن هنا ننظر في أي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي يتم إصدارها عندما، والتي هي الأكثر صلة بتجار الفوركس، وكيف يمكن للتجار التصرف على هذه البيانات تتحرك السوق.
ما هي العملات التي يجب أن تكون تركيزك؟
1. الدولار الأمريكي (أوسد)
3 - الجنيه الإسترليني (غبب)
4. الين الياباني (جبي)
5- الفرنك السويسري (تشف)
6. الدولار الكندي (كاد)
7. الدولار الأسترالي (أود)
8- الدولار النيوزيلندي (نزد)
هذه مجرد عينة من بعض المشتقات الأكثر سيولة على أساس العملات أعلاه:
كما ترون من هذه القوائم، العملات التي يمكننا بسهولة التجارة تمتد في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكنك انتقاء العملات والإصدارات الاقتصادية التي تولي اهتماما خاصا. ولكن، كقاعدة عامة، بما أن الدولار الأمريكي يقع على "الجانب الآخر" من 90٪ من جميع صفقات العملات، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر وضوحا على السوق.
أخبار التداول أصعب مما قد يبدو. ليس فقط هو رقم الإجماع المبلغ عنه المهم، ولكن أيضا عدد الهمس والمراجعات. أيضا، بعض الإصدارات هي أكثر أهمية من غيرها. ويمكن قياس ذلك من حيث أهمية كل من البلاد الإفراج عن البيانات وأهمية الإفراج عن البيانات الأخرى التي يتم الافراج عنهم في نفس الوقت.
متى تصدر إصدارات الأخبار؟
ما هو مفتاح النشرات؟
1 - قرار سعر الفائدة.
5. الإنتاج الصناعي.
.6 مسوح ثقة الأعمال.
7 - استقصاءات ثقة المستهلك.
8 - الميزان التجاري.
9 - استقصاءات قطاع الصناعة التحويلية.
واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات. على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من قرارات التجارة أو أسعار الفائدة. ولذلك، فمن المهم أن نضع على رأس ما يركز عليه السوق في الوقت الراهن. (لمزيد من المعلومات حول هذه المؤشرات، انظر المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)
كم من الوقت تأثير آخر؟
ووفقا لدراسة أجراها مارتن د. إيفانز وريتشارد ك. ليونز نشرت في مجلة المال والمالية الدولية (2004)، فإن السوق لا يزال يمتص أو يتفاعل مع ساعات النشرات الإخبارية، إن لم يكن أيام، بعد إطلاق سراحهم. ووجدت الدراسة أن التأثير على العوائد يحدث عادة في اليوم الأول أو الثاني، ولكن يبدو أن التأثير لا يزال مستمرا حتى اليوم الرابع. من ناحية أخرى، لا يزال التأثير على تدفق النظام واضحا جدا في اليوم الثالث ولا يزال ملحوظا في اليوم الرابع.
كيف أفعل فعلا أخبار التجارة؟
ذكرنا في وقت سابق أن أخبار التداول أصعب مما قد تعتقد. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو التقلب. يمكنك أن تكون الخطوة الصحيحة ولكن في نهاية المطاف يتم إيقافها، أو السوق قد ببساطة لا يكون الزخم للحفاظ على هذه الخطوة.
دعونا ننظر إلى الرسم البياني في الشكل 3 كمثال. يظهر هذا الرسم البياني النشاط بعد نفس الإصدار كما هو مبين في الشكل 2، ولكن على إطار زمني مختلف لإظهار مدى صعوبة الأخبار الإخبارية التداول يمكن أن يكون. في 4 نوفمبر 2005، كان السوق يتوقع 120،000 وظيفة تضاف إلى الاقتصاد الأمريكي، ولكن بدلا من ذلك تم إضافة 56،000 وظيفة فقط. وقد أدت خيبة الأمل الحادة إلى بيع ما يقرب من 60 نقطة بالدولار مقابل اليورو في أول 25 دقيقة بعد الإفراج عنه. ومع ذلك، كان الزخم الصعودي للدولار قويا لدرجة أن المكاسب قد عكست بسرعة، وبعد ساعة، كسر زوج اليورو / الدولار الأمريكي قاعه السابق ووصل في الواقع إلى أدنى مستوى له منذ 1.5 عاما مقابل الدولار. وكانت الفرص وفيرة للتجار الاختراق، ولكن الزخم الصعودي في الدولار كان قويا لدرجة أن هذا العدد من الرواتب سيئة فشلت في وضع دنت مستدامة في ارتفاع العملة. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، في الجزء الخلفي من عدد جيد، يجب أن خطوة قوية أيضا أن نرى تمديد قوي.
هل يمكنني تجنب التعرض للتقلبات عند تداول الأخبار؟
خيار مزدوج بلمسة واحدة له مستويين حاجز. يجب إما أن يتم اختراق أحد المستويات قبل انتهاء الصلاحية حتى يصبح الخيار مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. خيار مزدوج بلمسة واحدة هو الخيار الأمثل للتداول في النشرات الإخبارية لأنه هو اللعب النقي غير اتجاهي. طالما تم اختراق مستوى الحاجز - حتى إذا كان السعر يعكس مسار في وقت لاحق - يتم دفع تعويضات.
خيار لمسة واحدة لديها فقط مستوى حاجز واحد، مما يجعلها عموما أقل تكلفة قليلا من خيار لمسة واحدة مزدوجة. نفس المعيار يحمل - يتم الدفع فقط إذا تم اختراق الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. هذا خيار جيد للشراء إذا كان لديك بالفعل رأي حول ما إذا كان الرقم سيكون أقوى أو أضعف من توقعات الإجماع في السوق.
خيار مزدوج عدم اللمس هو العكس تماما من خيار مزدوج بلمسة واحدة. هناك نوعان من مستويات الحاجز، ولكن في هذه الحالة، لا يمكن اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية - وإلا لم يتم دفع تعويضات الخيار. هذا الخيار هو عظيم بالنسبة للتجار الأخبار الذين يعتقدون أن الإفراج الاقتصادي لن يسبب اختراق واضح في زوج العملات وأنها سوف تستمر في نطاق التجارة.
خيارات الفوركس سبوت هي بديل قابل للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون للحصول على انحراف في الأسواق عن طريق التقلبات لا لزوم لها قبل أن نرى في الواقع السعر الفوري تتحرك في الاتجاه المطلوب.

أخبار الفوركس.
الجميع يعرف أن الأخبار تتحرك الأسواق، ولكن عدد قليل من تجار التجزئة يمكن الاستفادة من تلك الفرص. في بك قمنا بتطوير نموذج الملكية للتنبؤ الأخبار. قضينا الآلاف من ساعات العمل في تطوير نظام للتنبؤ بالمفاجآت الاقتصادية، ونحن نشارك هذه التوقعات مع مشتركينا كل يوم. نحن جعل 1 إلى 3 يدعو التقويم يوميا وترسل بين 8 إلى 12 توصيات في الأسبوع. هذه هي توصيات لينة التي توفر الاجهزة التجارية المحتملة على أساس مفاجآت البيانات الاقتصادية. ليس فقط أننا نقول لكم ما يشكل مفاجأة ولكن نحن نقدم لك أيضا الأسباب التي قد يكون توافق الآراء خاطئة.
سوف تحصل أيضا على الوصول إلى لدينا بكفوريكس لوحة - مكان محطة واحدة ل إشارات التجارة والتعليم. (انقر على الصورة للتكبير)
لوحة بكفوريكس.
على ماذا حصلت:
# 1 نيوس ترادينغ باتل بلان (أسبوعيا)
أولا وقبل كل شيء، في بداية كل أسبوع، نرسل جدول بيانات يحدد لدينا الاثنين إلى الجمعة أخبار التجارة معركة الخطة. نمر عبر التقويم الاقتصادي بأكمله، ونختار فقط الفرص المحتملة للسوق، ونشير إلى ما إذا كنا نعتقد أن البيانات ستكون أقوى أو أضعف مما هو متوقع ونقول لك لماذا نعتقد ذلك. وعلاوة على ذلك، نقترح أن يتداول زوج العملات مقابل كل فرصة محتملة.
# 2 تحليل مفصل للأخبار التجارة مع الرسم البياني (يوميا)
ثم كل يوم عندما يكون هناك قطعة قابلة للتداول من البيانات، ونحن نرسل مخططا مع تعليق مفصل أن يلقي نظرة على التجارة من 3 زوايا - الأساسية والتقنية والمشاعر. كل أسبوع، ونحن سوف ترسل بين 8-12 بونوس الأفكار على أساس G-10 التقويم الاقتصادي العالمي. على عكس تعليمات الشراء / البيع البسيطة لخدمات الإشارة الأخرى، يأتي بحثنا مع شرح كامل لماذا نعتقد أن البيانات قد تكون مفاجأة وما زوج العملات نعتقد أنه سوف يستجيب بشكل أفضل إذا كان تحليلنا صحيحا. مع بك أخبار التداول يمكنك اتخاذ قرار مستنير على ما إذا كنت ترغب في المشاركة في تجارة معينة أم لا. هنا & # 8217؛ s عينة.
مثال: نزد / أوسد - هل سيؤدي الناتج المحلي الإجمالي إلى كسر صعودي؟
أساسيات التقييم.
- نزد إجمالى الناتج المحلى المتوقع 0.4٪ 6:45 مساء بتوقيت جرينتش / 22:45 بتوقيت جرينتش.
- وجهة نظرنا - مفاجأة رأسا على عقب ممكن.
- السبب - بيانات أفضل لتجارة التجزئة والتجزئة.
سيتم إصدار أرقام الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا في الساعة 6:45 مساء بتوقيت جرينتش / 22:45 بتوقيت جرينتش. لدينا أسباب قوية للاعتقاد بأن أرقام الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني ستفاجئ في الاتجاه الصعودي. أهم عنصرين من الناتج المحلي الإجمالي هما مبيعات التجزئة والتجارة، وكلاهما شهد تحسنا في الربع الثاني مقارنة بالربع الأول. على عكس بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنوك المركزية الرئيسية الأخرى، بنك الاحتياطي النيوزيلندي هو في وضع مريح. إذا كان النمو يفاجئ في الاتجاه الصعودي كما نتوقع، سيكون إيجابيا جدا لزوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي لأنه يزيد من الفجوة بين نيوزيلندا والسياسات النقدية الأمريكية. بنك الاحتياطي النيوزيلندي معلق بشكل مريح في حين أن مجلس الاحتياطي الاتحادي يخفف بقدر ما تستطيع.
التحليل الفني.
- الزوج بالقرب من 6 أشهر أعلى من 83.52 (82.75 في 5:00 بتوقيت غرينيتش / 21: 00 بتوقيت جرينتش)
- الدعم الأساسي - 10 يوم سما 82.22.
- المقاومة الرئيسية - 83.00 كسر فوق لا يرى النفقات العامة حتى 83.50 ثم 84.00.
يتداول زوج العملات نزد / أوسد حاليا بالقرب من أعلى مستوى له في 6 أشهر. إذا كانت أرقام الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني مفاجئة في الاتجاه الصعودي، يمكننا أن نرى ارتفاع إلى 83 سنتا ولكن هناك حاجة إلى كسر مستدام لهذا المستوى لفتح الباب لمزيد من المكاسب. 0.8300 مهم ليس فقط لأنه رقم الجولة القادمة ولكن أيضا لأنه قد توج المكاسب في العملة خلال 3 أيام التداول الماضية. إذا تم مسح هذا المستوى، فإن هناك فرصة معقولة ل نزد / أوسد لكسر أعلى مستوى في 6 أشهر من 0.8356. إذا كان الناتج المحلي الإجمالي مفاجئا في الاتجاه الهبوطي، فسوف ينخفض ​​زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي ومن المرجح أن ينخفض ​​دون المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 0.8225. إذا حدث ذلك وكسر زوج العملات 0.8200 كذلك، يمكننا أن نرى امتدادا إلى سما 50 يوما من 0.8085.
تفسير السبب.
- المخاطر الهبوطية بشكل طفيف.
- الأسهم: داو -0.27٪، ناسداك، -0.18٪ فتس -0.64٪، نيكي -1.57٪ زيت 91.50 -.48 الذهب 1764 -10.00.
استنادا إلى مدى نجاح نزد / أوسد في اختراقه فوق 0.8200، وخاصة عند مقارنته باليورو والدولار الأسترالي، ليس هناك شك في أن المستثمرين مثل العملة. وبما أن الدولار النيوزلندي هو أيضا عملة خطر، فإن حقيقة أن الأسهم قد تمسك بمكاسبها تدعم إمكانية حدوث اختراق صاعد.
مع بك أخبار التداول يمكنك اتخاذ قرار مستنير على ما إذا كنت ترغب في المشاركة في تجارة معينة أم لا.
سواء كنت فروة الرأس في الخروج، التجارة يوم أو تجارة سوينغ لدينا أفكار لتلبية كل حاجة.
انضم اليوم!
الحصول على لدينا يوم الصفقات، سوينغ الصفقات، أخبار الصفقات.
كل اشتراك في بكفوريكس يشمل الوصول إلى بك نادي التداول.
يتم تضمين جناح كامل من بك إشارات تجارية مع.

أخبار الفوركس.
الجميع يعرف أن الأخبار تتحرك الأسواق، ولكن عدد قليل من تجار التجزئة يمكن الاستفادة من تلك الفرص. في بك قمنا بتطوير نموذج الملكية للتنبؤ الأخبار. قضينا الآلاف من ساعات العمل في تطوير نظام للتنبؤ بالمفاجآت الاقتصادية، ونحن نشارك هذه التوقعات مع مشتركينا كل يوم. نحن جعل 1 إلى 3 يدعو التقويم يوميا وترسل بين 8 إلى 12 توصيات في الأسبوع. هذه هي توصيات لينة التي توفر الاجهزة التجارية المحتملة على أساس مفاجآت البيانات الاقتصادية. ليس فقط أننا نقول لكم ما يشكل مفاجأة ولكن نحن نقدم لك أيضا الأسباب التي قد يكون توافق الآراء خاطئة.
سوف تحصل أيضا على الوصول إلى لدينا بكفوريكس لوحة - مكان محطة واحدة ل إشارات التجارة والتعليم. (انقر على الصورة للتكبير)
لوحة بكفوريكس.
على ماذا حصلت:
# 1 نيوس ترادينغ باتل بلان (أسبوعيا)
أولا وقبل كل شيء، في بداية كل أسبوع، نرسل جدول بيانات يحدد لدينا الاثنين إلى الجمعة أخبار التجارة معركة الخطة. نمر عبر التقويم الاقتصادي بأكمله، ونختار فقط الفرص المحتملة للسوق، ونشير إلى ما إذا كنا نعتقد أن البيانات ستكون أقوى أو أضعف مما هو متوقع ونقول لك لماذا نعتقد ذلك. وعلاوة على ذلك، نقترح أن يتداول زوج العملات مقابل كل فرصة محتملة.
# 2 تحليل مفصل للأخبار التجارة مع الرسم البياني (يوميا)
ثم كل يوم عندما يكون هناك قطعة قابلة للتداول من البيانات، ونحن نرسل مخططا مع تعليق مفصل أن يلقي نظرة على التجارة من 3 زوايا - الأساسية والتقنية والمشاعر. كل أسبوع، ونحن سوف ترسل بين 8-12 بونوس الأفكار على أساس G-10 التقويم الاقتصادي العالمي. على عكس تعليمات الشراء / البيع البسيطة لخدمات الإشارة الأخرى، يأتي بحثنا مع شرح كامل لماذا نعتقد أن البيانات قد تكون مفاجأة وما زوج العملات نعتقد أنه سوف يستجيب بشكل أفضل إذا كان تحليلنا صحيحا. مع بك أخبار التداول يمكنك اتخاذ قرار مستنير على ما إذا كنت ترغب في المشاركة في تجارة معينة أم لا. هنا & # 8217؛ s عينة.
مثال: نزد / أوسد - هل سيؤدي الناتج المحلي الإجمالي إلى كسر صعودي؟
أساسيات التقييم.
- نزد إجمالى الناتج المحلى المتوقع 0.4٪ 6:45 مساء بتوقيت جرينتش / 22:45 بتوقيت جرينتش.
- وجهة نظرنا - مفاجأة رأسا على عقب ممكن.
- السبب - بيانات أفضل لتجارة التجزئة والتجزئة.
سيتم إصدار أرقام الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا في الساعة 6:45 مساء بتوقيت جرينتش / 22:45 بتوقيت جرينتش. لدينا أسباب قوية للاعتقاد بأن أرقام الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني ستفاجئ في الاتجاه الصعودي. أهم عنصرين من الناتج المحلي الإجمالي هما مبيعات التجزئة والتجارة، وكلاهما شهد تحسنا في الربع الثاني مقارنة بالربع الأول. على عكس بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنوك المركزية الرئيسية الأخرى، بنك الاحتياطي النيوزيلندي هو في وضع مريح. إذا كان النمو يفاجئ في الاتجاه الصعودي كما نتوقع، سيكون إيجابيا جدا لزوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي لأنه يزيد من الفجوة بين نيوزيلندا والسياسات النقدية الأمريكية. بنك الاحتياطي النيوزيلندي معلق بشكل مريح في حين أن مجلس الاحتياطي الاتحادي يخفف بقدر ما تستطيع.
التحليل الفني.
- الزوج بالقرب من 6 أشهر أعلى من 83.52 (82.75 في 5:00 بتوقيت غرينيتش / 21: 00 بتوقيت جرينتش)
- الدعم الأساسي - 10 يوم سما 82.22.
- المقاومة الرئيسية - 83.00 كسر فوق لا يرى النفقات العامة حتى 83.50 ثم 84.00.
يتداول زوج العملات نزد / أوسد حاليا بالقرب من أعلى مستوى له في 6 أشهر. إذا كانت أرقام الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني مفاجئة في الاتجاه الصعودي، يمكننا أن نرى ارتفاع إلى 83 سنتا ولكن هناك حاجة إلى كسر مستدام لهذا المستوى لفتح الباب لمزيد من المكاسب. 0.8300 مهم ليس فقط لأنه رقم الجولة القادمة ولكن أيضا لأنه قد توج المكاسب في العملة خلال 3 أيام التداول الماضية. إذا تم مسح هذا المستوى، فإن هناك فرصة معقولة ل نزد / أوسد لكسر أعلى مستوى في 6 أشهر من 0.8356. إذا كان الناتج المحلي الإجمالي مفاجئا في الاتجاه الهبوطي، فسوف ينخفض ​​زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي ومن المرجح أن ينخفض ​​دون المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 0.8225. إذا حدث ذلك وكسر زوج العملات 0.8200 كذلك، يمكننا أن نرى امتدادا إلى سما 50 يوما من 0.8085.
تفسير السبب.
- المخاطر الهبوطية بشكل طفيف.
- الأسهم: داو -0.27٪، ناسداك، -0.18٪ فتس -0.64٪، نيكي -1.57٪ زيت 91.50 -.48 الذهب 1764 -10.00.
استنادا إلى مدى نجاح نزد / أوسد في اختراقه فوق 0.8200، وخاصة عند مقارنته باليورو والدولار الأسترالي، ليس هناك شك في أن المستثمرين مثل العملة. وبما أن الدولار النيوزلندي هو أيضا عملة خطر، فإن حقيقة أن الأسهم قد تمسك بمكاسبها تدعم إمكانية حدوث اختراق صاعد.
مع بك أخبار التداول يمكنك اتخاذ قرار مستنير على ما إذا كنت ترغب في المشاركة في تجارة معينة أم لا.
سواء كنت فروة الرأس في الخروج، التجارة يوم أو تجارة سوينغ لدينا أفكار لتلبية كل حاجة.
انضم اليوم!
الحصول على لدينا يوم الصفقات، سوينغ الصفقات، أخبار الصفقات.
كل اشتراك في بكفوريكس يشمل الوصول إلى بك نادي التداول.
يتم تضمين جناح كامل من بك إشارات تجارية مع.

1 دقيقة الفوركس أخبار استراتيجية التداول-تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية أخبار.
1 دقيقة الفوركس استراتيجية تداول الأخبار هي استراتيجية أخرى حيث يمكنك استخدامها للتداول أخبار العملة.
كل شهر، سوق العملات لديها السوق تتحرك الأخبار يتم الإعلان عنها من قرارات أسعار الفائدة، إلى غير الزراعية الرواتب لمعدلات العمالة الخ
عندما تأتي هذه الأخبار مع أرقامهم أو أرقامهم، وسوق العملات يستجيب لهذه حتى إذا كنت ترغب في الإعلان الأخبار التجارية، قد ترغب في محاولة هذه الاستراتيجية.
الأطر الزمنية: 1 دقيقة (ولكن يمكنك أيضا استخدام 5minutes و 15 دقيقة كذلك)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، أوسشف.
مؤشرات الفوركس: لا شيء مطلوب.
خلفية لهذه الاستراتيجية التجارية.
مع هذه الاستراتيجية تداول الأخبار، يمكنك الانتظار حتى يتم الإعلان عن الأخبار ونرى ما هي الأرقام. يمكنك السماح للرد فعل السوق الأولي تأخذ مجراه ولكن كنت تبحث عن إشارة للدخول عندما يعكس السوق مؤقتا مما يسمح لك للحصول على دخول جيد.
على سبيل المثال، أعلن بنك الاحتياطي الأسترالي عن زيادة سعر الفائدة من 3 إلى 3.25٪
وردة الفعل على هذا النوع من الأخبار سترى الدولار الاسترالي يزيد بمئات النقاط في دقائق.
ولكن مع هذا النظام، كنت لا القفز في الاندفاع الأولي. أنت أيضا لا تتداول في الانفجارات. أنت فقط انتظر السعر لتسوية قليلا و أن & # 8217؛ s عند إدخال.
أين يمكن الحصول على أخبار الفوركس والتواريخ التي من المقرر إصدارها؟ أكثر في فوريكسفاكتوري.
قواعد التداول.
توجه إلى فوريكسفاكتوري ونرى ما الوقت المقرر أن يتم الافراج عن الأخبار. بعد بضع ثوان من إطلاق الأخبار، تحديث الصفحة فوريكسفاكتوري بحيث سترى الرقم (ق) من الأخبار. إذا كان الخبر هو جيد للعملة الأساسية، وسعر اطلاق النار، وإذا كان سيئا، وسعر تسقط. التبديل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة (إذا كنت تستخدم ذلك) ومشاهدة الشموع العالية أو أدنى مستوى. لإعداد شراء، إذا كانت الأخبار جيدة والعملات يطلق النار على ما يصل، سترى الشمعدانات 1 دقيقة صنع قمم جديدة وأعلى منخفضة. ثم السعر سوف تبدأ في الاتجاه المعاكس وما سترى هو أن الارتفاعات ستكون أقل وأدنى مستوياتها ستكون أقل من الشموع السابقة. سوف تشتري إشارة عندما يكون الشمعدان يكسر قمم الشمعدان السابق. كنت على الفور شراء بسعر السوق. تعيين وقف الخسارة الخاصة بك في 15 نقطة وتعيين هدف الربح تأخذ في 45 نقطة (3 مرات ما خطر).
في المثال البياني أعلاه، لاحظ أن كنت قد جعلت شراء شراء 7 دقائق في وقت لاحق أو يجب أن أقول 7 الشمعدانات في وقت لاحق؟
ما يبدو إعداد الشراء كما هو الحال في مخطط 15 دقيقة.
الرسم البياني أدناه هو نفس الإعداد أعلاه ولكن ينظر إليها في الإطار الزمني 15min.
ما هي قواعد إعداد سيل.
للبيع الإعداد، عكس ذلك تماما. هنا مثال على إعداد بيع حتى تحصل على فكرة ما أتحدث عنه هنا:
ملاحظات إضافية.
إذا كنت تستخدم 5 دقيقة أو 15 دقيقة الإطار الزمني لتجارة الأخبار بهذه الطريقة، يمكنك استخدام وقف شراء أو بيع وقف أمر معلق.
لا تنسى مشاركة استراتيجية تداول الفوركس هذه عن طريق النقر على أزرار المشاركة أدناه. شكر.

No comments:

Post a Comment