Saturday 24 March 2018

خيارات فكس شجرة ثنائية الحدين


فكس أوبتيونس شجرة بينوميال.
أوبتيونس زل | FinTools.
أوبتيونس زل يسمح لك لقيمة الخيارات على. (المالية، والطاقة، فكس، السلع. خيارات نمط باستخدام عدة شعرية أو أساليب شجرة. ذات الحدين،.
عندما يتم استخدام الأشجار ذات الحدين في الممارسة حياة.
عندما يتم استخدام الأشجار ذات الحدين في الممارسة العملية،. ارجع إلى ورقة عمل خيارات_Index_Futures_ خيارات الأسهم وتغييرها. الفصل 11 محاضرة حول شجرة ذات الحدين.
مجانا C ++، ماتلاب، و فبا التعليمات البرمجية للمشتقات التسعير.
رمز مجاني لخيارات التسعير، المشتقات والتقلب في C ++، ماتلاب، و فبا. خيارات الأسهم: كوكس، روس، روبينستين شجرة ذات الحدين لأوروبا و.
طريقة الشجرة ذات الحدين لأسعار الخيارات - ...
طريقة شجرة ذات الحدين لسعر الخيار. . و ميرتون [65] في عام 1973، كانت طريقة شجرة الحدين. نتائج جديدة على الخيارات الغريبة، خيارات فكس،.
كاسيو فكس 991es بينوميال | شحن مجاني صفقة.
فولوبتا - مجانا C ++، ماتلاب، ورمز فبا ل ...
رمز مجاني لخيارات التسعير،. خيارات الأسهم: كوكس وروس وشجرة روبينشتاين ذات الحدين للخيارات الأوروبية والأمريكية: أنون: جان 24،.
الطرق العددية للتسعير الخيارات الغريبة.
10 الطرق العددية للتسعير الخيارات الغريبة. تقنية أخرى لخيارات التسعير هي نموذج شعرية ذو حدين. في جوهرها، فإنه.
الحدين الخيار حاسبة - مونتيغو البيانات.
النهج ثنائي الحدين هو نموذج تقييم منفصل للخيارات الأوروبية / الأمريكية على. التي شجرة ذات الحدين. اتفاق فكس إلى الأمام مونتي.
خيارات العملات - بنك ستاندرد.
خيارات العملة مقدمة لقد اكتسبت خيارات العملة القبول كأدوات قيمة في إدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية. وهي تستخدم على نطاق واسع و.
خيار الحاجز التقييم مع نموذج ذو الحدين - يناير ...
الخيار الحاجز التقييم مع نموذج ذو الحدين. نحن نستخدم نموذج ثنائي الحدين للعثور على قيمة خيارات حاجز.

خيارات فكس شجرة ثنائية الحدين.
خيارات فكس شجرة ثنائية الحدين.
خيارات فكس شجرة ثنائية الحدين.
خيارات العملة خطوة بخطوة - يوتوب.
النموذج ذو الحدين المنفصل لأسعار الخيارات تشمل الأمثلة على الخيارات الأوروبية النموذج الثنائي القائم على أساس تبسيط المالي.
نموذج التسعير الخيار ذو الحدين - إنفستوبيديا.
مجلة الفيزياء: سلسلة المؤتمرات على التسعير الآجلة الخيارات على شجرة ثنائية الحدين كامولا Bayram1 و ناصر Ganikhodjaev2. 1،2. قسم الحوسبة.
تقييم الخيارات الحقيقية باستخدام الأشجار ذات الحدين الضمنية و.
يركز هذا المساق على طريقة بديلة لتنفيذ شجرة ثنائية الحدين مقارنة و الفوركس، خيارات على الخيارات الأشجار ذات الحدين.
خيارات التسعير باستخدام الأشجار بينوميال - سكريبد.
اشتقاق مخاطر شجرة الحدين احتمال محايد ودلتا أوفير غوتليب 10/11/2007 1 إعداد باستخدام نظرية التسعير محايدة المخاطر وخطوة واحدة ثنائية الحجرة بسيطة، ونحن.
نموذج التسعير الخيارات ذات الحدين - ويكيبيديا.
خيار النداء الأوروبي على الأسهم نيتسكيب مع إضراب في كل عقدة من شجرة، إذا قررت إجراء تحليل التسعير خيار الحدين عن طريق تقسيم.
خيار الحدين التسعير الفورمولا بدف تحميل.
التحوط والتسعير في النموذج ذي الحدين بي بيتر كار بلومبرغ / نيو كورانت إنستيتيوت النسخة الأولية: 21 يناير 2005 الإصدار الحالي: 2 فبراير 2005.
التحوط والتسعير في نموذج ذو الحدين - جامعة نيويورك كورانت.
تستخدم لتسعير جميع الخيارات، سواء مع نموذج خيار ثنائي الحدين بسيطة أو أكثر تعقيدا استخدام نموذج خيار التسعير بينوميال لأكثر من واحد.
شجرة ذات الحدين مقابل شجرة ترينوميال في خيارات التسعير.
يجب أن يكون التنفيذ الفعال للتنفيذ الفعال الضمني للشجرة ذات الحدين الضمنية المضمنة يجب أن يحدد الخيارات تلقائيا.
نموذج تسعير الخيارات ذات الحدين | | AnalystForum.
الخيار التسعير باستخدام الأشجار بينوميال 10 د و p عندما يتم إنشاء شجرة ذات الحدين إلى قيمة خيار على الخيارات المتاحة لإدارة إفكتيفلي.
الخيار الثنائي التسعير دروس وجداول البيانات.
أمريكان أوبتيونس: x: x: بينينال تري: ترينوميال تري: بينينال أوبتيون بريسينغ: x: x: مي إكتشف جدول البيانات أو مجرد صيغة لحساب النقاط ل فكس.
نموذج التسعير الخيارات ذات الحدين - ويكيبيديا، وحرة.
تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا خيارات التسعير). نموذج التسعير خيار الحدين هو آخر د = 0.8، ر = 0.25 و 3 خطوة شجرة ثنائية الحدين.
بالطبع: الصفحة: جامعة تكساس في أوستن محاضرة 1 قبعات.
نموذج التسعير ذات الحدين فهم فوائد خيارات وضع والدعوة (والمحافظ الخيارات: التقييم و (لا) التحكيم () () =
النموذج ذو الحدين المنفصل لأسعار الخيارات.
إعادة تجميع شجرة ذات الحدين ل. خيارات التسعير على الأسهم مع أرباح الدولار المعروفة. شوكسين غو، تشيانغ ليو * مدرسة المالية. جامعة جنوب غرب المالية.
خيارات التسعير باستخدام بينوميال وطرق ترينوميال.
هذا البرنامج التعليمي يقدم التسعير خيار الحدين، بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير جدول البيانات التي يتم توفير خيارات الفانيليا والغريبة مع شجرة ذات الحدين.
الخيارات: التقييم و (لا) المراجحة - نيويورك.
11.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيفية تسعير الخيارات باستخدام نموذج ذو الحدين. وتشمل الموارد أشرطة الفيديو، والأمثلة، والوثائق التي تغطي النماذج ذات الحدين، ونماذج مونت كارلو.
22 فكسوبتيون التسعير 2 - الحرس المخاطر العالمية.
كيفية التعبير عن المساواة في إعادة الجمع بين شجرة ثنائية الحدين. لا يبدو يبدو أن تبدأ من قبل النقد الاجنبى الولايات المتحدة. التصويت: خيارات نشطة جدا، 2017 إنفستد إق.

أمثلة لفهم نموذج التسعير الخيار ذو الحدين.
من الصعب جدا الاتفاق على التسعير الدقيق لأي من الأصول القابلة للتداول، حتى في الوقت الحاضر. هذا هو السبب في استمرار أسعار الأسهم المتغيرة باستمرار. في الواقع لا تكاد الشركة تغير تقييمها على أساس يومي، ولكن سعر السهم وتغير تقييمه في كل ثانية. وهذا يدل على صعوبة التوصل إلى توافق في الآراء حول سعر اليوم الحالي لأي من الأصول القابلة للتداول، مما يؤدي إلى فرص المراجحة. ومع ذلك، هذه الفرص المراجحة هي حقا قصيرة الأجل.
كل ذلك يتلخص في تقديم تقييم اليوم - ما هو السعر الحالي الصحيح اليوم لتحقيق عائد مستقبلي متوقع؟
في سوق تنافسية، لتجنب فرص المراجحة، الأصول ذات هياكل المكافأة مماثلة يجب أن يكون لها نفس السعر. وقد كان تقييم الخيارات مهمة صعبة، وقد لوحظت اختلافات كبيرة في التسعير مما أدى إلى فرص المراجحة. بلاك سكولز لا تزال واحدة من النماذج الأكثر شعبية المستخدمة في خيارات التسعير، ولكن لديها قيود خاصة بها. (لمزيد من المعلومات، انظر: خيارات التسعير). نموذج التسعير خيار الحدين هو طريقة أخرى شعبية تستخدم لخيارات التسعير. تتناول هذه المقالة بضعة أمثلة شاملة خطوة بخطوة، وتشرح المفهوم المحايد للمخاطر الكامنة في تطبيق هذا النموذج. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: كسر أسفل نموذج ذو الحدين لقيمة خيار).
تفترض هذه المقالة ألفة المستخدم مع الخيارات والمفاهيم والمصطلحات ذات الصلة.
افترض وجود خيار اتصال على سهم معين سعر السوق الحالي هو 100 $. سعر الصرف الآلي أتم سعر الإضراب من 100 $ مع مرور الوقت لانتهاء سنة واحدة. هناك اثنين من التجار، بيتر وبول، اللذين اتفقا على أن سعر السهم إما أن يرتفع إلى 110 $ أو انخفاض إلى 90 $ في وقت واحد في السنة. ويتفق الطرفان على مستويات الأسعار المتوقعة في إطار زمني محدد مدته سنة واحدة، ولكنهما يختلفان على احتمال التحرك لأعلى (وتحرك لأسفل). ويعتقد بيتر أن احتمال سعر السهم يذهب إلى 110 $ هو 60٪، في حين يعتقد بول هو 40٪.
بناء على ما سبق، من سيكون على استعداد لدفع المزيد من السعر لخيار الدعوة؟
ربما بطرس، كما انه يتوقع احتمال كبير من التحرك صعودا.
دعونا نرى الحسابات للتحقق وفهم هذا. الأصول التي يعتمد عليها التقييم هي خيار الاتصال والمخزون الأساسي. وهناك اتفاق بين المشاركين على أن سعر السهم الأساسي يمكن أن يتحرك من 100 دولار إلى 110 دولار أو 90 دولار في سنة واحدة، ولا توجد أي حركة أخرى ممكنة.
وفي عالم خال من المراجحة، إذا كان علينا إنشاء محفظة تتألف من هذين الأصلين (خيار الاتصال والمخزون الأساسي)، وبغض النظر عن المكان الذي يذهب فيه السعر الأساسي (110 دولارات أو 90 دولارا)، فإن العائد الصافي على الحافظة يظل دائما كما هو . لنفترض أننا نشتري أسهم "د" من خيار المكالمة الأساسية وقصيرة واحدة لإنشاء هذه المحفظة.
إذا كان السعر يذهب إلى 110 $، وسوف تكون أسهمنا بقيمة 110 $ * د ونحن سوف تخسر 10 $ على مكافأة المكالمة قصيرة. وستكون القيمة الصافية لمحفظتنا) 110 - 10 (.
إذا انخفض السعر إلى 90 $، سوف أسهمنا يستحق 90 $ * د، والخيار سوف تنتهي لا قيمة له. وستكون القيمة الصافية لمحفظتنا) 90 د (.
إذا أردنا أن تظل قيمة محفظتنا هي نفسها، بغض النظر عن أينما يذهب سعر السهم الأساسي، فإن قيمة محفظتنا يجب أن تبقى كما هي في أي من الحالتين، أي:
أي إذا اشترينا نصف حصة (على افتراض أن عمليات الشراء الجزئية ممكنة)، فإننا سنعمل على إنشاء محفظة بحيث تظل قيمتها متماثلة في كلتا الحالتين المحتملتين ضمن الإطار الزمني المحدد لسنة واحدة. (النقطة 1)
هذه القيمة المحفظة، التي أشار إليها (90d) أو (110d -10) = 45، هي سنة واحدة أسفل الخط. ولحساب قيمته الحالية، يمكن خصمه بمعدل عائد خال من المخاطر (بافتراض 5٪).
= & GT. 90d * إكس (-5٪ * 1 يار) = 45 * 0.9523 = 42.85 = & غ؛ القيمة الحالية للمحفظة.
وبما أن الحافظة تتألف حاليا من ½ حصة من الأسهم الأساسية (بسعر السوق 100 دولار) ونداء قصير واحد، ينبغي أن تكون مساوية للقيمة الحالية المحسوبة أعلاه.
= & GT. 1/2 * 100 - 1 * سعر المكالمة = 42.85.
= & GT. سعر المكالمة = 7.14 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، أي سعر المكالمة اعتبارا من اليوم.
وبما أن هذا يستند إلى الافتراض الوارد أعلاه أن قيمة المحفظة تبقى كما هي بغض النظر عن الطريقة التي يذهب بها السعر الأساسي (النقطة 1 أعلاه)، فإن احتمالية التحرك لأعلى أو لأسفل لا تلعب أي دور هنا. ولا تزال المحفظة خالية من المخاطر، بصرف النظر عن التحركات الأساسية للأسعار.
في كلتا الحالتين (من المفترض أن يصل التحرك إلى 110 $ والانخفاض إلى 90 $)، محفظتنا محايدة للمخاطر ويحصل على معدل العائد الخالي من المخاطر.
وبالتالي فإن كلا من التجار، بيتر وبول، سوف تكون على استعداد لدفع نفس $ 7.14 لهذا الخيار الدعوة، بغض النظر عن تصوراتهم المختلفة الخاصة لاحتمالات التحركات (60٪ و 40٪). ولا تلعب احتمالاتها الفردية المتصورة دورا في تقييم الخيار، كما يتضح من المثال أعلاه.
وإذا افترضنا أن الاحتمالات الفردية مهمة، فستكون هناك فرص للمراجحة. في العالم الحقيقي، توجد فرص المراجحة هذه مع فروق أسعار طفيفة وتختفي على المدى القصير.
ولكن أين هو التقلب الشديد في كل هذه الحسابات، وهو عامل مهم (وأكثر حساسية) يؤثر على تسعير الخيارات؟
وقد أدرجت التقلبات بالفعل في طبيعة تعريف المشكلة. تذكر أننا نفترض اثنين (واثنين فقط - وبالتالي اسم "ثنائي الحدود") مستويات مستويات الأسعار (110 $ و 90 $). التقلب هو ضمني في هذا الافتراض، وبالتالي تدرج تلقائيا - 10٪ في كلتا الحالتين (في هذا المثال).
الآن دعونا نفعل الاختيار التعقل لمعرفة ما إذا كان نهجنا هو الصحيح ومتسقة مع التسعير بلاك سكولز شائعة الاستخدام. (انظر: نموذج تقييم الخيار بلاك سكولز).
وهنا لقطات من نتائج حاسبة النتائج (مجاملة من منظمة المؤتمر الإسلامي)، الذي يطابق بشكل وثيق مع القيمة المحسوبة لدينا.
لسوء الحظ، العالم الحقيقي ليس بسيطا مثل "دولتين فقط". هناك عدة مستويات الأسعار التي يمكن تحقيقها من قبل السهم حتى الوقت لانتهاء الصلاحية.
هل من الممكن تضمين كل هذه المستويات المتعددة في نموذج التسعير الثنائي الحد الذي يقتصر على مستويين فقط؟ نعم، فمن الممكن جدا، وفهم ذلك، دعونا ندخل في بعض الرياضيات البسيطة.
يتم تخطي بعض الخطوات الحسابية المتوسطة للحفاظ على تلخيصها وتركز على النتائج.
للمضي قدما، دعونا تعميم هذه المشكلة والحل:
'X' هو سعر السوق الحالي من الأسهم و 'X * ش' و 'X * د' هي الأسعار في المستقبل لأعلى وأسفل التحركات 'ر' سنوات في وقت لاحق. عامل 'ش' سيكون أكبر من 1 كما أنه يشير إلى الخطوة و 'د' سوف تقع بين 0 و 1. للحصول على المثال أعلاه، ش = 1.1 و d = 0.9.
ومدفوعات خيار المكالمة هي 'P أوب' و 'P دن' لأعلى وأسفل التحركات، في وقت انتهاء الصلاحية.
إذا كنا نبني محفظة من 'ق' أسهم شراؤها اليوم وخيار واحد مكالمة قصيرة، ثم بعد الوقت 'ر':
قيمة المحفظة في حالة المتابعة = s * X * u - P أوب.
قيمة الحافظة في حالة الانتقال = s * X * d - P دن.
بالنسبة للتقییم المماثل في کلتا الحالتین،
= & GT. s = (P أوب - P دن) / (X * (u-d)) = لا. من الأسهم لشراء لمحفظة خالية من المخاطر.
وستكون القيمة المستقبلية للمحفظة في نهاية السنة.
يمكن الحصول على قيمة اليوم الحالي أعلاه من خلال خصم ذلك مع معدل العائد الخالي من المخاطر:
وينبغي أن يتطابق ذلك مع حيازة أسهم 's' بسعر X، وقيمة المكالمة القصيرة 'c' أي عقد اليوم (s * X - c) ينبغي أن تساوي أعلاه. حل ج يعطي أخيرا ج كما يلي:
إذا كنا نقصر قسط الدعوة ينبغي أن يكون إضافة إلى الحافظة لا سوبتراكتيون.
طريقة أخرى لكتابة المعادلة أعلاه هي إعادة ترتيبها كما يلي:
ثم فوق المعادلة يصبح.
أعاد ترتيب المعادلة من حيث "q" وجهة نظر جديدة.
يمكن أن تفسر "q" الآن على أنها احتمالية التحرك لأعلى للجزء الأساسي (كما هو "q" مرتبط بال P و "1-q" مرتبط ب P دن). وبوجه عام، تمثل المعادلة أعلاه سعر الخيار الحالي أي القيمة المخفضة لمردودها عند انتهاء صلاحيتها.
كيف يختلف هذا الاحتمال "q" عن احتمال تحرك الخطوة أو أسفلها؟
قيمة سعر السهم في الوقت t = q * X * u + (1-q) * X * d.
وباستبدال قيمة q وإعادة ترتيبها، يأتي سعر السهم في الوقت المناسب.
أي في هذا العالم المفترض من دولتين، فإن سعر المخزون يرتفع ببساطة من خلال معدل العائد الخالي من المخاطر، أي تماما مثل الأصول الخالية من المخاطر، وبالتالي فإنه لا يزال مستقلا عن أي خطر. إن جميع المستثمرين غير مبالين بالمخاطر بموجب هذا النموذج، وهذا يشكل نموذجا محايدا للمخاطر.
ويعرف الاحتمال "q" و "(1 ف)" باحتمالات محايدة للمخاطر وتعرف طريقة التقييم بنموذج تقييم محايد للمخاطر.
المثال أعلاه يحتوي على شرط واحد مهم - مطلوب هيكل العائد في المستقبل مع الدقة (مستوى 110 $ و 90 $). في واقع الحياة، مثل هذا الوضوح حول مستويات السعر القائم على خطوة غير ممكن؛ بدلا من ذلك يتحرك السعر بشكل عشوائي وقد يستقر على مستويات متعددة.
دعونا توسيع المثال كذلك. نفترض أن مستويات السعر خطوة اثنين ممكنة. نحن نعرف الخطوة الثانية من المكاسب النهائية ونحن بحاجة إلى تقييم الخيار اليوم (أي في الخطوة الأولى)
ويمكن أن يتم إجراء التقييم الوسيطة للخطوة الأولى (في t = 1) باستخدام المكاسب النهائية عند الخطوة الثانية (t = 2)، ثم استخدام هذه القيمة المحسوبة للخطوة الأولى (t = 1)، وتقويم اليوم الحالي (t = 0) يمكن الوصول إليها باستخدام الحسابات المذكورة أعلاه.
للحصول على تسعير الخيار في لا. 2، والمكافآت في 4 و 5 تستخدم. للحصول على تسعير لا. 3، والمكافآت في 5 و 6 تستخدم. وأخيرا، يتم استخدام الأرباح المحسوبة في 2 و 3 للحصول على التسعير في لا. 1.
يرجى ملاحظة أن مثالنا يفترض نفس العامل لأعلى (وأسفل) التحرك في كلا الخطوتين - u (و d) يتم تطبيقها بطريقة معقدة.
في ما يلي مثال عملي مع الحسابات:
افترض خيار الشراء مع سعر الإضراب $ 110 يتداول حاليا عند 100 دولار وينتهي في سنة واحدة. المعدل السنوي الخالي من المخاطر هو 5٪. ومن المتوقع أن يرتفع السعر بنسبة 20٪ وأن ينخفض ​​بنسبة 15٪ كل ستة أشهر.
لننشئ المشكلة:
هنا، ش = 1.2 و d = 0.85، X = 100، t = 0.5.
باستخدام الصيغة المشتقة أعلاه، نحصل على q = 0.35802832.
قيمة الخيار وضع في نقطة 2،
في P أوبوب الشرط، سيكون الأساسي = 100 * 1.2 * 1.2 = 144 $ مما يؤدي إلى P أوبوب = الصفر.
في حالة P أوبدن، سوف تكون الكامنة = 100 * 1.2 * 0.85 = 102 $ مما يؤدي إلى P أوبدن = $ 8.
في حالة P دند، سوف تكون الكامنة = 100 * 0.85 * 0.85 = 72.25 $ مما يؤدي إلى P دند = 37.75 $.
p 2 = 0.975309912 * (0.35802832 * 0 + (1-0.35802832) * 8) = 5.008970741.
وبالمثل، p 3 = 0.975309912 * (0.35802832 * 8 + (1-0.35802832) * 37.75) = 26.42958924.
ومن ثم قيمة الخيار وضع، p 1 = 0.975309912 * (0.35802832 * 5.008970741 + (1-0.35802832) * 26.42958924) = 18.29 $.
وبالمثل، تسمح النماذج ذات الحدين بتقسيم مدة الخيار بالكامل إلى مزيد من الخطوات / المستويات المتعددة. باستخدام برامج الكمبيوتر أو جداول البيانات يمكن للمرء أن يعمل إلى الوراء خطوة واحدة في وقت واحد، للحصول على القيمة الحالية من الخيار المطلوب.
دعونا نختتم بمثال واحد آخر يتضمن ثلاث خطوات لتقييم الخيارات ذات الحدين:
نفترض خيار وضع من نوع الأوروبي، وجود 9 أشهر لانتهاء مع سعر الإضراب من 12 $ والسعر الحالي الكامنة في 10 $. افترض معدل خالي من المخاطر بنسبة 5٪ لجميع الفترات. افترض كل 3 أشهر، السعر الأساسي يمكن أن تتحرك 20٪ صعودا أو هبوطا، مما يتيح لنا ش = 1.2، د = 0.8، ر = 0.25 و 3 خطوة شجرة ثنائية الحدين.
الأرقام باللون الأحمر تشير إلى الأسعار الأساسية، في حين أن تلك باللون الأزرق تشير إلى العائد من خيار وضع.
الاحتمال المحايد للمخاطر q يحسب إلى 0.531446.
وباستخدام القيمة المذكورة أعلاه لقيم q والمردود عند t = 9 أشهر، تحسب القيم المقابلة عند t = 6 أشهر على النحو التالي:
وعلاوة على ذلك، وباستخدام هذه القيم المحسوبة عند t = 6، تكون القيم عند t = 3 ثم t = 0 هي:
مما يعطي القيمة الحالية لخيار وضع 2.18 $، وهو قريب جدا من واحد محسوبة باستخدام نموذج بلاك سكولز (2.3 $)
على الرغم من أن استخدام برامج الكمبيوتر يمكن أن تجعل الكثير من هذه الحسابات المكثفة سهلة، والتنبؤ بالأسعار في المستقبل لا يزال قيدا رئيسيا من النماذج ذات الحدين لتسعير الخيار. أدق فترات زمنية، وأكثر صعوبة يحصل على التنبؤ بدقة المكافآت في نهاية كل فترة. ومع ذلك، فإن المرونة لدمج التغييرات كما هو متوقع في فترات مختلفة من الزمن هو إضافة واحدة زائد، مما يجعلها مناسبة لتسعير الخيارات الأمريكية، بما في ذلك تقييم ممارسة في وقت مبكر. القيم المحسوبة باستخدام النموذج ذو الحدين تتطابق بشكل وثيق مع تلك المحسوبة من النماذج الأخرى الشائعة الاستخدام مثل بلاك-سكولز، مما يدل على فائدة ودقة النماذج ذات الحدين لتسعير الخيارات. نماذج التسعير ذات الحدين يمكن تطويرها وفقا لتفضيل التاجر ويعمل كبديل ل بلاك سكولز.

فكس أوبتيونس بينينال تري
تسعير الخيارات مع تقريبات ثنائية الحدين.
ولتقييم خيار باستخدام هذا النهج، نحدد عدد الفترات لتقسيم الوقت إلى مرحلة الاستحقاق، ثم حساب الخيار باستخدام شجرة ذات حدين مع هذا العدد من الخطوات.
ونظرا وعدد من الفترات، وحساب.
نحن أيضا إعادة تعريف 'احتمالات محايدة المخاطر' '
للعثور على سعر الخيار، سوف `` العودة إلى الوراء: '' في العقدة، وحساب سعر المكالمة كدالة للنتائج المحتملة اثنين في الوقت المناسب. على سبيل المثال، إذا كانت هناك خطوة واحدة، فابحث عن سعر المكالمة في الوقت 0.
مع المزيد من الفترات سوف '1' العودة إلى الوراء '' كما نوقش في الفصل 5.
النظر في خيارات الأوراق المالية الأساسية التي لا تدفع توزيعات الأرباح.
بالنسبة للخيارات الأوروبية، فإن الأشجار ذات الحدين ليست كثيرة الاستخدام، لأن نموذج بلاك سكولز سيعطي الإجابة الصحيحة، ولكن من المفيد أن نرى بناء شجرة ذات الحدين دون الشيكات لممارسة الرياضة في وقت مبكر، وهي الحالة الأمريكية.
خوارزمية الكمبيوتر لحدين في ما يلي تستحق بعض التعليقات. هناك متجه واحد فقط من أسعار المكالمة، ويمكن للمرء أن يعتقد واحد يحتاج اثنين، واحد في الوقت والآخر في الوقت المناسب. (حاول كتابة الطريقة التي سوف تحل بها قبل النظر في الخوارزمية أدناه). ولكن باستخدام حقيقة أن فروع إعادة الاتصال، فمن الممكن أن نبتعد عن الخوارزمية أدناه، وذلك باستخدام مجموعة واحدة أقل. قد تحتاج إلى التحقق من كيفية عمل ذلك. بل هو أيضا وسيلة مفيدة للتأكد من واحد يفهم التسعير خيار ثنائي الحدين.
الخيار الأمريكي يختلف عن الخيار الأوروبي من إمكانية ممارسة. يمكن ممارسة خيار أمريكي في أي وقت حتى تاريخ الاستحقاق، على عكس الخيار الأوروبي، والتي يمكن أن تمارس إلا عند النضج. بشكل عام، هناك للأسف حل تحليلي لمشكلة الخيار الأمريكي، ولكن في بعض الحالات يمكن العثور عليها. على سبيل المثال، بالنسبة لخيار المكالمات الأمريكية على الأسهم غير الربحية، فإن السعر الأمريكي هو نفس السعر الأوروبي.
في حالة الخيارات الأمريكية، مما يتيح إمكانية ممارسة في وقت مبكر، أن التقريبات ذات الحدين هي مفيدة. في كل عقدة نحسب قيمة الخيار كدالة لأسعار الفترات التالية، ثم تحقق من قيمة ممارسة ممارسة الخيار الآن.
يوضح الرمز 9.2 حساب سعر المكالمة الأمريكية.
في الواقع، لهذه الحالة بالذات، فإن السعر الأمريكي يساوي الأوروبي.
ومن الضروري دائما حساب المشتقات الجزئية وكذلك سعر الخيار.
طرق ثنائية الحد يعطينا طرق لتقريب هذه أيضا. كيفية العثور عليها في قضية ذات الحدين وصفها في هال (2003). الرمز أدناه هو لحالة عدم توزيع الأرباح.
أبسط حالة من دفعات هي مماثلة لتلك التي شاهدنا في قضية بلاك سكولز، ودفع مستمر من.
إذا كان الأصل الأساسي هو سهم يدفع أرباحا خلال فترة استحقاق الخيار، لا يتم تعديل شروط الخيار لتعكس هذه المدفوعات النقدية، مما يعني أن قيمة الخيار سوف تعكس مدفوعات توزيعات الأرباح.
في النموذج ذي الحدين، يعتمد التعديل على توزيعات الأرباح على ما إذا كانت أرباح الأسهم منفصلة أو متناسبة.
أما بالنسبة للأرباح النسبية، فنحن ببساطة نضاعف مع عامل تعديل أسعار الأسهم في تاريخ الأرباح السابقة، فإن العقد في الشجرة ذات الحدين ستربط 'مرة أخرى'، ويمكننا استخدام نفس الإجراء '' المتداول ''.
والمشكلة هي عندما تكون الأرباح هي مبالغ ثابتة بالدولار.
في هذه الحالة العقد من شجرة ذات الحدين لا `` تصل، '' وعدد من الفروع يزيد بشكل كبير، وهو ما يعني أن الوقت لإجراء الحساب يتم زيادة.
الخوارزمية المعروضة هنا تنفذ هذه الحالة، مع عدم وجود ارتباط، من خلال بناء شجرة ذات الحدين حتى تاريخ الأرباح السابقة، وبعد ذلك، في العقد النهائية من تلك الشجرة، ندعو نفسها مع دفعة واحدة أقل أرباح، والوقت حتى النضج الوقت المتبقية في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. القيام بذلك يحسب قيمة الخيار في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، والتي يتم بعد ذلك مقارنة لقيمة ممارسة قبل تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. بل هو مثال لطيف من استخدام العودية في تبسيط الحسابات، ولكن كما هو الحال مع معظم الحلول العودية، لديها تكلفة في حساب الوقت. لأشجار ذات الحدين الكبيرة والعديد من الأرباح هذا الإجراء سوف يستغرق وقتا طويلا. في هذه الحالة سيكون صفقة جيدة أسرع لتجنب المكالمات المتكررة. ننظر في (هال، 1993، ص 347) لطرق تحقيق ذلك من خلال تقديم بعض الافتراضات الصغيرة.
خيارات العملات الأجنبية.
بالنسبة للخيارات الأمريكية، فإن الطريقة المعتادة هي التقريب باستخدام الأشجار ذات الحدين، والتحقق من ممارسة التمرين المبكر بسبب فارق سعر الفائدة.

الخيار الثنائي التسعير دروس وجداول البيانات.
يقدم هذا البرنامج التعليمي تسعير الخيارات ذات الحدين، ويقدم جدول بيانات إكسل لمساعدتك على فهم أفضل للمبادئ. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير جدول البيانات الذي يوفر خيارات الفانيليا والغريبة مع شجرة ذات الحدين.
انتقل لأسفل إلى أسفل هذه المقالة لتحميل جداول البيانات، ولكن قراءة البرنامج التعليمي إذا كنت ترغب في الهزيل المبادئ وراء التسعير خيار الحدين.
ويستند تسعير الخيارات ذات الحدين على افتراض عدم التحكيم، وهو طريقة بسيطة من الناحية الرياضية ولكنها مثيرة للدهشة قوية لخيارات الأسعار. بدلا من الاعتماد على حل المعادلات التفاضلية العشوائية (التي غالبا ما تكون معقدة لتنفيذ)، التسعير خيار الحدين هو بسيط نسبيا لتنفيذ في إكسيل ويفهم بسهولة.
ويعني عدم التحكيم أن الأسواق تتسم بالكفاءة، وتكتسب الاستثمارات معدل العائد الخالي من المخاطر.
وغالبا ما تستخدم الأشجار ذات الحدين لتسعير الخيارات الأمريكية، والتي (على عكس خيارات وضع الأوروبي) لا يوجد حل شكلي تحليلي.
سعر شجرة الأصول الأساسية.
النظر في الأسهم (مع السعر الأولي من S 0) تمر على المشي العشوائي. على مدى خطوة زمنية Δt، فإن السهم لديه احتمال p من ارتفاع عامل u، واحتمال 1-p من الهبوط في السعر بعامل د. ويوضح ذلك الرسم البياني التالي.
خطوة واحدة نموذج ذو الحدين.
كوكس، روس و روبنشتاين نموذج.
اقترح كوكس وروس وروبنشتاين (كر) طريقة لحساب p، u و d. هناك أساليب أخرى (مثل نماذج جارو-رود أو تيان)، ولكن نهج كر هو الأكثر شعبية.
على مدى فترة زمنية صغيرة، يتصرف النموذج ذو الحدين بالمثل الموجود في عالم محايد المخاطر. ويؤدي ذلك إلى المعادلة التالية، مما يعني أن العودة الفعالة للنموذج ذي الحدين (على الجانب الأيمن) تساوي المعدل الخالي من المخاطر.
بالإضافة إلى ذلك، فإن الفرق بين الأصول المحايدة المخاطر والأصل في عالم محايد المخاطر. وهذا يعطي المعادلة التالية.
نموذج كر يشير إلى العلاقة التالية بين الاتجاه الصعودي والعوامل السلبية.
إعادة ترتيب هذه المعادلات يعطي المعادلات التالية ل p، u و d.
وتعني قيم p و u و d المعطاة بواسطة نموذج كر أن سعر الأصل الأولي الكامن متماثل لنموذج ذي حدين متعدد الخطوات.
نموذج ثنائي الحدين ذو خطوتين.
هذا هو ذو خطوتين شعرية ذات الحدين.
نموذج ثنائي الحدين ذو خطوتين.
في كل مرحلة، يتحرك سعر السهم بعامل ش أو هبوط بعامل د. لاحظ أنه في الخطوة الثانية، هناك نوعان من الأسعار الممكنة، ش d S 0 و d ش S 0. إذا كانت هذه متساوية، ويقال أن شعرية أن إعادة التركيب. إذا لم تكن متساوية، ويقال أن شعرية غير إعادة التركيب.
نموذج كر يضمن إعادة ربط شعرية. على افتراض أن u = 1 / d يعني أن u d S 0 = d u S 0 = S 0 وأن الشبكة شعرية متناظرة.
متعدد الخطوات نموذج ذو الحدين.
نموذج ثنائي الحدين متعدد الخطوات هو امتداد بسيط للمبادئ الواردة في نموذج ثنائي الحدين من خطوتين. نحن ببساطة خطوة إلى الأمام في الوقت المناسب، وزيادة أو خفض سعر السهم بعامل ش أو د في كل مرة.
متعدد الخطوات نموذج ذو الحدين.
وتسمى كل نقطة في الشبكة عقدة، وتعرف سعر الأصول في كل نقطة من الزمن. في الواقع، يتم حساب العديد من المراحل عادة من ثلاثة مصورة أعلاه، في كثير من الأحيان الآلاف.
مردود التسعير الخيار.
سننظر في وظائف العائد التالية.
V N هو سعر الخيار في عقدة انتهاء N، X هو الإضراب أو ممارسة السعر، S N هو سعر السهم في عقدة انتهاء N.
نحن الآن بحاجة إلى خصم الفوائد إلى اليوم. وهذا ينطوي على العودة مرة أخرى من خلال شعرية، وحساب سعر الخيار في كل نقطة.
ويتم ذلك بمعادلة تختلف باختلاف نوع الخيار قيد النظر. على سبيل المثال، يتم تسعير الخيارات الأوروبية والأمريكية مع المعادلات أدناه.
N هو أي عقدة قبل انتهاء الصلاحية.
خيار التسعير ذو الحدين في إكسيل.
هذا جدول البيانات إكسل ينفذ شعرية التسعير الحدين لحساب سعر الخيار. ببساطة أدخل بعض المعلمات كما هو مبين أدناه.
سوف إكسيل ثم توليد شعرية ذات الحدين بالنسبة لك. يتم وضع جدول توضيحي لجدول البيانات لتحسين فهمك.
لاحظ أن سعر السهم يحسب إلى الأمام في الوقت المناسب. ومع ذلك، يتم احتساب سعر الخيار إلى الوراء من وقت انتهاء الصلاحية لهذا اليوم (وهذا ما يعرف باسم تحريض الوراء).
جدول البيانات يقارن أيضا وضع وسعر المكالمة المقدمة من قبل التسعير خيار الحدين شعرية مع تلك التي قدمها الحل التحليلي للمعادلة بلاك سكولز. لكثير من الخطوات الزمنية في شعرية، تتقارب الأسعار اثنين.
إذا كانت لديك أية أسئلة أو تعليقات حول هذا البرنامج التعليمي لتسعير الخيارات الثنائية أو جدول البيانات، فيرجى إبلاغي بذلك.
التسعير الفانيليا والخيارات الغريبة مع شجرة ذات الحدين في إكسيل.
هذا إكسيل جداول البيانات أسعار عدة أنواع من الخيارات (الأوروبية والأمريكية، يصرخون، منتقي، مجمع) مع شجرة ذات الحدين. جدول حساب أيضا الإغريق (دلتا، غاما وثيتا). يختلف عدد خطوات الوقت بسهولة & # 8211؛ التقارب سريع.
يتم كتابة الخوارزميات في فبا المحمي بكلمة مرور. إذا كنت تريد الاطلاع على فبا وتعديله، فيمكنك شراء جدول البيانات غير المحمي في إنفستيكسيل / بوي-سبريادشيتس /.
23 أفكار حول & لدكو؛ خيار ثنائي التسعير دروس وجداول البيانات & رديقو؛
مرحبا كنت أتساءل عما إذا كان لديك أي جداول بيانات تحسب سعر أحد الخيارات باستخدام نموذج تسعير الخيارات ذات الحدين (كر) (بما في ذلك عائد توزيعات الأرباح) .. ومن ثم يمكن مقارنة المقارنة مع سعر سكولز الأسود (لنفس المتغيرات) على رسم بياني (يبين التقارب)
لقد اخترقت ورقة العمل هذه معا. ويقارن بين أسعار الخيارات الأوروبية المقدمة من المعادلات التحليلية وشجرة ذات الحدين. يمكنك تغيير عدد الخطوات ذات الحدين لمقارنة التقارب ضد الحل التحليلي.
شكرا جزيلا لهذا التفسير.
هل تعرف كيفية الحصول على تقلب ضمني من الخيارات الأمريكية من خلال شجرة ذات الحدين؟ يمكنك أن تشير لي إلى ورقة توضح هذا من فضلك.
في جدول البيانات هذا & # 8217؛ ساعدت على التقلب الضمني للخيار الأمريكي (أو الأوروبي) من شجرة ذات الحدين باستخدام هدف بسيط: التقلب الضمني من شجرة ذات الحدين.
عندما أحصل على الوقت سأقوم بإرسال جدول بيانات يستخدم نيوتن-رافسون أو طريقة بيسكتيون على شجرة ذات حدين.
هذه الاشياء قليلا على رأسي. I & # 8217؛ d ترغب في العثور على وسيلة لمعرفة ما هي دلتا أي خيار الأسهم معين. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث في بوت على الأمازون:
كيف تجد دلتا 230 $ مايو يضع؟
هل هناك أي شيء آخر من الحكمة أن ننظر إليه؟
شكرا جزيلا، من خيارات مبتدئ!
دلتا الخيار هو تقريبا احتمال أن يكون في المال عند انتهاء الصلاحية. باستخدام إحصاءات بسيطة سوف تحصل على وثيقة. إذا كان لديك في قرصة لتقلب ضمني يمكنك استخدام التاريخية كبروكسي.
كل هذه & # 8220؛ بروكسيز & # 8221؛ والافتراضات سوف تحصل على المزيد من دلتا نموذج ولكن سوف تعطيك فكرة.
كمثال. إذا كان السهم يتداول عند 230 و الإضراب 230 فمن المنطقي أن نعتقد أن الأسهم يمكن أن تكون أعلى أو أقل، وبالتالي فإن دلتا حوالي 50. من ناحية أخرى، فإن 100 مكالمة استدعاء سوف يكون ما يقرب من 100٪ في المال من خلال انتهاء (باستخدام الوقت إلى انتهاء المثال سبيل المثال) لذلك فمن المنطقي أن دلتا لها 1 (أو 100 اعتمادا على الطريقة التي تنظر في دلتا)
للخيارات الأوروبية محاولة دلتا = أوبتيونبرميوم / سترادلبريميوم.
أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تجد أن انخفاض ديف العائد الأمريكية خيارات هذا يعمل بشكل جيد تماما.
أما بالنسبة للخيارات الأطول أجلا، فإنني أفضل دائما الطرق التجريبية (على & نبسب؛ & نبسب؛ 8216؛ صدمت & # 8217؛) الطرق على الطرق التحليلية، حيث أن معظم نماذج التسعير لا تندرج في حساب التناسب في الأرباح (دديف / دسبوت)، الانحراف، ارتباط إر / إكيتي ، الخ، الخ.
هذا أمر عظيم ومفيد. نشكرك على مساهمتك في المنتدى.
مرحبا سمير، أنا أكتب ورقة على طريقة بينوميال لمدرستي. أود الحصول على إذن منك بنسخ الرسم ذي الحدين ذي الخطوتين على ورقتي. وسوف يتم الرجوع إليها في أعقاب دليل الاقتباس أبا.
شكرا تحسبا لاستجابتك مواتية.
بالتأكيد، والمضي قدما يرجى الرجوع إنفستيكسيل.
هذا هو الأشياء الجيدة وآمل أن تجعل نصيب عادل من المال منه.
I & # 8217؛ م محاولة لمعرفة تأثير فترات التعتيم على قيمة خيار وضع & # 8211؛ هل لديك جدول بيانات يفعل ذلك؟
يمكنك تحديد ما تقصده & # 8220؛ فترة التعتيم & # 8221؛ هل هو نفسه:
مرحبا، نموذج يعمل الكمال عندما سعر إكسرسيس قريب من سعر السهم و / أو الوقت حتى النضج على مقربة من عدد من الخطوات. I & # 8217؛ م المبتدئ في النماذج ذات الحدين وتجربة من خلال تغيير سعر التمرين و / أو عدد من الخطوات بشكل كبير. إذا كان لدي بعيدا جدا عن المال سترايك السعر. القيمة من نموذج بينوميال تقترب من صفر بينما قيمة B & أمبير؛ S هي أكثر & # 8220؛ مقاومة & # 8221 ؛. إذا خفضت عدد الخطوات إلى 1 قيمة من النماذج ذات الحدين يزيد بشكل كبير في حين تبقى قيمة B & أمب؛ S نفسه. هل هناك سومهتينغ يمكنك أن تقول عن القيود المتعلقة نموذج ذو الحدين؟ عندما تستخدم وعدم استخدامها. ؟
هل لديك أي جداول بيانات من شجرة ذات الحدين مع الأسهم التي تدفع أرباح ربع سنوية؟ أستطيع & # 8217؛ ر يبدو أن معرفة كيفية التعامل مع ذلك.
هناك طرق متعددة للقيام بذلك. The best way is to use a discrete dividend model and enter the actual date the dividend is paid. I have not seen an appropriate model in investexcel yet.
in place of this, simply determine the total dollar value of all quarterly dividends paid between Time=0 and expiration. take this number, divide by current stock price to get dividend yield. Use this yield in the models provided by Samir. The major inaccuracy will come from a mispricing of american premium as a large dividend paid tomorrow vs the same dividend paid one day before expiry will have different effects on the american premium.
I figured it out now. I just had to add more steps to the model. It works fine now.
Thank you for a explanatory and relatively simple model.
Hi, Can you place point me to information regarding how to calculate the greeks of these options using the binomial model? I know how to do it for Black-Scholes but not for American.
خيارات. Thanks for any help you can give me, and great work on your spreadsheet.
First of all, I want to say thank you for posting this, particularly the Excel spreadsheet that shows the binomial price tree with guides / illustrations. Extremely helpful.
Second, I have been playing around with that file, and I believe I discovered one small bust in the spreadsheet. While trying to figure out how the put option pricing equation works in cell E9, I noticed that the formula references B12 (nSteps), but I am pretty sure it is supposed to reference B11 (TimeToMaturity) instead.
It seems to me that the logic of that formula is that the price of the put option is driven by the price of say buying the call and selling the underlying stock (creating a synthetic put, setting dividends aside for this purpose), and then adjusting this value by discounting the future strike of the put by r for t periods, which I vaguely seem to recall is adjusting for the imputed rate of return on excess cash from the stock sale. In any case, nSteps in principle shouldn’t come into play here.
D, I saw the same thing about put pricing as well. I think it was trying to use put-call parity[1], but as you note it’s using the wrong variable. Formula should be: =E8+StrikePrice*EXP(-RiskFreeRate*TimeToMaturity)-SpotPrice.
Also, I think there is a mistake in the “up probability” cell as well. You need to subtract the dividend yield from the interest rate, so the formula should be: =(EXP((B9-B13)*B16)-B18)/(B17-B18)
Thanks for the spreadsheet!
I enjoyed your binomial lattice excel template. I am using the model to forecast gold prices for a 20 year mine life. How do I derive just the price forecast, instead of discounting as often done.
Looking forward to your help and I will acknowledge you in my thesis paper.
can I only do 5 steps with the model? Would it be possible to add more steps?
شكرا مع اطيب التحيات.
PS Is the formula already adjusted as proposed by D and Ben West?

No comments:

Post a Comment