Friday 9 February 2018

خيار رأس المال التداول ثنائي


تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جنوب أفريقيا.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا & # 8211؛ بوابة لتداول الخيارات الثنائية وجميع المعلومات المتعلقة صناعة الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية شعبية في جنوب أفريقيا وأولويتنا هي أن نقدم لك مع خدمات التداول الجودة وحتى الآن استعراض أفضل السماسرة الخيارات الثنائية استعرضها لنا في هذه الصناعة.


نحن نقدم قصارى جهدنا في توفير القراء لدينا أحدث الأخبار في السوق المالية، فضلا عن الاستراتيجيات الثنائية شعبية وقائمة من المواد دليل.


جديد: من أجل خدمة جمهور أوسع، قمنا بإضافة قسم الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ تعلم كيفية تداول هذه الصكوك واختيار أفضل وسيط الفوركس من تلك التي قمنا بمراجعتها!


إذا كنت ترغب في تداول الأصول الأساسية في السوق المالية وكنت ترغب في زيادة فرصك للأرباح المحتملة، وهذا هو موقع على شبكة الإنترنت للحصول على أفضل المعلومات الثنائية في سوق جنوب أفريقيا.


المهتمين في تداول الخيارات الثنائية يمكن العثور على موقعنا على مجموعة متنوعة من المواضيع المفيدة وقائمة موثوقة الخيارات الثنائية السماسرة استعرضها لنا. B إسيدس مفيدة بيانات التداول والمعلومات، يمكن للتجار جنوب أفريقيا تحقق لدينا قسم الروبوتات الثنائية ومعرفة المزيد عن ما هو تداول السيارات الثنائية وكفاءة يمكن أن يكون في عملية التداول.


حساب الخيارات.


جراند كابيتال - أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 86٪ في دقيقة واحدة فقط.


بعد ظهوره في عام 2008، اكتسب تداول الخيارات الثنائية بسرعة شعبية بسبب بساطة العملية، والحد من المخاطر وعوائد عالية للغاية.


حدد الاتجاه.


من حركة السعر.


حدد الاستثمار.


الحصول على ما يصل إلى 86٪ إذا التنبؤ الخاص بك.


مزايا تداول الخيارات الثنائية في جراند كابيتال.


أنت تعرف مقدار المال الذي سوف تكسب / تفقد قبل وضع التجارة.


إنك تشتري عقدا، وليست أصولا، ولكن قد تزيد أرباحك كثيرا عن الاستثمارات في الأصل نفسه.


إغلاق الصفقة قبل انتهاء الوقت إذا كنت لا تحب أين التجارة ذاهب.


أنت لا تحتاج إلى معرفة مالية واسعة للتجارة الخيارات الثنائية.


تسجيل وفتح حساب.


ويضمن أمن أموالك من قبل اثنين من المصادقة عامل.


تثبيت برامج التداول أو استخدام ويبترادر.


تحميل ميتاتريدر 4 لجهازك أو استخدام ويبترادر ​​للتداول في المتصفح الخاص بك.


اختر وقت العرض وتاريخ انتهاء الصلاحية وحدد حركة سعر مادة العرض.


جعل التنبؤ بشأن حركة سعر الأصول، واختيار مبلغ الأموال التي ترغب في الاستثمار ومدة العقد.


الاستثمار وجني الأرباح!


يمكنك التداول مع 10 دولار فقط. وسوف تكسب بقدر 86٪


كيف يعمل؟


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مع مساعدة من التجار المحترفين مع شركائنا في خدمة مبتكرة لتداول الخيارات الثنائية!


خدمة لم للخيارات الثنائية تعمل بنفس الطريقة كما تفعل على الفوركس. ربط حسابك إلى حساب المتداول من ذوي الخبرة ومعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح من التجار المتقدمين! لا ننسى أن لا يزال لديك السيطرة على كل صفقة مدير يجعل، حتى تتمكن من قطع أو إلغاء التجارة في أي وقت!


خدمة لم على الخيارات الثنائية تشبه خدمة لم مألوفة. لراحتك، قمنا بتنفيذ مرشح جديد في تصنيف المديرين، حتى تتمكن من فرز لمز حسب أنواع الحسابات: كلاسيك القياسية، كلاسيكي مايكرو وخيارات الحسابات.


الانضمام إلى خدمة لم والتعلم من أفضل التجار كيفية تحقيق الربح في نفس الوقت!


الخيارات الثنائية يسمح لك لإغلاق التجارة في وقت مبكر (قبل انتهاء صلاحيتها). ثم يتم احتساب الربح الخاص بك على النحو التالي:


× التجارة وقت الإغلاق / وقت انتهاء الصلاحية -


- استثمارك ×٪ من عمولة الإغلاق المبكر.


معدلات العائد٪ تقابل (اعتمادا على دقة التنبؤ) الأعمدة فوز / خسارة / لا شيء / الإغلاق المبكر (فوز) في مواصفات العقد٪ العمولة للإغلاق المبكر يمكن العثور عليها في مواصفات العقد.


يشير الخيار الخيار إلى أن السعر عند وقت انتهاء الصلاحية سيكون أقل من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف تنخفض، يجب عليك شراء الخيار بوت.


هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار بوت:


في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار.


يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.


خيارات اللمس المزدوج.


عند تداول خيارات اللمس المزدوج تحتاج إلى تعيين مستويين سوف يصل سعر الأصل. وبعبارة أخرى، يمكنك تعيين القناة حيث يتقلب السعر.


الخيار له نتيجة إيجابية إذا:


السعر في وقت انتهاء الخيار هو أعلى من تب (أو أقل، اعتمادا على نوع النظام) في حين أن النظام كان في السوق، أصبح سعر الخيار أقل (أو أعلى، تبعا للترتيب) من النظام مستوى.


على سبيل المثال، يعتقد مارك أنه في الدقائق الخمس القادمة سوف ينخفض ​​سعر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.1134 ثم يرتفع إلى 1.1213. مارك يحدد سعر الاختراق عند 1.1134 والسعر المستهدف عند 1.1213 (إذا لم يتم تعيين السعر المستهدف، فسيتم تعيينه تلقائيا عند مستوى السعر الحالي). إذا كان التنبؤ صحيحا، سوف مارك الحصول على مكافأة إضافية. يتم احتساب مبلغ المكافأة في هذه الحالة على النحو التالي:


سعر الاختراق والسعر المستهدف × الاستثمار.


يرجى مراعاة أن خيارات اللمس المزدوج متوفرة فقط للخيارات الأوروبية.


يشير خيار المكالمة إلى أن السعر في وقت انتهاء الصلاحية سيكون أعلى من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف يرتفع، يجب عليك شراء خيار المكالمات.


هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار الاتصال:


في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال.


يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.


تمنحك خيارات الاختراق فرصة للحصول على عائد متزايد لتداول نفس الأصول. تعيين السعر الذي تعتقد أن الأصول سوف تصل في المستقبل والإطار الزمني لسقوط / زيادة والحصول على زيادة العائد إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح.


على سبيل المثال، يعتقد جون أنه في الدقائق الخمس القادمة سعر ور / أوسد سيزيد حتى 1.321 ولن يتراجع. جون يحدد سعر الاختراق عند 1.321 و حقل الوقت عند 5 دقائق. إذا كان التنبؤ له هو الصحيح، وقال انه سوف يحصل على مكافأة إضافية محسوبة على النحو التالي:


لحظة تم شراء الخيار - اندلاع.


ولن تدفع المكافأة إلا في حالة التوصل إلى نتيجة إيجابية. لأن هذا النوع من التداول متاح فقط للخيارات الأوروبية الإغلاق المبكر غير متوفر.


الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.


وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.


مراجعة خيارات رأس المال | وسيط كابيتالوبتيون بواسطة ثنائي خيارات الأسلاك.


كابيتال أوبتيون هو وسيط خيارات ثنائية جديد، مدعيا أنه قد حول تركيز اهتمامه إلى أولئك الذين يعولون حقا، أنت & # 8211؛ وهذا هو كل تاجر الخيارات الثنائية الفردية. تعمل تحت شعار الخيارات الثنائية إعادة تعريف، تأسست هذه الشركة لضمان أن المستثمرين يمكن التجارة على منصة آمنة وفي بيئة تعزز العلاقات طويلة الأجل بين التجار والوسيط والتي تهدف إلى تحقيق أعلى مستويات ممكنة من رضا العملاء .


كاسم العلامة التجارية ل سبوتوبتيون تبادل المحدودة، كابيتال الخيار يبني على هذه سابقة ناجحة وثقافة الشركات وتفخر في دعم الأعمال التجارية ومعايير أخلاقية عالية. الشركة مرخصة ومنظمة في أوروبا من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك).


للاستفادة من المكافأة الحصرية لدينا، ببساطة فتح حساب على كابيتالوبتيون عن طريق النقر على الرابط أعلاه. سيتم الحصول على عرض المكافأة تلقائيا.


تأسست في عام 2018، وبالتالي الوافد الجديد نسبيا، ومع ذلك كابيتال الخيار قد أنشئت بالفعل على سوق الخيارات الثنائية لتقديم فرص استثمارية مبتكرة ومبتكرة لعملائها وإمكانية التداول على واحدة من منصات التداول الأكثر تقدما. بعد مراجعة عملياتها بعناية، يمكننا اقتراح بأمان إلى حد ما أن الناس وراء كابيتال الخيار عازمة على وضع النزاهة وجودة طاهر من الخدمات المقدمة للعملاء، في طليعة من الأعمال التجارية.


باختصار، يمكننا أن نؤيد الادعاء بأن كابيتال أوبتيون هو وسيط عالي المستوى يمكنك الوثوق به، حيث أن سجلهم من الكفاءة المهنية والصدق والخبرة، إلى جانب الرغبة المؤكدة لمساعدة جميع العملاء والزملاء، الخيارات الثنائية العالم.


في محاولة لإعادة تعريف الخيارات الثنائية تجربة التداول وتجعل من المجدي للعملاء للتداول من خلال هذا الوسيط معين، خيارات كابيتال تقدم العروض الترويجية الرائعة ومجموعة واسعة من المكافآت المربحة. 100٪ ترحيب مكافأة و أنت التجارة - نحن حماية مكافأة، هي مجرد مثالين من المكافآت التي توفر التجار الفرصة للحصول على أقصى قدر ممكن من الزيادة على عوائدهم.


منصة التداول.


كعلامة تجارية فعلية من ستوبتيون، كابيتال الخيار هو بطبيعة الحال باستخدام منصة سبوتوبتيون، الذي هو في الواقع واحدة من منصات التداول الأكثر تقدما وتستخدم على نطاق واسع في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية.


بعض من القيم التي للعملاء ل كابيتال الخيار سوف يتمتع على منصة سبوتوبتيون هي الابتكار والاستثنائية في الخيارات الثنائية. الميزات الموجودة على منصة التداول تشمل 60 ثانية، لمسة واحدة، على المدى الطويل، أزواج وسلم.


هناك حاليا أكثر من 70 أصول قابلة للتداول المختلفة المتاحة، تحت تصرف المستثمرين في كابيتال الخيار للاختيار من بينها. يتم تصنيف هذه الموجودات ضمن فئات األصول المعتادة 4. والسلع، والعملات، والأسهم والمؤشرات. في الوقت الحالي، يمكن للمتداولين مع كابيتال أوبتيون الاختيار من بين مجموعة متنوعة من 31 أسهم مختلفة و 21 زوجا من العملات و 4 سلع و 15 مؤشرا مختلفا في جميع أنحاء العالم، مع تزايد العدد بشكل مستمر. ومن الواضح أنه مع وجود مجموعة رائعة من البدائل المتاحة، فمن المؤكد تقريبا أن كل مستثمر لا بد أن يكون قادرا على العثور على الأصول أو الأصول التي تناسب احتياجاتهم والتي يرغبون في التجارة معها.


مناسبة للمتداولين المبتدئين والمهنيين وذوي الخبرة، ويوفر كابيتال الخيار موارد واسعة ومواد تعليمية في شكل فيديو، دروس والتدريب على واحد واحد على واحد في مركز التعلم الشامل & # 8211؛ أكاديمية رأس المال، والذي يتميز أيضا ثنائي، الكتاب الإلكتروني ثنائي مفيد جدا.


في كابيتال أوبتيون، سوف يتمتع التجار بالتماس الشخصي والدعم على مدار 24 ساعة والأهم من ذلك وسيط يمكنهم الوثوق به والاتصال بهم في أي لحظة، والحصول على دعم الجودة والمساعدة. هذا المستوى من الالتزام الشخصي والثقة التي تلهمها في العملاء، هو من أهمية قصوى وحجر الزاوية لبناء نوع من الرابطة القوية التي تتطلب علاقة طويلة الأمد بين العميل والسمسار.


خيارات رأس المال التابعة.


على الرغم من أننا لا عادة ما تتميز البرامج التابعة للسماسرة على بيناريوبتيونسوير، ونحن نرى أن برنامج الشركات التابعة الخيار كابيتال جذابة بحيث أنها تستحق استثناء لمنح. ويبدو أن الشركات التابعة خيار رأس المال لدعم بعض من أعلى دفعات في السوق، فضلا عن المكافآت والنسب جذابة، وفريق متخصص من المهنيين خيار ثنائي في كابيتال الخيار في وضع يمكنها من مساعدة بالتأكيد الجميع المهتمين لتحويل حركة المرور إلى الربح.


وعلاوة على ذلك، يوفر كابيتال أوبتيون جميع الشركات التابعة لها مواد تسويقية فريدة من نوعها مثل: لافتات، ورسائل البريد، والصفحات المقصودة، والإعلانات النصية وأكثر من ذلك، وجميعها في المنزل التي تم إنشاؤها، وتكون دائما متاحة لجميع المشاركين في برنامج التابع.


وقد سعت شركة كابيتال أوبتيون إلى وضع جميع األدوات التابعة لها تحت تصرفها، وهي مجموعة واسعة ومكرسة من األدوات لضمان حصولها على كافة الوسائل المتاحة لها من أجل تحقيق النجاح.


وكجزء من جهودها لمساعدة الشركات التابعة لها على تحقيق نتائج أفضل، يقدم كابيتال أوبتيون لهم، بالإضافة إلى المواد التسويقية الجيدة والمساعدة النشطة من فريق عملهم ذوي الخبرة، ومعدلات التحويل العالية جدا والعمولة العالية، وكل ذلك يعني أن رأس المال الخيار أفيلياتس يمكن كسب المال بطريقة سريعة وسهلة.


وبما أن منصة "كابيتال أوبتيون" تخضع لرقابة 100٪ في سوق الاتحاد الأوروبي، فهذه ميزة إضافية للشركات التابعة لأنها تسمح لها بالتركيز على زيادة عدد زياراتها، وتزيل من رؤوسها مشاعر القلق من مشاكل قانونية أو سمعة سيئة.


ولذلك، من الواضح أن كابيتال أوبتيون هو مبشر واعد جدا في عالم الخيارات الثنائية وبديل جذاب جدا لكل من التجار الخيارات الثنائية وكذلك أولئك الذين يرغبون في أن تصبح جزءا من برنامج الشركات التابعة لها، وتسعى إلى جعل مهنة من خلال تداول الخيارات الثنائية.


، المعروف أيضا بين المهنيين تحت لقبها "مونيماكر"، هو وسيط الأسهم من ذوي الخبرة ومتداول الفوركس. تعزيز وتوجيه التجار الجدد إلى سوق الخيارات الثنائية هو نانسي & # 8221؛ ق طريقة للقول & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛ إلى الصناعة التي ساعدتها على تحقيق أحلامها.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


إق أوبتيون ريفيو | إيكوبتيون ثنائي خيارات وسيط.


كابيتال أوبتيون و سكاي فكس بارت لديها رخصة جردتها سيسيك.


أيركس استعراض - منصة الخيارات الثنائية.


دعمهم تمتص، لم يحصل على أي البريد الإلكتروني لبلدي الاستعلام.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


إتكس كابيتال.


كانت شركة إيتكس كابيتال، التي كانت تعرف سابقا باسم تراديندكس، الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت التي تملكها وتديرها شركة "مونيكور" المحدودة، ويقع مقرها في لندن في المملكة المتحدة، ويتم تنظيم إتكس كابيتال من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رقم التسجيل 124721. تعمل منذ عام 2002 ، إيتكس كابيتال ليس الوافد الجديد لصناعة التداول عبر الإنترنت. في الواقع، كانت الشركة الأم، مونيكور المحدودة، منذ عام 1965. مع حساب تداول واحد، يمكن للتجار إتكس كابيتال التجارة مع أربعة أنواع مختلفة من منصات التداول مع الوصول إلى أكثر من 6000 أدوات مختلفة. في حين أن إيتكس كابيتال لا تقدم تجارها فوائد التداول الاجتماعي، لا يزال لديهم الكثير لتقدمه.


خلافا لمعظم الوسطاء الآخرين، ميزة رئيسية لشركة إيتكس كابيتال هي قدرة التجار على الوصول إلى 4 أنواع مختلفة من منصات التداول مع حساب تداول واحد فقط. مع حساب تداول واحد فقط، يمكن للتجار على هذا المنبر تداول الثنائيات مع منصة إتكسبيناري، انتشار الرهان مع إتكس التاجر والبوركس بقعة مع ترادربرو. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تطورا، تقدم إيتكس كابيتال أيضا مزايا منصة MetaTrader4 الشهيرة. منصة MT4 تسمح للتجار لتخصيص أنشطتهم التجارية مع المستشارين الخبراء (إياس) وترك لهم المزيد من الوقت الحر للتركيز على تحليلها للأسواق.


وبالإضافة إلى ذلك، جميع المنصات المذكورة أعلاه هي أيضا متوافقة المحمول. جعلت إيتكس كابيتال من السهل على التجار للوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم من أي مكان في جميع أنحاء العالم مع مجرد الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول فقط عن طريق تحميل تطبيقات التداول الحرة من غول اللعب أو متجر أبل.


يمكن للتجار إتكس كابيتال الوصول إلى أكثر من 6000 أنواع مختلفة من الأصول المالية مع منصات التداول الخاصة بهم. فوركس، الرافعة المالية المتاحة تصل إلى 1: 200. وبالنسبة للسلع الأساسية، فإن الرافعة المالية أقل قليلا عند 1: 100. وبصرف النظر عن السلع وفوركس، يمكن للتجار أيضا التجارة في الأسهم وكذلك مؤشرات السوق. وتتراوح الروافع التي تقدمها هذه الأدوات من 1:20 إلى 1: 100.


تقدم إيتكس كابيتال فقط نوع قياسي واحد من حساب التداول لتجارها. فتح حساب التداول المباشر هو عملية بسيطة ويتطلب فقط بضع نقرات من الفأرة. لجعل الأمور أكثر سهولة، إتكس كابيتال تتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع £ / $ / € 100 اعتمادا على العملة المختارة لحساب التداول. الحسابات التجريبية متاحة أيضا في حالة رغبة التجار في اختبار منصات التداول أولا قبل أن يرتكبوا أي أموال حقيقية.


إن مستوى دعم العملاء في إيتكس كابيتال يستحق الثناء. في حين أن خدمات الدعم غير متوفرة 24/7، فهي متوفرة في العديد من اللغات الرئيسية مثل العربية والصينية والتشيكية والهولندية والفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والإسبانية والتركية. العيب الوحيد مع خدمات الدعم هو عدم وجود دردشة حية. يجب توجيه جميع طلبات الدعم عبر البريد الإلكتروني أو من خلال رقم هاتف مجاني عالمي مجاني (إيفن).


أما بالنسبة للفوارق المستحقة، يمكن للتجار الاختيار بين ثابت (إتكسترادر) ومتغير ينتشر (إتسكابيتال و إتكس MT4). يبدأ أدنى انتشار من 0.7 نقطة لزوج ور / أوسد. أما بالنسبة للمكافآت، فإنها ترتفع إلى ما يصل الى 60٪. ومع ذلك، من أجل التأهل للحصول على المكافأة، يطلب من التجار لوضع حد أدنى من £ / $ / € 1000 في الودائع.


في حين أن هذا الوسيط قد لا يكون أكبر وسيط حولها، لا يزال لديهم الكثير لتقدمه للتجار من حيث جودة الخدمات. وبصرف النظر عن كونها قادرة على التجارة مع منصات التداول متعددة، والتجار في إيتكس كابيتال يحصل على التمتع ينتشر ضيق جدا، فضلا عن دعم العملاء مخصص.

No comments:

Post a Comment