Saturday 3 March 2018

تمويل الفوركس في


أهمية فين التقنية في تطور تداول الفوركس.


ومن المثير للاهتمام، أن المبلغ اليومي المتداول في سوق الفوركس العالمي يظل نقطة نقاش حثيثة. في حين أن بعض المصادر وضعت هذا الرقم في صحة 5.3 تريليون $، على سبيل المثال، فإنه غالبا ما يقال أن هذا المبلغ يشمل الصفقات المزدوجة العد والداخلية البنك.


إذا تم إزالتها، ويقال المبلغ الفعلي ليكون أقرب إلى 3 تريليون دولار، وهذا يضع طبيعة وشعبية سوق الفوركس في سياق مختلف قليلا.


ومع ذلك، لا يزال هذا المبلغ كبيرا، وليس هناك شك في أن سوق الفوركس أصبحت متنوعة على نحو متزايد ويمكن الوصول إليها خلال العقد الماضي. ولكن لماذا هذا هو الحال، وما هو الدور الذي لعبته فين تك في قيادة هذا التطور؟


جلب تداول العملات الأجنبية إلى الجماهير.


في حين قد تجادل بأن مبلغ المال المتداول في سوق الفوركس أقل مما كان يعتقد في البداية (وخاصة منذ الأزمة المالية لعام 2008)، فإن العدد الهائل من التجار والأوامر المنفذة قد زاد بشكل ملحوظ. ويرجع الفضل في ذلك كله تقريبا إلى ثورة "فين-تيك"، التي شهدت إعادة اختراع منهجيات الاستثمار التقليدية، مع كسر الحواجز التي تحول دون دخول الأسواق المالية وفوركس في وقت واحد.


وبشكل أكثر تحديدا، رأينا منصات التداول عبر الإنترنت وتطبيقات تداول العملات الأجنبية تظهر باعتبارها تطبيقات فين-تيشن الجوهرية، وخلق قنوات يمكن الوصول إليها عالميا والتي تربط المستثمرين من جميع الأوصاف إلى السوق المالية. ويشمل ذلك الكيانات المعقدة والمتقلبة مثل النقد الأجنبي، الذي كان حصرا في السابق لجميع المستثمرين من الشركات الأكثر خبرة وذات الموارد الكافية.


ومع ذلك، فقد ثبت أن هذا مجرد بداية. الطبيعة الرشيقة والتطورية ل فين-تيش تعني أن منصات التداول عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال هذه واصلت تنويعها بمعدل مخيف حقا، حيث أنها تتكيف باستمرار مع احتياجات المستخدمين والمطالب الفريدة لسوق الفوركس على وجه الخصوص. لذلك، لم يعدوا يربطون التجار مع الوصول في الوقت الحقيقي إلى الأكثر تحديا من الأسواق، ولكنها توفر أيضا مجموعات بيانات شاملة وأدوات تحليلية التي تساعد حتى المستثمر الأكثر عديمي الخبرة لاتخاذ قرارات مستنيرة.


ونتيجة لهذا التطور المستدام، استلهمت شركة فين-تيش التطور، يمكن للمستثمرين الآن أن يتداولوا بشكل فعال في النقد الأجنبي دون الحاجة إلى موارد نقدية ضخمة، أو خبرة كبيرة في السوق المالية، أو الوصول إلى وسيط مادي من طرف ثالث. في الواقع، طالما لديك قاعدة معارف قوية وإحساس قوي إذا الحتمية، وهناك كل فرصة أن عليك أن تكون قادرا على الاستفادة من منصات التداول عبر الإنترنت لصقل استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك وتنمو لتصبح تاجر ناجح.


كفد فينانس إن 2017 & # 8211؛ كيفية حساب معدلات التمويل.


شير ذي بوست "كفد فينانس إن 2017 & # 8211؛ هاو تو كالكولات ذي فينانس ريتس"


عندما يتعلق الأمر بتداول أداة مالية مثل العقود مقابل الفروقات، قد تتساءل & # 8216؛ كم من التمويل يمكنني دفع لعقد العقود مقابل الفروقات بين عشية وضحاها؟ & # 8217؛


في حين أن أغلبية هذا الموقع مكرسة لإظهار الجوانب الإيجابية لتجارة العقود مقابل الفروقات، فمن المهم أن نأخذ في الاعتبار مخاطر كفد التي تقع الكامنة قاب قوسين أو أدنى عند تداول هذا المنتج مثيرة.


ما هو الفرق في معدلات التمويل بين أسهم التداول والعقود مقابل الفروقات؟


الفرق الأساسي بين الأسهم المتداولة مقابل تداول العقود مقابل الفروقات هو تمويل عقود الفروقات بين عشية وضحاها.


عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم، لا يوجد عنصر تمويل. سوف تدفع فقط التمويل على الأسهم إذا كنت تأخذ قرض الهامش.


ولكن عندما يتعلق الأمر بتداول عقود الفرق، يمكنك وضع هامش صغير فقط أمام السيطرة على الوضع بأكمله. مع العقود مقابل الفروقات، كنت تأخذ على نحو فعال قرض في كل مرة تقوم بفتح التجارة وعقده بين عشية وضحاها.


تمويل كفد، الهامش ورؤوس الأموال.


لنفترض أن لديك موضع 10000 دولار أمريكي في فهرس S & أمب؛ P500. وسيط كفد الخاص بك قد يتطلب فقط نصف في المئة في الهامش لعقد هذا المنصب.


لذلك تحتاج إلى إنفاق 50 $ للسيطرة على موقف 10000 $ على مؤشر S & أمب؛ P500.


في الواقع، أنت & # 8216؛ الاقتراض & # 8217؛ فإن $ 9،950 وسيط كفد الخاص بك سوف تهمة لكم الفائدة ل & # 8216؛ الإقراض & # 8217؛ أنت المال.


مواقف التداول اليومي مقابل عقد لعدة أيام.


يتم احتساب رسوم التمويل عندما يكون لديك منصب بعد إغلاق نيويورك (على الأقل بالنسبة لمعظم الوسطاء). إذا قمت بإغلاق الصفقة قبل إغلاق نيويورك، فإنك لن تدفع أي تمويل كفد.


إذا كنت تحتفظ بالمركز لمدة ثلاثة أسابيع، ثم سوف تدفع التمويل كل يوم كنت عقد التجارة مفتوحة.


والخبر السار هو أن وسطاء عقود الفروقات يتقاضونك نسبة تناسبية. على عكس قرض الهامش، لا يجب عليك تقديم طلب للحصول على تصنيف ائتماني أو فحص ائتماني للحصول على الموافقة على تداول عقود الفروقات أو الفوركس.


مثال على معدلات التمويل مقابل الفروقات من وسطاء عقود الفروقات الرائدة.


يقوم كل وسيط كفد بحساب معدلات التمويل بطرق مختلفة. بدلا من محاولة شرح قاعدة شاملة لكيفية حساب تمويل كفد، كنا نظن أنه سيكون من الأسهل تسليط الضوء على أفضل معدلات تمويل وسطاء كفد هنا.


إيغ معدلات تمويل الأسواق.


كما ترون من لقطة أدناه، إيغ تهمة 2.5٪ فوق سعر بين البنوك ذات الصلة. تختلف الأسعار اعتمادا على ما إذا كنت تتداول العقود مقابل الفروقات أو الفوركس أو المؤشرات أو السلع. معدل تمويلها هو 3٪ لعقود العملات الأجنبية الصغيرة ومتناهية الصغر.


إيغ معدل قطة اتخذت في 22 فبراير 2017.


معدلات تمويل أسواق سمك.


اعتبارا من فبراير 2017، سمك الأسواق تهمة التمويل إذا كنت شغل المناصب بعد 05:00 نيويورك الوقت. تشير هيئة الاتصالات السعودية إلى هذا كتكلفة عقد، وليس رسوم تمويل. يمكنك ان ترى معدلات كفد حصتها من لقطة أدناه، التي اتخذت في فبراير 2017.


عندما يتعلق الأمر بالاحتفاظ بتكاليف تداول الفوركس، فإن سمك لها حساب مختلف.


معدلات التمويل أكسيترادر.


مع أكسيترادر، لديهم سعر مقايضة. سعر المبادلة متاح على منصة MT4 الخاصة بهم.


بعد أن قلت ذلك، أدناه هو لقطة اتخذت في فبراير 2017، وتسليط الضوء على كيفية التعامل مع معدلات تمويل الفوركس.


كفد المالية - عقد عقود كفد بين عشية وضحاها.


تحصل على تمويل كفد عندما كنت عقد موقف الماضي على مقربة.


وسطاء كفد تحديد موقف يقام بين عشية وضحاها إذا كنت تحتل المركز بعد الساعة الخامسة مساء بالتوقيت القياسي الشرقي في نيويورك.


توقيت ذلك هو حوالي 7 صباحا الوقت الاسترالي (سيدني).


تحقق من بيان الإفصاح عن منتجي عقود الفروقات (بدس) الخاص بك للحصول على وقت التمديد الدقيق.


حساب كفد المالية - حساب رسوم الفائدة اليومية.


حساب التمويل أدناه هو زيارة قصيرة إلى الأيام القديمة من التداول كفد. هذا هو عندما كانوا يستخدمون لفرض رسوم على أساس بنك الاحتياطي الأسترالي.


قد تلاحظ أيضا أن بنك الاحتياطي الاسترالي كان عندئذ 7.25٪. اوقات مرحه.


موقف كفد طويل (كيفية استخدامها لحساب معدلات التمديد)


= (إجمالي حجم موقف كفد * (معدل ربا + 2٪)) / 365.


ملاحظة: حساب المعدل اليومي يمكن أن تختلف في بعض البلدان. على سبيل المثال، تستخدم أستراليا والمملكة المتحدة 365 يوما في السنة، بينما يستخدم آخرون 360 في حساباتهم. اقرأ بيان الإفصاح عن المنتج الخاص بسمسار كفد لمعرفة المعدل الذي يستخدمونه.


لذلك لعقد $ 10،000 كفد موقف سيكلف حوالي 2.53 $ كل يوم كنت طويلة.


الوصول إلى الفرص مع العقود مقابل الفروقات.


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن نعرف بالضبط ما هي تكاليف ممارسة الأعمال التجارية عند تداول العقود مقابل الفروقات.


ثانيا، فهم كفد المالية هو ببساطة تكلفة ممارسة الأعمال التجارية وأنه هو تهمة صغيرة نسبيا.


فكر في تمويل عقود الفروقات كتكلفة للوصول إلى المزيد من الفرص.


ترى ما إذا كان لديك 10،000 $ في حساب التداول الخاص بك حصة ثم 10،000 $ هو كل ما يمكن أن التجارة. لذلك كنت تقيد فرصتك في السوق. يمكنك التداول فقط اثنين من الكثير من 5000 $ المواقف.


عندما تداول العقود مقابل الفروقات الخاص بك 10000 $ النقدية يمكن الوصول إلى أكثر من ذلك. ولكن دعنا نقول أنك تقرر أن تتداول إجمالي المواقف التي لا تتجاوز 30،000 دولار.


ونتيجة لذلك، قد ترغب في تداول خمسة الكثير من 6000 $ الصفقات. هذا يمنحك فرصة أكبر للتنويع والأهم من ذلك، الوصول إلى المزيد من الفرص.


لذا فكر في تمويل عقود الفروقات كتكلفة للوصول إلى المزيد من الفرص، مما يتيح لك فرصة أكبر للوصول إلى المزيد من الأرباح.


العقود مقابل الفروقات المالية لبيع قصيرة المدى كفد.


بيع عقود الفروقات القصيرة (كيفية استخدامها لحساب معدلات التمديد)


= (إجمالي حجم موقف كفد * (معدل ربا & # 8211؛ 2٪)) / 365.


كفد تغيرات التمويل اليومية استنادا إلى إجراءات السوق.


كفد رسوم التمويل سوف تختلف كل يوم كما وضعك يرتفع ويسقط مع السوق.


دعنا نمر عبر مثال على عقد موضع لعدة أيام لنرى كيف يتم تشغيله.


اليوم الأول: فتح تداول عقود الفروقات عند 10،000 دولار أمريكي وموقفه ثابتا في اليوم الثاني: يتحرك المركز إلى أرباح ويبلغ الآن 10،230 دولار أمريكي (سيحسب الآن تمويل كفد على 10،230 دولار أمريكي) اليوم الثالث: يبيع السوق، ويصل سعر كفد الخاص بك الآن إلى 9،750 $ سيتم احتساب كفد التمويل الآن على 9،750 $) اليوم الرابع: الموقف يلبي معايير الخروج الخاص بك وأنت إغلاق التجارة.


كما ترون، كل يوم مبلغ التمويل كفد تدفعه سوف تعتمد على المراكز المفتوحة.


تجنب رسوم التمويل مقابل الفروقات لليلة واحدة.


إذا قمت بفتح وإغلاق موقع سهم كفد في نفس اليوم، لن تكون هناك أية رسوم تمويل كفد. كما كنت أبدا عقد الموقف بين عشية وضحاها، لم يكن لديك لدفع التمويل.


هل يعني ذلك أن تداول عقود الفروقات هو أكثر ملاءمة للتداول اللحظي على المدى القصير؟


على الاطلاق. تذكر هدفك هو:


إنشاء نظام (أنظمة) تداول يناسب الإطار الزمني للتداول الخاص بك. تطوير نظام (أنظمة) تداول يناسب ملف المخاطر الخاص بك إنشاء نظام (أنظمة) تداول يناسب ملفك الشخصي النفسي.


إذا كان هذا يعني أنك تتداول خلال اليوم وتجنب الفائدة بين عشية وضحاها ثم رائعة.


إذا وجدت أن متوسط ​​صفقة التداول هو 35 يوما وأن نظامك (قناتك) مربح ثم موافق. عند اختبار النظام الخاص بك (ق) تسمح بعض الغرفة للتمويل بين عشية وضحاها.


إذا دفع التمويل هو مصدر قلق، يمكنك دائما تداول العقود الآجلة، والتي تمت إزالة عنصر التمويل.


وفي نهاية اليوم، تكون معدلات التمويل صغيرة نظرا لبيئة أسعار الفائدة المنخفضة التي نتواجد فيها، في عام 2017.


عند اختبار النظام الخاص بك (ق) تسمح بعض الغرفة للتمويل بين عشية وضحاها.


سيكون هدفك دائما للتجارة نظام التداول الأكثر ربحية على الإطار الزمني المثالي. لا تحاول أن تصبح تاجرا لحظيا فقط لتجنب بين عشية وضحاها كفد المالية.


لا تحاول أن تصبح تاجرا لحظيا فقط لتجنب بين عشية وضحاها كفد المالية.


شير ذي بوست "كفد فينانس إن 2017 & # 8211؛ هاو تو كالكولات ذي فينانس ريتس"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

No comments:

Post a Comment