Friday 16 March 2018

سعر العطاء مقابل سعر الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.
وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.
سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار عرض أسعار العملات. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.
سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.
يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.

تعليم الفوركس.
البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.
سعر الطلب أو العرض هو السعر الفعلي الذي سيتم نقله للعميل عندما يحاول شراء أو شغل منصب.
هو دائما أعلى ثم سعر العطاء.
ويسمى الفرق بين الطلب وسعر العرض انتشار.
الاقسام:
شروط تداول الفوركس (أبجديا)
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

تعريفات التداول لمزايدة، أسك، وآخر سعر.
كيف يؤثر عرض التسعير، وطلب، وآخر سعر المتداولين اليوم.
أسواق التداول اليوم - مثل الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات - لديها ثلاثة أسعار منفصلة التي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي كلما الأسواق مفتوحة. المعروفة باسم محاولة، وطرح، وآخر، هذه توفر المعلومات التسعير الحالية للسوق المعنية. فهم يتيحون للمتداولين معرفة الأماكن التي يرغب الناس في شرائها، حيث يكونون على استعداد لبيعها، وحيث حدثت آخر معاملة.
يمثل سعر العطاء أعلى سعر شراء متاح حاليا للسوق.
هذا هو أعلى سعر أن المتداول هو على استعداد لدفع للذهاب لفترة طويلة في تلك اللحظة. تظهر عروض الأسعار الحالية على المستوى 2 - وهي أداة تعرض جميع عروض الأسعار والعروض الحالية (وتسمى أيضا & # 34؛ اسأل & # 34؛) في السوق. ويبين المستوى الثاني أيضا عدد الأسهم أو العقود التي يتم تقديم عطاءات بها لكل سعر.
عندما يتم تقديم طلب عرض، لا يوجد ضمان بأن المتداول الذي يضع العطاء سوف يحصل على عدد الأسهم، أو العقود أو الكثير، التي تريدها. كل معاملة في السوق تتطلب المشتري والبائع، لذلك يجب على شخص ما بيع إلى العارض من أجل أن يتم شغلها - للمشتري لتلقي الأسهم.
على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي على السهم هو 10.05 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبإمكان المتداول أن يضع عرض سعر عند 10.05 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو في أي مكان تحته. إذا تم وضع عرض السعر عند 10.03 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يجب ملء جميع عروض الأسعار الأخرى قبل أن ينخفض ​​السعر إلى 10.03 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ويحتمل أن يملأ الطلب 10.03 دولار أمريكي.
إذا قمت بوضع عرض سعر أعلى من عرض التسعير الحالي، فسوف تقوم إما بتضييق نطاق عرض السعر / الطلب أو سيؤدي طلبك إلى ضرب سعر الطلب، وفي هذه الحالة سيتم ملء طلبك على الفور منذ أن تم التعامل مع أمر الشراء مع أمر بيع.
يتم مناقشة سعر العطاء / الطلب وسعر الطلب في وقت لاحق.
يمكن للبائع الذي يرغب في الخروج من صفقة طويلة أو الدخول إلى مركز قصير في الوقت الحالي بيع سعر العرض الحالي. سيتم تنفيذ أمر بيع السوق بسعر العرض. التجار، ونتيجة لذلك، لديهم عدد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بوضع أوامر.
ويمكنهم تقديم عرض أسعار في عرض السعر الحالي أو دونه. ويمكنهم تقديم طلب أعلى من عرض السعر الحالي، والذي من المحتمل أن يتفاعل مع أوامر البيع أو يحد من انتشار العرض / الطلب، أو يمكنهم استخدام أمر السوق. نظام السوق يأخذ أي سعر يمكن أن تجد للحصول على تاجر إلى أو خارج الموقف.
انظر جعل معنى يوم التداول ترتيب أنواع لوصف وأمثلة من أنواع النظام المختلفة.
يمثل سعر الطلب أقل سعر بيع متاح حاليا، أو أقل سعر يرغب شخص ما في البيع به أو بيعه. تظهر العروض الحالية على المستوى 2.
لا يوجد ضمان بأن يتم تعبئة عرض لعدد الأسهم أو العقود أو الكثير الذي يريده المتداول. يجب على شخص ما شراء من البائع من أجل توردر إلى شغلها.
على سبيل المثال، إذا كان عرض الأسهم الحالي هو 10.05 دولار، يمكن للتاجر أن يضع عرضا عند 10.05 $، أو في أي مكان فوقه. للحصول على عرض وضع في 10.08 $، يجب ملء جميع العروض الأخرى أدناه قبل أن يتحرك السعر يصل إلى 10.08 $ ويحتمل أن يملأ $ 10.08 النظام.
إن العرض المعروض أسفل العرض الحالي سيؤدي إلى تضييق نطاق عرض السعر / الطلب أو سيؤدي الطلب إلى ضرب سعر العرض، وفي هذه الحالة سيتم ملء الطلب على الفور منذ أن تم التعامل مع أمر البيع مع أمر شراء.
إذا كان شخص ما يريد شراء الآن، فإنها يمكن أن تفعل ذلك بسعر العرض الحالي. سيتم تنفيذ أمر شراء السوق بسعر العرض.
عرض السعر / الطلب.
إن عرض السعر / الطلب هو الفرق في السعر بين العرض و الطلب. في المخزونات النشطة، يكون عرض السعر / الطلب هو 0.01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على سبيل المثال، عرض السعر هو 10.05 دولار أمريكي والعرض هو 10.06 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يظهر المثال البياني مستوى 2 في سبدر S & أمب؛ P 500 إتف. ويعرض العرض والعرض الحاليين، ويقدم عروض أسعار أقل من عرض السعر الحالي، والعروض أعلى العرض الحالي، وعدد الأسهم المتاحة للشراء أو البيع عند كل سعر.
وفي الأسواق الآجلة النشطة، يكون الانتشار عادة علامة واحدة. سوق الفوركس ليس مركزيا، لذلك يرى المزيد من الاختلاف في عرض السعر / الطلب، ولكن في أزواج نشطة سوف تتراوح من 0.1 إلى 1.5 نقطة.
انتشار يمكن أن تتصرف مثل تكلفة المعاملة. على سبيل المثال، حتى في المخزون النشط، دائما شراء على العرض يعني دفع سعر أعلى قليلا مما يمكن تحقيقه إذا كان التاجر وضع عطاءات في محاولة الحالية.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
نفس الشيء مع البيع. البيع دائما في العطاء يعني سعر بيع أقل قليلا من البيع في العرض. عطاء وأسئلة دائما متقلبة، على الرغم من ذلك في بعض الأحيان أنه يستحق ذلك للحصول على الدخول أو الخروج بسرعة. في أوقات أخرى، خاصة عندما تتحرك الأسعار ببطء، تدفع لشراء محاولة الشراء (أو أقل) أو البيع في العرض (أو أعلى).
السعر الاخير.
يمثل السعر الأخير السعر الذي وقعت فيه آخر عملية تداول. السعر الأخير هو أيضا السعر الذي تستند إليه معظم المخططات. يتم تحديث المخطط مع كل تغيير من السعر الأخير. ومع ذلك، فمن الممكن أن يستند الرسم البياني على عرض السعر أو طلب السعر كذلك. يمكنك تغيير إعدادات التخطيط وفقا لذلك.
آخر سعر هو الصفقة الأخيرة، ولكن لا يمثل دائما بدقة السعر الذي سوف تحصل إذا كنت لشراء أو بيع الآن. وقد يكون السعر الأخير قد تم في العطاء أو الطلب، و / أو قد يكون سعر العرض أو الطلب قد تغير نتيجة أو منذ آخر سعر. ولذلك، فإن العرض الحالي ونسأل بشكل أكثر دقة تعكس ما يمكن أن تحصل عليه في السوق في الوقت الحالي، في حين أن السعر الأخير يظهر في ما أوامر الأسعار قد شغل في الماضي.

سعر عرض السعر مقابل سعر فوريكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل يستطيع أحد الأشخاص شرح عرض السعر & كوت؛ سهم & كوت؛ مقابل & كوت؛ اسأل & كوت؛ السعر بالنسبة إلى & كوت؛ الحالية & كوت؛ السعر؟
في حساب الوساطة الخاص بي على الانترنت، أريد شراء مخزون معين وأرى:
سعر السهم الحالي هو:
هل يمكن للشخص أن يفسر ما تعنيه أسعار العطاء وأسعار الطلب بالنسبة للسعر الحالي؟ إذا اشتريت 1000 سهم، لماذا أدفع أكثر؟
سعر السهم الحالي الذي تشير إليه هو في الواقع سعر آخر صفقة. وهو السعر التاريخي & نداش؛ ولكن خلال ساعات السوق، وهذا عادة قبل ثوان فقط للأسهم سائلة جدا.
في حين أن العرض والأسعار هي أفضل الأسعار المحتملة التي المشترين والبائعين على استعداد للتعامل في: محاولة لجانب الشراء، وطلب الجانب البيع. ولكن، فكر في أسعار العرض والأسعار التي تراها على أنها أسعار "غيض من فيض". هذا هو:
"عرض السعر: 13.20 x200" هو مؤشر على أن هناك مشترين محتملين يقدمون عطاءات بقيمة 13.20 دولار لعدد يصل إلى 200 سهم. عطاءاتهم هي أعلى عرض تسعير حاليا؛ وهناك آخرون في خط وراء مع انخفاض أسعار العطاءات. وبالتالي فإن "عرض السعر" الذي تشاهده هو في الواقع أفضل سعر لعرض الأسعار في تلك اللحظة. إذا قمت بإدخال أمر "السوق" لبيع أكثر من 200 سهم، ومن المرجح أن يتم ملء جزء من طلبك بسعر أقل.
و "اسأل: 13.27 X1000" هو مؤشر على أن هناك الباعة المحتملين يسأل 13.27 $ لمدة تصل إلى 1000 سهم. وأسعار طلبهم هي الأدنى المطلوب حاليا؛ وهناك آخرون في خط وراء مع ارتفاع أسعار الطلب. لذا فإن "أسك" الذي تراه هو أفضل سعر يسأل في تلك اللحظة. إذا قمت بإدخال أمر "السوق" لشراء أكثر من 1000 سهم، ومن المرجح أن يتم ملء جزء من طلبك بسعر أعلى.
تتم المعاملة عندما يكون المشتري المحتمل على استعداد لدفع السعر المطلوب، أو البائع المحتمل على استعداد لقبول سعر العطاء، وإلا يجتمعون في الوسط إذا قام المشترون والبائعون بتغيير طلباتهم.
ملاحظة: هناك في المقام الأول نوعين من البورصات. واحد وصفته للتو هو نموذجية يحركها النظام يقابل صفقة السوق، وربما النوع الذي تشير إليه.
والنوع الآخر هو السوق التي يقودها الاقتباس دون وصفة طبية حيث يوجد صانع السوق، كما ذكر جونفكس بالفعل. في تلك الحالات، فإن الفرق بين العرض & أمب؛ يسأل يذهب إلى صانع السوق كتعويض عن جعل السوق في الأسهم. بالنسبة للسهم السائل الذي يسهل على صانع السوق أن يستدير ويشتري / يبيع لشخص آخر، فإن الفارق صغير (ضيق). وبالنسبة للمخزونات غير السائلة التي يصعب التعامل معها، فإن الفارق أكبر (على نطاق واسع) لتعويض صانع السوق الذي يحتمل أن يحمل المخزون في المخزون لفترة من الزمن، حيث هناك خطر عليه إذا تحرك في الخطأ اتجاه.
أخيرا . إذا كنت ترغب في شراء 1000 سهم، يمكنك إدخال أمر السوق، في هذه الحالة كما هو موضح أعلاه سوف تدفع 13.27 $. إذا كنت ترغب في شراء الأسهم الخاصة بك في ما لا يزيد عن 13.22 $ بدلا من ذلك، أي ما يسمى السعر "الحالي"، ثم سوف تدخل أمر الحد ل 1000 سهم في 13،22 $. وأكثر من ذلك إلى نقطة، فإن طلبك يصبح الجديد أعلى سعر العطاء (حتى يقبل شخص آخر عرضك لأسهمهم.) بالطبع، ليس هناك ما يضمن أنه مع أمر الحد الذي سوف تحصل على شغلها. طلبك يمكن أن تنتهي في نهاية اليوم إذا كان أحد يقبل عرضك.
كلا السعرين يقتبس على حصة واحدة من الأسهم.
سعر العرض هو ما المشترين على استعداد لدفع ثمنها.
سعر الطلب هو ما الباعة على استعداد لاتخاذ لذلك.
إذا كنت تبيع الأسهم، وأنت تسير للحصول على سعر العطاء، إذا كنت تشتري الأسهم وأنت تسير للحصول على سعر الطلب. الفرق (أو "الانتشار") يذهب إلى الوسيط / المتخصص الذي يتعامل مع المعاملة.
وكما ذكر آخرون، فإن السعر الحالي هو ببساطة آخر سعر تداول فيه الأمن. ومع ذلك، فبالنسبة لأي علامة معينة، هناك العديد من أسعار العطاءات، لأن الأوراق المالية يمكن أن تتاجر في عمليات التبادل المتعددة وبين العديد من الوكلاء في تبادل واحد. وهذا ينطبق على كلا النوعين من التبادلات التي ذكرها كريس في إجابته.
الجواب كريس هو دقيق جدا في شرح كيفية عمل نوعين من التبادلات، لذلك أنا فقط إضافة بعض التفاصيل البسيطة. في البورصات مثل بورصة ناسداك، هناك العديد من صناع السوق لمعظم الأوراق المالية السائلة نسبيا، والتي تقدم نظريا المنافسة فيما بينها، وبالتالي يخفض فروق العرض والطلب التي يواجهها التجار. على الرغم من أن هذا يؤدي إلى صانعي السوق الذين يحصلون على تعويضات أقل عن مخاطرهم، فإنهم يأملون في تعويض الفرق عن طريق جعل السوق للأوراق المالية عالية السيولة. هذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى طلبك ملء، في قطع، وبأسعار مختلفة مختلفة إذا شركة الوساطة الخاصة بك يملأ من خلال صناع السوق متعددة. بطبيعة الحال، إذا كنت تضع طلبك على تبادل حيث يملأ النظام الإلكتروني ذلك (نوع آخر من الصرف التي ذكرها كريس)، وهذا يمكن أن يحدث على أي حال.
وباختصار، إذا قمت بوضع نظام السوق ل 1000 سهم، يمكن ملؤها بعدة أسعار مختلفة، اعتمادا على الحجم، وأسعار العطاءات متعددة، وما إلى ذلك. إذا قمت بوضع أمر كبير، قد يملأ الوسيط الخاص بك في قطع بغض النظر عن منعك من تحريك السوق. ونادرا ما تكون هذه مشكلة بالنسبة للمستثمرين الذين يتاجرون بأوراق مالية صغيرة الحجم بأحجام كبيرة، ولكن بالنسبة للمستثمرين الذين يتمتعون برأس مال أعلى مثل المستثمرين المؤسساتيين وصناديق الاستثمار المشتركة وما إلى ذلك الذين يضعون طلبات كبيرة بالنسبة لمتوسط ​​الحجم، يمكن أن يكون هذا عبئا، سواء في فرق السعر عبر الوقت كما يتم وضع النظام وزيادة مسك الدفاتر أنها تطالب.
هذا مرتبط عرضيا، لذلك أنا سوف إضافته على أي حال. في حالات مثل تلك المذكورة أعلاه، كل أو لا شيء (أون) أوامر هي الحل واحد. هذه هي الأوامر التي تأمر الوسيط فقط بتنفيذ الأمر إذا كان يمكن ملؤها في معاملة واحدة. معظم السماسرة تقدم هذه، ولكن هناك بعض المحاذير التي تنطبق عليها على وجه التحديد. (لم أكن قادرا على العثور على بعض هذه المعلومات، لذلك بعض من هذا هو من الذاكرة).
جميع الأوامر أو لا شيء هي فقط خيار إذا كان الأمر لأكثر من عدد معين من الأسهم. أعتقد أن الحد الأدنى للحجم هو 300 أو 400 سهم.
لن يتم وضع طلبك حتى يضع الوسيط الخاص بك جميع الطلبات الأخرى قبل ذلك والتي ليس لديها شروط خاصة مرتبطة بها.
وأعتقد أن جميع أوامر أو لا شيء أوامر اليوم، وهو ما يعني أنه إذا لم يكن هناك ما يكفي من المعروض لملء النظام خلال النهار، يتم إلغاء النظام في إغلاق السوق.
أوامر أون تنطبق فقط على أوامر الحد. إذا كنت ترغب في تكرار سلوك نظام السوق مع خصائص أون، يمكنك محاولة وضع حد شراء / بيع النظام بضعة سنتات أعلى / أقل من سعر السوق الحالي.

عرض أسعار الفوركس أسك سبرياد.
مثل أي سوق مالية سوق الفوركس لديه محاولة طرح انتشار. هذا هو ببساطة الفرق بين السعر الذي يمكن شراء زوج العملات وبيعه. هذا هو ما يمثل الرقم السلبي في & # 8220؛ الربح & # 8221؛ عمود بمجرد وضع التجارة.
قبل أن نذهب أبعد من ذلك، نحدد المصطلحين، & # 8220؛ عرض السعر & # 8221؛ أند & # 8220؛ أسك برايس & # 8221 ؛.
سعر الشراء & # 8211؛ تستخدم عند بيع زوج العملات. وهو يعكس مقدار العملة المتداولة التي سيتم الحصول عليها عند شراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.
سعر الطلب - استخدامها عند شراء زوج من العملات. وهو يعكس مبلغ العملة المسعرة التي يتعين دفعها لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.
ملاحظة: سيكون سعر العرض دائما أقل من سعر الطلب.
تذكر من الدرس على أزواج العملات الأجنبية أن العملة الأساسية هي واحدة في الجبهة في حين أن العملة الاقتباس هي الثانية. لذلك باستخدام مثال اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس.
يبدو صعبا لكنه & # 8217؛ s في الواقع بسيط جدا. انها في الأساس كم من العملة واحدة يمكنك الحصول على الآخر، والعكس بالعكس. أهم شيء يجب أن نتذكره هو أن سعر العرض يستخدم للبيع بينما يتم استخدام سعر الطلب عند الشراء.
في نهاية اليوم تؤخذ كل هذه التعقيدات الرعاية لك من قبل وسيط الخاص بك. كل ما تحتاج إلى معرفته هو ما إذا كنت تريد أن تذهب قصيرة (بيع) أو تذهب طويلة (شراء) وسيط الخاص بك يفعل بقية.
ما هي أزواج العملات التي لديها أدنى فروقات؟
من المهم أن يكون لديك فهم لأزواج العملات التي لديها أفضل (أدنى) ينتشر عند التداول. في حين أن أزواج العملات الرئيسية وحتى بعض الصلبان لديها انتشارات لائق، وبعض من أزواج العملات أكثر غرابة يمكن أن يكون ينتشر على نطاق واسع، وخلق عجز كبير بمجرد دخول التجارة.
أزواج العملات مع أدنى فروق أسعار هي تلك التي لديها أكبر حجم يومي. أساسا نحن & # 8217؛ الحديث عن أزواج العملات الرئيسية، والتي هي:
اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، أوسشف، أودوس، أوسكاد، نزدوسد.
وعادة ما يكون لأزواج العملات هذه أدنى فروق، مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار و الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) هو أدنى مستوياتها جميعا.
ميزة واحدة لتداول الأطر الزمنية العليا، وهو ما أدرسه على هذا الموقع، هو أن محاولة طرح انتشار ليس لها أهمية كبيرة كما لو كنت تتداول الأطر الزمنية الدنيا. وذلك لأن على الأطر الزمنية أكبر نحن & # 8217؛ المهتمين في التحركات أكبر وأيضا جعل عدد أقل من الصفقات. قارن هذا إلى التاجر اليوم الذي يمكن أن تجعل العشرات من الصفقات في يوم واحد، ويمكن أن يكون إلا في التجارة لبضع دقائق.
لا نخطئ على الرغم من أن انتشار بعض أزواج العملات الأقل سائلة يمكن أن يكون كبيرا، وينبغي بالتأكيد النظر قبل اتخاذ التجارة، حتى عند تداول الأطر الزمنية العليا.
عرض السعر المطلوب خلال جلسات التداول المختلفة.
نحن نعلم جميعا أن سوق الفوركس هو سوق عالمي يتكون من جلسات تداول مختلفة. وهذه الجلسات هي:
يمكن أن يتطابق طلب عرض السعر لزوج العملات تبعا لدورة التداول الحالية. في معظم الأحيان، سيكون العطاء أسك سويدد هو الأدنى خلال جلستي لندن ونيويورك حيث إنهما يحتلان أكبر حجم تداول.
ومع ذلك هناك نافذة لمدة ثلاث ساعات التي تحدث مباشرة بعد إغلاق جلسة نيويورك وقبل أن يفتح طوكيو التي يمكن أن ينتشر كبيرة. وينطبق هذا بشكل خاص على بعض أزواج العملات وأزواج العملات الغريبة ولكن يمكن أن يؤثر أيضا على أزواج العملات الرئيسية.
على الرغم من أن جلسة سيدني تفتح بمجرد إغلاق نيويورك، إلا أنها لا تساوي تقريبا دورة نيويورك، وبالتالي تنتج فروق أسعار أكبر بكثير. ولا تصل طوكيو إلى الإنترنت إلا بعد ثلاث ساعات من أن يلتقط حجم الصوت وينتشر معظمه إلى وضعها الطبيعي.
من المهم أن تضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تخطط للتداول خلال هذه النافذة الثلاثية. في الواقع كقاعدة عامة يجب عليك دائما التحقق من محاولة طرح انتشار قبل دخول التجارة بغض النظر عن جلسة التداول الحالية.
باختصار.
قبل أن نغلق هذا الدرس، إليك بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بمحاولة طرح الانتشار.
يتم استخدام سعر العرض عند بيع زوج من العملات يتم استخدام سعر الطلب عند شراء زوج من العملات. أزواج العملات الرئيسية عموما لديها أدنى فروق الأسعار يكون طلب عرض الأسعار المنتشر لمعظم الأزواج أكبر بكثير خلال الساعات الثلاث مباشرة بعد جلسة نيويورك دائما تحقق من محاولة طرح انتشار قبل وضع التجارة.
أتمنى أن يساعدك هذا الدرس على فهم أفضل لعروض الفوركس أسك سبرياد وكذلك عند اتخاذ المزيد من الرعاية ومشاهدة فروق أسعار أكبر من المعتاد.
الآن بعد أن كان لدينا فهم أفضل للسعرين التي تشكل محاولة الفوركس نسأل انتشار، دعونا نلقي نظرة على كيفية تمثيل انتشار في الدرس التالي.
كنت خائفا دائما لدخول إفس و لم ثنائي كما لم أكن أفهم هذا، هو مرة أخرى ببساطة ببساطة أنا لا & # 8217؛ ر يشعرون بذلك دون علم كما كان من قبل.
ليسيل، أن & # 8217؛ ق عظيم أن نسمع. معظم الوسطاء جعل هذه الخطوة شفافة إلى حد ما، ولكن من الأفضل أن تكون على علم كما يمكن أن يكون انتشار العطاء / طلب زيادة في حجم خلال خطر الحدث.
لا أتفق مع ليزيل، لا & # 8217؛ حقا الحصول على هذا الجزء يعني أنا & # 8217؛ م الخلط و دون & # 8217؛ ر أعرف كيف بالضبط أنا ذاهب إلى دخول التجارة. وكيفية وضع وقف الخسارة ومتى تأخذ الربح.
أنا لم تأخذ هذا الشيء خطيرة قبل، وذلك بفضل لرفع الضباب.
الجماعة التجارية الخاصة.
حول جوستين بينيت.
جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جوستين الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment