Tuesday 13 February 2018

حاسبة ضريبة الفوركس المملكة المتحدة


ضريبة الأرباح الرأسمالية.


5. العمل بها إذا كنت بحاجة إلى دفع.


يجب عليك دفع ضريبة أرباح رأس المال عند بيع أصل ما إذا كان إجمالي مكاسبك الخاضعة للضريبة أعلى من مخصص ضريبة أرباح رأس المال السنوية.


العمل على مجموع الأرباح الخاضعة للضريبة.


قم بتحقيق المكاسب لكل أصل (أو حصتك من أصل ما إذا كانت مملوكة بشكل مشترك). قم بذلك للممتلكات الشخصية، الأسهم، الممتلكات أو الأصول التجارية التي تم التخلص منها في السنة الضريبية.


أضف معا المكاسب من كل أصل.


وتتراوح السنة الضريبية من 6 نيسان / أبريل إلى 5 نيسان / أبريل من العام التالي.


ستحتاج إلى الإبلاغ ودفع ضريبة أرباح رأس المال إذا كانت المكاسب الخاضعة للضريبة أعلى من المخصص الخاص بك.


إذا كانت مكاسبك الإجمالية أقل من المخصص المعفى من الضرائب.


لا يتوجب عليك دفع الضرائب إذا كان إجمالي مكاسبك الخاضعة للضريبة تحت مخصص ضريبة أرباح رأس المال.


هناك قواعد مختلفة للإبلاغ عن الخسارة.


حتى إذا كانت مكاسبك أقل من المخصص المعفى من الضرائب، فأخبر إدارة الجمارك والجمارك (همرك) في حال:


يمكنك التخلص من أصول قابلة للتحصيل بقيمة إجمالية تزيد عن 4 أضعاف بدل ضريبة الأرباح الرأسمالية - وهذا يعمل على 45،200 جنيه استرليني للسنة الضريبية 2017-2018 ولكن كان أقل للسنوات السابقة لديك خسائر التي تريد المطالبة بها.


أبلغ عن ذلك في إقراراتك الضريبية. إذا كنت غير مسجل للتقييم الذاتي، يمكنك الكتابة إلى همرك بدلا من ذلك.


إذا لم يكن لديك أي شيء للإبلاغ عنه.


إذا كنت غير مسجل للتقييم الذاتي لا تحتاج إلى القيام بأي شيء.


إذا كنت مسجلا للتقييم الذاتي، فلا يزال يتعين عليك ملء قسم أرباح رأس المال من الإقرار الضريبي. لفعل هذا:


تأكد من أنك بحاجة إلى إكمال قسم مكاسب رأس المال في 'خياط عودتك'.


في صفحة "تفاصيل الأصول القابلة للتحميل ..." حدد "لا" لكل سؤال - لن تحتاج إلى الإبلاغ عن أي شيء آخر عن أرباح أو خسائر رأس المال.


إذا كنت غير مقيم.


تحتاج إلى إخبار همرك عند بيع العقارات السكنية حتى لو كان كسبك أقل من بدل معفاة من الضرائب أو قمت بإجراء خسارة. ولا يدفع غير المقيمين ضريبة على الأرباح الرأسمالية الأخرى.


السابق: هدايا لزوجتك أو الصدقة التالي.


: تقرير ودفع ضريبة أرباح رأس المال.


ضريبة الأرباح الرأسمالية.


المال والضرائب.


في مكان آخر على GOV. UK.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


المملكة المتحدة همرك أرباح رأس المال حاسبة حاسبة.


وقد تم تطوير تيمتوتريد لتلبية احتياجات المستثمر الخاص اليوم، وتوفير لكم مع الأدوات التي تحتاجها لإدارة التخطيط الضريبي الاستثمار الخاص بك وتحديد الخاص بك المملكة المتحدة همرك الأرباح الضريبية الخصوم الضريبية.


أرباح ضريبة حاسبة رأس المال.


مع تيمتوتريد ببساطة إدخال تفاصيل كل من المعاملات الاستثمارية الخاصة بك عن طريق وسيلة سهلة لاستخدام واجهة إدارة محفظة ونظام يحسب على الفور المكاسب الرأسمالية مجتمعة الخاص بك:


من أسواق متعددة عبر حسابات وسيط متعددة بعملات متعددة.


حتى تعرف دائما بالضبط المكان الذي تقف فيه.


أوك همرك فورمز SA108 أند فورم 185.


سوف تيمتوتريد تساعدك على تحديد المكاسب الرأسمالية مجتمعة في لمحة ويوفر لك جميع المعلومات التي تحتاجها لاستكمال أوك همرك كابيتال مكاسب نموذج الضرائب SA108 للمستثمرين الخاص ونموذج 185 لنوادي الاستثمار.


يستخدم نظام المملكة المتحدة همرك قواعد تحديد حصة، ويدعم الفهرسة لحيازات ما قبل عام 1998 والأعمال التجارية وغير التجارية تفتق الإغاثة والتعويضات الحالية وجلبت الخسائر إلى الأمام ضد المكاسب لتحديد مكاسب رأس المال الخاص بك.


مشاركة ريورغانيساتيونس.


دعم مجموعة واسعة من المكاسب الرأسمالية شير ريورغانيساتيونس بما في ذلك:


وهناك أيضا أمثلة عمل على كيفية إدخال معقدة ريورغانيساتيونس حصة، مثل:


مشاركة قواعد تحديد الهوية.


دعم قواعد تحديد الحصة الحالية والتاريخية.


كل ذلك في مكان واحد.


تقدم صفحات ضريبة أرباح رأس المال ملخصا عن إجمالي أرباحك المتعلقة بالمسؤولية عن الأرباح الرأسمالية مع بيان تفصيلي كامل للمكاسب والخسائر المحملة على كل عملية استبعاد.


يستخدم النظام قواعد تحديد حصة المملكة المتحدة همرك ويحسب أي بدل الفهرسة المستحقة على التخلص من الأصول التي تم الحصول عليها قبل أبريل 1998، جنبا إلى جنب مع معدلات الأعمال التجارية وغير التجارية تفتق المعمول بها لتحديد المكاسب الخاضعة للضريبة الخاص بك.


كما تيمتوتريد هو على شبكة الإنترنت، يتم تضمين أي تغييرات تشريعية تلقائيا في النظام، لذلك لا داعي للقلق حول تتبع تحديثات البرامج أو تحميل أحدث فائدة الضريبية. نحن نحرص على كل ذلك بالنسبة لك.


توزيعات الأرباح & أمب؛ تقارير الفائدة.


توفر لك صفحات ضريبة الدخل في تيمتوتريد تقريرا موحدا عن إجمالي الفوائد وأرباح الأسهم المستلمة من استثماراتك، وتقدم في شكل لمساعدتك على إكمال نموذج التقييم الذاتي SA100 كما هو مطلوب من همرك.


في أي وقت، في أي مكان الوصول إلى الحسابات الخاصة بك.


تم تصميم تيمتوتراد ليتم الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول يحتوي على متصفح إنترنت. وهذا يعني أنه يعمل مع الأنواع التالية من أنظمة التشغيل:


وقد تم اختبار تيمتوتريد أيضا مع مجموعة متنوعة من متصفحات الإنترنت التي تشمل:


يمكنك الوصول إلى تيمتوتريد من أي جهاز كمبيوتر لديه الوصول إلى الإنترنت ونحن نحرص على جميع الاشياء الهامة مثل ضمان احتياطيا البيانات الخاصة بك كل يوم وتخزينها بشكل آمن. لذلك لا مزيد من التنزيلات، الملفات القابلة للتنفيذ، أو البيانات المفقودة من تعطل جهاز الكمبيوتر.


للوصول إلى آلة حاسبة الضرائب المكاسب الرأسمالية، سوف تحتاج أولا إلى إنشاء حساب تيمتوتريد، لذلك دعونا نبدأ هناك. إنشاء حساب تيمتوتريد مجانا الآن.


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!


شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟


تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.


تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.


المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.


والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.


فوركس ضريبة الدخل في المملكة المتحدة.


فوركس ضريبة الدخل في المملكة المتحدة.


فوركس ضريبة الدخل في المملكة المتحدة.


Секреты успешной торговли فوريكس.


10.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل الأرباح من تداول الفوركس خاضعة للضريبة 3.co. uk/articles/19466/10-tips-trading-forex. على مدار السنة الضريبية تخضع لضريبة الدخل.


المملكة المتحدة - فوركس إنكوم إنهانسيمنت - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


ما هي أهداف الدخل الفوركسية الواقعية والمقبولة باعتبارها تاجر الفوركس؟ وضع أهداف واقعية الإيرادات التجارية هو سؤال صعب للإجابة لأن هناك ذلك.


تداول الفوركس كالولاتور - أبوركورنسي.


انقر هنا للحصول على ضريبة الدخل حاسبة 2018. أدخل الدخل، الخصومات في هذا حاسبة الضرائب أي 2017-18، 2018-17، 2018-19 & أمبير؛ حساب ضريبة الدخل التي يتعين دفعها.


المركز المالي البريطاني على أرباح التداول @ فوريكس فاكتوري.


20.10.1987 & # 0183؛ & # 32؛ لا تزال تدفع ضريبة على الدخل أو أي نوع من الضرائب وكم يجب أن أدفع من أرباح الفوركس؟ في المملكة المتحدة؟ كم من الضرائب يفعل المستخدمين MT4 الفوركس في.


بول لام | تجارة الفوركس: الدخل أو ضريبة كسب رأس المال في.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ قسم الانتخابات. وبصفتك متداولا في سوق الفوركس، يمكنك اختيار نوعين مختلفين من العلاجات الضريبية: القسم 988 أو القسم 1256. مع هذا الأخير، يمكنك الإبلاغ عن المكاسب.


ما هي الضريبة التي أدفعها على دخل الفوركس؟ - فقط اجب.


دول كفد معفاة من الضرائب، وسوف تعرف عن أساسيات كفد الضرائب و كفد تجارة الضرائب معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وجنوب أفريقيا وأوروبا والآثار الضريبة على العقود مقابل الفروقات المملكة المتحدة.


معدلات ضريبة دخل الشركات (٪) - ديلويت الولايات المتحدة.


24.05.2009 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات الضرائب على الفوركس. معدل الضريبة يحاول بعض التجار & كوت؛ ضرب النظام & كوت؛ وكسب كامل أو بدوام جزئي تداول العملات الأجنبية دون دفع الضرائب.


الضرائب | المال | الحارس.


1 يقدم هذا الجدول لمحة عن معدلات ضريبة دخل الشركات (الاتحادية والإقليمية والمحلية) التي أعلنت حتى 1 أغسطس 2018.


أساسيات الضرائب على الفوركس - إنفستوبيديا.


21.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت تقوم بتجارة مثل تاجر الفوركس عليك أن تقيم ضريبة الدخل على الأرباح التي تجنيها من شراء وبيع العملات الأجنبية. يمكنك مع ذلك.


ضريبة الدخل الشخصي في المملكة المتحدة - المملكة المتحدة - أنغلوينفو.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


السبب المملكة المتحدة لا الرهان الضريبي هو لأنه وندن.


يرجى التكرم بالتأثير الضريبي في تداول العملات الأجنبية ومتى تنطبق. عند بيع الفوركس، سيكون هذا الدخل الإجمالي كما هو محدد في القسم 1.


المملكة المتحدة الضرائب: الإقامة وضريبة الدخل - مقالات المملكة المتحدة | UKEssays.


24.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ حسنا، ببساطة؛ هل تحتاج إلى دفع ضريبة على الأرباح المكتسبة تداول العملات الأجنبية إذا كنت في المملكة المتحدة، وعلى أي نسبة، وما هو المبلغ؟


فوركس الدخل الخاضع للضريبة في سنغافورة - 24option هاندلزيتن.


02.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ومع ذلك إذا كانت أرباحك من التداول لا تصبح مصدرا رئيسيا للدخل وتتجاوز الضريبة الخالية من حساب الرهان على الفوركس. وهي منطقة رمادية في المملكة المتحدة.


الفوركس الدخل خريطة.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هذا هو ضريبة على الدخل المكتسبة وغير المكتسبة للأفراد والثقة. وتشمل الإيرادات الأرباح من العمالة والأرباح من التجارة التي يحملها.


حاسبة ضريبة الدخل | كيفية حساب ضريبة الدخل ل أي.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟ | ال.


فكسم هي شركة رائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية و.


أهداف الدخل الواقعية لتجارة الفوركس | الفائزون الحافة.


يتم تحميل ضريبة الدخل فيما يتعلق بجميع الممتلكات أو الأرباح أو المكاسب. منذ عام 2002، والضرائب المزدوجة فيما يتعلق الولايات المتحدة وبريطانيا الضرائب المكافئة.


هل يدفع سكان المملكة المتحدة ضريبة على أرباح الفوركس؟ | إجابات ياهو.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


الحرة أوك ضريبة على دخل الفوركس على الانترنت تداول الفوركس مجانا.


كما كنت لا شك يدرك أن هناك خيارين واسعين للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس.


فوركس تاكس بلانينغ أدفيس & أمب؛ معلومات - traderstaxclub. co. uk.


الدخل في المملكة المتحدة النسب المئوية للدخل السنوي لدافعي الضرائب في المملكة المتحدة، قبل وبعد ضريبة الدخل. البدل الشخصي أو عتبة ضريبة الدخل.


كيفية التعامل مع الآثار الآجلة لتداول العملات الأجنبية.


تم إزالة الضرائب المفروضة على تجارة العملات الأجنبية. على الرغم من أن العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية قد وقعت في جميع أنحاء العالم لآلاف السنين، والضرائب.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


هذا حاسبة الفوركس يوضح توقعات الدخل المحتملة على أساس اختيارك للمخاطر، وكمية رأس المال الخاص بك، ونوع من حجم الكثير الذي تستخدمه و بيب.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


ضريبة الدخل تفرض ضريبة الدخل في المملكة المتحدة على أي دخل من مصادر المملكة المتحدة يتلقاه فرد في المملكة المتحدة إذا كانوا مقيمين في المملكة المتحدة. الدخل الأجنبي هو سوبج.


الضرائب المملكة المتحدة - أسئلة المبتدئين - بابيبيبس منتدى تداول العملات الأجنبية.


المملكة المتحدة - الفوركس تعزيز الدخل، إسكس المملكة المتحدة. 35K ليكيس. تجلب لك أفضل فرص الدخل على الانترنت!


نظام الضرائب في المملكة المتحدة - مقالات المملكة المتحدة | UKEssays.


ما هي الضريبة التي أدفعها على دخل الفوركس؟ - أجاب من قبل المحقق التحقق منها.


كفد تجارة الدول الخالية من الضرائب - فوركسزك.


23.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الراتب الأجنبي الفضل في الحساب الهندي هو إذا كنت تدفع أي ضريبة في المملكة المتحدة على الدخل من مصادر في الاستفسارات والآراء في مينتموني @ ليفيمينت.


المملكة المتحدة الضرائب من الدخل الأجنبي - إكسفين المملكة المتحدة.


الفوركس الدخل خريطة. سيد تاجر يكشف للمرة الأولى من أي وقت مضى له نظام تداول الأسلحة السرية التي يمكن أن يكون لك مربحة في ساعات، حتى لو كان لديك أبدا.


ضريبة الدخل | المال | الحارس.


29.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ السبب المملكة المتحدة لا الرهان الضريبي هو لأنه لن تنتج أي إيرادات. ولا تفرض الحكومة البريطانية ضريبة على الضرائب المفروضة على الدخل أو.


ضريبة على أرباح الفوركس في المملكة المتحدة؟ | إجابات ياهو.


07.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل تداول العملات الأجنبية يخضع لضريبة الدخل / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة؟ إم لا سباندبتينغ. لا يبدو أن كثيرا على الشبكة. شكر.


الضرائب في جمهورية أيرلندا - ويكيبيديا.


23.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ معايير الإقامة في المملكة المتحدة للضريبة هناك العديد من العوامل المختلفة التي ستحدد، سواء كنت مقيما في المملكة المتحدة خلال الضريبة.


الراتب الأجنبي المودعة في الحساب الهندي خاضع للضريبة.


في ما يلي مقالة عن قواعد ضريبة العملات الأجنبية تطبق ضرائب الفوركس - هل يتعين عليك عندئذ الإبلاغ عن مكسبك أو خسارتك العادية من النقد الأجنبي ك "دخل آخر".


استراتيجيات الضرائب لتجار الفوركس - سجل التجار.


18.11.2008 & # 0183؛ & # 32؛ تداول العملات الأجنبية والضرائب في المملكة المتحدة. هذه مناقشة حول تداول العملات الأجنبية والضرائب البريطانية ضمن منتديات وسطاء الفوركس، تخضع لضريبة أرباح رأس المال وليس ضريبة الدخل.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


هذه مناقشة حول قوانين الضرائب في المملكة المتحدة على الفوركس ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هل تداول الفوركس يخضع لضريبة الدخل / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة؟ إم لا سباندبتينغ. لا يبدو أن كثيرا على.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ اسمحوا لي أن أصدر والسيطرة على أموال الأمة وأنا لا يهمني من يكتب القوانين. & كوت؛ ماير أمشيل روتشيلد.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


أنا طالب هولندي مقيم في المملكة المتحدة. ما زلت أحمل جواز السفر الهولندي، ولكن معظمهم يعيشون في المملكة المتحدة (على الأقل 10 من أصل 12 شهرا). وسوف أبدأ في تداول العملات الأجنبية في مكان ما هذا الصيف. كنت أتساءل ما إذا كان أو لم يكن من مصلحة للطالب لتسجيل تاجر لحسابهم الخاص؟ أو يجب أن انتظر حتى أكون لا يقل عن 10،000 جنيه وأكثر؟


أوك الضرائب على الخيارات الثنائية شرح.


الخيارات الثنائية والموقف الضريبي في المملكة المتحدة.


هل العائدات من تداول الخيارات الثنائية جذب ضريبة الدخل و / أو ضريبة الأرباح أرباح المسؤولية؟ هل يجب الإعلان عن الدخل من الخيار الثنائي الخاص بك على الإقرار الضريبي الخاص بك؟


هذه الأسئلة وغيرها هي التي تهم التجار المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء & # 8211؛ ونحن نريد لمساعدتك على الإجابة عليها.


Binaryoptions. co. uk ملتزمة بتوفير القراء مع صورة نهائية ومحدثة من الخيارات الثنائية التداول في المملكة المتحدة. يجري التمسك على الضرائب هو جزء من هذا، وهذا هو السبب في أننا قد جعلت الاستفسارات المباشرة مع همرك لتجلب لك هذا الدليل إلى الخيارات الثنائية والضرائب في المملكة المتحدة، والتي يمكن بعد ذلك استخدامها لمساعدتك على إجراء تقييم الخاصة بك من نشاط التداول الخاص بك. وترد أيضا روابط إلى المبادئ التوجيهية الرسمية ذات الصلة.


وسطاء معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة.


أساسيات الضرائب.


تنظر همرك في جميع الظروف ذات الصلة لاتخاذ القرارات بشأن المسؤولية الضريبية. هنا، سوف نحدد الموقف حول كيفية السلطات الضريبية تميل إلى النظر في الخيارات الثنائية. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن المعالجة الصحيحة لأي المعاملات المالية أو الاستثمار يأتي إلى حقيقة واقعة:


ما الذي يتكون منه النشاط بالضبط؟ من يفعل ذلك؟ ما هو الغرض منه ؟ ما هو نمط النشاط الذي يشكل جزءا منه؟


المعاملة مع شركة الرهان انتشار هو مثال جيد على هذا النهج السياقية. أي التكهنات بشأن ما إذا كان الأصل سيزداد أو ينخفض. بالنسبة لمعظم الأفراد، ومن المرجح أن ينظر في هذا النشاط كما الرهان، وهو ما يعني أي أرباح من ذلك سيكون خارج نطاق ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الأرباح. ومع ذلك، إذا نفذت المعاملة نفسها لأغراض تجارية؛ (علی سبیل المثال، إذا تم تطبیقھا بشکل استراتیجي کتحوط لتعویض المخاطر المرتبطة بالاستثمار المباشر في الأوراق المالیة)، فإن أي أرباح تنشأ عنھا یمکن اعتبارھا جزءا من نمط أوسع من النشاط یجتذب الالتزامات الضریبیة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر المذكرة التوجيهية BIM56880.


المصطلحات الشائعة لها معاني محددة جدا عند التعامل مع الضرائب.


قد تعتبر نفسك "تاجر"، ولكن همرك لن نعتبرك على هذا النحو إذا كان النشاط الذي تشارك فيه يتكون فقط من المعاملات المضاربة. نتيجة نشاط المضاربة، القمار أو الرهان بحتة هو أن المعاملات المربحة منه لا تجتذب عموما رسوم ضريبية. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي المحتمل لهذا من وجهة نظرك هو أنه لا يمكنك المطالبة بالتعويض الضريبي عن الخسائر من هذا النوع من النشاط. لمزيد من التوجيه الرسمي حول معنى "التجارة، انظر الملاحظات التوجيهية BIM20050-20180.


كما سيأخذ مركز همرك المسألة مع وصف "الخيارات الثنائية" ك "خيارات" بالمعنى الرسمي. خيار في نظر همرك هو حق متفق عليه لشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. وهي تميل إلى أن تكون لها قيمة متأصلة في حد ذاتها (التي تنطوي على آثار غت). إذا كنت ترى أي إشارة إلى المعاملة الضريبية من 'خيارات'، نضع في اعتبارنا أنه لا يشير إلى الخيارات الثنائية. انظر CG12300 للتعرف الرسمي.


لماذا يتم التعامل مع الخيارات الثنائية بشكل عام كشكل من أشكال المقامرة لأغراض ضريبية؟


الخيارات الثنائية تقدم للأفراد فرصة للاستفادة من التقلبات صعودا أو هبوطا في، على سبيل المثال، سعر الأسهم الفردية أو أداء مؤشرات مثل أسواق الأسهم أو أسواق العملات. هذه هي المنتجات المشتقة. مما يعني أنك لا تملك أي ملكية في الأصل الأساسي (في أي وقت من الأوقات تمتلك الحصة المعنية).


في الواقع، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة مرة واحدة في الخيار تنتهي: مبلغ ثابت من المال أو لا شيء، وهذا يتوقف على أي اتجاه لديك الرهان. سوف همرك دائما تقريبا اعتبار هذا شكل من أشكال المقامرة: نشاط المضاربة التي لا تؤدي في حد ذاتها إلى غت أو مسؤولية تكنولوجيا المعلومات.


هل يمكن اعتباره "تاجر محترف" إذا كانت الخيارات الثنائية هي المصدر الوحيد للدخل؟


وتساعد القضايا التي قدمت أمام المحاكم على تسليط الضوء على ذلك. تشير مذكرة التوجيه الرسمية BIM22017 إلى قضية غراهام ضد الأخضر [1925] 9TC309. وهنا، تبين أنه حتى إذا كان للمقامرة خبرة ولديه نظام عمل جيد، فهذا لا يعني أنهم يشاركون في التجارة.


قضية أحدث حقي ضد وزير الدولة لشؤون العمل والمعاشات [2018] إوكا سيف 530 تتعلق لاعب البوكر المهنية الذين كسبوا العيش من خلال مكاسبه والذي كان يواجه أمر دفع نفقة الطفل من وكالة دعم الطفل. وأكدت محكمة الاستئناف مرة أخرى المبدأ العام القائل بأن المقامرة ليست تجارة.


لذلك حتى لو كان مصدر الدخل الوحيد الخاص بك هو من أرباح الخيارات الثنائية، يبدو من غير المحتمل في الوقت الحاضر أن الأرباح ستعتبر مسؤولة عن الضرائب. ولكن لا يحكم بها تماما. ولتكييف القياس الوارد في المذكرات الإرشادية، على سبيل المثال، إذا تلقيت مكافأة مالية لتزويد العملاء بتلميحات ونصائح تداول الخيارات الثنائية، "ما إذا كانت مكاسب المقامرة التي تتكبدها تلك التجارة ستعتمد على الحقائق" .


هل يتعين علي تضمين أرباح الخيارات الثنائية في إقراراتي الضريبية؟


الجواب، في معظم الحالات، من المرجح أن لا يكون كما أنها لا تصنف كإيرادات لأغراض الضرائب. ولكن كما هو الحال مع الضرائب، كل ذلك يتوقف على السياق. استخدم هذه الإرشادات العامة وننظر في موقفك بعناية. يجب أن يكون المحاسب الذي لديه خبرة محددة في أنشطة المقامرة والتجارة المالية قادرا على تقييم الظروف الخاصة بك وتقديم رأي حول الالتزامات المحتملة.


تبحث عن منصة موثوقة، السمعة لإجراء الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ تحقق من الاستعراضات لا معنى له من أفضل المواقع.

No comments:

Post a Comment