Saturday 3 February 2018

توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم للموظفين


الأرباح الموزعة على خيارات أسهم الموظفين
حان الوقت لنقول عيد ميلاد سعيد. لكننا لا نتحدث عن طفل السنة الجديدة. نحن نتحدث عن.
شركة أوركيد إسلاند كابيتال إنك تراجعت بنسبة 21٪ في توزيعات الأرباح.
كل يوم، تعلن الشركات في جميع أنحاء العالم عن أرباح الأسهم القادمة. يمكنك العثور على.
بروكتر & أمب؛ شركة "غامبل" تتصدر 30 سهم توزيعات الأرباح هذا الأسبوع.
هناك 30 سهما يتم توزيع أرباحها على الأسهم هذا الأسبوع ابتداء من يوم الاثنين الموافق 15 يناير.
مراكز المعرفة.
مساعدة ومعلومات.
توزيعات الأرباح.
التعليم.
اتبع توزيعات الأرباح.
يجب اعتبار جميع أسعار الأسهم على هذا الموقع تأخير على مدار 24 ساعة.
بعض المعلومات المالية المدرجة في توزيعات الأرباح مملوكة لشركة مرجنت، Inc. ("ميرجنت") حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018- ويحظر استنساخ هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال. بسبب احتمال الخطأ البشري أو الميكانيكي من قبل مصادر ميرجنت، ميرجنت أو غيرهم، ميرجنت لا يضمن الدقة والكفاية والاكتمال والتوقيت أو توافر أو للنتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.
أعلن معنا.
&نسخ؛ 2018 ميتري وسائل الإعلام.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك نوعان من التصنيفات العامة لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
تختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

خيارات أسهم الموظفين (إسو)
إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.
في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)
ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.
منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد لتعويضات رأس المال، ولكنها من بين أكثر أشكال التعويض شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:
منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.
وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.
بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:
فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.
فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:
بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن استخدامها كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.
من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:
وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيار أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي
ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد لفهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكين لك لاتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.

الأسهم توزيعات الأرباح مقابل. خيارات الأسهم.
بواسطة كينيث هاملت.
كل من أرباح الأسهم وخيارات الأسهم هي وسيلة لمشاركة النجاح المالي للشركة.
عندما تدفع الشركة أرباح الأسهم، انها وسيلة للشركة للمشاركة في نجاحها المالي مع مستثمريها. عندما تقدم الشركة خطة خيار الأسهم، انها أيضا وسيلة للشركة لتبادل نجاحها المالي، ولكن مع موظفيها. العديد من الشركات تدفع أرباح الأسهم، ولكن ليس العديد من الشركات تقدم خطط خيار الأسهم.
أساسيات الأسهم.
الأسهم تأتي في نوعين أساسيين - الأسهم المشتركة والمخزون المفضل. توجد اختلافات مختلفة لكلا النوعين، لكننا سنلتزم بالأساسيات. فقط من خلال قراءة أسمائهم يمكنك أن تقول تقريبا هناك فرق بين الاثنين. عادة ما يتم حجز الأسهم المفضلة للمديرين التنفيذيين في الشركة، على الرغم من أن العديد من الشركات تقدم الأسهم المفضلة في السوق المفتوحة. الأسهم المفضلة لديها مزايا معينة على الأسهم المشتركة. على سبيل المثال، يحصل المساهمون المفضلون على أرباح ضمان، بالإضافة إلى ذلك، في حالة ما إذا كانت الشركة في طريقها، فإن المساهمين المفضلين لديهم الحقوق الأولى في أصول الشركة على المساهمين العاديين. من ناحية أخرى، قد لا يحصل المساهمين العاديين على أرباح مضمونة، ولكن الأسهم العادية تقدر عادة أسرع من الأسهم المفضلة. كما أن المساهمين المفضلين لا يحصلون على حقوق التصويت مثل المساهمين العاديين.
الأسهم توزيعات الأرباح.
تمثل توزيعات األرباح نسبة من أرباح الشركة تعاد إلى مساهميها. في أغلب الأحيان، سترى هذه الأرباح توزيعات لكل سهم. على سبيل المثال، إذا قامت الشركة بدفع توزيعات أرباح بقيمة 0.05 دولار للسهم وتمتلك 10000 سهم، فستحصل على أرباح (عادة ربع سنوية) بقيمة 500.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الشركات لا تضطر لدفع أرباح نقدية، على الرغم من أن معظم تفعل. تتطلب توزيعات الأرباح أن يكون لديك ملكية الأسهم في تاريخ معين، وتسمى تاريخ السجل.
خيارات الأسهم.
توفر خطط خيار أسهم الموظفين لموظفي الشركة طريقة لامتلاك أسهم الشركة بسعر مخفض من سعر السوق الحالي. عندما تشارك في خطة خيار الأسهم للموظفين، لا تملك الأسهم، ولكن لديك الحق في شراء الأسهم في مرحلة ما في المستقبل. بعض الشركات تعطي لكل موظف عدد محدد من الأسهم على أساس التسلسل الهرمي للموظف داخل الشركة. عند نقطة ما عندما تقرر شراء الأسهم، والمعروفة باسم ممارسة الخيار، يمكنك شراء أسهم بسعر السوق مخفضة، وغالبا ما يكون عدد كبير من نقاط مئوية أقل من القيمة السوقية الحالية.
هل أنت مؤهل؟
الموظفين لديها اثنين من خيارات الأسهم المختلفة المتاحة لهم - الخطط المؤهلة والخطط غير المؤهلين. عادة ما تحصل الإدارة العليا على خطط مؤهلة أو حافزة. توفر هذه الخطط خيارات الأسهم بناء على أداء الموظف والأداء العام للشركة. كما أنها تتلقى معاملة ضريبية مختلفة عن الخطط غير المؤهلة. أما بقية الشركة فتتلقى عادة الخطط غير المؤهلة.
استنتاج.
امتلاك الأسهم التي تدفع أرباحا هو وسيلة جيدة لجني مكافأة من الاستثمارات الخاصة بك. كمستثمر، لم يكن لديك للعمل لشركة لشراء أسهمها والحصول على أي أرباح عند دفعها. مع خطة خيار الأسهم الموظف، يجب أن تعمل للشركة من أجل المشاركة في الخطة. بالإضافة إلى ذلك، يعتمد نوع خطة الخيارات المتاحة لك على حالتك داخل الشركة. إذا كانت شركتك تقدم خطة خيار الأسهم و أسهم الشركة يدفع توزيعات أرباح، وهذا هو مكافأة إضافية، ولكن تذكر أنك لا تحصل على أرباح حتى يمكنك ممارسة الخيار ويمكن أن تثبت أنك صاحب السجل في تاريخ التسجيل.
المراجع.
عن المؤلف.
من 2002-2006، كان كينيث هاملت ناشر وكاتب رئيس لمجلة أونسيغند ميوزك، وهو منشور على الانترنت مع أكثر من 100،000 قارئ. قبل إنشاء أونسيغند، كان هاملت محلل حلول الأعمال وأمضى 15 عاما صياغة وكتابة مقترحات لحلول الأعمال سلسلة التوريد. وهو خريج معهد نيويورك للتصوير الفوتوغرافي.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / غودشوت / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
الأسهم المشتركة مقابل مشاركات مفضلة.
ماذا يحدث عندما تدفع الشركات أرباحا؟
خيارات الأسهم مقابل رسوس.
هل يجب دفع أرباح تفضيلية؟
المواد شعبية.
توزيعات الأرباح لخيارات الأسهم.
يمكن الأسهم تنتهي؟
عيوب الأسهم المفضلة.
ما هو الفرق بين الأسهم المفضلة ومنتظمة.

الأرباح الموزعة على خيارات أسهم الموظفين
إلى المشارك في خطة الإنصاف:
والغرض من هذه الوثيقة هو وصف الأثر الذي أعلنته شركة تشارلز شواب (& # 147؛ شواب & # 148؛ أو & # 147؛ الشركة & # 148؛) مؤخرا إعادة هيكلة رأس المال على شواب الأسهم التي عقدت كجزء من واحد أو أكثر من برامج تعويض الشركة.
كما أعلن في 2 يوليو 2007، وافق مجلس إدارة الشركة على عودة ما يصل إلى حوالي 3.5 مليار دولار من رأس المال للمساهمين. وتشمل إعادة هيكلة رأس المال عرضا عطاءا يصل إلى حوالي 1.9 مليار دولار من الأسهم وشراء ما يصل إلى حوالي 400 مليون دولار من الأسهم بموجب اتفاق شراء الأسهم منفصل مع تشارلز R. شواب، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي وأكبر مساهم لدينا، وبعض المساهمون الاضافيون الذين تعتبر اسهم شواب مملوكة لهم بشكل مفيد. وبالإضافة إلى ذلك، أعلن المجلس عن توزيع أرباح نقدية خاصة بقيمة 1.00 دولار للسهم الواحد، أي ما يقرب من 1.2 مليار دولار أمريكي في المجموع، مستحقة الدفع في 24 أغسطس 2007، وفقا للمتطلبات القانونية المعمول بها، لجميع المساهمين المسجلين عند انتهاء العمل في 24 يوليو ، 2007. إذا كنت من المساهمين في سجل الشركة عند انتهاء العمل في 24 يوليو 2007، سيكون لك الحق في الحصول على أرباح خاصة (فضلا عن الأرباح العادية ربع السنوية العادية المعلن عنها في 2 يوليو 2007 ) حتى إذا اخترت طرح أسهمك في العرض بغض النظر عما إذا كنت تقدمها قبل أو بعد 24 يوليو 2007.
وبصفة عامة، فإن حاملي الأسهم المقيدة ضمن برامج التعويضات الخاصة بالشركة سيكونون مؤهلين للحصول على أرباح خاصة ولكن ليس للمشاركة في عرض المناقصة. حاملي خيارات أسهم الموظفين، سواء المكتسبة وغير المستثمرة، سوف يكون كل من سعر ممارسة وعدد الأسهم الخاضعة للخيارات المعدلة لمراعاة تأثير الأرباح الخاصة.
إذا كنت مشتركا في خطة شواابلان للتوفير واالستحقاقات التقاعدية، يشار إليها عادة باسم الخطة 401) ك (، اتبع تعليمات العطاء المرسلة بشكل منفصل لكل مشارك مؤهل.
خطط التعويض المؤجلة وخطة شراء أسهم الموظفين.
ولا تملك أي من خطط تعويض شواب المؤجلة (I & إي) أسهم شواب حتى لا يكون للعرض العطاء والأرباح الخاصة أي تأثير على هذه الخطط.
وقت التسجيل لأول فترة طرح لخطة شراء الأسهم للموظفين التي تم إدخالها حديثا هو 5-23 يوليو 2007. وعلى هذا النحو، لا توجد أسهم شواب مستحقة حاليا بموجب الخطة ولن يكون لعروض المناقصة والأرباح الخاصة أي تأثير على هذا خطة.
الأسهم المقيدة (التي تحكمها خطة الحوافز المالية لعام 2004)
سيتم دفع الأرباح الخاصة لجميع حاملي الأسهم المقيدة القائمة اعتبارا من 24 يوليو 2007 وسيتم دفعها والضرائب بنفس الطريقة التي يتم بها توزيع الأرباح العادية. إن الأسهم المقيدة غير مؤهلة للحصول على عرض المناقصة ما لم تنقضي القيود وتسدد الأسهم في حساب شواب الخاص بك بحلول 26 يوليو 2007.
خيارات أسهم الموظفين (التي تحكمها خطة الحوافز المالية لعام 2004)
إذا كنت تملك خيارات الأسهم الموظف & # 150؛ مستحق أو غير مستحق & # 150؛ سيتم تعديل سعر التمرين وعدد األسهم الخاضعة للخيار لمراعاة األرباح الخاصة. سيتم إجراء هذه التعديلات وفقا لخطة الحوافز المالية لعام 2004 استنادا إلى سعر سهم شواب عند إغلاق التداول في 19 يوليو 2007 وسيدخل حيز التنفيذ في 20 يوليو 2007. وقد تم تصميم هذه التعديلات لضمان أن ال تتأثر سلبا كنتيجة لألرباح الخاصة ويتم تنفيذها وفقا للوائح الضريبية والقانونية السارية. وستظل جميع الشروط والأحكام الأخرى للخطة تنطبق على خيارات الأسهم المعلقة.
ملحوظة خاصة لحاملي خيارات الأسهم المكتسبة:
يجوز لك ممارسة خيارات الأسهم المكتسبة الخاصة بك وتكون مؤهلة للحصول على أرباح خاصة و / أو مناقصة كل أو بعض الأسهم المستلمة عند هذه الممارسة. من أجل الحصول على أرباح خاصة، يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك في موعد لا يتجاوز 19 يوليو 2007. من أجل المشاركة في المناقصة، يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك بشكل كاف قبل وقت انتهاء الصلاحية، ولكن في موعد أقصاه 23 يوليو، 2007، لتلقي الأسهم في حسابك بحلول 26 يوليو 2007 من أجل المشاركة في العرض. في حين أن & # 147؛ وقت انتهاء الصلاحية & # 148؛ في العرض يعني 12:00 منتصف الليل، بالتوقيت الشرقي، يوم الثلاثاء، 31 يوليو 2007، إذا عقدت أسهمك في شواب، يجب تقديم عطاءات الأسهم الخاصة بك بحلول الساعة 7:00 مساء، بالتوقيت الشرقي، في 26 يوليو 2007. ممارسة من خيار األسهم ال يمكن إلغاؤها حتى إذا لم يتم شراء األسهم المستلمة عند ممارستها وطرحها في الطرح ألي سبب من األسباب.
مثال تعديل الخيار (باستخدام أرقام افتراضية):
قبل دفع الأرباح الخاصة، يمتلك المساهم سهم واحد بقيمة 22 $. وفقا للنظرية المالية (وتجاهل الأحداث الأخرى التي قد تؤثر على أسعار الأسهم)، بعد دفع أرباح خاصة المساهم سوف تملك حصة واحدة بقيمة 21 $، بالإضافة إلى النقد في متناول دولار واحد. صافي، قيمة المساهمين قبل توزيعات الأرباح من 22 $ لم يتغير ($ 21 + $ 1 = $ 22).
من أجل الحفاظ على القيمة التقريبية قبل توزيع الأرباح من خيارات الأسهم الموظفين، سيتم تعديل سعر ممارسة الخيارات المعلقة إلى أسفل، وسيتم تعديل عدد من الخيارات التصاعدي. وستکون الخیارات الإضافیة مستحقة وغیر مستثمرة بما یتفق مع حالة الاستحقاق للخیارات الحالیة. إن الخيارات غير المؤداة الناتجة عن التسوية سوف تستحق على فترة االستحقاق المتبقية. إذا كانت منحة خيار األسهم مكملة بالكامل وقت التسوية، فإن الخيارات اإلضافية ستكون أيضا كاملة.
مثال # 1 & # 150؛ & # 147؛ في رأس المال & # 148؛ خيارات (الخيارات حيث سعر ممارسة حاليا أقل من سعر السوق)
في هذا المثال، يتم تعديل 100 خيار مع سعر ممارسة $ 17 إلى 104 خيارات مع سعر ممارسة 16.23 $.
القيمة في رأس المال قبل توزيع الأرباح.
الخطوة 1: ضبط ممارسة السعر.
سعر ممارسة جديد.
الخطوة 2: زيادة في الخيارات الخاضعة للمنحة.
القيمة التقريبية للنصيب في الأرباح بعد الأرباح.
إجمالي عدد الخيارات بعد توزيع الأرباح.
مثال # 2 & # 150؛ & # 147؛ خارج من هذه الاموال & # 148؛ خيارات (الخيارات حيث سعر ممارسة هو حاليا فوق سعر السوق)
في هذا المثال، يتم تعديل 100 خيار مع سعر ممارسة $ 25 إلى 104 خيارات مع سعر ممارسة 23،86 $.
القيمة غير النقدية قبل توزيع الأرباح.
الخطوة 1: ضبط ممارسة السعر.
سعر ممارسة جديد.
الخطوة 2: زيادة في الخيارات الخاضعة للمنحة.
القيمة التقريبية للنصيب من الأرباح بعد توزيع الأرباح.
إجمالي عدد الخيارات بعد توزيع الأرباح.
أسئلة مكررة.
لماذا لا يشمل التعديل أرباح الأسهم العادية البالغة 0.05 دولار للسهم المعلن عنها أيضا في 2 يوليو 2007؟
يتم احتساب توزيعات األرباح المقدرة في تقييم خيارات أسهم الموظفين وبالتالي ال تتطلب التسويات لدفع أرباح األسهم العادية. إال أن األرباح الخاصة ال تدرج عادة في تقييمات اخليارات، ونتيجة لذلك، يكون لها أثر سلبي غير مقصود على حاملي اخليارات.
متى سأتمكن من عرض خياراتي المعدلة؟ متى يمكنني ممارسة خيارات مكتسبة؟
سوف تكون قادرا على عرض وممارسة الخيارات المكتسبة المعدلة في 20 يوليو 2007.
هل يمكنني إجراء & # 147؛ نفس اليوم بيع & # 148؛ أو & # 147؛ إكسيرزال & # 148؛ وما زال مؤهلا للحصول على عرض المناقصة أو الأرباح الخاصة أو العادية؟
لا. للحصول على الأرباح الخاصة والمنتظمة، يجب عليك ممارسة الأسهم في التواريخ المحددة. الأسهم المباعة عملا ب & # 147؛ نفس اليوم للبيع & # 148؛ أو & # 147؛ إكسيرزال & # 148؛ لن تكون متاحة للعطاء.
هل يؤدي تعديل الخيار إلى فرض أية ضرائب؟
لا، سيتم إجراء هذه التعديلات وفقا لجميع اللوائح الضريبية ذات الصلة ولن يكون لها أي عواقب ضريبية ضريبية على حاملي الخيارات.
هل تأثرت خطة شراء الأسهم للموظفين الجديدة بإعادة هيكلة رأس المال؟
وسوف يستند سعر الشراء لفترة العرض الأولى على سعر إغلاق شواب حتى 31 يناير 2008. ونظرا للعوامل العديدة التي يمكن أن تؤثر على سعر سهم شواب اليومي، لا يمكننا التنبؤ بتأثير إعادة هيكلة رأس المال سوف يكون على سعر السهم في المستقبل.
من الذي أتصل به إذا كانت لدي أسئلة؟
للأسئلة العامة، يرجى الاتصال D. F. الملك & أمب؛ Co.، Inc.، وكيل معلومات الشركة في عرض المناقصة، عن طريق توجيه طلب إلى 48 وول ستريت، نيويورك، نيويورك 10005 أو الاتصال على الرقم المجاني (800) 659-6590؛ الاثنين & # 150؛ الجمعة من 5:00 صباحا إلى 7:00 مساء، بتوقيت المحيط الهادي، والسبت من 8:00 صباحا إلى 3:00 مساء، بتوقيت المحيط الهادئ، أو الاتصال أوبس للأوراق المالية، ليك، مدير تاجر الشركة ل من خلال الاتصال على الرقم المجاني (877) 827-4180.
لعرض أو ممارسة الخيارات المكتسبة، اتصل ب شواب ستوك بلان سيرفيسز باستخدام معلومات الاتصال أدناه:
هاتف: 1 (800) 654-2593؛ الاثنين & # 150؛ الجمعة 6:00 حتي 06:00 بتوقيت المحيط الهادئ.

No comments:

Post a Comment