Tuesday 20 March 2018

فوركس بلايبوك


كتاب تشغيل الإجراءات السعرية.


حركة السعر و ماكرو.


يمكن للمتداولين إجراء تحليل فني دون أي مؤشرات إضافية على الرسم البياني. يمكن استخدام برايس أكتيون للعثور على الاتجاهات، وتحديد الدعم والمقاومة، ومواقف الزناد يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن حركة السعر سعيا إلى فرض نسب فعالة للمخاطر والمكافآت.


على مدى العامين الماضيين، نحن نشرت العديد من الموارد حول موضوع العمل السعر. وهذا ليس موضوعا حصريا ل ديليفس. على العديد من المواقع في جميع أنحاء الإنترنت، ويبدو أن موضوع العمل السعر يأخذ على أكثر من الأضواء كما التجار في جميع أنحاء العالم يدركون القيمة التي يمكن أن تجلب إلى طاولة المفاوضات.


السعر العمل هو & رسكو؛ ر الذهاب لمساعدتنا & [رسقوو]؛ قل & [رسقوو]؛ المستقبل أي أكثر من أي مؤشر آخر: بعد كل شيء، كل من الدراسات تنطوي على النظر في الماضي لمجرد الحصول على فكرة عن كيفية الأسعار قد تتحرك في المستقبل؛ وبصرف النظر عن كم نحن قد ترغب في ذلك، فإن الماضي أبدا التنبؤ تماما الأحداث في المستقبل.


ومع ذلك، يمكن أن تساعد حركة السعر التجار من خلال تقديم وجهة نظر أكثر نظيفة ودقيقة على الإجراءات الماضية على الرسم البياني. وبما أن معظم المؤشرات تستخدم دالة رياضية لاستخلاص قيمتها، فإن حقيقة أن حركة السعر لا تتضمن أي وظائف أو ترجمة لقراءة الأسعار الماضية، فإن رسالتها تبقى نقية.


وعلاوة على ذلك، لأن التجار يمكن الحصول على أدق نظرة على التحليل الفني، يمكن أن سعر العمل تجعل من الممكن أو التبسيط أكثر لتحديد نسب مواتية للمخاطر والمكافأة. مما يسمح للمتداولين أن ينشئوا بشكل منهجي سمات التجار الناجحين.


في هذه المقالة، نحن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ إذا كنت ترغب في الاطلاع على معلومات إضافية، فالرجاء النقر على العنوان المرتبط بشكل مفرط والذي سينقلك إلى مقالة توضح هذا الموضوع بشكل أكثر شمولا.


في المقالة أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل، ونحن نقدم وسيلة بسيطة أن التجار يمكن الحصول على أكثر دراية بالموضوع. في هذه المقالة، ونحن نعلم أساسيات تحليل العمل السعر: كيفية قراءة الاتجاهات، وكيفية تحديد الدعم والمقاومة، وأساسيات لإطلاق موقف مرة واحدة وقد تم العثور على الإعداد جذابة.


كما قدمنا ​​السعر التمهيدي العمل عبر برينشارك، والتي كنا قد وضعت معا للتجار الذين يريدون مقدمة بسيطة وسهلة لهذا الشكل من التحليل. هذا هو تماما خالية من تهمة ويستغرق حوالي 15 دقيقة لإكمال. بعد النقر على الرابط أدناه، ستتم مطالبتك أولا بإدخال المعلومات في دفتر الزوار & رسكو؛ وبعد ذلك يبدأ الدرس.


الصورة، أخذ أخذ، من، السعر، حركة، التمهيدي، عبر، برينشارك.


واحدة من استراتيجيات التداول أكثر جاذبية المتاحة للتاجر هو لاحظ الاتجاهات السائدة في السوق حتى أننا قد نبحث عنها لمواصلة.


بعد كل شيء، مع المستقبل لا يمكن التنبؤ بها، وهذا يمكن أن يسمح للتاجر لاتخاذ خطوة إلى الوراء ويقول & لسو؛ إذا التحيزات التي شوهد في السوق هي أن تستمر، وأنا قد تكون قادرة على الحد من التجارة. أكثر جاذبية هو حقيقة أنه إذا كان الاتجاه لا يستمر، يمكن للتاجر إنقاذ من الموقف في حين تخفيف خسارتهم.


اتجاهات التداول مع حركة السعر يمكن أن تسمح للتجار لمعالجة رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل. وهي نسب خاطئة للمكافأة والمخاطر.


لأن الاتجاهات غالبا ما تأخذ & لسو؛ خطوتين إلى الأمام، خطوة واحدة إلى الوراء و [رسقوو]؛ مع تحرك األسعار، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى استخدام هذه الميزة لصالحهم عن طريق شراء ما يصل إلى األسعار باهظ الثمن، وبيع األسعار بشكل مكثف. وستوضح الصورة التالية كذلك:


شراء بعد & [رسقوو]؛ خطوة واحدة إلى الوراء و [رسقوو]؛


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ مأخوذة من استخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية.


الهدف عندما اتجاهات التداول هو الحفاظ على خسائر صغيرة مع تعظيم المواقف الفائزة. عن طريق شراء بعد جعل سعر منخفض سوينغ الأخيرة (أو بيع بعد مؤخرا & لسكو؛ سوينغ عالية و [رسقوو]؛ يمكن للتجار الحفاظ على توقف الأولي صغيرة بحيث إذا كان الاتجاه لا يستأنف، وفقدان يمكن أن تكون صغيرة. ولكن إذا استمر الاتجاه، فإن الربح قد يكون ثلاثة أو أربعة أو خمسة أضعاف المبلغ الأولي للمخاطر.


واحدة من السمات الأكثر إثارة للاهتمام من العمل السعر هو أنه يمكن أن تبين لنا بالضبط الأسعار التي ردود الفعل أو الانتكاسات قد حدثت في الماضي. هذا يمكن أن يكون وسيلة ممتازة للتحقق من صحة أو تأكيد مستوى الدعم أو المقاومة. في "ثلاثة عقائد من العمل السعر"، نظرنا في طريقتين منفصلتين أن هذا يمكن القيام به.


الطريقة الأولى التي يمكن أن تساعد فيها حركة السعر في الدعم و / أو المقاومة هي من خلال دراسة الأرقام المستديرة النفسية. هذا سيكون مثل سعر 1.3000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، أو 1850 على S & أمب؛ P 500؛ الأسعار التي هي الأرقام المستديرة التي غالبا ما جذب أوامر وقف والحد. كما تتحرك الأسعار إلى تلك المستويات، فإن توقف وحدود المقيمين في المنطقة يمكن أن تغير كثيرا من تدفق النظام في السوق. هذا يمكن أن تخلق تصحيحات، أو انعكاسات جنبا إلى جنب مع قدر كبير جدا من فرصة محتملة.


في الصورة أدناه، مأخوذة من "ثلاثة عقود من حركة السعر"، ننظر إلى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) وعمله السعري الأخير حيث أنه يتقاطع مع المستوى النفسي من المستوى .9000.


السعر العمل كما دعم / تأكيد المقاومة / التحقق من الصحة.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


لاحظ كيف، بعد أن دخلت في سعر .9000 للمرة الأولى الاسترجاعي الاسترجاعي 150 نقطة. هل هذا يعني أن الاتجاه التنازلي قد انتهى؟ لا & نداش؛ فهذا يعني ببساطة أن هناك توقفا في الاتجاه بعد أن ضرب مستوى دعم قوي جدا. يمكن للتجار استخدام هذا كفرصة لبيع في الاتجاه بسعر أكثر فائدة.


ولكن حتى لو كان التاجر لم يكن قادرا على اختصار الدولار الاسترالي من .9150 عندما كان الاتجاه الأصلي يعود، والعمل السعر لا يزال يمكن أن تساعد تحديد موقع الإدخالات.


لاحظ كيف اندلعت الأسعار في نهاية المطاف من خلال مستوى .9000، إلا أن أعود وإعادة النظر في الدعم القديم، ومقاومة جديدة. كان هذا أول & لسو؛ تينيت و [رسقوو]؛ من الإجراءات السعرية التي نظرنا إليها: خلال الاتجاهات الصاعدة، المقاومة القديمة غالبا ما تصبح دعما جديدا، وخلال الاتجاهات المنخفضة، والدعم القديم غالبا ما تصبح مقاومة جديدة.


الاتجاهات الدرجات وتحديد الدعم والمقاومة هو فائدة رائعة من العمل السعر. ولكن لاتخاذ هذا خطوة أبعد من ذلك، يمكننا الجمع بين تحليل الإطار الزمني متعددة مع تحليل العمل السعر للحصول على نظرة أكثر الحبيبية في السوق إلى أكثر استراتيجيا مؤامرة دخولنا في الموقف.


لقد شرحنا هذه الفرضية في مقالة "الزناد العمل السعر".


بعد أن قام المتداولون بتشخيص الاتجاه مع ارتفاع أعلى، وأعلى مستوياته؛ يمكن للتاجر الانتظار للأسعار لبدء تتحرك أعلى قبالة من مؤخرا & لسكو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛


عند هذه النقطة، يمكن للتداول ثم الانتقال إلى أسفل إطار زمني أقل للحصول على نظرة أكثر تفصيلا داخل هذا السوق. وبمجرد أن تبدأ الأسعار على الإطار الزمني السفلي جعل سلسلة من & لسو؛ أعلى مستوياته، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى مستوياته المنخفضة، & [رسقوو]؛ يمكن للتاجر أن ننظر إلى تحريك طويلا تحسبا للأصل صعودا الاتجاه العودة إلى النظام.


تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تساعد مع دخول الصفقات.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إنشاء الخاص بك تجارة الفوركس استراتيجية بلايبوك.


إذا كنت تطمح إلى التجارة لقمة العيش، يوم واحد سوف تجد نفسك وجود استراتيجيات التداول متعددة أو أنماط التداول.


والحقيقة هي أنه لا يمكن استخدام استراتيجية تداول واحدة في كل وقت. في الواقع، فإنه من المتكرر للمتداولين الفوركس المهنية للتبديل بين استراتيجيات أو لتحل محل تلك الأداء الضعيف.


شخصيا، I & # 8217؛ لقد بدأت في الفوركس كمتداول سوينغ. بعد أن حصلت على اتساق معها (التي لم تكن مهمة سهلة، اسمحوا لي أن أذكر لكم)، بدأت الغوص في التداول اليوم (كل من نيويورك وطوكيو جلسات). وهذا ما دفعني إلى استخدام أكثر من طريقة للتجارة.


الشيء الذي أريد أن أشير إليه، مع ذلك، هو أن وجود دفتر ألعاب استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يعني أنك يجب أن تتراكم أكبر عدد ممكن من استراتيجيات التداول على أمل كسب المزيد من المال. في الواقع، تداول أشياء كثيرة جدا عادة ما يكون لها تأثير لتقليل عائدك الإجمالي.


وبالإضافة إلى ذلك، لا يفاجأ إذا كنت لا تجعل المال من البداية مع استراتيجية كنت بدأت للتو في التجارة الحية. هناك فترة من التكيف.


ومع ذلك، كما يمكنك البدء في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، والبقاء المنظمة يصبح حاسما. أنت بحاجة تماما للحفاظ على الأمور في النظام. يجب أن يركز دليل التشغيل الخاص بك على الوضوح ويجب أن يكون مرئيا.


أحب أن أفكر بهذه الطريقة & # 8230؛


لذا، سوف يتضمن دفتر ألعاب إستراتيجية تداول الفوركس، باختصار، ما تسمح به للتجارة. وهذا هو، ما كنت & # 8217؛ لقد اختبرت ومريحة.


هذا هو كتاب وصفة للحصول على ما تريد من السوق.


أريد حقا أن أشير إلى حقيقة أن كتاب التداول هو أيضا مثل دليل المستخدم للمنتج. إذا كنت واثقا من أن ما هو داخل العمل، يجب أن لا يكون هناك. فترة.


إذا كنت قد تعلم كل أنواع الأشياء حول التداول الفني وتشعر بأنك تبدأ في الحصول على فهم مفاهيم التحليل الفني، ثم الأولوية رقم 1 الخاص بك هو خلق الخاص بك لعب استراتيجية التداول الفوركس. وهذا صحيح حتى لو كنت تريد الذهاب 1 شيء واحد. كنت أفضل تبدأ في وقت سابق من فوات الأوان!


إنشاء الخاص بك تجارة الفوركس استراتيجية بلايبوك.


سوف تصف هذه المقالة الخطوات القليلة لضمان أن يكون لديك قوية لعب استراتيجية التداول الفوركس. ثم، أنا & # 8217؛ سوف تظهر لك ما لوضع داخل بلايبوك الخاص بك.


الخطوة 1: وجود فكرة عن السوق.


معظم الناس، سواء كانوا من ذوي الخبرة في التجارة أو معتدلة المعرفة ليس لديهم مشكلة مع هذه الخطوة. تحتاج ببساطة إلى التفكير في كيفية تحرك السوق، وكيف يمكن أن نتوقع لتحقيق الربح منه. هذا التداول في أبسط.


في هذه الخطوة، ستحدد أيضا أنواع الأدوات التي تنوي استخدامها (المؤشرات وأنماط الأنماط وأنواع المخططات وما إلى ذلك).


من أجل المظاهرة، ضع في اعتبارك هذا المثال:


سوق الفوركس معروف لاتجاهاته. اتضح أن المتوسطات المتحركة يمكن أن تساعدك على تحديد الاتجاه. إذا كنت قادرا على بقعة الاتجاه الحالي، ثم هل يمكن أن تجد منطقة الدعم / المقاومة لدخول السوق في اتجاه هذا الاتجاه.


وكملاحظة جانبية، فإن الاستراتيجية التي أذكرها متاحة هنا: إستراتيجية تداول الفوركس للأسواق الشائعة.


الخطوة 2: الحصول على تفاصيل عن الأدوات.


الجزء الصعب مع المؤشرات هو أنه يمكنك تعديل المعلمات في أي وقت. وهذا يسمح لك لجعل مؤشر معين تناسب احتياجاتك، ولكنه أيضا يجعل من الصعب الحصول على عوائد متسقة.


في أقرب وقت ممكن، يجب عليك تحديد المعلمات التي ستستخدمها. ثم، التمسك بها.


في حالة المتوسط ​​المتحرك، على سبيل المثال، أنت تقول: & # 8220؛ حسنا، لذا سأستخدم الرقمين 200 و 20 إما كمؤشرات لمعرفة الاتجاه الحالي. & # 8221؛


ملاحظة جانبية: أفضل استخدام 20 & أمب؛ 50 إماس.


ولكن هذا لا ينطبق إلا على المؤشرات!


هنا خطأ العديد من التجار جعل: أنها سوف تحدد مؤشرات المؤشرات في حين ننسى أن المؤشرات هي أبعد ما تكون عن كونها الأدوات الرئيسية.


إذا كنت ستستخدم أنماط شمعدان عكسية، فحدد أي منها ستنظر فيها & # 8220؛ سترونغ & # 8221 ؛، & 8220؛ مديوم & # 8221 ؛، & # 8220؛ ويك & # 8221 ؛.


حتى ذلك الحين، سترى أن التجار لديهم تعريفات مختلفة لنقول، إنغولفينغ الأنماط. على جانبي، أرى أنماط صعودية قوية كغطاء الشمعدان السابق و'8217 الصورة في حين تغلق أيضا فوق ارتفاعها.


هذا & # 8217؛ ق مختلفة قليلا من ستيف نيسون & # 8217؛ ق تعريف الكلاسيكية (رابط التابعة لكتاب كبير).


لذلك تريد أن تكون واضحة كما يمكنك هنا.


الخطوة 3: تحديد الظروف المطلوبة.


عندما أقول أن استراتيجيات التداول لا ينبغي أن تستخدم في أي حالة عمياء، وهذا ما يجب أن تفكر أكثر قليلا من معظم التجار القيام به.


في الواقع، استراتيجية التداول اليومي عادة لا يمكن نقلها دون أي تعديلات أو قواعد جديدة إلى إطار زمني أطول، والعكس بالعكس. الظرف / البيئة ليس & # 8217؛ ر نفسه.


إذا كنت تنوي إنشاء استراتيجية التداول، قد تحدد كذلك الظروف التي سوف تسري عليها.


أنت ذاهب إلى التجارة اليوم، تجارة سوينغ، أو موقف التجارة معها؟ هل ستستخدم الإستراتيجية في الأسواق الجانبية أو المتجهة؟ ما قوة الاتجاه الذي تبحث عنه؟ إلى أي مدى يجب أن يكون النطاق الجانبي / الطويل؟


الآن، اسمحوا لي أن أشير إلى أنك لا تحتاج إلى إجابة دقيقة لجميع الرصاص أعلاه، ولكن يجب أن يكون لديك فكرة. على سبيل المثال، سيكون من الغباء أن تتداول التحركات الجانبية في توطيد صغير.


يمكنك إضافة عوامل أخرى أيضا (طالما أنه من المنطقي مع استراتيجية التداول الخاص بك).


الخطوة 4: وضع كل شيء على الورق.


أريد فقط التأكد من أن الأشياء التي مرت بها في الخطوات الثلاث السابقة لا تبقى فقط في عقلك & # 8230؛


يجب عليك كتابة كل شيء إلى أسفل.


متروك لك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تكتب كل شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو باليد. لتبسيط حياتك، فكر في استخدام قالب خطة التداول من صفحة واحدة الذي أقدمه مجانا على هذه المدونة.


الخطوة 5: وضع معا استراتيجية التداول الفوركس بلايبوك.


إذا لم تفعل ذلك، فأنت في ورل & # 8230؛


من عدد الأشخاص الذين نزلوا خطة التداول من صفحة واحدة على موقعي حتى الآن، يمكنني أن أقول إن النوايا موجودة. أنت تريد بالتأكيد أن تكون منظمة.


ومع ذلك، ما يفصل التجار الخلط من التجار مع وضوح شديد يأتي إلى كيفية وضع كل شيء معا والبقاء المنظمة.


تتمثل نقطة هذه الخطوة في ضمان تخزين عمليات التداول الخاصة بك في مكان واحد.


I & # 8217؛ d يوصي إدراج كل من خطط التداول الاستراتيجية الفردية الخاصة بك إلى الموثق.


يمكنك تصنيفها بطرق عديدة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك قسم لاستراتيجيات الدورة الخاصة بك في نيويورك وأخرى لتدوير الإتجاهات الخاصة بك.


الخطوة 6: مراجعة لجعل دليل اللعب الخاص بك عادة التنفيذ.


هذه الخطوة الأخيرة أمر بالغ الأهمية.


ستحتاج إلى مراجعة دفتر التشغيل بالكامل لحفظه. والهدف من ذلك هو تنفيذ الاستراتيجية الصحيحة مع العناصر المناسبة عادة. يجب أن لا تفكر.


العادات قوية & # 8230؛


عند البدء في تقييم التداول الخاص بك قليلا، أنت سوف ندرك أن بعض الأخطاء التي تقوم بها تقوم على الأشياء التي كتبت على خطة التداول الخاصة بك، ولكن كنت قد نسيت فعلا. اعتدت على النضال حقا مع ذلك.


أود، على سبيل المثال، أن ننسى أن ننظر في النشرات الإخبارية القادمة قبل الدخول في التجارة. أنا & # 8217؛ د الحصول على توقفت بسرعة كبيرة. معظم الوقت سوف يذهب السعر في الاتجاه الذي كنت أتوقع، ولكن رد فعل متقلب على الأخبار من شأنه أن يمنعني. وكان ذلك محبطا.


كيفية جعل التنفيذ الصحيح عادة.


إذا كنت تستطيع السيطرة على تنفيذ هذه العادة الجديدة في التداول الخاص بك، وخصوصا عندما نتحدث عن هذه العادة مرتبطة بكتاب اللعب الخاص بك استراتيجية تداول العملات الأجنبية، فإنك سوف تبدأ في رؤية النتائج (العوائد) التي هي أكثر اتساقا بكثير.


من الواضح، وكلما تحصل على يتعرض لشيء ما، وكلما تذكر. أنا & # 8217؛ راجعت قائمتي التجارية الخاصة بي مرات عديدة أن أعرف ذلك عن ظهر قلب الآن. لا & # 8217؛ ر حتى أن استخدامها. وقد تم إجراء الكثير من البحوث بشأن هذا الموضوع.


إذا كنت تستطيع البدء في إعداد مسابقات لنفسك، فإنك سوف تبدأ في رؤية انخفاض في الوقت الذي يستغرقه لتذكر الأشياء. أن & # 8217؛ ق احتياطيا من قبل جمعية علم النفس الأمريكية وأنا واجهت نفسي.


هذا & # 8217؛ s ربما أفضل طريقة لتعلم شيء و (حتى) تذكر ذلك إلى الأبد. I & # 8217؛ لقد قلت 1000 مرة في مقاطع الفيديو الخاصة بي & # 8220؛ وقف الخسارة تحت الشمعة التي اندلعت من نطاق & # 8221؛ أن أنا لا أعرف فقط أين وضع بلدي وقف الخسارة لتجارة الاختراق & # 8230؛ أفعل ذلك تلقائيا.


هذه هي الطرق الرئيسية 3 أن ووك بالنسبة لي، ولكن أوصي لك نلقي نظرة على كيفية دراسة الذكية: 20 طرق علمية لتعلم أسرع لعدة طرق أخرى للتعلم.


الخاص بك استراتيجية التداول الفوركس بلايبوك.


لا تتوقع الجلوس واستكمال دفتر ألعاب استراتيجية تداول الفوركس في غضون ساعة. قد يحدث ذلك، ولكن إذا لم تنظم تجارتك بهذه الطريقة، فستحتاج إلى وضع استراتيجيات التداول على الورق، ومن ثم التأكد من أنها تعمل. ومع ذلك، فإن الخروج من دليل اللعب النهائي سوف يخدمك كثيرا.


انتظر & # 8230؛ ما هو مفقود هنا.


إذا كان التداول بهذه السهولة، فإن الأشخاص ذوي التنظيم العالي سيكونون من التجار العالميين. ومع ذلك، لم أكن في الاعتبار العواطف والمعتقدات، والحالات النفسية المختلفة التي من شأنها أن تكون موجودة عند التجارة. هذه سوف تؤثر على كيفية تنفيذ خطتك وما إذا كنت تفعل الشيء الصحيح مقابل الشيء العاطفي. ونحن نركز كثيرا على ذلك في أكاديمية ديزايرتوتريد.


ومع ذلك، أؤمن إيمانا قويا بأن هيكلة التداول الخاص بك مع دفتر إستراتيجية تداول الفوركس يمكن أن يكون مفيدا لك. وستمثل الخطوة الأولى لتصبح أفضل.


هل لديك حاليا دفتر ألعاب استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ كيف تبدو؟ التعليق أدناه أو إضافة صورة من كتاب التشغيل الخاص بك في مجموعة الفيسبوك حتى نتمكن من التحدث عن ذلك!


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


كنت وون & # 8217؛ ر نعتقد كم تكلفة البيرة في سييم ريب! (التاجر السفر إلى سيم ريب)


الدليل النهائي: معدات التاجر الفوركس & # 038؛ جير للسفر!


حفظ تداول الفوركس بسيط (أطر زمنية متعددة؟)


يوم بيتكوين تحطمت & # 8230؛ (في بنوم بنه)


فوركس ترادينغ ميسكونسيبتيون (أنت & # 8217؛ أقرب إلى النجاح مما تظن!)


رهيبة جيم! شكرا على التعليق! هذا ما بدأت في التفكير. هناك الكثير لمعرفة المزيد عن الحيل السفر. أنا أحب كمبوديا حتى الآن! تحياتي الحارة،


يا اتيان، وتتمتع أشرطة الفيديو السفر. الكلاسيكية الفضيحة الآسيوية حيث سائق توك توك سوف اقول لكم شيء مغلق بسبب عطلة / تجديدات ثم محاولة إقناع لك & هيليب؛


إد بونسي فوركس بلايبوك: استراتيجيات والتجارة مجموعة المنبثقة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بي إد بونسي. كل الحقوق محفوظة.


محرر (محرر): إد بونسي.


نشرت على الإنترنت: 18 سبتمبر 2018 11:49 بيإم إست.


برينت إيسبن: 9780470509982.


أونلين إيسبن: 9781119198802.


حول هذا الكتاب.


دليل عملي لتداول سوق الصرف الأجنبي.


يقدم إد بونسي فوركس بلايبوك نهجا مرئيا لتعلم استراتيجيات تداول محددة وتحديد فرص التداول المربحة في مجال الفوركس. الصفحة حسب الصفحة، فإنه يصف بمهارة استراتيجيات للتداول على المدى الطويل، والتداول سوينغ، وتداول اليوم بطريقة واضحة وسهلة الفهم.


كتبه مؤلف أنماط الفوركس الناجحة بشكل كبير والاحتمالات، و إد بونسي فوركس بلايبوك يأخذ المفهوم الكامل للتعليم الفوركس إلى مستوى جديد. ويثير المؤلف هذا العمل الطموح، ويقدم استراتيجيات ومفاهيم جديدة جديدة. يستخدم بونسي تشبيهات ذكية ومقارنات لجعل توضيحاته واضحة وضوح الشمس.


مع بونسي ك & كوت؛ مدرب & كوت ؛، يستخدم الكتاب التشبيهات الرياضية لتظهر لك، لاعبيه، وسيلة للفوز على الفوركس مجال اللعب شرائط بعيدا الغموض، والتي تبين بالضبط كيف تجار الفوركس ناجحة كسب المال يشرح المفاهيم المالية المعقدة بطرق يمكن للشخص العادي أن يفهم يوفر معلومات مفيدة فحسب، ولكن معلومات قابلة للتنفيذ لمتداول الفوركس.


سوق الصرف الأجنبي هو السوق الأكثر نشاطا في العالم، و إد بونسي هي ذات الشهرة العالمية باعتبارها واحدة من أهم المعلمين في هذا المجال. مع إد بونسي فوركس بلايبوك كدليل الخاص بك، سوف تتعلم كيفية الاستفادة من العديد من الفرص الموجودة في مجال الفوركس.


كتاب الفوركس: إد بونسي فوركس بلايبوك.


يقدم إد بونسي فوركس بلايبوك نهجا مرئيا لتعلم استراتيجيات تداول محددة وتحديد فرص التداول المربحة في مجال الفوركس. الصفحة حسب الصفحة، فإنه يصف بمهارة استراتيجيات للتداول على المدى الطويل، والتداول سوينغ، وتداول اليوم بطريقة واضحة وسهلة الفهم.


وينقسم هذا الكتاب إلى خمسة أجزاء: الجزء الأول، "معسكر التدريب"، يحتوي على معلومات أساسية ولكنها حيوية لوضع الأساس لنجاحك. الجزء التالي، "نقاط التهديف"، يندمج في مفاهيم التداول الأكثر تقدما. ثم الجزء الثالث، "الفوز في البطولة"، يتعامل مع تقنيات محددة من شأنها أن غف التداول الخاص بك على حافة. أما الجزء الرابع، "الالتزام بالتميز"، فيقدم مفاهيم تجارية أكثر تقدما في مجال صنع الأموال، وفي المقطع الأخير "البقاء في الشكل"، يتعلم القارئ الحالات التي يجب تجنبها من أجل التمتع بمهنة تجارية طويلة وناجحة.


إد بونسي الفوركس لعب الكتاب.


اضغط هنا لتشتريها!


أنماط الفوركس والاحتمالات: استراتيجيات التداول للاتجاهات والأسواق ملزمة المدى.


1.Forx ستراتيجيس التداول: استراتيجية النار السريع (ل ور / أوسد و # 8211؛ M1)


أنا غريبة لمعرفة ما هو نظام بلوق كنت يحدث أن تستخدم؟


أنا & # 8217؛ م بعض القضايا الأمنية البسيطة مع بلدي.


أحدث موقع وأود أن تجد شيئا أكثر خالية من المخاطر.


هل لديك اي اقتراحات؟


ترك الرد إلغاء الرد.


كتاب جيد عن تداول العملات الأجنبية.


المشاركات الاخيرة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.


بناء بلايبوك من أفضل تداول الفوركس سيتوبس.


الاجهزة التجارية هي ما نحن كما التجار يبحثون باستمرار عن. يمكن أن يساعد بناء دليل لعب لأفضل الصفقات على مساعدة المتداولين في التركيز على أعلى الصفقات المحتملة. في كثير من الأحيان الملل، نفاد الصبر، الإفراط في الثقة وغيرها من العواطف التجارية يمكن أن يكون وفاة تاجر.


إذا كنت قد قرأت مايك بيلافيور & # 8217؛ ق بلايبوك: نظرة داخلية في كيفية التفكير مثل تاجر المهنية، تتعلم من خلال مشاهدة التجار سيرا على الأقدام من خلال الصفقات الفعلية، وشرح ما حاولوا القيام به، ومحاولة البقاء على قيد الحياة صعبة وحشية نقد الخبراء.


تجارة واحدة في وقت واحد، ويكشف عن قواعد اللعبة كيف التجار المهنية يجب أن نفكر من أجل النجاح "تحت النار".


هذا ما يفعله التجار المهنية لتقييم أدائهم، وكيف يعملون بلا هوادة لتحسين.


تريد أن تكون قادرا على تحديد ما يشكل أفضل إعدادات التداول الخاصة بك. بالنسبة لي أبحث عن الاجهزة التداول التي تعطيني مكافأة خطر غير متناظرة قابلة للقياس.


أتابع بين 10 و 15 أزواج العملات المختلفة وأنا على وجه التحديد فقط تبحث عن 2 ربما 3 الصفقات في الأسبوع على نهاية اليوم نيويورك المخططات وثيقة.


أنا أساسا ابحث عن 3-4 أنواع من إشارات التداول. لقد ضاقت ذلك إلى معايير محددة جدا.


في 15 دقيقة فقط في اليوم يمكنك البدء في بناء كتاب اللعب من أفضل إعدادات التداول & # 8230؛


شاشة التقاط 4 نجوم أفضل الاجهزة التجارية الخاصة بك عندما تظهر كيف، متى، ماذا وأين سوف تكون قادرة على بقعة لهم إعداد؟ كيف ستدخل التجارة؟ كيف سوف تدير المخاطر الخاصة بك على تلك الصفقات؟ أين سيكون هدف الربح الخاص بك؟ كيف ستخرج من التجارة؟


وبمجرد الانتهاء من تحديد أفضل إعدادات التداول الخاصة بك، والحصول على الانضباط حقا والمريض حول الحصول على أفضل وأفضل في التداول بها. الحفاظ على التعلم من كل تجارة واحدة. الاحتفاظ بملاحظات مفصلة في مجلة التداول الخاصة بك.


التمسك إدارة أموالك ووضع قواعد التحجيم والتركيز على إتقان تنفيذ خطتك.


مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة متسقة ومربحة، والعمل على الحصول على أحجام التجارة الخاصة بك أكبر وإلى المستوى التالي!


اتمنى أنك استمتعت بهذا المنشور! هل ساعدك هذا؟ إذا كان الأمر كذلك، وأود أن نقدر أنه إذا علقت أدناه ومشتركة في الفيسبوك.


وهنا لك وأصبحت أفضل التجار!


بس: إذا كنت تكافح مع كونها متسقة في التداول الخاص بك وليس لديك بلبرينت خطوة بخطوة لنجاح التداول الخاص بك ... تحقق من بلدي 7 خطوة اليومية الروتينية للتجار عالية الأداء انقر هنا للوصول الفوري.


الحصول على مجلة وبرنامج تطوير المتداول الخاص بك الآن!


إذا كنت تتمتع هذه المشاركة على بناء بلايبوك من أفضل تداول الفوركس سيتوبس، إعادة تغريد والتعليق من فضلك.

No comments:

Post a Comment