Tuesday 20 February 2018

سوق الفوركس إلى الأمام


فهم الفوركس المعاملات الآجلة.
إن المعاملة الآجلة في سوق الصرف الأجنبي هي اتفاق تعاقدي للمشاركة في معاملة عملة في تاريخ غير تاريخ القيمة الفورية بسعر صرف محدد. أكثر على الفور الصفقة.
وبما أن صفقة الفوركس التي يتم تسويتها في يومي عمل (أو واحد مقابل الدولار الأمريكي / الدولار الكندي) تعتبر عموما صفقة فورية، فهذا يعني أن تواريخ القيمة الآجلة ستستقر عادة أكثر من يومي عمل من تاريخ المعاملة.
السوق إلى الأمام.
وعادة ما يتم التعامل مع العقود اآلجلة في السوق اآلجلة أو خارج البورصة بين األطراف المقابلة التي تحدد شروط العقد فيما بينها، وعادة عبر الهاتف.
ويعرف أيضا بعقد آجل إلى الأمام أو عقد آجل أو غلف آجل، إن عملية الفوركس الآجلة تنطوي عموما على شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى في نفس الوقت للتسليم بمعدل معين في نفس التاريخ (بخلاف الموقع الفوري).
يتداول السوق الآجل بين البنوك عموما لتواريخ القيمة الموحدة، والتي تسمى أحيانا تواريخ مستقيمة، مثل أسبوع واحد وشهر واحد وشهرين وثلاثة أشهر وستة أشهر وتسعة أشهر وسنة واحدة من تاريخ الفور.
وتسمى أحيانا التواريخ ذات القيمة التي لا تتطابق مع هذه التواريخ المستقيمة التاريخ الغريب إلى الأمام. وهي تستخدم من قبل العديد من عملاء البنوك الذين قد يطلبون العقود الآجلة مع تواريخ مصممة خصيصا لاحتياجات التحوط الخاصة بهم.
يتم تحديد الأسعار الآجلة للتواريخ الفردية عادة من تسعير التواريخ المستقيمة التي يمكن الحصول عليها بسهولة من السوق.
تاريخ القيمة المستقبلية.
إن القيمة الآجلة أو تاريخ التسليم هو التاريخ المتفق عليه للتسليم المتبادل للعملات المحددة في عقد آجل. يمكن أن يكون هذا التاريخ أيام أو أشهر أو حتى سنوات بعد تاريخ المعاملة.
ونتیجة لھذه المرونة في توزیعات القیمة، یمکن تسھیل العقد الآجل بسھولة لتلبیة احتیاجات محددة لتسدید عملات التحوط بناء علی التدفقات النقدیة المتوقعة للعملة.
وعالوة على ذلك، فإن كيفية تحرك سعر الصرف بين تاريخ المعاملة اآلجلة وقيمته ليس له أثر يذكر، إال أنه ربما من وجهة نظر مخاطر االئتمان. وذلك لأن الأطراف المقابلة قد وافقت بالفعل على سعر الصرف للعملات المعنية التي سيتم استخدامها عندما يصل تاريخ قيمة لتسوية العملات في نهاية المطاف.
تنفيذ معاملة إلى الأمام.
وبما أن قيمة العقود الآجلة تتحرك إلى حد ما بالتزامن مع السعر الفوري، فإن تنفيذ الصفقة الآجلة عادة ما ينطوي أولا على القيام بتجارة فورية بمبلغ العملة المطلوب لإصلاح الجزء الأكثر تقلبا من السعر الآجل.
ومن أجل الحصول على السعر الآجل، ستقوم الأطراف المقابلة بإضافة أو خصم من السعر الفوري لنقاط مبادلة الفوركس لتاريخ القيمة المستقبلية المطلوب والمتعلق بزوج العملات المعني.
إلى الأمام وتكلفة حمل.
يتم تحديد نقاط مقايضة الفوركس رياضيا من صافي التكلفة المرتبطة بإقراض عملة واحدة واقتراض الآخر خلال الإطار الزمني الذي يغطيه العقد الآجل. هذا غالبا ما يعرف باسم & # 8220؛ تكلفة حمل & # 8221؛ أو ببساطة & # 8220؛ حمل & # 8221 ؛.
وبناء على ذلك، تستند نقاط المقايضة إلى عدد الأيام بين تاريخ القيمة الفورية والعقد الآجل لعقود العقود الآجلة، وكذلك على أسعار الفائدة السارية بين البنوك في تاريخ القيمة الآجلة التي تتعلق بكل من العملتين المعنيتين .
وبوجه عام، سيكون الحمل إيجابيا لبيع العملة مع ارتفاع سعر الفائدة إلى الأمام وسيكون سلبيا لشراء العملة مع ارتفاع سعر الفائدة على العملة إلى الأمام. وستكون تكلفة الحيازة أكثر أو أقل محايدة بالنسبة إلى أزواج من العملات التي لها نفس أسعار الفائدة.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

الفرق بين السوق الفورية والسوق الآجلة |
الفرق بين السوق الفورية والسوق إلى الأمام!
يتم تصنيف أسواق الصرف األجنبي أحيانا إلى سوق الفورية والسوق اآلجلة على أساس فترة المعاملة المنفذة. ويوضح أدناه:
(أ) السوق الفورية:
إذا كانت العملية ذات طبيعة يومية، يطلق عليها السوق الفورية أو السوق الحالية. فهو يتعامل فقط مع المعاملات الفورية أو المعاملات الجارية في النقد الأجنبي.
وتتأثر المعاملات بالسعر السائد في ذلك الوقت، ويتأثر تسليم العملات الأجنبية على الفور. ويطلق على سعر الصرف السائد في السوق الفورية للنقد الأجنبي "السعر الفوري". ويعبر عن ذلك بدلا من ذلك، أن سعر الصرف الفوري يشير إلى سعر صرف العملة الأجنبية على الفور.
على سبيل المثال، إذا كان من الممكن شراء دولار أمريكي مقابل 40 روبية في وقت الصرف في سوق الصرف الأجنبي، فسوف يطلق عليه سعر الصرف الفوري. مما لا شك فيه، سعر الصرف الفوري من النقد الأجنبي مفيد جدا للمعاملات الحالية ولكن من الضروري أيضا العثور على ما هو سعر الصرف الفوري. وبالإضافة إلى ذلك، من المهم أيضا العثور على قوة العملة المحلية فيما يتعلق بجميع الشركاء التجاريين في بلد المنشأ. لاحظ أن قياس متوسط ​​القوة النسبية لعملة معينة يسمى سعر الصرف الفعلي (إير).
(ب) السوق الآجلة:
ويعرف السوق التي يتم فيها شراء وبيع النقد الأجنبي للتسليم في المستقبل باسم السوق الآجلة. وهي تتناول المعاملات (بيع وشراء العملات الأجنبية) التي يتم التعاقد عليها اليوم ولكنها تنفذ أحيانا في المستقبل. ويطلق على سعر الصرف السائد في العقود الآجلة لشراء أو بيع العملات الأجنبية سعر التحويل الآجل. وبالتالي، فإن السعر الآجل هو المعدل الذي يتم بموجبه عقد مستقبلي للعملة الأجنبية.
يتم تسوية هذا المعدل الآن ولكن الصفقة الفعلية من النقد الأجنبي تجري في المستقبل. يتم تسعير السعر الآجل بعلاوة أو خصم على السعر الفوري. يشمل السوق اآلجل لتغطية العمالت األجنبية العمليات التي تتم في تاريخ مستقبلي. ويساعد سعر الصرف الآجل كلا الطرفين المعنيين.
يتم إبرام عقد آجل لسببين:
(ط) التقليل إلى أدنى حد من خطر الخسارة نتيجة للتغير الضار في سعر الصرف (أي التحوط) و [2] تحقيق الربح (أي المضاربة).
اثنين سعر صرف العملات: في سوق الصرف الأجنبي، وهناك نوعان من أسعار الصرف، وهي شراء معدل وبيع معدل. إذا ذهب شخص إلى سوق الصرف لشراء العملة الأجنبية، على سبيل المثال، دولار أمريكي، وقال انه يجب أن تدفع نسبة أعلى من عندما يذهب لبيع الدولار. وبعبارة أخرى، بالنسبة للشخص شراء معدل أعلى من سعر البيع.
مرحبا، أنا صوفيا أنا فقط أرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني. يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكيد ذلك لقراءة المقالات الثاقبة، وأشرطة الفيديو وتحميل الكتب الإلكترونية مجانا على الاقتصاد. مع تحياتي!
مرحبا بكم في إكونوميكسدكوسيون! مهمتنا هي توفير منصة على الانترنت لمساعدة الطلاب على مناقشة أي شيء وكل شيء عن الاقتصاد. هذا الموقع يتضمن ملاحظات الدراسة، والأبحاث، والمقالات والمقالات وغيرها من المعلومات المتحالفة المقدمة من قبل الزوار مثلك.
قبل نشر مقالاتك على هذا الموقع، يرجى قراءة الصفحات التالية:
مرحبا، أنا صوفيا أنا فقط أرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني. يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكيد ذلك لقراءة المقالات الثاقبة، وأشرطة الفيديو وتحميل الكتب الإلكترونية مجانا على الاقتصاد. مع تحياتي!
اقتراحات.
مرحبا، أنا صوفيا أنا فقط أرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني. يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكيد ذلك لقراءة المقالات الثاقبة، وأشرطة الفيديو وتحميل الكتب الإلكترونية مجانا على الاقتصاد. مع تحياتي!

العملة إلى الأمام.
ما هو "العملة إلى الأمام"
عقد ملزم في سوق الصرف الأجنبي يقفل سعر الصرف لشراء أو بيع عملة في تاريخ مستقبلي. والعملة الآجلة هي في الأساس أداة تحوط لا تنطوي على أي دفع مقدما. والفائدة الرئيسية الأخرى للعملة الآجلة هي أنه يمكن تكييفها مع مبلغ معين وفترة التسليم، على عكس العقود الآجلة للعملة الموحدة. يمكن أن تكون تسوية العمالت األجنبية إما على أساس نقدي أو تسليم، شريطة أن يكون الخيار مقبوال للطرفين وأن يتم تحديده مسبقا في العقد. إن العملات الآجلة هي أدوات غير مباشرة، حيث أنها لا تتاجر في التبادل المركزي. يعرف أيضا باسم "الأمام إلى الأمام".
كسر لأسفل "العملة إلى الأمام"
وخلافا لآليات التحوط الأخرى مثل العقود الآجلة للعملات وعقود الخيارات - التي تتطلب دفع مقدما لمتطلبات الهامش ومدفوعات الأقساط على التوالي - عادة ما لا تتطلب العملات الآجلة دفع مقدما عند استخدامها من قبل الشركات الكبيرة والبنوك. ومع ذلك، فإن العملة إلى الأمام لا تنطوي إلا على قدر ضئيل من المرونة وتمثل التزاما ملزما، مما يعني أنه لا يمكن للمشتري أو البائع المتعاقد أن يهرب إذا ثبت أن المعدل "المقيد" في نهاية المطاف يكون ضارا. وبالتالي، للتعويض عن خطر عدم التسليم أو عدم التسوية، قد تتطلب المؤسسات المالية التي تتعامل بالعملات الآجلة إيداع من مستثمري التجزئة أو الشركات الصغيرة التي ليس لديهم علاقة عمل معهم.
وآلية تحديد سعر صرف العملة الآجلة واضحة، وتعتمد على فروق أسعار الفائدة لزوج العملات (على افتراض أن كلا العملتين يتم تداولهما بحرية في سوق الفوركس). على سبيل المثال، افترض سعر الصرف الحالي للدولار الكندي البالغ 1 دولار أمريكي = 1.0500 دولار كندي، وسعر فائدة لمدة عام واحد للدولار الكندي بنسبة 3٪، وسعر فائدة سنة واحدة مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 1.5٪.
وبعد سنة واحدة، على أساس تعادل سعر الفائدة، فإن مبلغ 1 دولار أمريكي زائد الفائدة بنسبة 1.5٪ سيعادل 1.0500 دولار كندي زائد الفائدة عند 3٪.
أو، 1 دولار أمريكي (1 + 0.015) = 1.0500 دولار كندي (1 + 0.03).
حتى 1.015 دولار أمريكي = 1.0815 دولار أمريكي أو 1 دولار أمريكي = 1.0655 دولار أمريكي.
وبالتالي فإن السعر الآجل لسنة واحدة في هذه الحالة هو دولار أمريكي = 1.0655 دولار كندي. لاحظ أن الدولار الكندي لديه سعر فائدة أعلى من الدولار الأمريكي، فإنه يتداول عند خصم إلى الدولار الأمريكي. فضلا عن ذلك، فإن سعر الصرف الفعلي للدولار الكندي منذ عام واحد من الآن ليس له أي ارتباط على سعر الفائدة الآجل لسنة واحدة في الوقت الحالي. ويستند سعر صرف العملة اآلجلة فقط إلى فروق أسعار الفائدة، وال يتضمن توقعات المستثمرين بشأن مكان وجود سعر الصرف الفعلي في المستقبل.

سوق الفوركس الآجلة
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
العقود الآجلة للعملات الأجنبية هي المعاملات التي توافق على تبادل مبلغ محدد من العملات المختلفة في تاريخ لاحق، مع تحديد سعر الصرف في وقت الدخول في العقد. ويسمى تاريخ الدخول في العقد باسم "تاريخ التداول"، وسيحدث تاريخ استحقاقه بعد بضعة أيام عمل. ويسمى فارق التوقيت بين تاريخ التجارة وتاريخ التسوية "اتفاقية التسوية". وتوجد اتفاقية تسوية مماثلة في تاريخ استحقاق العقد، قد يتأخر فيها التبادل المادي للعملات أيضا.
في سوق الفوركس، بالنسبة لتداول أي عملة مقابل الدولار الأمريكي، عادة ما يكون الوقت القياسي لاتفاقية التسوية "الفورية" عادة يومي عمل بعد تاريخ التداول بالعملة الأخرى. واستثناء واحد من هذه الاتفاقية هو الدولار الكندي، الذي له تأخير في يوم عمل واحد. ثم اتفاقية التسوية "المشتركة" هي أول يوم عمل جيد بعد هذا التاريخ الفوري الذي يلي اتفاقيات عطلة نيويورك والعملة الأخرى. وفيما يتعلق بالتعامالت المتداخلة بين العمالت التي تكون فيها الدوالر األمريكي عملة وسيطة، تحسب اتفاقية التسوية األولية لكل عملة على حدة فيما يتعلق باالتفاقيات الخاصة بها. ويتم اختيار آخر هذين التاريخين كاتفاقية تسوية "فورية". ثم تنتقل اتفاقية التسوية "المشتركة" هذا الموعد الفوري إلى أول يوم عمل جيد يلي اتفاقيات عيد نيويورك والعملتين المتقاطعتين.
وتتراوح أسعار العملات الأجنبية الآجلة وأسعار الصرف في العملات الأجنبية وأسعار الفائدة مع مبدأ تكافؤ أسعار الفائدة (إيرب). ويستند هذا المبدأ إلى فكرة أنه لا ينبغي أن تكون هناك فرصة للمراجحة بين سوق الفوركس الفوري وسوق العملات الأجنبية الآجلة ومدة هيكل أسعار الفائدة في البلدين.
تفاصيل تقنية.
= سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة (مقتبس بوحدات العملة المحلية لكل وحدة أجنبية)
= معدل الفوركس الفوري (مقتبس بوحدات العملة المحلية لكل وحدة أجنبية)
= سعر الفائدة المحلي (لفترة الأجل) مقتبس على أساس الفائدة البسيطة.
= سعر الفائدة األجنبي) لفترة األجل (مقتبس على أساس الفائدة البسيطة.
= عامل الاستحقاق المحلي.
= عامل الاستحقاق الأجنبي.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو يوم عمل تورنتو، ومن ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على التدفقات النقدية المخفضة ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف فينكاد فكس إلى الأمام لما يلي:
حساب سعر صرف العملات الأجنبية إلى الأمام وأساس معدل الفوركس والفارق بقعة. احسب القيمة العادلة وتقرير المخاطر للعقد الآجل للعملة الأجنبية مع اتفاقية التسوية.
لمعرفة المزيد عن وظائف فينكاد فكس إلى الأمام، اتصل ممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

السوق إلى الأمام.
ما هو "السوق إلى الأمام"
إن السوق اآلجلة هو سوق غير مباشر يحدد سعر األداة المالية أو األصل للتسليم في المستقبل. وتستخدم األسواق اآلجلة لتداول مجموعة من األدوات، ولكن يستخدم هذا المصطلح في المقام األول مع اإلشارة إلى سوق الصرف األجنبي. ويمكن أيضا أن تنطبق على أسواق الأوراق المالية وأسعار الفائدة وكذلك السلع.
انهيار "السوق إلى الأمام"
ويؤدي السوق الآجل إلى إنشاء عقود آجلة. وفي حين أن العقود الآجلة، مثل العقود الآجلة، يمكن أن تستخدم للتحوط والمضاربة على حد سواء، هناك بعض الاختلافات الملحوظة بين الاثنين. يمكن تخصيص العقود الآجلة لتتناسب مع متطلبات العميل، في حين أن العقود الآجلة لها سمات موحدة من حيث حجم العقد والنضج. يتم تنفيذ العقود الآجلة بين البنوك أو بين البنك والعميل. تتم العقود الآجلة على التبادل، وهو طرف في الصفقة. وتسهم مرونة العقود الآجلة في جاذبيتها في سوق الصرف الأجنبي.
الأسعار في السوق الآجلة هي على أساس سعر الفائدة. في سوق الصرف األجنبي، يتم اشتقاق السعر اآلجل من فارق سعر الفائدة بين العمالتين، والذي يتم تطبيقه على مدى الفترة من تاريخ المعاملة إلى تاريخ تسوية العقد. وفي أسعار الفائدة الآجلة، يستند السعر إلى منحنى العائد حتى تاريخ الاستحقاق.
تحويل العملات الأجنبية.
يتم تسعير اأسواق السرف الأجنبي الآجلة بين البنوك ويتم تنفيذها كمقايضات. وهذا يعني أن العملة أ يتم شراؤها مقابل العملة ب للتسليم في تاريخ الفور بسعر الصرف الفوري في السوق في وقت تنفيذ الصفقة. وعند الاستحقاق، تباع العملة "أ" مقابل العملة "ب" بسعر الصرف الأصلي، مضافا إليها أو ناقصا النقاط الآجلة؛ يتم تعيين هذا السعر عند بدء المبادلة. وعادة ما يتداول السوق ما بين البنوك للتواريخ المستقيمة، مثل أسبوع أو شهر من تاريخ الفور. وتعتبر آجال استحقاق ثلاثة وثلاثة أشهر من أكثر فترات الاستحقاق شيوعا، في حين أن السوق أقل سيولة بعد 12 شهرا. وتبلغ المبالغ عادة 25 مليون دولار أو أكثر ويمكن أن تتراوح بين المليارات.
يمكن للعملاء، سواء الشركات والمؤسسات المالية مثل صناديق التحوط وصناديق الاستثمار، تنفيذ العقود الآجلة مع طرف مقابل من البنك إما كمقايضة أو معاملة مباشرة. في العمق إلى الأمام، يتم شراء العملة أ مقابل العملة ب للتسليم في تاريخ الاستحقاق، والتي يمكن أن يكون أي يوم عمل بعد التاريخ الفوري. والثمن هو مرة أخرى سعر الفائدة زائد أو ناقص النقاط إلى الأمام، ولكن لا يتغير المال اليدين حتى تاريخ الاستحقاق. وغالبا ما تكون التوجيهات الفورية للتواريخ الفردية والمبالغ الفردية؛ يمكن أن يكون لأي حجم.
العملات الأكثر تداولا في السوق الآجلة هي نفسها كما في السوق الفورية: ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد.
غير قابلة للتحويل إلى الأمام.
العملات التي لا يوجد سوق قياسي إلى الأمام يمكن تداولها عن طريق غير قابلة للتسليم إلى الأمام. ويتم تنفيذ هذه العمليات على الشاطئ لتجنب قيود التداول، ويتم تنفيذها فقط كمقايضة ويتم تسويتها نقدا بالدولار أو اليورو. العملات الأكثر تداولا هي ريمنيمبي الصينية، وون كوريا الجنوبية والروبية الهندية.

No comments:

Post a Comment