Wednesday 21 March 2018

فوريكس غ


فوريكس غ
تدريب الفوركس | تجارة الفوركس | واحد على واحد التدريب | الاستشارات.
• تعلم كيفية تداول سوق الفوركس، الأسهم والسلع.
• تعلم تحت التوجيه من التجار من ذوي الخبرة من المملكة المتحدة.
• تجربة الفصول الدراسية مع التدريب العملي على التدريب.
كيفية التجارة في 3 خطوات سهلة!
التجارة العالمية للأسهم.
تعلم كيفية تداول كل هذا على منصة واحدة.
يبدأ التجار اليوم المهنية هنا. سواء كان هدفك هو إطلاق النار على رئيسك، أو قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك، أو البدء في كسب الدخل الذي كنت تحلم به، ليس هناك وقت أفضل للبدء من الآن، ودورة المبتدئين هي ..
الدورة المتوسطة يبني على أساس دورة المبتدئين، ويضيف المعلومات الحيوية التي سوف تحتاج إلى مزيد من التعليم التداول الخاص بك. فهم الأسواق الأكثر ربحية للتجارة، والأدوات التي سوف تحتاج للقيام بهذه المهمة، و.
دورة متقدمة يبني على أساس متين من المبتدئين والمتوسط ​​دورات ويشمل:
• غير محدود دخول غرفة التجارة الحية.
• المكالمات التجارية الحية.
سوق العملات الأجنبية (المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى في العالم المالي. وعلى الرغم من أن النقد الاجنبى كان تاريخيا مجالا للمؤسسات الكبيرة والبنوك المركزية والأفراد الثروات، إلا أن نمو الإنترنت قد سمح للفرد العادي بالمشاركة في عمليات التداول والاستفادة منها.
سوق الصرف الأجنبي هو الموقع الافتراضي حيث يتم تداول العملات العالمية. وعلى الرغم من أن حجم التسهيالت والتدفقات اإلجمالية، أفاد بنك التسويات الدولية بأن سوق الفوركس يتداول بأكثر من 5.4 تريليون دوالر أمريكي يوميا.
وعلى عكس الأسهم، فإن صفقات الفوركس منخفضة، إن وجدت، والعمولات والرسوم. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس الجدد.
وينصح دائما لاتخاذ نهج محافظ واستخدام أوامر، مثل وقف الخسارة، للتقليل.

دقيقة الفوركس - شريك التداول النهائي الخاص بك.
بكس سيريكس MT4 بكس سيريكس ويب.
تسجيل الدخول بسيطة واحدة، 4 طرق قوية للتجارة.
مع أنواع الحسابات المختلفة لدينا.
الفضة، النفط، الطاقات، السلع الناعمة & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.
آل من حساب واحد.
* تيرمز & أمب؛ تطبق الشروط.
تقرير تحليل مجاني.
الوصول إلى تقارير التحليل الفني المختلفة عند تمويل حسابك.
دقيقة بطاقة الخصم المباشر.
$ 300 الخصم بعد التمويل حساب حي * 3 أشهر الوصول إلى تقارير التحليل الفني * 3 أشهر الوصول إلى إشارات التجارة *
* تيرمز & أمب؛ تطبق الشروط.
أنواع الحسابات.
الاختيار من بين أنواع مختلفة من الحسابات لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك.
استكشاف الطرق المختلفة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك مع برنامج الشراكة لدينا.
حسابات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
شراكة.
معلومات عنا.
الفوركس / العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة، والتي تنطوي على مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. قراءة الفوركس الكشف عن المخاطر الفوركس قبل التداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات.
في هذا الوقت، لا يمكن أن يقبل فوريكس عملاء الولايات المتحدة.
بريسيسيفوريكس مملوكة بالكامل من قبل راجو للاستثمار & أمب؛ ترادينغ Co. المحدودة
حقوق الطبع والنشر & نسخة؛ 2018 دقيقة الفوركس المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

فوريكس غ
الانضمام إلى أكثر من 3،000+ العملاء النشطين باستخدام غانافس.
ميتاتريدر 4.
محطة ميتاترادر ​​4 هي مكان عمل مجهز تجهيزا جيدا يسمح بالتداول في الأسواق المالية (الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة). وهو يوفر الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميات الأسعار من الأدوات المالية، وجعل المعاملات التجارية، وإنشاء واستخدام برامج التداول الآلي (الخبراء المستشارين). وهو يمثل مفهوم الكل في واحد و هو محطة التداول الأكثر شعبية في العالم.
وتقدم محطة ميتاتريدر 4 عددا من الأدوات التحليلية المثيرة للإعجاب. وهناك تسعة أطر زمنية متاحة لكل أداة مالية توفر تحليلا مفصلا لديناميات الاقتباس. أكثر من 50 من المؤشرات المضمنة والأدوات تساعد على تبسيط التحليل، وتمكين لتحديد الاتجاهات، وتحديد الأشكال المختلفة، وتحديد نقاط الدخول والخروج، وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك، يمكن تطبيق كائن واحد على واحد آخر، والذي يأتي في مفيدة جدا في مختلف التجارة الأنظمة. أحتاج المزيد؟ يمكنك أيضا طباعة المخططات من أي أدوات وإجراء تحليل "على الورق".
لا تقتصر الموارد التحليلية التي تقدمها محطة ميتاترادر ​​4 على هذه الأمثلة. إذا كنت بحاجة إلى استخدام أي أداة متخصصة، فيمكنك العثور عليها في قاعدة التعليمات البرمجية المجانية (مؤشرات مخصصة) أو إنشائها باستخدام لغة MQL4. في هذا الرمز التعليمات البرمجية يمكنك أن تجد المستشارين الخبراء التي سوف أتمتة تماما العمليات التحليلية والتجارية الخاصة بك.
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
ولا یشیر الأداء السابق إلی النتائج المستقبلیة التي قد تختلف بسبب تقلبات السوق. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والحصول على المشورة من توقع مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أساسيات الفوركس.
وقد تغير السوق العالمي تغيرا كبيرا على مدى السنوات العديدة الماضية. وأصبحت استراتيجيات الاستثمار الجديدة أكثر أهمية من أجل تقليل المخاطر إلى أقصى حد، فضلا عن الحفاظ على عوائد كبيرة من المحفظة. ومن بين أكثر أسواق الأسواق انفتاحا على المتداولين سوق العملات الأجنبية. أنماط التداول القابلة للتحديد، وكذلك متطلبات الهامش منخفضة نسبيا، لديها فرص تجارية مجزية لكثيرين.
وعلى النقيض من أسواق الأسهم العالمية، يتم تداول العملات الأجنبية دون قيود التبادل المادي المركزي. بدلا من ذلك تتم المعاملات عبر الهاتف أو عبر الإنترنت. مع هذا الهيكل الصفقة كأساس لها، أصبح سوق الصرف الأجنبي إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم. ويتجاوز متوسط ​​حجم النقد الأجنبي 1.5 تريليون دولار يوميا مقابل 25 مليار دولار فقط في اليوم يتم تداولها في بورصة نيويورك. هذا الحجم الكبير مفيد من وجهة نظر التداول لأنه يمكن تنفيذ المعاملات بسرعة وبتكاليف منخفضة للمعاملات (أي عرض السعر / طلب الشراء).
ونتيجة لذلك، تم الاعتراف منذ فترة طويلة بتداول العملات الأجنبية كفرصة استثمارية فائقة من جانب البنوك الكبرى والشركات المتعددة الجنسيات والمؤسسات الأخرى. اليوم، هذا السوق هو على نطاق أوسع المتاحة للتاجر الفردية من أي وقت مضى.
يتم تداول العملات الأجنبية الفورية دائما كعملة واحدة مقابل عملة أخرى. لذلك فإن المتداول الذي يعتقد أن الدولار سيرتفع فيما يتعلق باليورو، سيبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي. أي بيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي.
السعر الذي الوسيط / تاجر على استعداد لبيع. نفس العرض & # 8220؛ العرض & # 8221 ؛.
السعر الذي الوسيط / تاجر على استعداد لشراء.
المسافة، عادة بالنقاط، بين سعر العرض وسعر الطلب. انتشار أكثر تشددا هو أفضل للتاجر.
التكلفة، وغالبا ما يتم اقتباسها من حيث دولار أو نقطة في اليوم، من عقد موقف مفتوح.
العقود الآجلة المتداولة في البورصة، ومعظمها بورصة شيكاغو التجارية (& # 8220؛ سم & # 8221؛). يقتبس دائما من حيث قيمة العملة فيما يتعلق بالدوالر األمريكي. يتم توحيد معلمات العقود الآجلة من خلال البورصة.
حجم الانخفاض في قيمة الحساب، سواء من حيث النسبة المئوية أو الدولار، على النحو الذي تم قياسه من الذروة إلى الحوض التالي. على سبيل المثال، إذا زاد حساب المتداول من 10 آلاف دولار أمريكي إلى 20 ألف دولار أمريكي، ثم انخفض إلى 15000 دولار أمريكي، ثم ارتفع مرة أخرى إلى 25000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيكون هذا الحد الأقصى للسحب 5000 دولار أمريكي (يتم تكبده عند رفض الحساب من 20،000 دولار أمريكي إلى 15000 دولار أمريكي) ) على الرغم من أن حساب التاجر لم يكن في وضع الخسارة منذ البداية.
& # 8220؛ نظام الوساطة الإلكترونية & # 8221؛، النظام الإلكتروني الذي تتعامل البنوك الكبرى مع بعضها البعض. ويعتبر هذا المؤشر الأكثر وضوحا للأسعار التي تكون العملات فيها & # 8220؛ حقا & # 8221؛ تداول، على الأقل لزوج اليورو / الدولار الأمريكي و أوسد / جبي.
شورت فور & # 8220؛ فورين إكسهانج & # 8221 ؛. يشير بشكل عام إلى صناعة تداول العملات الأجنبية و / أو إلى العملات نفسها.
التقييمات الكلية أو الاستراتيجية للمكان الذي يجب أن تتداول فيه العملة بناء على أي معايير ولكن الإجراء السعري نفسه. وغالبا ما تشمل هذه المعايير الحالة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وغيرها من الشروط الأساسية للبلد التي تمثلها العملة بما في ذلك السياسة النقدية.
والمبلغ المعبر عنه كمضاعف، والذي يتجاوز فيه المبلغ المفترض المتداول الهامش المطلوب للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان المبلغ الافتراضي المتداول (يشار إليه أيضا باسم & لوت؛ 8220؛ حجم اللوت & # 8221؛ أو & # 8220؛ قيمة العقد & # 8221؛) هو $ 100،000 دولار والهامش المطلوب هو 2000 دولار، يمكن للتاجر أن يتداول مع 50 مرة (000 100 دولار / 000 2 دولار).
أمر الشراء بسعر محدد عندما يتحرك السوق إلى هذا السعر، أو للبيع بسعر محدد عندما يتحرك السوق إلى ذلك السعر.
وظيفة من حجم والنشاط في السوق. ومن الكفاءة وفعالية التكلفة التي يمكن تداول الصفقات وتنفيذ الأوامر. وهناك سوق أكثر سيولة توفير أسعار أكثر تواترا السعر في أصغر عرض / طلب انتشار.
مبلغ الأموال المطلوبة في حساب العملاء من أجل فتح وظيفة أو الحفاظ على موقف مفتوح. على سبيل المثال، يعني هامش 1٪ أن 1000 $ من الأموال المودعة مطلوبة لمركز 100،000 دولار.
شرط من قبل وسيط لإيداع المزيد من الأموال من أجل الحفاظ على موقف مفتوح. أحيانا & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ يعني أن الموقف الذي ليس لديه أموال كافية على الودائع سيتم إغلاقها ببساطة من قبل الوسيط. يسمح هذا الإجراء للعميل لتجنب المزيد من الخسائر أو رصيد حساب الخصم.
أمر الشراء بسعر الطلب الحالي.
السعر الذي الوسيط / تاجر على استعداد لبيع. نفس الرسالة & # 8220؛ أسك & # 8221 ؛.
أصغر زيادة السعر بالعملة. يشار إليه غالبا باسم & # 8220؛ القراد & # 8221؛ في أسواق العقود الآجلة. على سبيل المثال، في اليورو مقابل الدولار الأميركي، والانتقال من .9015 إلى .9016 هو نقطة واحدة. في أوسجبي، تحرك من 128.51 إلى 128.52 هو نقطة واحدة.
التكلفة، وغالبا ما يتم اقتباسها من حيث دولار أو نقطة في اليوم، من عقد موقف مفتوح.
هو تغيير العقود الآجلة عندما تنتهي إلى العقد الجديد.
يشار إليه غالبا باسم & # 8220؛ إنتيربانك & # 8221؛ سوق. يشير إلى العملات المتداولة بين اثنين من الأطراف المقابلة، وغالبا ما البنوك الكبرى. يتم تداول الصرف الأجنبي الفوري على الهامش وهو السوق الرئيسي الذي يركز عليه هذا الموقع. عموما أكثر سيولة وتداولها على نطاق واسع من العقود الآجلة للعملات، وخاصة من قبل المؤسسات ومديري الأموال المهنية.
أمر الشراء في السوق فقط عندما يتحرك السوق إلى سعر معين، أو لبيعها في السوق فقط عندما يتحرك السوق وصولا الى سعر معين.
تم تطبيق التحليل على إجراءات السعر للسوق لتطوير قرارات التداول، بغض النظر عن العوامل الأساسية.
أدنى سعر الزيادة في العقود الآجلة أو سعر كفد. يشار إليه غالبا باسم & # 8220؛ بيب & # 8221؛ في أسواق العملات. على سبيل المثال، في داون جونز إندستريالز، التحرك من 8845 إلى 8846 هو علامة واحدة. في S & أمب؛ P 500، خطوة من 902.50 إلى 902.51 هي علامة واحدة.
الالتزام والنزاهة والابتكار هي القيم الثلاث التي تدفع غ ستريت Ltd.، الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس)، وتداول العقود مقابل الفروقات، والخدمات ذات الصلة. في غ والستريت، وتوفير أفضل خدمات التداول الفوركس للتجار في جميع أنحاء العالم مع مساعدة من أدوات التداول الدرجة الأولى والمدربين مع معرفة متعمقة في تداول العملات الأجنبية والاقتصاد العالمي.

سيدي الغاني (غس)
أسعار الصرف سيدي الغاني (غس) اليوم.
مرحبا بكم في صفحة سعر الصرف سيدي الغاني (غس) (تحويل العملة سيدي الغاني). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في سيدي الغاني لدينا (غس) تغذية رسس بحيث يمكنك في الوقت المناسب فهم أسعار الصرف سيدي الغاني.
قصير: غس طويل: سيدي الغاني البلد: الرمز: البنك المركزي اسم: بانك أوف غانا البنك المركزي موقع: bog. gov. gh وحدة: 1/100 سينت: سينت عملات معدنية: العملات الورقية:
أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.
تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 16،2018 11:08 بالتوقيت العالمي المنسق.
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار الصرف سيدي الغاني (غس). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

No comments:

Post a Comment