Monday 12 March 2018

تدريب الفوركس أولكس


ستراتيفكس تداول الفوركس والتدريب ورشة عمل.


ستراتيفكس تداول الفوركس والتدريب ورشة عمل.


ستراتيفس هو المعهد الذي يوفر الخدمات التعليمية الفوركس قسط الذي يعد المستثمر المحتمل للتجارة في سوق العملات على الانترنت بشكل فعال وربحي. ورشة عملنا سوف يعلم كيفية فهم الرسوم البيانية الفوركس والشموع واتجاه السوق. وسيتم التركيز بشكل خاص على التحليل الأساسي والتقني، في حين سيتم أيضا تغطية المؤشرات واستراتيجيات التداول المربحة. لا تفوت على هذه الفرصة للتعلم من رئيس المحللين لدينا والخطوة في مجال مربحة من تداول العملات عبر الإنترنت. يتم استضافة هذا الحدث من قبل ستراتيفكس بالتزامن مع أفاتريد. الموقع: 70 غرايستون دريف، الطابق الثاني.


بابليشيد: أبر 07، 2017.


ستراتيفكس تداول الفوركس والتدريب ورشة عمل.


مجانا الإعلانات المبوبة في جنوب أفريقيا. © 2006- 2018 أولك - مساعدة.


تدريب الفوركس (مع البرمجيات الحرة)


تدريب الفوركس (مع البرمجيات الحرة)


هل أنت طالب أو عامل؟ هل تفكر في كيفية تحسين دخلك؟


دعونا نعلمك كيفية كسب المال في السوق العالمية بسعر قابل للتفاوض.


تعلم كيف يمكنك أن تأخذ أدفانتج من كل من ريس و فال من العملات في العالم.


نحن تدريب لك للحصول على المال المربح مما يجعل مهارة للحياة.


المعرفة قوة!


تاريخ النشر: 31 أكتوبر 2018.


تدريب الفوركس (مع البرمجيات الحرة)


مجانا الإعلانات المبوبة في غانا. © 2006- 2018 أولك - مساعدة.


سا أصغر مليونير عصامي و سر الحساب R30m.


جوهانسبرج - اتهم "المليونير الاصغر من جنوب افريقيا" بانتهاك مواده التدريبية فى شركة التدريب وادعاءه زورا بأنه حقق ربحا قدره 30 مليون راند.


بعد أن شارك سانديل شيزي البالغ من العمر 23 عاما قصة نجاحه في وسائل الإعلام، اتصل العديد من اللاعبين في الصناعة ب News24 مما أثار الشكوك حول عمليات شركته غلوبال فوريكس إنستيتيوت (غفي).


تقدم غفي التدريب على تداول العملات مع المندوبين أحيانا يظهر حساب يعكس ربح 30 مليون R30 وقال انهم سيتم تدريس كيفية القيام بذلك.


وقد أثيرت أسئلة حول شرعية الحساب وما إذا كان ينتمي فعلا إلى غفي، كما ادعى على صفحة الفيسبوك لها، حيث يقول وظيفة: "الآن هو وقتك ل $$$$ هذا السبت 18 يوليو سوف نستضيف الفوركس مجانا ( العملات الأجنبية) فئة في بروتيا فندق ومهلانغا، وسوف تحصل على تلبية nr1 في المرتبة تاجر في أفريقيا، ونحن سوف تظهر لك كيف جعلنا R30 مليون ثم قمت بنسخ استراتيجيتنا! "


ومع ذلك، يقول شيزي انه لم يسبق له ان قال ان R30 مليون ينتمي الى شركته.


وقال "لم ادع ابدا ان لديه حساب R30 مليون ولم تحاول أبدا أن يدعي شخص آخر هو حساب بلدي".


وقال شيزي كلما أظهروا حسابات في الندوات، تم عرض اسم صاحب الحساب مع الحساب على الشاشة والائتمان المقدم شفهيا لمالك الحساب.


وبعد حضورهم دروسا مجانية في برنامج غفي، عرض على المندوبين دورة متقدمة، يعتقد أنها تكلف حوالي 000 4 راند. ومن الواضح أن كل شيء يحصل على مبالغ نقدية، وفقا لما ذكره مصدر مطلع على عملياته.


مواد مسروقة مسروقة.


كما اتهمت الهيئة باستخدام مواد مسروقة لتقديم دوراتها. بعض أقسام الملاحظات التي تستخدمها غفي لتدريب العملاء يبدو أنها مسروقة من موقع يسمى بابيبيبس، دليل المبتدئين مجانا لتداول العملات الأجنبية. وقد شهدت News24 نسخا من بعض أقسام مذكرات غفي ويبدو أنها متطابقة مع الملاحظات على موقع بابيبيبس.


(يبدو أن ملاحظات غفي مطابقة للملاحظات على موقع بابيبيبس)


وقال شيزي إن هذا ادعاء خطير وأن الوحدات قد تم تجميعها لهم قبل إنشاء غفي.


"أنا أخذت شخصيا على نفسي لمقارنة الملاحظات، لم أتمكن من العثور على أي جمل" مسروقة "، وأنا لا يمكن العثور على أي علاقة بين الشكل وعناوين الفصل على الإطلاق، ولكن لاحظت بعض الصور تبدو مشابهة جدا، ".


"ومع ذلك، هذه نقطة خالية كما قضينا العام الماضي تجميع 300 صفحة دليل التدريب الشامل. وقد بدأنا بالفعل باستخدام دليل التدريب الجديد لدينا".


وقد نشأت المزيد من الأسئلة على وسيط غفي المفضل أسم الذهب. موقعها الإلكتروني يعاقب على أنها "وسيط الاختيار لأنهم وسيط دولي مع مكتب وظيفية بالكامل في ساندتون، هم [مجلس الخدمات المالية] ينظم وحصل على العديد من الجوائز."


تم سحب رخصة فسب للوسيط المفضل.


ومع ذلك، وقد علمت News24 منذ ذلك الحين فسب قد سحب مؤقتا رخصة أسم الذهب.


وعن ذلك، قال شيزي ل "نيوز 24" الشهر الماضي: "إنهم قيد التحقيق، ونتيجة لذلك لا يمكننا إرسال عملاء جدد لهم، وحتى يتم حل المشكلة، فإننا نرسل عملائنا إلى أيرون إف إكس".


أيرون إف إكس هو وسيط فوركس آخر ويذكر موقع شيزي أنه كان أيضا واحدا من أكبر الشركات في العالم.


وصرحت المتحدثة باسم شركة أسم غولد روبين فرانسيس ل News24 في وقت سحب الترخيص مؤقتا في انتظار التحقيق في عميل سابق لهم.


"نحن نعمل بنشاط مع فسب، ونحن نتوقع [التحقيق] إلى حل بحلول نهاية الأسبوع.


"كتدبير احترازي وكإظهار حسن النية، نحن لا نقبل الودائع أو الصفقات من العملاء الجدد، وهذا هو الحال منذ تلقينا إخطارا من فسب. العملاء الحاليين لديهم إمكانية الوصول الكامل إلى أموالهم التي تبقى آمنة ومأمونة ".


وقال فرانسيس ل نوس 24 يوم الجمعة ان الترخيص ما زال يسحب مؤقتا ومازال التحقيق الذى اجرته قوات الامن الفيدرالية جاريا.


الأساطير والحقيقة حول تداول العملات الأجنبية.


& لسو؛ أنا تشغيل منصة التداول سهم على الانترنت وأنا لا أرى نفسي تاجر الفوركس. في الواقع، أنا لا أريد أن محاولة كسب العيش من النقد الاجنبى، & رديقو؛ يقول بريت دنكان، رئيس الأسهم التجزئة في ستاندرد بنك.


ويقول إن تسويق تداول العملات الأجنبية كوسيلة للحصول على الثراء بسرعة مضللة.


النقد الأجنبي كفئة أصول مهم لأنه الأكثر سيولة وأكبر سوق، وكيف يتم نقل الأموال في جميع أنحاء العالم.


وقد يقوم البنك، على سبيل المثال، بشراء وبيع العملات الأجنبية لشركة استيراد كبيرة؛ فإن الشركة نفسها قد تضع منتجا كبيرا أو أمر خدمة يجب دفعه بعملة أجنبية في غضون شهر وسوف تستخدم بعد ذلك تداول العملات الأجنبية كتحوط في حالة ضعف الراند وزيادة السعر النهائي.


كما يمكن استخدام تداول الفوركس كجزء من إستراتيجية التداول حيث قد تتعرض محفظتك لمخاطر أكثر من عملة واحدة وترغب في تنويعها، أو إذا كنت تعتقد أن العملة ستخفض قيمتها بسبب أحداث سياسية أو اقتصادية.


إن مفهوم تداول الفوركس كاستراتيجية استثمار في حد ذاته يرتبط بالقدرة على توجيه وضع واحد ليصبح واحدا حيث حركة صغيرة في العملة يمكن أن تؤدي إلى مكسب كبير.


على سبيل المثال، لديك R10 000 وتريد أن تتخذ موقفا بأن الراند سوف ينخفض ​​مقابل الدولار.


سعر الصرف هو R13.50 مقابل 1 دولار، لذلك الخاص بك R10 000 يشتري 740.74 $. إذا انخفض الراند إلى R14 إلى الدولار، سوف 740.74 $ شراء لك R10 370.


على أساس واحد إلى واحد، إذا قمت بشراء العملة الفعلية، التي من شأنها أن تعطيك ربح R370، ولكن، مع تستعد، يمكنك شراء التعرض لحركة العملة، وليس العملة الفعلية.


كما كنت فقط شراء التعرض للعملة، وسيط يمكن أن نقدم لكم موقف الاستدانة حيث، على سبيل المثال، R10 000 يعطيك R100 000 قيمة التعرض.


في هذا المثال، يزيد تعريض الراند الخاص بك من R100 000 إلى R103 700m حتى الربح الخاص بك هو R3 700. أنت فقط استثمرت جسديا R10 000، بحيث يساوي عودة 37٪.


إذا راند تعزيز r13، فقدان الخاص على r10 000 هو r3 700 و نداش؛ أي أكثر من ثلث قيمة النفقات الأولية. إذا كان الراند يقوي فجأة إلى R12.50، يمكنك مسح ما يقرب من 80٪ من الاستثمار بأكمله.


في هذا السيناريو، كان تستعد 10 أضعاف المبلغ، ولكن كلما كان أعلى، وأسهل هو أن يخسر المال.


غالبا ما تتخطى المخططات السريعة الغني وسيلة عالية لمضاعفة أموالك بين عشية وضحاها، ولكن ما لم يخبرك به أبدا هو أن تجارة واحدة يمكن أن تمسحك & نداش؛ ولا أحد يحصل على حق على الدوام.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 100 مرات تستعد بحيث R10 000 اشترى لك التعرض R1 مليون، وتعزيز راند إلى R13، وكنت تفقد R37 000 وندش]؛ ثلاث مرات كمية الاستثمار الخاص.


في مسابقة تداول العملات ستاندرد بانك ويبترادر ​​الأخيرة، تحول الفائز ريكي جاكوبسوهن 100 ألف دولار إلى أكثر من 1.3 مليون دولار في 30 يوما فقط.


هذا هو نوع من العنوان الذي أعطى تداول العملات الأجنبية حالتها الأسطورية كفرصة للحصول على الأغنياء.


ولكن إذا قرأت التفاصيل، فقد 20٪ من المستثمرين البالغ عددهم 300 1 أكثر من 20٪ من استثماراتهم الافتراضية، و 5٪ فقط حققوا أرباحا بنسبة 50٪.


الاحتمال هو أنه حتى أولئك في حدود 5٪ قد شهدت حظهم تتغير إذا واصلت التجارة.


اعترف جاكوبسون أنه إذا كان قد استثمر أمواله الخاصة، وقال انه لم يكن قد اتخذت التهديد والمخاطر التي فعلها خلال التجارة محاكاة.


أي تاجر حقيقي سوف اقول لكم ان قضاء عطلة نهاية الاسبوع تعلم & لدكو؛ أسرار التداول & رديقو؛ لن تجعلك تاجر، وسوف تجربة فقط.


كما يوضح سيمون براون من موقع التعليم المالي على الانترنت جوستونيلاب، تداول العملات الأجنبية هو أكثر أو أقل لعبة صفر وندش]؛ للتاجر لكسب المال، شخص ما يحتاج إلى أن يخسر.


& لدكو؛ انها السوق الأكثر سيولة في العالم وأفضل التجار في العالم ينجذب إلى الفوركس، لذلك تحتاج إلى الفوز على أفضل. هذا سوف يستغرق وقتا طويلا، & رديقو؛ هو يقول.


يقارن دنكان تجارة الفوركس مع تعلم قيادة السيارة وندش]؛ إذا حاولت قيادة السيارة بعد قراءة دليل رخصة المتعلم فقط، وأنت تسير لديك حادث.


& لدكو؛ تحتاج إلى استثمار بضع سنوات والتعليم. إذا لم تكن على استعداد للقيام بذلك، سيكون لديك حادث. & رديقو؛


دنكان يحذر من أنه في هذه الأنواع من الدورات عطلة نهاية الأسبوع، والتي يمكن أن تهمة المشاركين في أي مكان من R10 000 إلى R20 000، & لدكو؛ المدربين & رديقو؛ استخدام بعد فوات الأوان لإقناع الناس كم هو سهل لكسب المال.


& لدكو؛ بعد الأوان هو رائع كما يمكنك أن تظهر حيث يجب أن يكون قد اشترى وبيعها، فمن السهل جدا أن تظهر في مظاهرة، & رديقو؛ يقول دنكان، الذي يضيف أن ما لا يقولون لك هو أنه في الواقع، يمكن للعملة تتحرك في أي اتجاه.


& لدكو؛ الناس غالبا ما يخطئ الحظ مع عبقري. & رديقو؛


يضيف دنكان أن العديد من هذه الدورات أو منصات الفوركس عبر الإنترنت تقنعك بأن لديهم خوارزميات أو أنظمة تداول يمكن أن تغلب على السوق.


والحقيقة هي أنها تتداول بقوة وتغلق المواقف يوميا، مما يضيف فقط إلى تكلفة التداول.


& لدكو؛ إذا كان هناك الحد الأدنى للرسوم التجارية من 10 $، التي سوف تضيف ما يصل كل مرة تغلق أو فتح موقف. يقول الناس أنهم حققوا أرباحا من التداول، ولكن عند النظر إلى التكاليف، فإنهم عادة ما يكونون ملاذين، & رديقو؛ يقول دنكان.


لذلك، في الأساس، منصة تشجع على استراتيجية تداول عالية هناك لكسب المال من أنت.


يقول دنكان الناس أيضا لا تفهم تكاليف حمل، وهو سعر الفائدة التي تدفع فعليا لعقد منصب.


ويوضح أنه إذا اتخذت موقفا بأن الدولار سوف يقوي مقابل الراند وكنت تدفع 10٪ سعر الفائدة، يجب أن الراند ينخفض ​​بنسبة أكثر من 10٪ لتحقيق الربح.


هناك العديد من الشركات التي تدعي أنها قادرة على ضمان عوائد من تداول العملات الأجنبية. وعادة ما يدعون أن لديهم خوارزمية أو روبوت يسمح لهم بذلك.


القبض مؤخرا على مؤسس شركة تداول العملات الأجنبية الربح التداول يوضح كيف زائفة هذه المطالبات هي، وأن هذه الشركات هي عادة الجبهات لوضع مخططات بونزي.


وفي حالة تداول الأرباح، تبين من تحقيق أجرته هيئة الخدمات المالية أنه لم يتم وضع صفقة واحدة.


يقول دنكان إن الأسواق تتسم بكفاءة عالية، وحتى لو قام شخص ما بتطوير خوارزمية، في الوقت الذي يتم فيه تسويقه على نطاق واسع، فإن السوق سيكتشفه ويتعامل معه.


وتقول إلين مابيليتسا، التي تعمل في بورصة الخليج كأخصائي في السندات والعملات ومشتقات أسعار الفائدة، ما لا يدركه المستثمرون هو أن تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر جدا & نداش؛ ولكل فائز، هناك خاسر.


& لدكو؛ ولا حتى بنك مع الوصول إلى المعلومات والبحوث باستمرار يجعل المال من العملة التداول. بالنسبة لشخص ما للتظاهر أنها وضعت نظاما ينتج باستمرار الربح مستحيل.


"إذا كان لديهم، فلن يكونوا يحاولون بيع الدورات والبرامج إلى الأشخاص & نداش؛ فسيكونون مشغولين جدا مما يجعل المليارات، & رديقو؛ يقول مابيليتسا.


طبيعة التداول هي أن تكسب البعض وتفقد بعض، لذلك الادعاء بأن الصندوق يمكن أن يحقق العائد الشهري المستمر هو كاذبة وعلامة تحذير أنه عملية احتيال.


كيفية التجارة المشروعة الفوركس.


تعتاد على التداول دون تستعد: دنكان يعتقد أن تاجر جديد يجب أن تبدأ مع الفوركس موجهة وندش]؛ فإنها تحتاج إلى أن تعتاد أولا على التداول على أساس غير الموجهة.


& لدكو؛ الذهاب شراء النقد الأجنبي تبادل الأموال وتعتاد على ذلك. حتى إضافة بعض الأسهم والتعرف على التداول قبل أن يكون لديك الذهاب في النقد الاجنبى، & رديقو؛ يقول دنكان.


هناك أدوات مختلفة يمكنك استخدامها للحصول على التعرض للعملات الأجنبية دون توجيه، مثل السندات التداول تبادل العملات عبسا نيويف، والتي تعطيك التعرض للدولار والجنيه أو اليورو دون استخدام النقد الأجنبي الخاص بك.


يمكنك أيضا الاستثمار في الصناديق المتداولة في البورصة التي تستثمر في المؤشرات الدولية من خلال كوريشاريس.


المال الظاهري التجارة أولا: إذا كنت تصر على اتخاذ قطع قصيرة والذهاب لتداول العملات الأجنبية الموجهة، على الأقل تبدأ مع محاكاة التداول.


ومع ذلك، لا تفعل ذلك إلا على منصة موثوق بها لأن هناك العديد من الحيل على منصات تزوير الصفقات الخاصة بك وتجعلك تعتقد أنك تقوم بذلك، مما جذب لكم في ارتكاب الأموال الحقيقية.


فقط استخدام منصات موثوقة: هناك العديد من المنصات ذات مصداقية في جنوب أفريقيا حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك ويبريدر ستاندرد البنك، سنلام إتراد و بسغ على الانترنت.


كل منهم يستخدم منصة التداول ساكسو بنك، ولكن تقديم واجهات مختلفة والأدوات التعليمية التي يمكن أن تشمل الدروس على الانترنت.


التاجر العالمي و إيغ كما تقدم تداول العملات الأجنبية.


وتعود ملكية التاجر العالمي من قبل مجموعة الأرجواني كابيتال المدرجة في بورصة الخليج و إيغ هي شركة مدرجة في المملكة المتحدة مع مكاتب في حوالي 15 بلدا، بما في ذلك جنوب أفريقيا.


الفائدة من التداول من خلال منصات البورصة هو أن لديك أيضا الوصول إلى الأسهم الدولية والصناديق المتداولة في البورصة.


يمكنك بناء محفظة أكثر شمولية من مجرد تداول العملات الأجنبية إذا كنت ترغب في ذلك.


تثقيف نفسك: & لدكو؛ كسب المال من تداول العملات الأجنبية، بل بل كسب العيش من تجارة الفوركس، بالتأكيد هو ممكن، ولكن فكرة كونها سهلة وسريعة ليست صحيحة، & رديقو؛ يقول سيمون براون.


ويقول إنه، مثل أي مهارة، يستغرق وقتا طويلا لتعلم التقنيات والاستراتيجيات.


& لدكو؛ واحد أيضا أن تعلم إدارة المخاطر ثم الجزء الأصعب هو إدارة علم النفس ونداش؛ والمشاعر البرية من الخوف والجشع.


"يتوقع هذا منحنى التعلم ليتم قياسها في السنوات، و [رديقو]؛ يقول براون، الذي يوصي القراءة في المنطقة من قبل مارك دوغلاس و ريمينيسزنسس من مشغل الأسهم إدوين ليفيفر.


نيراسوابس هو سوق الفوركس الذي يقطع الوسيط بحيث يمكن للمستخدمين التعامل مباشرة.


النقد الأجنبي هو مصدر كبير للبنوك وتجار التجزئة على جانب الطريق العملة (مالامز). ومن المثير للاهتمام، وهناك خدمة التي تربط شخص الذي هو مجرد جلب الدولار من الولايات المتحدة وشخص يحتاج الدولار.


نيراسوابس، سوق تبادل العملات بين الند للند، يتيح للعملاء قطع البنوك والتعامل مباشرة.


مؤسس، أديبيسي سانوسي، يصف منصة كما أولك للعملات الأجنبية. & # 8220؛ كما يرتفع نموذج السوق، هناك & # 8217؛ s أفضل وقت لديك أولك لتبادل العملات، & # 8221؛ هو يقول.


هذا بدء التشغيل يتيح للناس مبادلة صرف العملات الأجنبية مع بعضها البعض. إذا كنت في كثير من الأحيان فوريكس، سواء عن طريق السفر المعتاد أو عن طريق الإيرادات، نيراسوابس يتيح لك تلبية المشترين الذين سوف مبادلة معك بأسعار متفاوض عليها.


للبدء، كل ما هو مطلوب هو لنشر طلب على المنصة وزملائه مبادلة الاتصال بك في غضون فترة زمنية قصيرة. كما تبذل العديد من الشركات الناشئة العالمية قصارى جهدها لخفض البنوك من مكافأة النقد الاجنبى في حين ديموقراطية العملية، ويهدف نيراسوابس للحصول على النيجيريين لتحويل الفوركس الخاصة بهم بين أنفسهم دون أن تتأثر رسوم ملحوظ من البنوك والرجال.


من المحتمل أن يطرح المستخدمون (خاصة الجدد منهم حسب الحالة) أسئلة مثل: كيف تقوم بتبادل المال فعليا؟ ما احتمال العثور على تطابقات كاملة؟ كيف يمكن أن تعمل لمبالغ صغيرة نسبيا، مثل النقدية قد تحتاج لعطلة نهاية الأسبوع في كابيتون أو نيويورك؟ سوف معدلات وراحة فاز حقا أمثال المشغلين المتخصصين؟


يشرح أدينوسي، & # 8220؛ نيراسوابس ليس البنك، وكالة التحويلات المالية أو منصة تداول العملات الأجنبية. أنها ليست سوى السوق. لديك للنظر في أفضل العروض المستخدمين للموقع تقدم؛ إذا رأيت عرضا تحتاجه، فأنت تتصل بالمستخدم. سواء كنت في حاجة إلى العملة الأجنبية جسديا أو من خلال نقل باي بال أو أي وسيلة أخرى. نيراسوابس ركلات ضد عدم لقاء مبادلة في شخص. بعد المعاملات، يمكن للمستخدمين مراجعة مبادلة الاصحاب على الموقع وكذلك & # 8221؛


ويغطي هذا التفسير المناطق الرمادية، مع مراعاة لوائح البنك المركزي المرآزي بشأن التحويلات المالية الدولية.


& # 8220؛ إذا كنت ستدفع مقابل إعلانات فاسيبوك باستخدام بطاقة الصراف الآلي، فإن البنوك ستفرض عليك رسوما بقيمة 420 ين ياباني في الوقت الحالي. إذا كنت ترغب في بيع الدولار الخاص بك إلى البنوك أو مالامز، فإنها سوف تشتري بأقل من 340.. مستخدم نيراسوابس حاليا تقدم أسعارا في ₦ 390. وهذا & # 8217؛ s مفيدة فقط ل سوابماتس، & # 8221؛ وهو ما يفسر كذلك.


سانوسي متفائل جدا حول النموذج، كما يدعي أنه ليس لديهم منافسين.


& # 8220؛ بما أن الشركات الناشئة تعطل نموذج السوق، فإن الهدف النهائي من نيراسوابس & # 8217 هو تعطيل منطقة الفوركس في نيجيريا & # 8221؛ انه ينتهي مع.


إذا ما هي كلماتك لهذا بدء التشغيل؟


في 27 يناير 2018، وسوف نستضيف تيكبوانت بناء - أكبر حدث لدينا حتى الآن - في لاغوس. وهنا فرصة للقاء المستثمرين والحصول على المشورة الفنية والقانونية والتسويقية مجانا لبدء التشغيل الخاص بك أو الأعمال التجارية. يمكنك التسجيل الآن للحضور.


لحجز المعرض كشك ورعاية الفرص، يرجى البريد الالكتروني events@techpoint. ng.


المزيد من المشاركات ليك ذيس.


غلو يقال يكتسب 9mobile. اقرأ أكثر. أطلقت متن محاكمة 5G في جنوب أفريقيا. hotels. ng هو الآن مربحة، توسع في جميع أنحاء أفريقيا. اقرأ أكثر. فارمكرودي يثير $ 1M صندوق البذور للتوسع في المزيد من الولايات في نيجيريا. ووردريميت يثير 40 مليون دولار لتمويل التوسع في أفريقيا.


المحرر & # 8217؛ ق اختيار.


داخل نيجيريا & # 8217؛ s أول قلم ومسواك المصنع.


10 يناير 2018.


في الربع الثاني من عام 2017، محافظ ولاية أكوا إبوم، أودوم غابرييل & # x02026؛ اقرأ أكثر.


وبعيدا عن موهبتها الوليدة، يمكن أن يكون أويو أحد رواد المشهد التكنولوجي الجيد التنظيم في نيجيريا.


21 ديسمبر 2017.


لفترة من الوقت الآن، وقد عرفت أويو، عاصمة ولاية أكوا إبوم، & # x02026؛ اقرأ أكثر.


كيف يعمل المخترع من أبا لتحويل ثقافة الأجهزة في نيجيريا.


12 ديسمبر 2017.


في فصل دراسي في قسم الهندسة الإلكترونية ل & # x02026؛ اقرأ أكثر.


هذا أبا القائم على تطوير البرمجيات شركة بناء البرمجيات الكفاءة التي طال انتظارها المدينة.


6 ديسمبر 2017.


نحن نادرا ما نسمع من الشركات الاستمالة والاستعانة بمصادر خارجية المواهب البرمجيات & # x02026؛ اقرأ أكثر.


دونالد أوكودو: تحديات كونه مبدعا في مدينة النفط والسياسة.


28 نوفمبر 2017.


وبصرف النظر عن صحنها الشهير وصحن الأسماك، بورت هاركورت هي مدينة & # x02026؛ اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment