Monday 26 March 2018

تحميل الفوركس اختبار كامل


اختبار الفوركس 2 كامل.
برنامج اختبار هو حيث يمكنك اختبار وتحليل إشارة التداول الخاصة بك ضد المخططات مؤطرة مع البيانات التاريخية. هذه لا تنطوي على المال الحقيقي والعودة تقرير تحليل يشير صافي الربح / الخسارة، الخسارة المتعاقبة التي أدلى بها ومختلف المعلمات الأخرى المماثلة. وبناء على ذلك، يمكنك تعيين وإعادة تعيين الخاص بك حتى شكلت إشارة لتحقيق أقصى قدر من الربح. هذا المقال يجيب 4 أسئلة شائعة الشائعة لتعطيك فكرة مفصلة عن الفوركس المختبر 2 النسخة الكاملة تصف بإيجاز ميزاته وفوائده.
كم سنة من البيانات التاريخية المتاحة؟
سيكون لديك الوصول إلى أكثر من 16 الرسوم البيانية زوج العملات مع البيانات التي تم جمعها على مدى 15 عاما. ويقال إن كل سوق مالي يعيد نفسه. إذا كانت العملة قد اتبعت كوب ومعالجة النمط في الماضي، ونتوقع أن تتكرر نفسها في المستقبل القريب. بهذه الطريقة، يمكنك وضع أوامر الشراء والبيع وفقا لذلك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.
بالإضافة إلى ذلك، هذه هي بيانات السوق في الوقت الحقيقي وليس بعض المخططات العشوائية. اختبار إشارة التداول ضد هذه يشبه إلى حد ما التداول في العالم الحقيقي.
هل يمكنني التنبؤ هنا تماما مثل حساب حقيقي؟
جميع أدوات التحليل الفني ستكون متاحة هنا أيضا. الفوركس تستر 2 النسخة الكاملة يأتي مع مؤشرات ومؤشرات التذبذب مثل ماسد، البولنجر باند، مؤشر التذبذب ستوكاستيك، قنوات كيلتنر وغيرها الكثير. يمكنك تطبيق هذه على أي الرسوم البيانية لمعرفة وظائفهم ودقتها.
سوف تحصل على فكرة حية عن التنبؤ من هنا. لنفترض أن الأدوات التي حددتها تشير إلى اتجاه صعودي في الشهر التالي. يمكنك في الواقع تحليل دقة الأدوات التي اخترتها كما ستكون بيانات الشهر المقبل متاحة أيضا.
هل يمكنني اختبار الإشارة على عدة مخططات في وقت واحد؟
قد يحدث ذلك أن إشارة أو مستشار خبير قمت بإنشائه هو إعادة تجارة الخسارة مع أود. هذا إشارة جدا قد تتحول مربحة عند استخدامها مع اليورو. اختبار الفوركس 2 النسخة الكاملة يتيح لك تحليل إشارة على الرسوم البيانية زوج العملات متعددة لهذا السبب البسيط. أفضل جزء هو، كل اختبار يمكن أن يحدث في وقت واحد للتحقق من التوافق الخاص بك إشارة رسكو؛ ق العملة.
أيضا، يمكنك تعيين إطارات زمنية مختلفة مع أطوال مختلفة للتحقق من الاستراتيجية الخاصة بك. يمكن أن يكون 5 دقائق أو 10 ساعات في أي أسبوع أو شهر من أي سنة.
هل اختبار الفوركس 2 النسخة الكاملة تتطلب اتصال بالإنترنت للعمل؟
سوف يتطلب اختبار الفوركس اتصال بالإنترنت فقط لتحميل البيانات التاريخية من خادمه. كما يتم أيضا استرجاع رموز مؤشراتها ومستشاريها الخبراء من الشبكة. بعد هذا، البرنامج قادر على تشغيل حاليا مع جميع معالمه سليمة. يتم تنفيذ مهمة التحقق من الإشارة الخاصة بك ضد الرسوم البيانية من قبل خوارزمية اختبار تحميلها في ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت ترغب في تحديث الرسم البياني وبيانات السوق، سيكون لديك للاتصال بالشبكة مرة أخرى.
برنامج اختبار يمنحك ممارسة تجارة صرف العملات. على عكس الحساب التجريبي، وهذا يعمل على البيانات الماضية ويفشل لتعكس أي حدث الحالي التي تؤثر على السوق. وبصرف النظر عن هذا، فإنه يعمل بشكل جيد لتطوير الحدس التداول الخاص بك والتنبؤ المهارات. تحميل الفوركس المختبر 2 النسخة الكاملة للحصول على تلك الممارسة الكافية والبدء في الاستثمار قريبا.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
30 يناير، 2017 12:39:21 ص.
النقد الأجنبي هو الشيء الذي يريد الكثير شريحة مناسبة من. مع متوسط ​​5.5 تريليون دولار من الأيدي المتغيرة كل يوم، أو 10 ملايين دولار في الثانية الواحدة، شخص ما متأكد.
28 يناير، 2017 12:11:47 ص.
تداول العملات الأجنبية لديه المزيد من التفاصيل والعوامل لذلك لأي شخص واحد لفهم شامل. وهذا ينطبق على التجار والوسطاء المحترفين أيضا.
28 يناير، 2017 12:02:07 آم.
لا شك أن برنامج التداول الإخباري لفوركس هو أداة تداول جيدة للتجار في سوق الفوركس. مع حق البرمجيات التداول الإخباري والمهارات المناسبة، فمن الحائز.
السؤال المشهور في تاجر العملات الأجنبية في العالم، و لدكو؛ أنا النفايات.
والغرض الوحيد من برامج الاختبار الخلفي مثل اختبار الفوركس 2 هو مساعدتك شحذ ذ.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

اختبار الفوركس.
المواصفات السريعة.
المنتجات الإعلانية.
وصف الناشر.
كيف يعمل؟ الفوركس تستر يحاكي سوق الفوركس مع الواقعية لا مثيل لها. يمكنك اختبار الاستراتيجيات وتدريب مهارات التداول الخاصة بك على (محاكاة) سنوات من البيانات في غضون ساعات قليلة (في الوقت الحقيقي). اختبار استراتيجيتنا يعمل مع حركة السعر المسجلة لسوق الفوركس الحقيقي (15 عاما من بيانات الأسعار التاريخية). مثل تسجيل الموسيقى، يمكنك القفز إلى الأمام، وقفة أو القفز الحق في لحظات مثيرة للاهتمام. يمكنك العودة إلى أي وقت من الأوقات ضمن بيانات الأسعار المسجلة وإذا كنت قد حفظت جلسة اختبار (المشروع) من قبل، يمكنك أيضا استعادة كل ما تبذلونه من الصفقات المفتوحة والتاريخ التجاري ورصيد الحساب (من حساب وسيط محاكاة الخاص بك) في هذا لحظة من المحاكاة.
الإحصاءات تكشف الأداء الحقيقي: يمكنك تدوين الملاحظات على كل التجارة (الحفاظ على مجلة التجارة) وتصدير سجل التجارة الخاصة بك للتحليل على إكسل أو غيرها من البرامج. ثيريس لم تعد هناك حاجة إلى الاعتماد على تقديرات، أو حتى على التمني! الهواة يجب أن تعتمد على الافتراضات ونعتقد ما يقوله الآخرون لهم. غير أن المهنيين يتخذون قراراتهم استنادا إلى الحقائق. سوف تستر الفوركس تسليم الحقائق الصعبة حول الاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كانت استراتيجية ليست مربحة، وسوف تجد أن بسرعة مع الفوركس تستر (على عكس الاختبار في حساب تجريبي). الآن يمكنك تحسينه أو استثمار الوقت في وضع استراتيجية أخرى. وبالمثل، إذا كان لديك استراتيجية كبيرة، وسوف ترغب في التجارة في أقرب وقت ممكن. فكس تستر يسلم النتائج التي تحتاج إلى القيام بذلك بثقة.
لقطات.
0 ستارس كن الأول من استعراض هذا المنتج.
النتائج 1 & نداش؛ 5 من 5.
باهادور باتل أكتوبر 26، 2018 / الإصدار: الفوركس تستر 2.8.
2018-10-26 07:27:26 | بقلم باهادور باتل.
يوفر الوقت والمال والجهود بشكل كبير.
أنها مكلفة بعض الشيء ولكن سمعت أنها إطلاق الترقيات من وقت لآخر.
أعيش في الهند و بالنسبة لي 200 باكز هو مبلغ ضخم من المال. فكرت كثيرا إذا كان يجب شراء هذا البرنامج. أنا تصفح منتديات مختلفة، وقراءة الشهادات ثم قررت أخيرا لشراء البرنامج. على الرغم من أنني كان لتوفير المال لعدة أشهر، وأنا راض بالتأكيد مع بلدي الاستثمار لأنني قد أنقذت بالفعل أكثر من ذلك من خلال عدم جنبا إلى جنب مع استراتيجيات خاسرة. وبطبيعة الحال سوف تبقى اختبار كل نظام أجد لأن لدي رخصة مدى الحياة من الفوركس تستر.
& # 34؛ جزيل الشكر للمطورين. البرنامج هو إمبريسيف & # 34؛
& # 34؛ جزيل الشكر للمطورين. البرنامج هو إمبريسيف & # 34؛
كبلترادر ​​أغسطس 03، 2018 / الإصدار: فوريكس تيستر 2.8.
2018-08-03 07:03:18 | بواسطة كابلترادر.
البرنامج سهل الاستخدام. إذا كنت تعمل مع ميتا التاجر ثم سوف تفهم بسرعة كيفية العمل مع هذا البرنامج.
البيانات الحرة التي تأتي جنبا إلى جنب مع اختبار الفوركس ليست هي النوعية ولديها بعض الثغرات. ومع ذلك، عندما استوردت البيانات من MT4 بلدي أصبحت النتائج ممتازة.
أوصي هذا البرنامج لجميع التجار والمبتدئين والخبرة منها. فوجئت عندما أدركت كم من الوقت والمال كنت أنفق على حساب حقيقي، عندما كنت يمكن أن مجرد اختيار لاختبار استراتيجيات بلدي على هذا البرنامج باكتستينغ دون أن تفقد أي شيء.
& # 34؛ صعوبة في الاستخدام ويؤدي إلى نتائج مضللة - حذار & # 34؛
& # 34؛ صعوبة في الاستخدام ويؤدي إلى نتائج مضللة - حذار & # 34؛
كارمولدينغ 09 ديسمبر 2018 / الإصدار: الفوركس تستر 2.8.
2018-12-09 03:48:15 | بواسطة كارمولدينغ.
واجهة تبدو قليلا مثل ميتاتريدر.
يوفر هذا البرنامج النتائج التي لا تعوض من هؤلاء سوف ترى في التداول الحقيقي، صدقوني. سوف تضلل فقط من خلال افتراضات خاطئة والقدرة على اعادتها. هذا البرنامج لا يفعل شيئا لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول الحقيقية أفضل في الوقت الحقيقي.
لا يستحق التكلفة على الإطلاق.
دونابيجا يونيو 14، 2018 / الإصدار: الفوركس تستر 2.5.
2018-06-14 13:11:38 | بواسطة دونابيجا.
لقد تم استخدام البرنامج الخاص بك لمدة أسبوع تقريبا الآن، ويجب أن أقول أنني لا أعرف كيف يمكن أن عشت دون ذلك! لقد تم تداول الفوركس لأكثر من أربع سنوات.
ليس لدي ما أقول هنا.
مع البرنامج الخاص بك، ليس هناك عرض في المستقبل في وضع الاختبار، وأن نكون صادقين، لقد تعلمت الكثير عن العمل السعر مجرد مشاهدة تشغيله! لقد كان أفضل المال لقد قضيت من أي وقت مضى على البرمجيات ل (الفوركس) التداول!
& # 34؛ إذا كنت تتداول الفوركس، فأنت بحاجة إلى هذا البرنامج. & # 34؛
& # 34؛ إذا كنت تتداول الفوركس، فأنت بحاجة إلى هذا البرنامج. & # 34؛
وغريفيل 16 يناير 2018 / الإصدار: اختبار الفوركس 2.
2018-01-16 16:20:49 | بواسطة وغريفيل.
النظر إلى الرسوم البيانية الحية والتفكير حول استراتيجية، بدلا من اختبار فعلا استراتيجية يدويا أمران مختلفان. هذا هو أقرب شيء إلى الحياة الحقيقية أن هناك. تحتاج إلى استخدام هذا الاختبار قبل اختبار مع المال الحقيقي.
أود أن أكون قادرا على إضافة بعض المؤشرات الخاصة بي دون الحاجة إلى أن تكون عبقرية البرمجة. لدي MT4، وهذا هو مماثل جدا، لذلك أود أن أضيف مؤشرات Mt4.
يجب أن يكون لديك هذا البرنامج لاختبار التداول الخاص بك. الحسابات التجريبية يستغرق وقتا طويلا للتداول معها. يمكنك ضغط يارس من الخبرة في غضون أسبوع. هذا هو أداة لا تقدر بثمن لتجار الفوركس.

اختبار الفوركس 2 2.9.6.
لقطات من اختبار الفوركس 2.
فوريكس تيستر 2 وصف الناشر.
كيف يكون هذا ممكنا؟ يعمل اختبار الفوركس مع حركة السعر المسجلة لسوق الفوركس الحقيقي (بيانات السعر التاريخية). انها تسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول على 15 عاما من البيانات التاريخية المجانية، وطرد أساليب فقدان، واكتشاف النظم التي يمكن أن توفر لك مع الأرباح في المستقبل في السوق الحقيقي. مثل تسجيل الموسيقى يمكنك القفز إلى الأمام، وقفة أو القفز الحق في لحظات مثيرة للاهتمام.
يمكنك العودة إلى أي وقت من الأوقات ضمن بيانات الأسعار المسجلة وإذا كنت قد حفظت جلسة اختبار (المشروع) من قبل، يمكنك أيضا استعادة كل ما تبذلونه من الصفقات المفتوحة والتاريخ التجاري ورصيد الحساب (من حساب وسيط محاكاة الخاص بك) في هذا لحظة من المحاكاة.

تنزيل اختبار فوريكس بالكامل
جميع الميزات الأخرى هي نفسها كما في النسخة الكاملة. لإزالة القيود يجب عليك شراء برامج تحليل السوق لدينا والحصول على مفتاح التسجيل من قبلنا. يتوفر الترخيص مقابل 299 دولار.
شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.
وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.
اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.
أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
التوافق.
اختبار الفوركس متوافق مع ويندوز 2000، 2003، زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، ويندوز 10 برنامجنا غير متوافق مع أنظمة التشغيل ماك، على الرغم من أنه يمكن أن تعمل تحت ويندوز محاكاة هناك، ولكن يجب عليك التحقق أولا قبل الشراء.
ترخيص واحد يسمح لك للعمل مع الفوركس الفاحص على جهاز كمبيوتر واحد. إذا كنت ترغب في تثبيته على جهازين أو أكثر، تحتاج إلى طلب تراخيص اثنين أو أكثر وفقا لعدد أجهزة الكمبيوتر. يمكنك نقل برنامج تحليل السوق إلى جهاز كمبيوتر جديد بدون أي تكلفة إضافية، في حالة ما إذا تحطمت واحدة قديمة أو قمت بشراء جهاز كمبيوتر جديد. فقط اسمحوا لنا أن نعرف، وسوف نصدر مفتاح تسجيل جديد مجانا ومنع واحد قديم.
يمكنك العثور على كامل الفوركس اختبار المستخدم النهائي اتفاقية الترخيص (يولا) النص هنا.
كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.
يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.
في حالة إذا كنت غير راض عن برنامج اختبار الفوركس (الذي يكاد يكون من المستحيل) فمن السهل لإلغاء تثبيته في "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس".
من نحن.
فريق الفوركس اختبار البرمجيات، وشركة شركة هي مجموعة من التجار والمبرمجين المختصة وممثلين الدعم مهذبا. قررنا تبادل الخبرات التجارية لدينا وتقديمه في شكل مفهومة لصالحك. شركتنا قد تم عقد مكانة رائدة في السوق منذ عام 2006 ونحن نعرف على وجه اليقين ما تحتاجه باعتباره التاجر. فوريكس تستر هو أفضل أداة تحليل السوق لأولئك الذين يقدرون وقتهم وجهودهم على الفوركس.
يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن شركتنا هنا.
إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية استخدام البرنامج تحقق كيفية استخدام قسم على موقعنا وأيضا قسم التعليمات.
أهمية برامج تحليل السوق.
بدء خط الصفقات المربحة الخاصة بك باستخدام مزايا برنامج اختبار الفوركس †"البرنامج الأكثر فائدة لتحليل سوق الفوركس.
إذا كنت الشروع في مسار التداول المهني، ثم ليست هناك حاجة للتأكيد على ضرورة التحليل الدقيق لأنماط السوق.
جعل الاستخدام الجيد لبرنامجنا تحليل السوق †"الفوركس تستر вЂ" واتخاذ مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي.
في لحظة واحدة يبدأ كل من التجار المبتدئين وذوي الخبرة للبحث عن أداة لإجراء تحليل السوق مفصل من أجل جعل أسلوب التداول الخاصة بهم أكثر كفاءة ومنهجية ومنتجة.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

كومو إنستالار الفوركس تستر كامل (الكراك)
كومو إنستالار الفوركس تستر كامل (الكراك)
فوريكس تيستر إس أون سوفتوار بارا سيمولار إل ميركادو، إنترنار أسيون ديل بريسيو y بارا بروبار إستراتيجيس، هيرامينتا إمبرسينديبل سي كويرس أبريندر إل لينغواج ديل بريسيو.
كيو تال كوليغاس، هوي كويرو كومبارتير كون أوستيديس إل بروغراما فوريكس تيستر، إل كوال مي ها سيرفيدو موشيسيمو بارا إنترنار أهوراندو تيمبو. أنتيس كيو نادا كويرو ريكومندارلز سي إستان إن لا كاباسيداد دي هاسرلو، كومبرار إل بروغراما إن لا باجينا أوفيسيال دي فوريكس تيستر بوس أونك أكوي لو هي مونتادو غراتيس إس لا فيرسيون 1 أوزيا لا فيرسيون ماس أنتيجوا y نو كونتين توداس لاس فونسيوناليديديس دي لا فيرسيون ريسيانت لا كوال يا فا إن فيرسيون 3.
أونك إستا نو s لا ولتيما فيرسيون كريو كيو إس ماس كيو سوفيسيانت بارا لوس كيو ريسيان إمبيزاموس إن إل موندو دي لوس ميركادوس فينانسيروس، بيرسونالمنت لو وتيليزو بارا إنترنار أوبسيونيس بينارياس y فوريكس.
سين ماس تشاتشارا أكوي فا إل توتوريال 😀
ديسكارغار أرتشيفوس نيسيساريوس.
المصدر: إل كيجين تين دينترو دي سو إستروكتورا أون أرتشيفو كيو إس ريكونوسيدو كومو فيروس بور ألغونوس أنتيفيروس، إن مي كاسو تينغو كاسبيرسكي y نو توف بروبلماس كون إلو. سي تي دا بروبلماس ديبيس ديساكتيفار إل أنتيفيروس o ماركار إل كيجين كومو فالسو بوسيتيفو.
إنستالا إل أرتشيفو كيو تين بور نومبر & # 8220؛ سيتوب & # 8221؛ كومو كوالكيير أوترو بروغراما .. سيغوينت سيغوينت سيغوينت 😀 إن إل باسو أنتيريور إنستالاموس فوريكس تيستر، أهورا فاموس a أبريرلو، ديبيريا دي إستار إن إل إسكريتوريو، بوسكالو y ábrelo دنترو ديل بروغراما في a & # 8220؛ هيلب & # 8221؛ لويغو a & # 8220؛ ريسجيستر بروغرام & # 8221؛ allí تي أباريس أون ريكوادرو إن دوند بيدس بونر أون تشيك إن دوس لوغاريس، بونلو إن & # 8220؛ i دون t هيف a ريجيستراشيون & & # 8221؛ أهورا إن إسا ميسما بانتالا كوبيا إل كوديغو كيو إستا إن & # 8220؛ يور إد الجهاز & # 8221؛ لويغو قد انقر على & # 8220؛ إلغاء & # 8221؛ أهورا إيجكوتا إل أرتشيفو & # 8220؛ keygen. exe & # 8221؛ إل كوال إستا إن لا كاربيتا كيو ديسكارغاست (دوند إستابا إل سيتوب) إن & # 8220؛ هويد & # 8221؛ بيجا إل & # 8220؛ هاردوار إد & # 8221؛ كيو كوبياست إن إل باسو 6 هاس كليك إن & # 8220؛ جينيرات & # 8221؛ كوبيا إل كوديغو كيو سي أكابا دي جينيرار إن & # 8220؛ ريسجيستراشيون كي & # 8221؛ سييرا إل كيجن في نويفامنت a فوريكس تيستر y ريبت إل باسو نوميرو 5 بيرو إن فيس دي بونر إل كيك إن & # 8220؛ i دون t هيف a ريجيستراشيون & & # 8221؛ بونلو إن & # 8220؛ لدي مفتاح تسجيل & # 8221؛ إن & # 8220؛ اسم ريجيسترارتيون & # 8221؛ بون تو نومبر إن & # 8220؛ مفتاح التسجيل & # 8221؛ بون إل كوديغو كيو كوبياست إن إل باسو 11 بور ولتيمو هاس كليك إن & # 8220؛ نيكست & # 8221؛
¡¡¡IMPORTANTE.
بيرو سي ألغون موتيفو كويرس لا داتا دي تو MT4، سيغ كون إل توتوريال بارا بودر ديسكارغارلا.
بارا ديسكرغر لا داتا دي تو MT4:
أبري تو & # 8220؛ ميتاتريدر 4 & # 8221؛ في a & # 8220؛ هيرامينتاس & # 8221؛ لويغو a & # 8220؛ أوبسيونيس & # 8221؛ إن إستا فنتانا هاس كليك إن غرافيكوس كامبيا إل & # 8220؛ ماكسيمو دي باراس إن هيستوريال & # 8221؛ y & # 8220؛ ماكسيمو دي باراس إن غرافيكو & # 8221؛ ، إن أمبوس كاسوس بون لا ماكسيما كانتيداد (إن مي كاسو إس 25.000) أهورا في a & # 8220؛ هيرامينتاس & # 8221؛ y لويغو & # 8220؛ سينترو دي دي هيستورياليس & # 8221؛ إن إستا فنتانا ديبيس ديكارغار لا داتا دي كادا بار كون إل كيو كويرس تراباجار، هاريموس إل إجيمبلو كون يوروس بيرو إس إس إيغوال كون تودوس إليج يوروس y إليج & # 8220؛ 1 مينوتو & # 8221؛ انقر على & # 8220؛ ديسكرغر & # 8221؛ سالدرا أون أفيسو كيو دايس & # 8220؛ أدفيرنسيا أنتيس دي لا ديسكارغا & # 8221؛ ، انقر فوق أسيبتار. إيست بونتو سي تاردا فاريوس مينوتوس إن كوانتو ترمين دي ديسكرغر هاس كليك إن & # 8220؛ إكسبورتار & # 8221؛ y غواردا.
انقر على & # 8220؛ استيراد بيانات السجل & # 8221؛ (إيكونو دي لا كاربيتيكا فيرد كيو هاي إن لا بارت سوبيريور) هليك كليك إن إل بوتون دي تريس بونتوس y allí إليجيس أونو دي لوس أرتشيفوس ريسبونزيت a كادا بار دي ديفيساس كيو كويراس تراباجار بون إل شيفت تايم إن تو هوراريو غمت (بارا كولومبيا سيريا - 5) انقر على & # 8220؛ التالي & # 8221؛ إن لا فنتانا كيو ديبيرياس إستار فيندو هاي فاريوس داتوس أونوس كوريسبوندن a بريسيوس y أوتروس a فيشاس، فيريفيكا كيو إن إل إسباسيو كيو ديبن هابر بريسيوس نو هالان فيشاس y فيسفيرزا، أديماس ديبيرياس فر أون أفيسو كيو دايس & # 8220؛ نو كونفيرتينغ إرورس & # 8221 . آسي يا صابيس كيو لا داتا كيو تينيس نو كونتين نينغون إرور أهورا هاس كليك إن & # 8220؛ إيمبورت & # 8221؛ سي تودو ساليو بين إل غرافيكو ديبيريا هابيرز أكتواليزادو، إس ديسير، ديبيرياس فير فيلاس أكتواليس، ديل ديا إن كيو هاساس ديسكارغادو لا داتا ديسد تو ميتاترادر، سي نو إس أسي إنتونسس نو تي تي فونسيونارا إل فوريكس تيستر، بيدس سالير ديل بروغراما y فولفر a ​​إجيكوتارلو بيرو إستا فيز كون بيرميسوس دي أدمينيسترادور، دي إسا مانيرا فولفن a رياليزار إل بروسيسو دي إنستالار لا داتا y يا ديبيريا دي كيدار إل غرافيكو أكتواليزادو، بارا ماس إنفورماسيون أوبسيرفاتا إل فيديو.
كارغاندو لا داتا آل تستينغ.
انقر فوق & # 8220؛ إنشاء بيانات القراد لوضع الاختبار & # 8221؛ (إيكونو كيو إستا آل لادو دي لا كاربيتيكا) بون لا فيكا ديسد دوند كويرس إنيسيار لاس برويباس y تامبين لا فيشا هاست دوند كويرس فيناليزار لاس برويباس يو بونغو أون لابسو ماس o مينوس دي 10 أنوس aquí ماركا إل بار كيو كويرس كارغار، o سي يا هاس سوبيدو لا داتا دي تودوس لوس باريس إليجيلوس تودوس بون إل تشيك إن & # 8220؛ تولد عشوائيا بواسطة الحجم الحقيقي & # 8221؛ انقر على & # 8220؛ إنشاء & # 8221؛
يا ديبيرياس تينر إل فوريكس تيستر إنستالادو y ليستو بارا تيستير، تي ريكوميندو فر إل فيديو بوس allí فاس a إنكونترار تودو إست توتو ميجور إكسليكادو.
تين إن كنتا كيو بيدس ديسكرغر لا داتا ديسد إل إنليس كيو تي هي ديجادو ماس أريبا آسي نو تيينس كيو ديسكارغارلا ديسد لي mt4 كومو لو فيراس إن إل فيديو. أسي كيو بيدس سالارتارت إسا بارت.
اختبار الفوركس، إنتيرنار أتشيون ديل بريسيو، تيستر mt4 غراتيس، فوريز تيستر مجانا، إنترنار أوبسيونيس بينارياس، فوريكس ديمو،
فيلفانز أونوس كراكس !!
سالودوس y éxitos!
الوظائف ذات الصلة.
كومو إنستالار ترتيب تدفق إن النينجا التاجر.
كومو إنستالار نينجا تريدر & # 8211؛ دروس باسو باسو.
بلانتيلا جيستيون دي كابيتال بارا أوبسيونيس بينارياس.
عن المؤلف.
سوي أون إمبرندور أمانت دي لا تينولوجيا y لوس نيغوسيوس بور إنترنيت، إكسيرتو إن سولوسيونيس بارا سمارتفونيس. لي غوستا إل روك و لفة ص إل اللياقة البدنية. ميس مومنتوس ماس فيليسس سون كون مي فاميليا، تراباجاندو، روكاندو o هاسيندو ديبورت: D.
لي دا معرف الأجهزة غير صالح.
هولا سيرجيو! سيغ إل توريتوال آل بيي دي لا ليترا ديسكولبا كيو تي ديغا ألغو تان باسيكو بيرو كادا كيو مي بريغونتان بور ألغون إرور كيو ليس دا إل فوريكس تيستر لويغو مي إنتيرو كيو فوي كيو سي أوميتيو ألغو كيو إستابا إن إل فيديو.
هولا أليكس بود سولوسيونار إل بروبلما كيو تينيا كون مي بيسي y إل فت، لي بيس إل فوريكس تيستر a أون أميغو y لي بون إل كوديغو لي أباريس كيو تودو كوريكتو، بيرو ريكونوس إل نومبر، كويدا كومو سي نو سي هوبيرا ريجيسترادو، a كيو سي ديب ديس بروبلما؟ لي بودرياس أيودار بور فافور، o سي ألغوين توفو إيس بروبلما كومو سي سولوسيونا، موشاس غراسياس !!
هولا ماريوري ديل كيو لو إجيكوت كومو أدمينيسترادور، سي نو لو هيس آسي نو لو ريكونوس.
هولا أليكس ديسكارغو إل إنزتالر دي فوريكس تيستر كيو تيينس أكوي y مي دايس كواندو كويرو أبرير إل بروغراما & # 8220؛ الفوركس اختبار ها ديجادو دي فونسيونار & # 8221؛ لي بودرياس أيودار بور فافور.
هولا ماريوري. ديبيس تينر أون بروبلما إن إل بيسي يا كيو إيس بروبلما نو مي لو ريبورتا نادي ماس إنكلوسو إل ميو فونسيونا بيرفكتامنت. تندرياس كيو إنتنتارلو ديسد أوترو بيسي آسي ديسكارتاس.
غراسياس أليكس بور تو ريسبويستا، لو إنتيرار إن أوترو بيسي & # 8230؛ تي إستار كونتاندو، موي بن تراباجو.
هولا أليكس! هيس بوكو ليو تو بلوغ سوبري كومو إنستالار فوريكس تيستر، لا فيرداد إس كيو مي فينو موي بين، ريسين هوي بود دارل أونوس ريتوكس آل مانيجو كيو نو لو تينيا موي كلارو، أهورا إستوي بروباندولو y آل باريسر فا دي مارافيلا، تي أغراديزكو بور إل تيمبو كيو تي توماست إن كومبارتير ديتشا إنفورماسيون يا كيو إس دي موشا أيودا، يو سوي نويفو إن إستو y إستوي كاباسيتاندوم بارا أوبيرار إن Forex. Tengo أونا دودا، كيو ليميتاسيونيس تينغو، o كيو بيدو هيسر كون إل فت كراكيدو كيو نو بيدا هيسر كون لا فيرسيون دي باغو؟ موشاس غراسياس، أون سالودو ديسد Perú!
أولا! تينغو أون بروبلما، كواندو إمبورتو لا داتا آل بروغراما تودو فا تال كومو إكسبليكاتس y تامبين مي أباريس إل منساج دي & # 8220؛ كومبليتادو & # 8221 ؛، بيرو نو سي لي أكتواليزا إل غرافيكو كون لوس داتوس إمبورتادوس. يا هي كومبروبادو كيو أي أخطاء هاي دي كونفيرسيون ني ندى باريسيدو، ألغوين مي بيد أيودار؟ غراسياس.
لو هيسس كون بيرميسوس دي أدمينيسترادور؟ لي سوسديا لو ميسمو هاستا لو هيس دي إسا مانيرا.
A مي مي باسا لو ميسمو y سي تينغو بيرميسوس دي أدمينيسترادور. كيو ماس بودريا سر ؟؟

No comments:

Post a Comment