Monday 26 March 2018

فوركس ترادر إنتيرفيو


تجار الفوركس.


مقابلة مع جارات ديفيس.


جارات ديفيس وقد تم التداول مهنيا منذ عام 2008 والتداول لعملائه عن طريق شركة مقرها لندن، أذن وينظم لإدارة العملاء العملاء من خلال فكا في المملكة المتحدة.


في هذه المقابلة الحصرية، يلقي بعض الضوء على كيفية عمل هذه الصناعة على المستوى المؤسسي وكيف تجار التجزئة يمكن في نهاية المطاف التجارة بطريقة مماثلة.


ويعتقد أن تجار التجزئة ينبغي أن تركز أكثر على التحليل الأساسي وتعلم كيفية التجارة الأساسيات، وهو طريقة التداول التي بالكاد يدرس من أي وقت مضى في دورات تدريبية الفوركس.


كيف دخلت إلى عالم تداول العملات؟


اكتشفت الفوركس تماما عن طريق الصدفة بعد البحث عن موقع تحويل العملة قبل رحلة كنت تخطط. رأيت إعلانا عن التداول عبر الإنترنت وقررت أن ألقي نظرة.


بعد بضع سنوات من الاختبار، بدأت أخيرا في فهم كيفية تحرك الأسواق وكيفية الاستفادة منها. كان هدفي هو تجارة المال الآخرين والاستفادة من قدراتي.


لم يكن لدي أي نوع من التدريب الرسمي في مجال الأعمال المصرفية أو الاقتصاد وأبدا عقد أي نوع من الوظائف ذات الصلة. أنا تماما ذاتيا وبدأت تاجر التجزئة.


لماذا تتاجر للعملاء؟


عندما بدأت الخروج لم يكن لدي مبلغ كبير من المال الذي للتجارة، كما كنت الشباب إلى حد ما. كنت في حاجة إلى وسيلة للاستفادة من مهاراتي في التداول دون أن يصرف.


بدا التداول بالنسبة للزبائن وكأنه الخيار الواضح بالنسبة لي، وكان أصعب جزء في بناء سجل حافل على حسابات صغيرة إلى حد ما، في حين أقنع مستثمري الأول جدا لوضع ثقتهم في لي.


بعد بضع سنوات كان لي أداء التحقق منها والعثور على عملاء أصبح أسهل بكثير. مع مرور الوقت ارتفعت الحد الأدنى وأنا الآن واحدة من التجار فكس الوحيد الذي يقدم حسابات المدارة من خلال شركة فكا المنظمة بالكامل في لندن.


هل توصي بهذه الطريق لتجار التجزئة الذين يقرؤون هذا؟


قطعا! قد يكون من الصعب في البداية من منظور نفسي لأنك مسؤول عن استثمارات الآخرين. ولكن مع مرور الوقت هذا يصبح أسهل وكلها تصبح جزءا من العمل.


التداول للعملاء هو وسيلة جيدة جدا للاستفادة من قدراتك ويقلل من خطر محو أموال حسابك دون داع.


كيف تختلف طرقك عن التجار الآخرين في قطاع تجارة التجزئة؟


شيء واحد أتذكره من الأيام الأولى هو مقدار الدورات التعليمية أو المنتجات التي تعتمد بشكل كامل على التحليل الفني. تقريبا كل دورة أو نظام يقوم على المفاهيم التي يمكن في الواقع تعلمها مجانا على الانترنت.


في تجربتي، التركيز فقط على التحليل الفني يؤدي إلى دورة من التحول التي لا نهاية لها وتغيير النظم، الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى الخسائر وعدم الاتساق. تقريبا كل تاجر التجزئة التي عملت مع بدأت من خلال مبادلة الأنظمة التقنية وفقدان المال في هذه العملية.


وعلى النقيض من ذلك، لا يوجد تجار مؤسسيون ناجحون أعرفهم استخدام التحليل الفني كأساس لتداولهم. معظم استخدام التحليل الأساسي حصريا ونسبة صغيرة جدا (بما في ذلك لي) الجمع بين النهجين. أنا أفضل أن أركز على أساسيات ومشاعر يقود سعر السوق.


في الواقع، عندما واجهت ما يسمى & لسو؛ المعلم و [رسقوو]؛ في مساحة البيع بالتجزئة، وأول شيء أبحث عنه عندما تقرر ما إذا كانت ناجحة حقا هو التركيز أنها تضع على التحليل الفني!


لماذا تعتقد أن معظم تجار التجزئة لا يطبقون الأساسيات؟


هذا سؤال كبير واحد لقد فكرت كثيرا.


وأعتقد أن السبب الرئيسي هو أنه ببساطة إيسن & رسكو؛ ر تدرس كل ذلك بكثير. إذا كنت تبحث على الانترنت ل & لسو؛ دورة تدريبية الفوركس و [رسقوو]؛ فإن معظم ما سوف تجد هو واحد فقط ريهاش بعد آخر من نفس النظم التقنية.


وأعتقد أن السبب في ذلك هو أن معظم هؤلاء البائعين بالطبع هي مجرد تجار التجزئة الفاشلة. لم يتمكنوا تماما من تحقيق أرباح من التداول، حتى أنهم مجرد بيع المعلومات إلى التجار الجدد بدلا من ذلك.


انطلاقا من هذا النقص في المعلومات، وأعتقد أيضا أن العديد من تجار التجزئة الجدد وذوي الخبرة لديهم سوء فهم أن أساسيات التداول معقدة ويصعب فهمها. ولكن هذا لا ينطبق على الإطلاق.


فما هي طريقة التداول الخاصة بك؟


طريقة بلدي أو تقنية لتداول الأسواق هي في الواقع بسيطة جدا!


أنا فقط قراءة الأخبار العملة كل يوم ورصد ما يتحرك الأسواق في اتجاه معين. ثم أنظر إلى وضع الصفقات في هذا الاتجاه، وذلك باستخدام المهارات التقنية أنا وضعت في السنوات الأولى.


ومن الأمثلة على تجارة حديثة زوج العملات أوسد / جبي خلال عام 2018. وأعلن في بداية العام الماضي أن اليابان ستبدأ عملية التسهيل الكمي، وهي عملية تقلل من قيمة العملة. لذلك كان من الواضح جدا أن التجارة التي يتعين اتخاذها كانت لشراء الدولار الأمريكي وبيع الين طالما ظلت هذه السياسة قائمة.


وفي كل مرة ينخفض ​​فيها سعر هذا الزوج، كنت أعرف أنه ببساطة تجني الأرباح أو عدم اليقين داخل السوق. كنت أعرف أن السوق عاجلا أو آجلا سوف تستأنف شراءها من الزوج على أساس أساسيات قوية في اللعب. في الواقع، كلما سقطت كان أفضل فرصة للحصول على في موقف طويل بسعر كبير!


ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) باستمرار إلى مستويات قياسية جديدة خلال عام 2018، في حين يعطي الكثير من التراجع والفرص للحصول على صفقات طويلة جديدة. وكان هذا في الواقع واحدة من بلدي أزواج الأكثر ربحية للعام الماضي، وتبحث جيدة ونحن ندخل في عام 2018.


بمجرد فهم القوى الدافعة للسوق، هو حالة بسيطة جدا من التداول مع تلك القوات في كل مرة يتحرك السوق ضد الاتجاه المتوقع.


هذه الأنواع من الفرص تحدث كل يوم وتوفر الكثير من فرص الربح عبر العملات الرئيسية.


ما هو أكبر نصائحك لأي تجار التجزئة الذين يقرأون هذا؟


الابتعاد عن الرسوم البيانية والبدء في إيلاء الاهتمام لما يدفع في الواقع السعر بشكل أساسي. هناك دائما سبب للتحركات الكبيرة على زوج العملات. إذا كنت تفهم السبب، وهذا سوف تمكنك من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن ما إذا كان لشراء أو بيع.


نقطة أخرى لتسليط الضوء هي أن الأساسيات ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس. في الواقع، هذا النهج هو بسيط جدا. تركز الأسواق فقط على واحد أو اثنين من العوامل الأساسية في أي وقت من الأوقات، مما يجعل من السهل تحديد والتجارة جنبا إلى جنب مع التركيز على اهتمام السوق.


مقابلة مع فوريكس تريدر ليزلي ستايتون.


الاسم: ليزلي ستايتون.


المهنة: Prof. فوريكس التاجر.


الموقع: دالاس، أوسا.


كم من الوقت كنت تتداول العملات؟


محطة العمل هب xw9400.


ويندوز زب هوم فيرسيون.


كم ساعة / يوم هل تنفق تداول العملات؟


لن أخاطر أبدا أكثر من 1.5٪ من مجموع حقوق الملكية في 1 تجارة واحدة !!


عندما لا تعمل التجارة & كوت؛ العمل في غضون 20 دقيقة، وسوف إغلاقه.


أحدث المواد.


اليوم جلسنا مع جيمس تريسكوثيك، إيسيماركيتس كبار المحللين العالميين، للحديث عن إيسيماركيتس أحدث الابتكارات.


مقابلة فوركس مع نائب رئيس شركة فكستم لتطوير الشركات وأبحاث السوق، جميل أحمد.


جيمس تريسكوثيك إيسيماركيتس خبير استراتيجي عالمي يعطي مقابلة لتصنيفات الفوركس على بيتكوين.


الرئيس التنفيذي لشركة جراند كابيتال ستانيسلاف فانيف مقابلة مع ماغنيتس المالية. حتى الآن الموضوع الرئيسي لعام 2017 هو الضجيج كريبتوكيرنسي.


ستافروس لامبوريس هو الرئيس التنفيذي الدولي لشركة هيسم، مزود خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمستثمرين الأفراد والمؤسسات.


ألكسندر سميرنوف، رئيس قسم الرقابة والمراجعة في لارسون & هولز إيت المحدودة، وجورجي بافلوف.


"نحن لسنا بحاجة إلى أي تنظيم، ونحن لسنا بحاجة إلى أي سيطرة مجلس الاحتياطي الاتحادي"، أوبيند جيمي ديمون، منذ وقت ليس ببعيد ЂЂhahвЂ| هذا النوع من يذكرني عن خطوط الافتتاح إلى الوردي فلويدس ™ الصورة الكلاسيكية الألبوم، الطوب في حائط.


منذ أكثر من عام، في الواقع في كانون الثاني / يناير من العام الماضي، قال Bob بوب دايموند، الرئيس التنفيذي للمواطن الأمريكي بنك باركليز، وأعلى مصرف مصرفي مدفوع في المملكة المتحدة، في لندن Ђњ لقد حان الوقت لوقف اقتلاع المصرفيين، خلال جلسة استجواب أمام لجنة مختارة في المملكة المتحدة من MP†™ ق.


الكاتب والمحلل والتاجر جاك شواغر يناقش ما يفصل التجار الكبار.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


فوركس تجارة مقابلة: ألبرتو تاسكا.


بواسطة ألبرتو تاسكا.


فوركس تجارة مقابلة: ألبرتو تاسكا.


في مايو، حضرت معرضا تجاريا في ريميني، إيطاليا. على الرغم من أنني التقيت العديد من الناس في هذا الحدث، وقفت ألبرتو تاسكا كشخص كان بارع خصوصا في تداول العملات الأجنبية والأسواق بشكل عام. بعد أن تم التداول بنجاح لعدد من السنوات؛ شعرت بأننا جميعا سوف نستفيد من بعض التبصر في تجربته ونهجه. فيما يلي إجابات ألبيرتو على بعض الأسئلة التي كنت قد أرسلت له.


1. ما هو نهج التداول الخاص بك؟ هل تتاجر على المدى الطويل أو على المدى القصير؟ هل تتبع التحليل الفني أو الأساسي بشكل أوثق؟ هل هناك قواعد محددة للتجارة وإدارة المخاطر تجدها ذات أهمية استثنائية؟


أنا اتخاذ مواقف تبحث عن الحد الأدنى من 50 نقطة. إذا كنت متسلق في هذا السوق سوف تخسر في رأيي. هذا لا يعني أنني لا أغلق تجارة مع 20-30 نقطة. ولكن هناك اعتبارات. نقطتان أساسيتان: الأولى هي أنني فتح المواقف بقاعدة 1: 3، لذلك فقدت نقطة واحدة مكاسب بمقدار 3 نقاط كحد أدنى. والثاني هو أنه عندما يكون الموقف يجلس مع مكاسب جيدة ("جيدة" يعتمد على ما وكم يشعر الشخص بالراحة حول موقفه) أنا نقل وقف على الزوج. أنا لا تسمح لموقف أن تتحول إلى خسارة عندما أنتجت & لسو؛ جيد & [رسقوو]؛ إرجاع.


التداول الخاص بي هو فقط "التقنية"، والأساسيات معروفة بالفعل من قبل السوق لأن هناك الكثير من المال المتدفقة من خلال السوق. فقط تقرير كشوف المرتبات في الولايات المتحدة هو تقرير قادر على نقل الأسواق ولكن بعد خسائر ثابتة في تقرير الوظائف الأمريكية، قررت التوقف عن تداول الحدث.


2. هل يمكن أن تعطينا بعض الخلفية في كيف بدأت التداول وكيف تطورت.


بدأت التداول قبل 10 سنوات، ولكن تم القيام به "مهنيا" لمدة 6 سنوات ومع الفوركس فقط في السنوات ال 2 الماضية. وما زال تدريبي جاريا؛ ولكن أستطيع أن أقول لقد اكتسبت الكثير في العامين الماضيين عندما بدأت باستخدام علم النفس التداول الصحيح. أنا استخدم نفس النهج لمخططات الفوركس التي كنت تستخدم مخططات الأسهم بلدي. وأنها لا تزال تعمل حتى يومنا هذا (وسوف نأمل أن تستمر في القيام بذلك). في العملات الأجنبية، هناك خيارات أقل من الأسهم. ولكن في الفوركس يمكنك استخدام المزيد من المال دون مواجهة المشاكل التي لديها الأسهم (كان أفضل مع الأسهم الإيطالية أنا تداولت حتى هذا العام الماضي؛ الولايات المتحدة حركة الأسهم لم أفهم أبدا).


التطور الوحيد الذي واجهته هو في نهجي النفسي للتداول. أكثر أو أقل، ما زالت معرفتي هي نفسها على مدى السنوات ال 5 الماضية. ولكن تجربتي نمت وتحسن علم النفس.


3. ما هو أهم جانب من جوانب التداول الخاص بك (هل هو القدرة على الشعور حركة السعر، حافة معينة، صارمة أو مرنة إدارة الأموال، الخ)؟


أعتقد أن التداول هو مزيج من "القلب والرأس". تحتاج إلى نوع من الحدس (المكتسبة من خلال المواهب أو الخبرة). القلب للحدس والرأس للعواقب المنطقية. رئيس يساعدك على إدارة الأموال على وجه الخصوص. إدارة الأموال مهمة في الحدس. ربما أنا لست جيدة كما العديد من التجار الآخرين (ربما لدي 50/50 النسبة المئوية للموقف في الربح / الخسارة) ولكن لدي نظام إدارة المال جيدة حيث يمكنني أن أجني المكاسب وخفض الخسائر. هذه حقيقة أساسية وبسيطة لفهمها. اعتبار آخر: يجب أن تكون جيدة مع الرياضيات. يجب أن تكون قادرا على معالجة الأرقام على الفور.


4. ما هو شعورك بالخطأ الأكثر شيوعا الذي يقوم به المتداول العادي؟


الجواب على ذلك مشابه للإجابة السابقة. معظم الناس يخطئون في إدارة الأموال. كما أنها تسمح العواطف تتداخل مع تجارتهم. والأهم من ذلك، أنها لا تعمل بجد لتصحيح ذلك. وهم يعتقدون أن الأسواق هي فقط للمقامرين. هذا صحيح. انها ليست لعبة. انها نوع آخر من العمل. لم يكن لديك لدراسة الكثير لذلك؛ ولكن عليك أن تفهم الحركات.


على أي حال، إذا فقد المتداول، هذا ليس غير عادي. وسوف تجد نفسها مع 95٪ من السوق. شخص كتب خسارة في التداول ليست محظوظة، فهي جزء من الأغلبية. تلك التي تجعل المكاسب غير عادية !! ولكن إذا كانت غير عادية بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تكسب الخسائر التي تعاني 95٪ الأخرى.


5. هل تحدثت إلى العديد من التجار الناجحين الآخرين؟ هل تعلمت من هذه النظراء مع مرور الوقت واعتمدت نقاط استراتيجية منها أو هل تتبع دائما المسار الخاص بك؟


لقد تحدثت إلى الكثير من التجار. ولكنني لم أحضر سوى حلقة دراسية واحدة. لقد أجريت محادثات مع العديد منهم؛ ولكن مع مرور الوقت جئت إلى فهم أنه لم يكن مفيدا بالنسبة لي. كل شخص لديه لاختيار طريقة التداول. كل نهج شخصي جدا.


وكمثال على ذلك، أنا سوف أشرح ما تفسير أسلوبي هو لغيرهم من الناس / التجار. انهم لا يفهمون ما أنا التداول، أو أنهم يعتقدون أنني مخطئ في طريقة بلدي، أو ربما هم حسود. انا لا اعرف. ولكن، في نهاية اليوم، وأعتقد أن لديك للتحدث مع التجار الآخرين فقط في بداية حياتك المهنية. بعد سنة أو سنتين، لم تعد المحادثات مفيدة.


6. ما هي نصيحتك لشخص يبدأ للتو في السوق؟


W أورك والعمل والعمل. T ري لفهم الأسواق؛ وتذكر أننا لسنا في لاس فيغاس مع المقامرين. نحن نعمل. فهم أنك ستصل إلى النقطة التي تريد إنهاءها & نداش؛ وأحيانا ما لا يقل عن 10 مرات في السنة. أنا و يمكنك الحصول على أن "نقطة تحول" حيث يمكنك اختيار نفسك النسخ الاحتياطي. كنت أكثر ملاءمة للسوق - و ربما كنت سوف تصبح تاجر ناجح حقا لي. إذا كنت تستطيع الحصول على هذه النقطة، السماء الحد.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فكس التاجر أسئلة المقابلة.


أسئلة مقابلة تاجر الفوركس المشتركة من قبل المرشحين.


أعلى أسئلة المقابلة.


طلب من جونيور فكس ترادر ​​في بنك الاتصالات.


ما رأيك هو أهم شيء ليكون تاجر الفوركس؟


سأل تاجر جونيور فكس في غولدمان ساكس.


وكان لدى جميع املقابالت أسئلة مختلفة جدا. الحساب الذهني تحت الضغط كان أصعب جزء.


طلب من الفوركس التاجر في كيرنسي سولوتيونس.


لماذا تريد ان تعمل هنا؟


طلب من الفوركس التاجر في نيوبيرجر بيرمان.


كنت ترغب في شراء كابل 20M (غبوسد). كيف تسأل الوسيط عن ذلك؟


ما هو سعر الكبل الخاص بك في 20؟


طلب من الفوركس التاجر في نيوبيرجر بيرمان.


كيف تؤثر أسعار الفائدة على السعر الآجل؟


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


ترادر ​​مقابلة: 600 $ إلى 600،000 $ في ست سنوات.


القدرة على تعلم نظام ومن ثم تصميم حل لإتقان هو المفتاح لكثير رياضي.


القدرة على تعلم نظام ومن ثم تصميم حل لإتقان هو المفتاح لكثير من الصيغ الرياضية. لهذا التاجر الفوركس معين، التداول الآلي والخوارزميات كانت موطن له. وعلى هذا الأساس اجتذب اهتماما كبيرا في قطاع التجزئة من خلال إظهار نتائج مدهشة للغاية على مدى فترة ست سنوات تدير حسابات بم، ومن خلال الحضور في مختلف المنتديات أصبحت معروفة جيدا بين التجار ألغو. بالنسبة لمعظم، الغزو الأولي في الفوركس التجزئة عادة ما تكون أقل من مربحة، وغالبا ما يؤدي إلى خسائر ولكن في هذا ظرف معين كان عكس ذلك تماما، مما يدل على أن عدد قليل من القادرين على التنقل في السوق في مثل هذه الطريقة إلى الرف حتى كبيرة الأرباح.


التاجر، الذي طلب منا الحفاظ على عدم الكشف عن هويته بسبب الحساسيات الإقليمية (انظر المثال هنا: هتبس: // فينانسيماغناتيستاغ / فوريكس-ترادر-خطف /)، وبدلا من ذلك يفضل أن يتم تحديده من قبل لقبه هرينفكس، وكان اسمه الفائز بجائزة كأس العالم 2018، جنبا إلى جنب مع الترشيحات لجوائز مطمعا أخرى نتيجة لنجاحه غير المسبوق في التداول الآلي، وحققت عائد كبير على استثماره الأولي في فترة زمنية قصيرة نسبيا.


نظرة عامة موجزة عن أداء التداول:


حساب ميتاتريدر 4.


الاستثمار الأولي: 5000 $. الأرباح: 400،000 دولار. الربحية 7833٪.


الاستثمار الأولي: 677 $. الدخل: أكثر من 230،000 دولار. الربحية: أكثر من 40000٪. دوران أكبر من 60 مليار دولار (جار)


الفائز: أكبر زعيم الربح المطلق LCHI2018 (400،000 $).


رشح: أعلى دخل نسبي. (الربح المكتسب على حساب بم هذا (أكثر من 40000٪).


تقدم هذه المقابلة نظرة ثاقبة لتحقيق النجاح، رحلته من خلال المراحل الأولية وكيف ينظر مستقبله في عالم التداول.


يرجى تقديم بعض المعلومات الأساسية عن التداول الخاص بك.


لقد تم تداول الفوركس منذ عام 2006. في هذه المراحل المبكرة جعلت بلدي أول بضعة آلاف في المئة العودة مع استثمار الأولي من بضع مئات من الدولارات.


وبحلول الجزء الأخير من عام 2007 تمكنت من تحقيق أرباح مع فكسوبين على الرغم من البدء فقط في التجارة معهم قبل ذلك الوقت بقليل. لسوء الحظ، كان نموذج الأعمال بأكمله لقطاع الفوركس بالتجزئة رمادي وغير واضح تماما بالنسبة لي كقادم جديد، و فكسوبين ليست استثناء في هذا الصدد. ومع ذلك تمكنت من إنشاء بعض الاتصالات القيمة خلال هذه الفترة التي كنت ينظر إليها على أنها عميل محتمل.


في حين أن نظام مبتكر تماما من التداول في الفوركس التجزئة كانت تمر بمرحلة جديدة من التنمية، وبدأت العمل مع بعض من مجموعة كبيرة نسبيا والشركات المنظمة. لدي الكثير من الذكريات المرتبطة بهذه الفترة. وقد تم إطلاق حرب حقيقية بين خوارزميات مكافحة التلاعب المصممة خصيصا من جهة، وكبار المتعاملين الذين تحدثوا في عجلة القيادة، من ناحية أخرى.


في النهاية، الخوارزميات المستخدمة للفوز بدلا بسرعة. وفي ظل هذه الظروف، أجبر الوسيط عادة المتداول على وقف التداول وسحب الأرباح. لقد أصبح واضحا لي أن ما يسمى بمنظمي الفوركس الملحوظين كانوا بمثابة مجرد واجهة لما أصبح واضحا بالنسبة لي كنموذج الأعمال لنظام الظل المصرفي الذي كانت فيه الشركات غير الخاضعة للتنظيم جيدة مثل الشركات المنظمة.


وكان من الواضح أيضا أن منتديات الفوركس غمرت مع & # 8220؛ دفع & # 8221؛ ومستخدمي المنتدى غير المناسبين من مختلف الوكالات المشبوهة العاملة في ابتزاز الشركات اللائقة. هذا لا يزال يحدث حتى الآن و & # 8220؛ الرأي & # 8221؛ لا يزال مقنعا لعدد من القراء. انها مجرد ما يكفي للبحث عن & # 8220؛ احتيال بروكرنام & # 8221؛ في أي نظام البحث لمعرفة ما أعنيه.


ونتيجة لذلك، بعد أن حاولت يدي في مختلف المنظمات داخل هذا القطاع، تخلى عن التداول لفترة من الوقت. تناولت نشر أبحاث السوق الخاصة بي في المنتديات بدلا من ذلك. كانت تجربة قيمة ولكن مخيبة للآمال إلى حد ما.


وسطاء ستب و إن / ستب (هناك عدد قليل جدا منهم) ظهرت مع مرور الوقت. ثم كان لي بالفعل بعض الخبرة في التداول عبر عدة أبي و MT4 العروض. تم إدخاله إلى فكسوبين إن من خلال بعض الاتصالات السابقة. دون تردد، فتحت حساب بم ولكن حصلت على حوالي 90٪ السحب في اليوم الثاني. لم يكن خطأي تماما. كان وسيط بلدي أيضا إلقاء اللوم على بعض المشاكل التقنية، التي تم حلها بنجاح بعد بضعة أشهر. أما بالنسبة لي، فقد أحرزت بعض التقدم أيضا - عملت على خوارزمية لمستشار خبير.


خلال عملية التداول الخاصة بي، كان نظام إن فكسوبين بأكمله في اختبار الإجهاد الحقيقي، حيث كان MT4 يحاول التعامل مع التدفق الثقيل لأوامر التداول وأحجام التداول كما لم يحدث من قبل. تم الكشف عن الثغرات والبق وثابتة من قبل قسم الدعم. لم أكن قد قدمت مثل هذه الإنجازات دون مساعدة من فريق الدعم الفني، الذي أتقدم بالشكر.


اكتشاف أوجه القصور في السوق والتداول عليها. الإحصاءات وفترات الثقة والعديد من العوامل الأخرى ذات أهمية كبيرة هنا. وهذا هو السبب في أن عدد الصفقات في اليوم الواحد قد يتجاوز 1000، في حين أن عدد أوامر التداول يمكن أن يكون أكثر من 100،000. نحن هنا لا نتحدث عن تداول عالية التردد. ومع ذلك فإن مثل هذه التفاصيل التجارية تنطوي على بعض القيود المفروضة من قبل منصة MT4.


شخصيا، وأنا الاستفادة من وضع أوامر في المستوى الثاني وبالتالي تكون قادرة على التأثير على السعر مباشرة. هذا هو السبب في أنني أفضل أوامر الحد في التداول بلدي. في هذه الحالة يمكنني أن أكون بمثابة نوع من صانع السوق المؤسسية، وتقديم أسعار أفضل بالمقارنة مع تلك التي وضعتها البنوك. أنا فقط تتفاعل بسرعة والاستيلاء على السيولة إن، مباشرة تجاوز وسطاء بطيء مثل منصات التداول. انها تعطيني فرصة لاتخاذ أفضل أوامر ممكنة تشكل ستب دون انزلاق سلبي. وفي الوقت نفسه فإنه يوفر فرصة للتعويض عن جزء كبير من اللجنة من خلال الانزلاق الإيجابي المتكرر. في هذه العملية، يتم ضبط كل شيء لتعظيم معدل التعبئة وتقليل تكاليف التداول.


لذلك، أنا أميل إلى استخدام ليس فقط التاريخ محاولة قياسية عند البحث عن أوجه القصور في السوق، ولكن التاريخ يطلب أيضا. لحسن الحظ، يتم توفير هذه الوظيفة من قبل الوسيط في منصة التداول MT4. & # 8221؛


قل لنا بضع كلمات عن التداول الخوارزمية (ألغو التداول).


تقريبا كل تاجر ألغو يصل إلى نقطة إنشاء البحوث الشخصية والبنية التحتية التجارية، والتي تشمل جمع وتخزين بيانات السوق، واختبار الظهر والتصور وقطع الأشجار من العديد من المعلمات التجارية وهلم جرا. من ناحية، من المفيد جدا اتباع هذه المراحل من البداية إلى النهاية من قبل نفسك. من ناحية أخرى، انها مضيعة ضخمة للوقت! كنت في الواقع إعادة اختراع عجلة وتطوير أداة يمكن أن تكون عالمية لجميع التجار ألغو وأساليب التداول الخاصة بهم.


إذا كان لديك البنية التحتية، يمكنك تكريس معظم الوقت للبحث والتحليل المختلفة. كل شخص لديه أساليبه الخاصة وأدوات كيف وأين حفر وحفر وحيث لا. وكقاعدة عامة، تاجر التاجر يجعل نفسه رهينة لاستراتيجياته الخاصة والأفكار التي من الصعب أن تنحدر من أو التخلي عنها. وهذا هو السبب في أنها دائما تستحق آفاق التوسع من خلال تعلم رؤى جديدة للسوق ونهج التداول ككل. & # 8221؛


ما هي أزواج العملات التي تتاجر بها؟


بعض أزواج العملات ترتبط ارتباطا وثيقا في الفوركس، وبالتالي ليس هناك إجابة واحدة محددة لهذا السؤال. يمكن تداول أي زوج من العملات من خلال زوجين آخرين. وهناك أيضا فرصة لتداول العملات ليس فقط في أزواج ولكن في وحدات من ثلاثة أو أربعة. وهذا هو السبب في أنه سيكون أكثر دقة القول بأن التجارة برمتها يجب أن تقوم على العملة الاصطناعية. لقد نشرت في المنتديات بشأن هذه المشكلة. & # 8221؛


هل تتاجر في أسواق أخرى؟


لا، أنا لا وأنا لم أحاول من قبل. قصدت أن أتحدث إلى بعض المبدعين والمطورين إي المختصة من قطاع سوق الأسهم خلال مسابقة أفضل مستثمر خاص لعام 2018. لسوء الحظ، فإن معظمهم لديهم فكرة غامضة نوعا ما عن ما هو الفوركس المؤسسي. & # 8221؛


ما رأيك بالمخاطر؟


لدي موقف مختلف غير تقليدي. & # 8221؛


ما هي الصيغة الرئيسية للنجاح في تداول الفوركس من وجهة نظرك؟


حسنا، سأقدم إجابة موجزة ولكن إجابة صادقة & # 8211؛ انا لا اعرف. ولكن مثل شروط التداول مثل الأسعار والسيولة والكمون والتنفيذ ونموذج التسعير والعمولة و أبي تلعب دورا حاسما. هنا يمكننا أن نذكر أيضا حفظ موثوق بها من أموال العملاء والوسطاء & # 8217؛ والاستدامة التقنية ومقاومة التلاعب بمقدمي السيولة، فضلا عن الدفاع القانوني عن النزاعات المحتملة مع المشاركين في سوق معالجة الصرف الصحي وحماية تدفق التجارة من الحالة السامة (عدم الكشف عن هويته في التيار الرئيسي).


اختيار أفضل وسيط، واحد الذي يناسب استراتيجيتك. من خلال القيام بذلك سيكون لديك فقط للقتال مع السوق نفسه.


يقولون إن النجاح في الفوركس هو أسطورة. ومع ذلك، فقد أظهرت نتيجة هائلة. ما هو السر الخاصة بك؟


كل شخص لديه رؤيته الخاصة للنجاح. كان علي أن أذهب إلى مراحل معينة من التطور. ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي أعتزم القيام بها. على الرغم من ما يبدو في جميع أنحاء الأتمتة و إي التداول، وأحيانا أشعر حقا متعب واستنفدت. هذا قد يؤدي إلى بعض النشاط التجاري غير المنضبط أو أي تداول على الإطلاق. ناهيك عن أبحاث السوق التي لا تنتهي. كل شيء موضوعي. & # 8221؛


الشيء الأكثر صعوبة هو التفكير بشكل مستقل. أعتقد أن هذا هو المفتاح.


ما هي رؤيتك لصناعة الفوركس في المستقبل؟


هذا، في الواقع، هو موضوع ضخم للمناقشة. نموذج الوساطة نفسه سوف يتغير قريبا. وسيعتمد دخل الوسطاء على عدم الانتشار، بل على معدل الدوران. وبالتالي، سيتم تقدير قيمة قاعدة العملاء ليس في عدد من العملاء أو الصفقات ولكن في مستوى الخبرة والنجاح من التجار. نحن هنا نتحدث في المقام الأول عن السماسرة جعل أعلى عائد.


ومن المرجح أن ينظر أيضا إلى الانتقال إلى نماذج إن / ستب، وليس مجرد محطة معالجة نقية نقية. وسيساعد ذلك على دمج سيولة التجزئة الضخمة، التي يتم فصلها في الوقت الراهن، إضافة إلى السيولة المؤسسية. وستثبت هذه العوامل قفزة إلى الأمام في تاريخ التنمية في صناعة الفوركس.


لسوء الحظ، على الرغم من المزايا التي لا يمكن إنكارها من بعض ظروف السماسرة، وخاصة في الوقت الحاضر، والكثير من الناس لا تزال تتداول بنفس الطريقة القديمة. وضعوا مع شروط تجارية غير تنافسية، حرفيا التخلي عن حصة الأسد من أرباحها المحتملة للوسطاء غير الكمال. أنها تحد نفسها في نهجها في التداول.


وفي الوقت الراهن، يعوق تطوير تجارة الفوركس بالتجزئة نفس المنتج الذي كان يساهم في نموه السريع. من خلال هذا، أشير إلى منصة التداول MT4. ومن الواضح أن مواردها قد استنفدت تقريبا. حزين بما فيه الكفاية ولكن القوالب النمطية MT4 المفروضة (التي كانت مفيدة مرة واحدة) قد انتهى. هناك فئة منفصلة من استراتيجيات التداول التي لا يمكن تنفيذها في المرحلة الحالية من تطوير المنصة.


نحن نتحدث عن الحاجة إلى تطوير منتج الفوركس بأسعار معقولة مع التركيز على التداول الآلي. مثل هذا المنتج يجب أن يجعل من الممكن إجراء تحليل السوق الجديدة تماما ومحاولة حلول تجارية جديدة مع أدنى تكاليف الصيانة.


إن الفوركس المؤسسي بعيد عن الكمال. وسوف تصبح حتما أكثر انتشارا والخضوع لعدد من التغييرات.


كما سيصبح المستثمرون أكثر معقولية مع مرور الوقت. ولن يظلوا موالين لمديري الاستثمار في شركات الوساطة التي تقدم شروط تداول أفقر. وهذا يعني أن كفاءة قطاع إدارة الأموال سوف ترتفع كذلك. & # 8221؛


ماذا تريد إضافته؟


& # 8220؛ أود أن أشكر عائلتي. كنت بالكاد تمكنت من تحقيق هذا المستوى دون مساعدتهم والدعم. & # 8221؛


أخبار ذات صلة.


بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.


تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.


ترادبروفير تطلق الرادار القراد، تكا الحشد الجماعي للتجار الفوركس التجزئة.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


ما هي نقطة نشر هذا الحمل من بس؟


أشكركم على هذا النقد المفسر جيدا. وكانت النقطة لإجراء مقابلة تاجر ناجح مع وجهة نظر فريدة من نوعها.


ولكن عليك أن توافق على أن هذه المقابلة لم تساهم بأي رؤى هامة.


بشكل عام، كل هذه المقابلات مع التجار التي تخبرك ب & # 8220؛ اختيار وسيط الحق & # 8221؛، أو & # 8220؛ إدارة المخاطر الخاصة بك بحكمة & # 8221؛ أو أي كليات أخرى معروفة جيدا هناك لا لزوم لها حقا.


ما لم يكن التاجر مستعدا لتقاسم جزء حقيقي ومتكامل من تجارته (ويمكنني أن أفكر في سبب لذلك)، فإن نشر مثل هذه المقابلة ربما يكون عملا جيدا في تحسين محركات البحث، # 8217؛ t إضافة أي معرفة جديدة لمتابعيك.


نحن لا نحتاج إلى تحسين محركات البحث & # 8230؛ ماذا تقترح نطلب منه؟ إذا كنت طرح أسئلة مثيرة للاهتمام نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على أن يكون له تبادل المزيد من الأفكار.


هل كان هذا منافسة مالية حقيقية فقط أم سمح للعروض أيضا؟ حاولت ترجمة القواعد، لكنها غير غامضة بعض الشيء. شيء عن كل تاجر بدءا من 50 ألف دولار لأغراض المسابقة، ولكن يسمح باستخدام أي مبلغ.


كيف أنت متأكد من أن هذا الرجل شرعي؟ هناك الكثير من القنفذ الوهمية حولها، أو الناس الذين يحاولون دفع خدمة الإشارة أو الحسابات المدارة وما شابه ذلك. لا أقول هذا الرجل المحدد هو واحد منهم، ولكن أعتقد أنك يجب التأكد من وراء شك معقول أن هذا الرجل هو & # 8217؛ ر ديموترادر.


يجب أن أقول أنني وجدت في الواقع هذه المادة مثيرة جدا للاهتمام وأنا أتفق مع الكثير من الأشياء التي قيلت هنا عن هذه الصناعة. وسطاء الفوركس الذين يريدون البقاء على قيد الحياة تحتاج إلى أن تكون قادرة على جذب المهنيين التي هي تلك التي تتداول باستمرار وأبدا ترك.


كما أنني أتفق تماما مع التعليق على MT4 & # 8211؛ في نهاية اليوم فإن التحرك نحو أتمتة التجارة ورغبة الوسطاء لجذب المهنيين سوف يعرض منصات التداول أكثر مهنية للسوق.


انه من المؤكد اننا تحققنا من هذه المعلومات قبل ان نقضي الوقت للحصول على هذه المقالة فعلنا، نحصل على العشرات من هذه الطلبات لمقابلة شهريا ولكن 99.999٪ منهم وهمية في أحسن الأحوال.


شخص ما يدفع دائما سعر 🙂


نلقي نظرة على ملامحه الاجتماعية، يمكنك أيضا مشاهدة أشرطة الفيديو يوتيوب له في الوقت نفسه: هتبس: // جوجل / # ف = هرينفكس ويوتيوب / المستخدم / هرينفكس.


هل هؤلاء الرجال أنفسهم؟


فريدي هو الصحيح هنا مايكل.


(محظورة) أعتقد أن أنظمة أرب.


في الواقع أعتقد أنه كان ممنوعا لانتقاد ميتاكوتس أو واحدة من منصات & # 8211؛ يشرح ذلك في وظائفه الداخلية.


هو الروسي وانه يستخدم نظام المراجحة !!


Rajiv: لا، الملف الشخصي ميفسبوك الذي ذكرتم ينتمي إلى مواطن صيني. نحن & # 8217؛ يتحدث عن الروسية هنا.


هل يمكن لأي شخص ترجمة هذا المنتدى؟


يبدو هذا مثل "مراقبة الضرر" ل فكسوبين. تذكر عندما أخذوا أرباح المتداول بسبب خلل فني مع مزود السيولة. حتى أنهم اعترفوا خطأ، ومع ذلك لا يزالون لا يريدون أن يعطيه أمواله التي حصل عليها. ابحث عن فوركسبيسارمي.


Marcin، إذا كانت جميع الأدلة القصصية هي كورنت، مع معظم التجار يفقدون، $ 20- $ 30 إيسن & # 8217؛ ر حقا أن الكثير.


فإنه لا علاقة له مع فكسوبين، مع كل الاحترام ل فوركسبيسارمي أو أي موقع لهذه المسألة & # 8211؛ أنها ليست وكالات رسمية ولذلك فإنه ليس دليلا قانونيا بالضبط، للأسف هو & # 8217؛ سا نعرف حقيقة أن جميع السماسرة تشويه بعضها البعض حتى تتمكن من العثور بسهولة على الأشياء السيئة حتى عن وسيط الخاص بك إذا كنت فقط جوجل اسمها + كلمة & # 8216؛ & # 8217 احتيال؛ & # 8230؛

No comments:

Post a Comment