Tuesday 20 March 2018

كفتك قاعدة خيار التجارة


ريليس: pr7343-16.


واشنطن، دس "وافقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة اليوم على قاعدة نهائية تلغي متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات للأطراف المقابلة لخيارات التجارة التي ليست تجار مبادلة أو مشتركين رئيسيين للمبادلة (غير سد / مسبس) المستخدمين الذين يتعاملون في خيارات التجارة فيما يتعلق بأعمالهم التجارية. أجري التصويت بالإجماع عن طريق سيرياتيم. وستصبح القاعدة النهائية نافذة المفعول عند نشرها في السجل الاتحادي.


وفيما يتعلق بالإبلاغ، ألغت لجنة التجارة الحرة متطلبات الإبلاغ إلى الإخطار السنوي عن النموذج إلى خيارات التجارة غير المبلغ عنها بخلاف ذلك في البند 32-3 (ب) من اتفاقية التجارة الحرة. بالإضافة إلى ذلك، لن تكون غير سد / مسبس تخضع لمتطلبات الإبلاغ جزء 45 فيما يتعلق خيارات التجارة الخاصة بهم. ورفضت لجنة التجارة الحرة فرض الشرط المقترح على المشارك التجاري أن يقدم إشعارا إلى لجنة التجارة الحرة بشأن أنشطتها المتعلقة بالخيارات التجارية إذا كانت قيمة هذه الأنشطة تزيد على بليون دولار في أي سنة تقويمية.


وفيما يتعلق بحفظ السجلات، ألغت لجنة مكافحة الإرهاب متطلبات حفظ السجلات المتعلقة بالمقايضة فيما يتعلق بالأنشطة غير القائمة على سد / مسبس فيما يتعلق بأنشطتها المتعلقة بالخيارات التجارية، على الرغم من أن المعاملات غير المتصلة بالتنمية المستدامة / الخطط المتوسطة الأجل التي تجري معاملات في خيارات تجارية مع بطاقات بيانات أو مشاريع متوسطة الحجم يجب أن تحصل على معرف هوية الكيان القانوني، وتقديمها إلى الأطراف المقابلة سد / مسب.


وبالإضافة إلى ذلك، عدلت لجنة التجارة الحرة من أجل تنظيم القاعدة 32-3 (ج) بإلغاء الإشارة إلى متطلبات حدود موقف الجزء 151 التي ألغيت الآن.


سيتم سحب رسالة عدم اتخاذ إجراء 13-08 في تاريخ سريان القاعدة النهائية لخيارات التجارة. قدمت رسالة عدم اتخاذ إجراء 13-08 إعفاء مشروطا لأطراف مقابلة خيار التجارة التي هي غير سد / مسبس من بعض متطلبات التقارير المتعلقة بمبادلة وحفظ السجلات فيما يتعلق بأنشطة الخيارات التجارية الخاصة بهم. وبموجب القاعدة النهائية لخيارات التجارة، لم تعد الخوادم غير القائمة على سد / مسبس خاضعة لمقتضيات التقارير المتعلقة بالمبادلة ومتطلبات حفظ السجلات فيما يتعلق بأنشطتها في خيارات التجارة (بخلاف الشرط الذي يقضي بأن المعاملات غير سد / مسبس تتعامل في خيارات التجارة مع سدز أو مسبس يجب أن تحصل على معرف الكيان القانوني وأن تقدمه إلى الأطراف المقابلة في سد / مسب). ولذلك، فإن الانتصاف المنصوص عليه في رسالة عدم اتخاذ إجراء 13-08 لم يعد قابلا للتطبيق.


وبما أن الشرط الخاص بالإبلاغ إلى الإبلاغ قد تم حذفه كجزء من هذه القاعدة النهائية، يرى موظفو لجنة التجارة الحرة أن أحد الأطراف المقابلة لخيار التجارة الذي هو غير مسيطر على خطة التنمية المستدامة / خطة التخطيط المكاني البحري ليس مطلوبا منه الإبلاغ عن خيارات التجارة التي لم يتم الإبلاغ عنها في السنة التقويمية 2018 على نموذج تو.


كفتك يوافق على الحكم النهائي إزالة الخيار خيارات التجارة ومتطلبات حفظ السجلات للمستخدمين النهائيين.


تقرير دلتا.


قراءة مقالات أخرى.


تحميل بدف الكامل.


ابحث عن المزيد.


في 16 مارس 2018، وافقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) على قاعدة نهائية ("للقاعدة النهائية") 1 التي تعدل لائحة الإعفاء من الخيارات التجارية الخاصة بها من خلال إلغاء متطلبات الإبلاغ والاحتفاظ بالسجلات للأطراف المقابلة لخيارات التجارة التي ليست تجار المبادلة ("سد") أو المشاركين المبادلة الرئيسية ("مسب").


خلفية.


وتشكل خيارات السلع "مقايضات" بموجب القسم 1 أ (47) من قانون تبادل السلع ("سي") ويجب أن تكون متفقة مع القواعد أو اللوائح المطبقة على أي مقايضة أخرى. ومع ذلك، تنص اتفاقية التجارة الحرة على الإعفاء من العديد من هذه المتطلبات إذا استوفيت معاملة الخيار السلعي المتطلبات التالية ("إعفاء الخيار التجاري"):


(أ) يتم تقديمها من قبل أحد المشاركين في العقد المؤهلين (إكب) أو منتج أو معالج أو مستخدم تجاري أو تاجر يعامل السلعة التي هي موضوع معاملة خيار السلع أو المنتجات أو المنتجات الثانوية لها (أ) "الطرف التجاري") الذي يقدم أو يدخل في معاملة خيار السلع فقط لأغراض تتعلق بأعماله على هذا النحو؛


(ب) يتم تقديمها (ويعتقد مقدم العرض بشكل معقول أنه يعرض على) طرف تجاري فقط لأغراض تتعلق بأعماله على هذا النحو؛ و.


(ج) يقصد بالخيار أن يستقر فعليا بحيث يؤدي الخيار، إذا ما مارس، إلى بيع سلعة معفاة أو زراعية لشحن فوري أو مؤجل أو تسليم.


وتعفى عادة خيارات السلع التي تقع ضمن الإعفاء من الخيار التجاري من القواعد والأنظمة التي تنطبق على المقايضات.


ومع ذلك، وقبل القواعد النهائية ل تو، كانت الخيارات التجارية التي تفي بإعفاء الخيار التجاري لا تزال خاضعة لمتطلبات الإبلاغ عملا بالجزء 45 من لوائح لجنة التجارة الحرة إذا كان أحد الأطراف المناظرة على الأقل من البلدان غير الأعضاء في خطة التنمية المستدامة قد أصبح ملزما بالامتثال للجزء 45 متطلبات الإبلاغ خلال فترة الاثني عشر شهرا السابقة فيما يتعلق بنشاط تجاري لمبادلة الخيارات غير التجارية.


وفي حالة عدم التزام أي طرف مقابل بخيار تجاري بالإبلاغ عملا بالجزء 45، يطلب من كل طرف مقابل خيار تجاري آخر لم يبلغ عنه أن يقدم نموذجا سنويا إلى اتفاقية التجارة الحرة، مع تقديم إشعار بأن الطرف المقابل قد دخل في خيار تجاري لم يبلغ عنه ) خلال السنة التقويمية السابقة.


وقد وفرت لجنة مكافحة الإرهاب بعض الانتصاف التنظيمي للمشاركين التجاريين من خلال رسالة عدم اتخاذ إجراء رقم 13-08 المتعلقة باتفاقية التجارة الحرة التي توسعت من أهلية تقديم الاستمارة تو بدلا من الإبلاغ عن المعاملات المتعلقة بخيارات السلع الأساسية في إطار الباب 45 إذا كان الطرف الذي كان سيطلب منه خلاف ذلك تقرير خيارات التجارة هو غير سد / مسب. كما طلب من الطرف إخطار شعبة مراقبة السوق التابعة للجنة التجارة الحرة في غضون 30 يوما من الدخول في خيارات تجارية بقيمة إجمالية قدرها بليون دولار خلال أي سنة تقويمية.


كما تخضع الأطراف المقابلة لخيارات التجارة التي تفي بإعفاء الخيار التجاري لمقتضيات حفظ البيانات المتعلقة بتبادل بيانات الجزء 45، على نحو ما ينطبق على أي مبادلة أخرى.


وفي محاولة لتخفيف عبء المستخدمين النهائيين التجاريين، أصدرت لجنة التجارة الحرة في أبريل / نيسان 2018 اقتراحا بتخفيض متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات المنطبقة على الأطراف المقابلة لخيارات التجارة التي هي مشاريع غير مدمجة / مشاريع متوسطة الحجم ("اقتراح"). 2.


القاعدة النهائية.


تلغي القاعدة النهائية تو متطلبات الإبلاغ بالنسبة للأطراف المقابلة لخيار التجارة غير سد / مسب تماما، سواء في إطار الجزء 45 أو من خلال النموذج تو. وقد تم القضاء على استخدام نموذج تو تماما. ورفضت اللجنة أيضا اعتماد اشتراط الإشعار الذي كان جزءا من مقترح تو، حيث يتعين على غير سد / مسبس التي تدخل في خيارات تجارية لها (أو من المتوقع أن يكون لها) قيمة افتراضية إجمالية تتجاوز بليون دولار في أي سنة تقويمية يخطر دمو. وذكرت اللجنة أن البيانات كانت ستقدم قيمة محدودة للمراقبة والرقابة لا تتناسب مع صعوبة المشاركين في السوق في تتبع وتقييم الخيارات التجارية.


وتلغي القاعدة النهائية تو أيضا متطلبات حفظ السجلات للأطراف المقابلة لخيارات التجارة التي هي غير سد / مسبس. وهنا أيضا، ذهبت القاعدة النهائية تو إلى ما هو أبعد من اقتراح تو، الذي كان لا يزال يتطلب من الأطراف المقابلة غير سد / مسب أن تمتثل لأحكام حفظ السجلات المعمول بها في البند 45.2 من اتفاقية التجارة الحرة. على الرغم من أنه عند التعامل مع خيارات التجارة مع سد / مسبس، يجب على الأطراف المقابلة غير سد / مسب الحصول على معرف الكيان القانوني وتقديمه.


كما أدخلت القاعدة النهائية تو تعديلا فنيا على الفقرة 32.3 (ج)، وحذف الإشارة إلى حدود موقف الجزء 151، التي تم إلغاؤها. وذكرت اللجنة أيضا أنه "لا ينبغي أن تطبق حدود موقف المضاربة الفدرالية على الخيارات التجارية" وأن المسألة ستعالج في سياق وضع قواعد حدود المواقف في المستقبل.


لم تعد رسالة عدم اتخاذ إجراء رقم 13-08 المتعلقة باتفاقية التجارة الحرة قابلة للتطبيق وسحبت مع سريان القاعدة النهائية.


1 خيارات التجارة، 81 فر 14966 (21 مارس 2018).


2 إشعار بوضع القواعد المقترحة، 80 فر 26200 (7 مايو 2018).


يتم توفير هذا المنشور لراحتك ولا يشكل المشورة القانونية. هذا المنشور محمي بموجب حقوق الطبع والنشر.


قواعد وتعديلات القاعدة.


أسواق العقود المحددة (& دكو؛ دسمز & رديقو؛) ومرافق تسجيل المبادلة المسجلة (& لدكو؛ سيفس & رديقو؛) والمنظمات المقاصة المشتقة المقاصة (& لدكو؛ دكو & رديقو؛) ومستودعات البيانات المبادلة المسجلة (& لدكو؛ سدرز & رديقو؛) عموما قد تنفذ قواعد جديدة أو قاعدة التعديلات عن طريق تقديم شهادة إلى اللجنة بأن التعديل الجديد للقاعدة أو القاعدة يتوافق مع قانون بورصة السلع (ولوائح اللجنة) أو لوائح اللجنة أو بطلب موافقة لجنة التجارة الحرة على هذه القواعد والتعديلات. وبالنسبة للقواعد والتعديلات المعتمدة في إطار إجراءات التصديق الذاتي، يتوقع من الكيانات المسجلة أن تتحمل المسؤولية الرئيسية عن ضمان أن تستوفي القواعد وتعديلات القواعد، على أساس مستمر، المتطلبات القانونية والتنظيمية السارية.


تقديم قواعد الكيانات المسجلة وتعديلات القواعد على اللجنة عن طريق التصديق.


ويحدد الجزء 40 من لوائح اللجنة إجراءات لتقديم القواعد وتعديلات القواعد.


تقديم القاعدة فترة المراجعة: تصبح القواعد الجديدة وتعديلات القواعد، بما في ذلك التعديلات على بنود وشروط منتج قائم، نافذة المفعول، وذلك بناء على شهادة الكيان المسجل وإشعار هذه الشهادة لأعضاء الكيان والمشاركين في السوق، في وهو التاريخ الذي يستغرق 10 أيام عمل من تاريخ حصول اللجنة على الشهادة ما لم تمدد اللجنة فترة استعراض تقديم الطلبات. وعند تنفيذ التمديد، ستقوم اللجنة بإخطار الكيان المسجل قبل انتهاء أيام العمل العشرة قبل أن تنتهي من إصدار الشهادة لأن هناك قضايا جديدة أو معقدة تتطلب وقتا إضافيا للتحليل، ولا تشمل الشهادة ما يكفي أو تفسير القاعدة أو تعديل القاعدة من قبل الكيان المسجل المقدم، أو تعديل القاعدة أو القاعدة، قد لا يتعارض مع القانون أو لوائح اللجنة بموجبه.


فترة مراجعة التقديم الموسعة: يجوز للجنة إخطار كيان مسجل بأنه يقيم قاعدة معتمدة أو تعديل قاعدة لمدة 90 يوما تقويميا اعتبارا من تاريخ الإخطار. تصبح القاعدة أو تعديل القاعدة الخاضع للإقامة ساري المفعول عملا بشهادة الكيان المسجل عند انقضاء فترة ال 90 يوما الإضافية ما لم تسحب اللجنة الإيقاف قبل ذلك الوقت أو تقوم اللجنة بإخطار الكيان المسجل خلال فترة فترة إضافية مدتها 90 يوما تعترض على الشهادة المقترحة على أساس أنها لا تتفق مع القانون أو لوائح اللجنة بموجبه.


ولتقديم قاعدة بموجب المراجعة الموسعة، ستقدم اللجنة فترة لا تقل عن 30 يوما من التعليقات العامة خلال فترة ال 90 يوما التي تكون فيها الوقف ساري المفعول. سيتم نشر التفاصيل المتعلقة بفترة التعليق العام هذه على موقع ويب اللجنة.


القواعد والتعديلات غير مطلوب أن تكون معتمدة.


قد تضع الكيانات المسجلة بعض القواعد أو تعديلات القواعد سارية المفعول دون الحصول على شهادة ذاتية. ولا يحتاج الكيان المسجل إلا إلى تقديم إخطار أسبوعي بتغييرات القواعد التي تشمل ما يلي:


التنقيحات غير الموضوعية (مثل إعادة الترقيم)؛ معايير التسليم التي وضعتها أطراف ثالثة؛ التغيرات الروتينية في منتجات الفهرس (مثل التكوين أو الحساب) التي تقوم بها أطراف ثالثة مستقلة؛ التغييرات في شروط عقد الخيار المتعلقة بأسعار الإضراب (على سبيل المثال، فترات السعر الإضراب)؛ والرسوم غير المرتبطة ببرامج الحوافز التي تبلغ 1.00 دولار أو أكثر، والتي يتم إنشاؤها من قبل طرف ثالث مستقل؛ قوائم الاستقصاء؛ العلامات التجارية المعتمدة؛ ومرافق التسليم، ومقدمي خدمات التوصيل؛ أشهر التداول؛ أو الحد الأدنى لحجم القراد.


قد يتم تنفيذ بعض القواعد الأخرى دون الحصول على شهادة ذاتية أو إشعار ل كفتك، بشرط أن يحتفظ الكيان المسجل بتوثيق جميع التغييرات في القواعد. وتشمل القواعد الخاضعة لهذا الإجراء تلك التي تحكم:


نقل الملكية أو العضوية؛ (مثل تنظيم المجالس واللجان)؛ (مثل توجيه الموظفين، وإعلان العطل)؛ معايير الديكور؛ والرسوم التي لا ترتبط ببرنامج حوافز يقل عن دولار واحد أو تتصل ببعض المسائل الإدارية؛ والتغيرات الروتينية في مؤشرات الأوراق المالية (مثل التكوين أو الحساب) التي تقوم بها أطراف ثالثة مستقلة؛ بعض التغييرات في قواعد عقود الخيارات المتعلقة بأسعار الإضراب؛ أو أشهر التداول.


القواعد وتعديلات القاعدة التي يجب أن تحصل على الموافقة السابقة على اتفاقية التجارة الحرة.


والقواعد الوحيدة وتعديلات القواعد غير المؤهلة للحصول على الشهادة الذاتية هي تلك التي تغير جوهريا شرطا أو شرطا لعقد تسليم سلع زراعية مرقمة في المستقبل على النحو الوارد في المادة 1 أ (9) من القانون، أو خيارا بشأن ذلك عقد أو سلعة، في شهر تسليم لها مصلحة مفتوحة. وبموجب المادة 40-4 من اتفاقية مكافحة الإرهاب، يجب تقديم هذه القواعد أو تعديلات القواعد إلى لجنة التجارة الحرة من أجل الحصول على موافقة مسبقة بموجب الإجراءات المنصوص عليها في المادة 40-5 من اتفاقية التجارة الحرة. ويجوز للكيان المسجل أن يختار تقديم أي قاعدة جديدة أو تعديل قاعدة جديدة إلى لجنة مكافحة الإرهاب في إطار إجراء المراجعة لمدة عشرة أيام الوارد في المادة 40-4 من اتفاقية كفتك لتحديد ما إذا كان ينبغي تقديم هذه القاعدة للحصول على موافقة مسبقة.


غير أن اللائحة 40-4 من اتفاقية التجارة الحرة تنص على أن فئات معينة من القواعد الجديدة وتعديلات القواعد التي تؤثر على فترة أو شرط لعقود مستقبلية على سلعة زراعية محددة تعتبر غير هامة وبالتالي فهي لا تتطلب موافقة مسبقة من لجنة التجارة الحرة. وبالتالي، يجوز ل دسم تنفيذ أي قاعدة جديدة أو تغيير قاعدة تقع ضمن هذه الفئات وفقا لأحكام الاعتماد الذاتي أو إجراءات الإخطار، حسب الاقتضاء.


التغييرات التي ترد في المادة 40-6 (د) (2) من اتفاقية التجارة الحرة الأوروبية. التغييرات التي ترد في المادة 40-6 (د) (3) '2' من الاتفاقية. التغييرات في أي نطاقات الإلغاء وساعات التداول؛ أو التغييرات المطلوبة للامتثال لأمر محكمة ملزمة أو كفتك أو غيرها من اللوائح التنظيمية الاتحادية السلطة أو النظام.


القواعد وتعديلات القواعد المقدمة طوعيا للموافقة على اللجنة.


ويجوز للكيانات المسجلة أن تطلب من اللجنة الموافقة على قواعد جديدة أو تعديلات على القواعد عن طريق تقديم هذه القواعد بموجب المادة 40-5 من الاتفاقية. ويجب على اللجنة أن توافق على قاعدة جديدة أو تعديل قاعدة كيان مسجل ما لم تجد اللجنة أن القاعدة الجديدة أو تعديل القاعدة الجديدة لا يتفق مع القانون أو لوائح اللجنة بموجبه.


قضايا كفتك خيارات التجارة النهائية القاعدة.


في 16 مارس 2018 أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) قاعدة نهائية لمواصلة الحد من رقابتها على خيارات تجارة السلع الأساسية. تزيل القاعدة النهائية جميع متطلبات إعداد التقارير وحفظ السجالت الخاصة باألطراف المقابلة لخيارات التجارة التي ال تعد متعاملين بالمقايضات) سدز (أو المشاركين الرئيسيين في المقايضة) مبس (، بما في ذلك المستخدمين النهائيين التجاريين الذين يتعاملون في خيارات التجارة فيما يتعلق بأعمالهم التجارية.


للتأهل لإعفاء الخيار التجاري، يجب أن تستوفي معاملة الخيار السلعي المتطلبات التالية:


ويكون مقدم العرض إما مشاركا مؤهلا للعقد (إكب) أو منتجا أو معالجا أو مستخدما تجاريا أو تاجرا يتعامل مع السلعة التي تكون موضوع معاملة خيار السلع الأساسية أو المنتجات أو المنتجات الثانوية لها (طرف تجاري) التي تقدم أو يدخل في معاملة خيار السلع فقط لأغراض تتعلق بأعماله على هذا النحو؛ فإن مقدم العرض هو، ويعتقد مقدم العرض بشكل معقول أن مقدم العرض هو، وهو طرف تجاري يتم تقديمه أو الدخول في المعاملة فقط لأغراض تتعلق بأعماله على هذا النحو؛ ويقصد من هذا الخيار أن يستقر فعليا بحيث يؤدي الخيار، إذا ما مارس، إلى بيع سلعة معفاة أو زراعية لشحن فوري أو مؤجل أو تسليم.


وتعدل القاعدة النهائية الإعفاء من الخيار التجاري لإزالة أي التزام محتمل من جانب المستعملين النهائيين التجاريين بالإبلاغ عن الخيارات التجارية إلى اتفاقية التجارة الحرة (كفتك) ولتبادل مستودعات البيانات، عملا بالجزء 10 من المادة 10 كفر أو القسم 10 كفر 32.3 (ب). وتلغي القاعدة النهائية أيضا النموذج النموذجي "تو" الذي قام المستخدمون النهائيون التجاريون بالإبلاغ عن أنشطتهم المتعلقة بالخيارات التجارية منذ عام 2018. وبموجب القاعدة النهائية، لن يطلب من المستخدمين النهائيين التجاريين الاحتفاظ بسجلات لأنشطة الخيارات التجارية، تحتاج إلى تقديم إشعار إلى كفتك إذا كان المستخدمون النهائيون & [رسقوو]؛ فإن أنشطة الخيارات التجارية تصل إلى أكثر من مليار دولار أمريكي في السنة التقويمية.


وفي عام 2018، قدم ما يقرب من 330 من النماذج غير الملزمة / غير الملوثات العضوية الثابتة نموذجا إلى المودعين إلى اللجنة، أشار نحو 200 منها إلى تسليم أو تلقي أقل من 10 ملايين دولار من السلع المادية فيما يتعلق بممارسة خيارات التجارة غير المبلغ عنها في عام 2018، وهي السنة الأولى التي & الطائفة؛ 32.3 وأصبح النموذج إلى التقارير فعالا. وفي عام 2018، قدم ما يقرب من 349 مشروعا من هذه المشاريع نموذجا إلى ملفات إلى اللجنة، أشار نحو 150 منها إلى تسليم سلع أساسية مادية أو تلقيها بأقل من 10 ملايين دولار أمريكي.


كما أصدر المفوض بوين بيانا بشأن القاعدة النهائية يتناول الصعوبة التي يواجهها المشاركون في السوق في تصنيف المعاملات السلعية كمقايضة أو خيارات تجارية أو عقود آجلة. وأشار بوين إلى استبعاد العقود الآجلة ما يلي:


إذا كان عقد معين أو عنصر من عناصر العقد يخدم غرضا اقتصاديا مشابها لخيار ما، فإنني أعتقد أن أفضل مسار للعمل هو توخي الحذر وعدم افتراض أن عقدك خارج نطاق اختصاصنا بناء على تفسير. وعلى الرغم من أنه قد يبدو من الجيد بالنسبة للشخص الذي يستخدم هذه العقود أن يأمل في عدم تفسير التفسير، أعتقد أنه سيكون من الحكمة، كمساندة، التأكد من أنه يقع أيضا ضمن الإعفاء من خيار التجارة.


ويشير تحذير بوين ضد التهرب من لوائح مقايضة كفتك إلى أنه يجب على المستخدمين النهائيين مواصلة مراجعة وتصنيف العقود المادية مع عناصر الاختيارية والاحتفاظ بتسجيل العملية لأغراض الامتثال. يجب أن تكون أي معاملة يدعي المستخدم النهائي أنها مستبعدة كعقد آجل، وفقا لبيان بوين، مؤهلة أيضا كخيار تجاري.


كفتك يلغي بعض التقارير عن خيارات التجارة ومتطلبات حفظ السجلات للمستخدمين.


وافقت لجنة التجارة الحرة على قاعدة نهائية اليوم تلغي متطلبات التجارة * متطلبات الإبلاغ والاحتفاظ بالسجلات التي تنطبق على المتعاملين غير المبادلة / الأطراف المقابلة الرئيسية للمبادلة (& # 8220؛ غير سد / مسبس & # 8221؛ أو & # 8220؛ المستخدمين النهائيين & # 8221؛ لأغراض هذا الموجز). وستصبح القاعدة سارية المفعول عند نشرها في السجل الفدرالي، والتي ينبغي أن تحدث قبل انتهاء 1 أبريل 2018 من انتهاء إجراءات كفتك المؤقتة لمنع اتخاذ إجراء (بموجب خطاب عدم اتخاذ إجراء رقم 16-10 من اتفاقية التجارة الحرة) من النموذج إلى متطلبات الإبلاغ عن السنة التقويمية 2018. وبناء على ذلك، فإن بيان صحفي كفتك & # 8217 ينص على أن & # 8220؛ الموظفين كفتك ترى أن الطرف المقابل الخيار التجاري الذي هو غير سد / مسب ليس مطلوبا للإبلاغ عن خيارات التجارة غير المبلغ عنها بخلاف ذلك لعام التقويم 2018 على النموذج تو. & # 8221؛


إزالة متطلبات الإبلاغ.


والنتيجة الرئيسية للقاعدة الجديدة هي إلغاء شرط الإبلاغ إلى شرط الإبلاغ فيما يتعلق بالخيارات التجارية غير المبلغ عنها، التي كانت سارية في دورتي الإبلاغ (2014 و 2018). وبالإضافة إلى ذلك، ألغيت القاعدة النهائية أيضا تطبيق أي من شروط الإبلاغ عن مبادلة بيانات الجزء 45 بالنسبة للمستعملين النهائيين فيما يتعلق بخيارات التجارة (التي كانت موضوعا لإغاثة طويلة الأمد من عدم اتخاذ إجراء). وعلاوة على ذلك، تخلت اللجنة عن الشرط الوارد في قاعدتها المقترحة الذي كان سيطلب من المستعملين النهائيين تقديم إشعار إلى لجنة التجارة الحرة في حال دخولهم في خيارات تجارية بقيمة إجمالية تجاوزت بليون دولار في أي سنة تقويمية. وتلغي هذه التغييرات بشكل فعال جميع التزامات الإبلاغ المباشر للمستخدمين النهائيين فيما يتعلق بالخيارات التجارية، فيما عدا تلك المستخدمين النهائيين الخاضعين لمتطلبات الإبلاغ عن المتداولين الكبار في الجزء 20 من اللجنة.


إزالة متطلبات حفظ السجلات.


كما حذفت اللجنة شرط أن يمتثل المستخدم النهائي لمتطلبات حفظ السجلات الواردة في الباب 45 فيما يتعلق بأنشطته المتعلقة بالخيارات التجارية، رهنا بالاستثناء التالي فقط: يجب على المستعمل النهائي الذي يدخل في خيار تجاري مع أي طرف مقابل سد / مسب الحصول على معرف الكيان القانوني (لي) وفقا للقاعدة 45.6 من اتفاقية كفتك، وتقديم مثل هذا الكيان القانوني إلى الطرف المقابل سد / مسب. والغرض من هذا الاستثناء هو تمكين الأطراف المقابلة سد / مسب من الامتثال لالتزامات الإبلاغ عن مبادلة بياناتها فيما يتعلق بالخيارات التجارية.


وكما هو مقترح، حذفت اللجنة أي إشارة في القاعدة النهائية إلى الخيارات التجارية الخاضعة لقواعد حدود مراكز كفتك. وبالإضافة إلى ذلك، ذكرت اللجنة صراحة في الإفراج المرفق أن & # 8220؛ تعتقد اللجنة أن حدود موقف المضاربة الاتحادية لا ينبغي أن تنطبق على خيارات التجارة. & # 8221؛ وتحقيقا لهذه الغاية، تعتزم اللجنة معالجة هذا الاستبعاد في عملية وضع القواعد المقترحة بشأن حدود المواقف، إذا اعتمدت هذه القاعدة.


* A & # 8220؛ تريد & # 8221؛ هو خيار سلعي من أجله: (1) يكون مقدم العرض إما مشاركا مؤهلا للعقد أو منتجا أو معالجا أو مستخدما تجاريا أو تاجرا يعامل السلعة التي هي موضوع معاملة خيار السلع أو المنتجات أو المنتجات الثانوية لها ( "الطرف التجاري") الذي يقدم أو يدخل في معاملة خيار السلع فقط لأغراض تتعلق بأعماله على هذا النحو؛ (2) مقدم العرض هو، ويعتقد مقدم العرض بشكل معقول أن مقدم العرض هو، وهو طرف تجاري يتم تقديمه أو الدخول في المعاملة فقط لأغراض تتعلق بأعماله على هذا النحو؛ و (3) يقصد بالخيار أن يستقر فعليا بحيث يؤدي الخيار، إذا ما مارس، إلى بيع سلعة معفاة أو زراعية (8) للشحن الفوري أو المؤجل أو التسليم.


حول ستينسون ليونارد ستريت.


يوفر ستينسون ليونارد شارع لب الخدمات القانونية المعقدة المعاملات والتقاضي للعملاء بدءا من الأفراد والشركات المملوكة للقطاع الخاص للشركات العامة الوطنية والدولية. باعتبارها واحدة من أكبر 100 شركة في الولايات المتحدة، ستينسون ليونارد ستريت لديها مكاتب في 14 مدينة، بما في ذلك مينابوليس، مانكاتو وسانت كلاود، مين. كانساس سيتي، سانت لويس وجيفرسون سيتي، مو .؛ فينيكس، أريز .؛ دنفر، كولو .؛ واشنطن العاصمة.؛ ديكاتور، إل. ويتشيتا و أوفيرلاند بارك، كان .؛ أوماها، نيب .؛ و بسمارك، N. D.


الآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء المدون وليس آراء ستينسون ليونارد ستريت أو أي عميل.


الاشتراك.


يخضع استخدام بياناتك لسياسة الخصوصية.


الأكثر شعبية.


روابط ذات علاقة.


وجهة نظر المدونين هي الخاصة بهم وليس تلك ستينسون ليونارد ستريت أو أي عميل. | إخلاء المسؤولية | سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment