Wednesday 28 February 2018

جائزة الخيار الثنائي


أفضل وأسوأ من الخيارات الثنائية 2018.


هل تعتقد أنه & # 8217؛ s سنة أخرى؟ يبدو وكأننا بالأمس فقط كنا نراجع 2018 ونختار الأفضل والأسوأ من العام الماضي. لقد تغير الكثير هذا العام من اللوائح الجديدة والوسطاء الجدد إلى أطوال أن المحتالين سوف تذهب إلى ولكن شيء واحد لا يزال هو نفسه، تداول ثنائي هنا للبقاء. هذا العام نحن & # 8217؛ بقي صحيح إلى الأصلي واستعرض ما هو أفضل وسيط، أفضل مزود إشارات، أسوأ وسيط والمسوق الشر من السنة.


هذا العام لدينا جائزة تسويق الشر يخرج إلى فيرتنكست. هذه هي حزمة البرامج المجانية التي هي & # 8220؛ مضمونة لجعل لكم 18،000 $ شهريا & # 8221 ؛. الأساسيات هي نفسها مثل العديد من الحيل التي تراها اليوم، انها و أوتوترادر ​​أن ربط حسابك إلى، واحدة كنت فتح مع وسيطهم المعتمدة، بحيث يمكنك الاستفادة من خوارزمية بهم. ما يجعل هذا واحد مختلفا عن العديد من الحيل هو أنها خلقت هذا الفيديو الطويل مع رجل أعمال يبدو شرعي شرح كيف يضمن هذا النظام للعمل وعملت في الماضي. يتحدث بعمق عن السوق، وكيف يستخدم فيرتنكست البيانات للحصول على إشارات، والناس وراء فيرتكست والنجاح كانت قد فعلت في الماضي. كل ذلك مقنع جدا باستثناء شيء واحد. الرجل هو بالطبع ممثل واحد يمكنك أن تجد على موقع مستقل الحرة فيفير. ما يجعل هذه الفضيحة مثيرة للاهتمام حقا هو أنه قد حصلت على موافقة من الوكالة الدولية للطاقة الذرية الخيار ثنائي الذي نعلم جميعا هو مايكل فريمان وإذا كنت دون & # 8217؛ ر معرفة من هو ثم تحقق من الفائز في السنوات الأخيرة جائزة المسوق الشر.


"سافيوبتيون ليست آمنة، هم المحتالين وخاصة بالتعاون مع فيرتنكست، سرقوا 300 دولار من لي، أبدا إيداع معهم!"


أسوأ وسيط الخيارات الثنائية من السنة.


أسوأ وسيط من السنة ليس من المستغرب، تماما العكس. ما هو المفاجأة هو أن هذا الوسيط المظلوم الذي يكره ومعروف تماما لا يزال حولها، أو حان & # 8217؛ ر تنظيف فعله. إذا كنت هافن & # 8217؛ ر خمنت من قبل الآن نحن نتحدث عن بانك دي ثنائي. هذا الوسيط قد تكافح من أي وقت مضى منذ أن ضرب عناوين الصحف في محاولة للحافة في سوق الولايات المتحدة وملاذ & # 8217؛ ر تماما معرفة كيفية جعله مرة أخرى إلى الوضع الموثوق به. حسنا، يمكننا أن نقول لهم كيفية القيام بذلك، أن تكون جديرة بالثقة. بغض النظر عن ما يفعلونه هذا الوسيط يولد مستويات عالية من الشكاوى وهذا هو على الرغم من كونها منظمة (مما يدل على أن التنظيم سيسيك لا يزال يعني القليل جدا). خدمة العملاء أمر فظيع، ممثلين بوكي وأريد فقط لك لإيداع أكثر من مدراء حساباتهم يمكن أن تخسر أموالك بالنسبة لك. إنه & # 8217؛ s سيئة للغاية يفعلون مثل هذا العمل السيئ. من منتدياتنا:


& # 8220؛ لدي بعض الخبرة الصغيرة مع بانك دي ثنائي! خدمة العملاء رهيبة، كانوا يدعون لي & # 8220؛ مثل الجحيم & # 8221؛ (بعد هذا أنا & # 8217؛ م لا توفير بلدي الحقيقي ف. لا) حاولت إقناع لي إيداع المزيد من المال! لقد أجريت بعض التداول النقدي من تلقاء نفسي ثم بمساعدة مدير الحساب & # 8221؛ فقدت بعض وقال إنه يجب أن إيداع أكثر لجعل أكثر & # 8230؛ مضحك قليلا، وقال انه ساعدني على فقدان بعض المال وبدأت تشكو من أنني لا & # 8217؛ ر يكون & # 8220؛ بما فيه الكفاية & # 8221؛ المال على حسابي! بعد أن انسحب كل أموالي والانتهاء معهم! أنا لا ريكوميد هذا الوسيط! & # 8221؛


أفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية 2018.


يبدو أن مقدمي الإشارات تنبت مثل الأعشاب الضارة في عام 2018 ولكن واحد تبرز من بقية من حيث سهولة الاستخدام والوظائف ورضا التاجر وهذا هو سيغناليف. هذا هو موقع مركزي للحصول على الروبوت والإشارات البشرية من مصدر موثوق به. العضوية الأساسية هي فقط 49،99 $ والشهر الأول مجانا. الخدمة الأساسية يحصل لك الوصول الكامل إلى الروبوتات ومن هناك يمكنك الاشتراك في الأعلاف الحية يعيش الإنسان كما تريد. هذه تتراوح من 4،99 $ إلى 39،99 $ وتغطي جميع أنواع أنماط التداول. الخلية، كما هو معروف من قبل المستخدمين، هو أكثر من مجرد إشارات على الرغم من. هناك غرف الدردشة الحية حيث يمكن للمستخدمين التحدث إلى الموظفين، والتجار المحترفين والمستخدمين الآخرين للحصول على أقصى استفادة من التجربة. وهناك أيضا مركز السماء الزرقاء التعليمي ثنائي حيث يمكن للأعضاء تعلم الأساس الأساسي والفني للإشارات التي يتم إنشاؤها. نحن مثل هذه الخدمة لأن 1، إشارات جيدة عندما تستخدم بشكل صحيح؛ 2، وتقدم الأدوات لضمان التجار ناجحة و 3، فإنه يأتي بتكلفة منخفضة، ويمكن حتى أن يكون مجانا مع وديعة إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر اختار بالفعل وسيط.


"جهد رائع من قبل بسب. من حيث الشفافية والتأملات النتائج الحقيقية أعتقد أنها لا يعلى عليه. كودوس لمثل هذه المنصة الحقيقية ".


بيناريوبتيونس أفضل وسيط من عام 2018.


وقد فاز ماركيتسورلد للسنة الثانية على التوالي. لقد اخترنا هذا الوسيط لعدد من الأسباب ولكن الجزء العلوي هو موثوقية عمليات السحب والخدمة. هذا الوسيط يفعل ما يلزم لتلبية احتياجات عملائها مع توفير تجارة عادلة نسبيا. وقد كان الأسواق العالمية حول منذ بداية هذه الصناعة، وكان يعمل كوسيط أعلى طوال الوقت. وهي منظمة من قبل إيسل أوف مان غسك، وهو عامل محدد في اختيارنا، ويأتي مع أربعة السمات الرئيسية التي تشمل دفعات عالية، وانخفاض الودائع، وأحجام التجارة منخفضة وسحوبات سريعة. منذ العام الماضي الموقع قد حصلت فقط أفضل. التغييرات الأكثر وضوحا هي أن انخفاض الودائع من 20 $ هو الآن أقل من ذلك، فقط 10 $، في حين أن دفعات لا تزال مرتفعة. غالبا ما تكون العوائد في حدود 90٪ اعتمادا على التقلب ولكن يمكن أن تصل إلى 100٪ في كثير من الحالات. شروط المكافأة هي أيضا سهلة جدا وعامل آخر في اختيارنا. يتم الاحتفاظ بجميع الأموال الإضافية في حسابات منفصلة مما يعني أن إيداعك والأرباح يتم سحبها دائما. بعض التعليقات من أعضاء مجتمع بيناريوبتيونس:


"ماركيتسورلد هو وسيط كبير كما فازوا & # 8217؛ ر علة لك من أي وقت مضى والانسحاب سريع، 48 ساعة، وأحيانا حتى 24 ساعة مع أي أحد يسألك لماذا تريد الانسحاب. "


"ماركيتسورلد لديه مكافأة منفصلة بحيث" لا توجد قضية & # 8230؛ "


من هم الفائزون في جوائز الخيارات الثنائية العادلة 2018؟


20 مايو، 2018 7:22 صباحا.


مرة أخرى، قررت فبو للاعتراف الأفضل في هذه الصناعة والإعلان عن الفائزين في 2018 جوائز الخيارات الثنائية العادلة. سوف تمنح جوائز فبو، كما هو الحال دائما، لتلك الشركات التي حققت أهدافا مذهلة ليس فقط في الجانب المالي، ولكن أيضا، وربما أكثر أهمية الذي خلق بيئة تجارية آمنة مع الالتزام بالقواعد الأخلاقية والأخلاقية الصارمة التي ينبغي أن تكون التي اتخذت كمثال للوسطاء في جميع أنحاء العالم.


2018 جوائز الخيارات الثنائية العادلة.


وقد كان العام الماضي كبيرا جدا، حيث اتسم بزيادة نشاط الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ، وهذا يعني أن وسطاء احتيال وجدت أيضا أرضا خصبة لتزويرهم. فبو القائمة السوداء العديد من هؤلاء السماسرة ولكن نعرف لدينا أخيرا الفرصة لمنح الوسطاء الذين يقومون بأعمالهم بطريقة أخلاقية والمهنية. أحد الأسباب الرئيسية وراء تأسيس شركة فير بيناري أوبتيونس هو أننا أردنا زيادة الشفافية والإنصاف في هذه الصناعة.


فبو جوائز 2018 سوف، مرة أخرى، مساعدة التجار اتخاذ قرارهم والتجارة بأمان في أسواق الخيارات الثنائية. في عام 2018، أضفنا "سيكور ثنائي وسيط شهادة" إلى محفظتنا. وتعطى هذه الشهادة فقط للوسطاء الذين يحترمون مجموعة عالية من المعايير التي تقدمها فبو. كما يجب تجديد الشهادة كل عام، حيث إن الخيارات الثنائية العادلة تشجع دائما الوسطاء على مواصلة الممارسات العادلة.


معرفة من هم أفضل السماسرة في هذه الصناعة والفائزين في 2018 جوائز الخيارات الثنائية العادلة!


فبو جائزة أفضل وسيط 2018 - 24option.


24option هو وسيط الذي يحتاج حقا أي مقدمة. منذ البداية، 24option هو مرادف لوسيط آمن وموثوق بها وتنظيمها التي توفر دائما ليس فقط أفضل خدمة ولكن أحدث الابتكارات كذلك. منصة التداول الكبيرة، ومجموعة متنوعة من أنواع الخيارات الثنائية وأوقات انتهاء الصلاحية، فضلا عن دعم العملاء المهنية وضعت 24option فوق كل الوسطاء الآخرين في السوق.


فبو جائزة أفضل وسيط منظم 2018 - بانك دي بيناري.


بنك بان دي ثنائي يفخر في وضعه المنظم منذ البداية. هذا وسيط الحاضر عالميا يضع الكثير من الجهد في الحصول على جميع التراخيص من أجل العمل في الطريقة الأكثر تنظيما. هذا النهج يدل على أنها حقا مكرسة لعملائها وعلى استعداد لاتخاذ خطوة إضافية عند الحاجة.


فبو أفضل وسيط الولايات المتحدة جائزة 2018 - نادكس.


في عام 2018، كان هناك خيار منطقي واحد فقط لأفضل وسيط الولايات المتحدة والتي كانت نادكس. وينظم نادكس التبادل الثنائي حيث يمكن للتجار الأمريكيين تداول الخيارات الثنائية في بيئة آمنة. بالإضافة إلى خيارات عالية / منخفضة الكلاسيكية، نادكس كما يقدم فروق مثيرة للاهتمام وغيرها من الميزات المثيرة للاهتمام التي توفر تجربة تجارية فريدة من نوعها.


فبو الأكثر ابتكارا وسيط 2018 - أنيوبتيون.


واحدة من أكبر الابتكارات في العام الماضي كان فقاعات التداول التي أدخلتها أنيوبتيون، الأمر الذي جعل هذا الوسيط وسيط الأكثر ابتكارا في هذه الصناعة. فقاعات التداول يجمع بين الألعاب والخيارات الثنائية بطريقة مثيرة من شأنها أن تساعد التجار التمتع التداول أكثر من ذلك. ويمكن اعتبار هذا خطوة كبيرة المقبل في صناعة ثنائي.


فبو بيست سوسيال ترادينغ 2018 - كوبوب.


التداول الاجتماعي هو ضربة كبيرة المقبل في الخيارات الثنائية، و كوبيوب وضع الكثير من الجهد في تقديم خدمة التداول الاجتماعي كبيرة. واجهة سهلة الاستخدام، وتصميم رائع، والاحتمالات التالية التي لا نهاية لها جعل كوبوب أفضل شبكة التداول الاجتماعي حولها. الإثارة لا تتوقف عند هناك كما يمكن للتجار يتوقع المكافآت وغيرها من الفوائد كذلك.


فبو أفضل دعم 2018 - Option. FM.


جميع التجار يعرفون أهمية دعم العملاء الجيد، و Option. FM لديه أفضل دعم في السوق. ليس فقط يفعل Option. FM الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، وخدمة الهاتف، ولكن أيضا مكانا خاصا حيث يمكن للتجار الإبلاغ عن أي قضايا عاجلة. وقد دعمت أوبتيون. فم الدعم للمملكة المتحدة وألمانيا ونيوزيلندا وكندا وجنوب أفريقيا وفرنسا.


فبو أسرع سحب 2018 - ترادوراكس.


ترادوراكس هو وسيط أنجز لدمج طرق الدفع التي لا نهاية لها جنبا إلى جنب مع التنفيذ السريع لجميع عمليات السحب. يمكن للتجار اختيار بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية، والمحافظ الإلكترونية، ونتوقع انسحابها ليتم معالجتها في غضون وقت قياسي. هذا التنفيذ السريع يظهر التفاني في تقديم أفضل خدمة ممكنة.


جائزة فبو الإنصاف 2018 - إيكوبتيون.


جائزة الإنصاف هذا العام يذهب إلى إيكوبتيون، وسيط الذي أبدى تفاني كبير لتوفير أفضل الظروف لتجارها والامتثال لجميع المعايير الأخلاقية فبو. قرائنا راضون جدا مع إيكوبتيون، كما أننا لم نتلق أي شكاوى. هذا الوسيط يفعل كل ما في وسعه لتكون عادلة تجاه المستخدمين.


جائزة فبو التاجر اختيار - أوبتيك.


اتخذ القراء فبو قرارهم - اختاروا أوبتيك كوسيط المفضلة لديهم. أوبتيك هو وسيط كبير مع نهج سهل الاستعمال. في هذه اللحظة، أوبتيك هي واحدة من وسطاء ثنائي الأكثر شعبية في جميع أنحاء والتجار في جميع أنحاء العالم سعداء للتجارة معهم، لذلك لا عجب تلقوا هذه الجائزة المرموقة.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


بانك دي بيناري يفوز بجائزة التمويل العالمي لأفضل منصة.


وقد حصلت بانك دي بيناري مؤخرا على جائزة وورد فاينانس لكونها أفضل منصة لتداول الخيارات في آسيا وأمريكا. حصلت الشركة على الجائزة بعد بضعة أشهر من تقديمها إلى قائمة 100 من وورد فينانس. ووفقا ل وورلد فاينانس، فإن الشركة هي مثال للنجاح. عند منح الجائزة إلى منصة الخيارات الثنائية في بورصة لندن، ذكر متحدث باسم وورلد فاينانس أن بنك دي بيناري قد جعل اسما لنفسه في مجال تداول الخيارات الثنائية. وكانت الشركة ناجحة في دفع عجلة النمو في السوق.


زيادة الخيارات الثنائية للتجارة على الرغم من الأزمة المصرفية.


على الرغم من الأزمة المصرفية في جميع أنحاء العالم، وزيادة تداول الخيارات الثنائية. وقد أصبح بانك دي ثنائي الرائدة في هذه الصناعة في تداول الخيارات الثنائية. ويكرس الفريق التنفيذي في الشركة لتوفير الابتكارات التجار في منصة التداول. هذا ممكن، حيث أن الشركة لديها سنوات من الخبرة في الأسواق المالية. يمكن للمستثمرين حساب المخاطر بدقة تامة عند استخدام منصة التداول. وهذا يتيح لهم تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


أورين لوران، الرئيس التنفيذي لبنك دي بيناري أعرب عن فرحته في الحصول على الجائزة. وقال إن الشركة تدفع دائما نفسها للبقاء في الصدارة في سوق الخيارات الثنائية. ووفقا لوران، فإن الشركة ملتزمة بتحسين خدماتها وتطوير التكنولوجيا بحيث يكون لدى التجار أدوات جيدة للتداول. إن اعتراف وورد فينانس بانجازات الشركة سوف يحفز الشركة على توسيع عروضها.


بانك دي بيناري في قاعدة العملاء في أكثر من ثمانين بلدا.


بانك دي بيناري لديها حاليا انتشار قاعدة العملاء في أكثر من ثمانين بلدا. وتتراوح أصوله القابلة للتداول من ما يقرب من ثلاثين بلدا. في حين أن الشركة تتخذ خطوات لتحسين عروضها للأسواق الآسيوية والأمريكية حيث جعلت مكانا لنفسها، وقد وضعت بانك دي بيناري عيونها على زيادة وجودها في أوروبا.


في الآونة الأخيرة، بدأت الشركة موقع على شبكة الانترنت الفرنسية. وقد استأجرت عددا من الخبراء الماليين الذين يمكنهم تقديم دعم العملاء بأكثر من عشر لغات. لوران واثق من أن التجار الفوركس مقرها في أوروبا سوف تتخذ إلى الخيارات الثنائية تماما كما المستثمرين في جميع أنحاء العالم لديها. وقال انه في حالة اقتصادية غير مستقرة، تداول الخيارات الثنائية هو حل جيد.


تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جنوب أفريقيا.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا & # 8211؛ بوابة لتداول الخيارات الثنائية وجميع المعلومات المتعلقة صناعة الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية شعبية في جنوب أفريقيا وأولويتنا هي أن نقدم لك مع خدمات التداول الجودة وحتى الآن استعراض أفضل السماسرة الخيارات الثنائية استعرضها لنا في هذه الصناعة.


نحن نقدم قصارى جهدنا في توفير القراء لدينا أحدث الأخبار في السوق المالية، فضلا عن الاستراتيجيات الثنائية شعبية وقائمة من المواد دليل.


جديد: من أجل خدمة جمهور أوسع، قمنا بإضافة قسم الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ تعلم كيفية تداول هذه الصكوك واختيار أفضل وسيط الفوركس من تلك التي قمنا بمراجعة!


إذا كنت ترغب في تداول الأصول الأساسية في السوق المالية وكنت ترغب في زيادة فرصك للأرباح المحتملة، وهذا هو موقع على شبكة الإنترنت للحصول على أفضل المعلومات الثنائية في سوق جنوب أفريقيا.


المهتمين في تداول الخيارات الثنائية يمكن العثور على موقعنا على مجموعة متنوعة من المواضيع المفيدة وقائمة موثوقة الخيارات الثنائية السماسرة استعرضها لنا. B إسيدس مفيدة بيانات التداول والمعلومات، يمكن للتجار جنوب أفريقيا تحقق لدينا قسم الروبوتات الثنائية ومعرفة المزيد عن ما هو تداول السيارات الثنائية وكفاءة يمكن أن يكون في عملية التداول.


تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جنوب أفريقيا.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا & # 8211؛ بوابة لتداول الخيارات الثنائية وجميع المعلومات المتعلقة صناعة الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية شعبية في جنوب أفريقيا وأولويتنا هي أن نقدم لك مع خدمات التداول الجودة وحتى الآن استعراض أفضل السماسرة الخيارات الثنائية استعرضها لنا في هذه الصناعة.


نحن نقدم قصارى جهدنا في توفير القراء لدينا أحدث الأخبار في السوق المالية، فضلا عن الاستراتيجيات الثنائية شعبية وقائمة من المواد دليل.


جديد: من أجل خدمة جمهور أوسع، قمنا بإضافة قسم الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ تعلم كيفية تداول هذه الصكوك واختيار أفضل وسيط الفوركس من تلك التي قمنا بمراجعة!


إذا كنت ترغب في تداول الأصول الأساسية في السوق المالية وكنت ترغب في زيادة فرصك للأرباح المحتملة، وهذا هو موقع على شبكة الإنترنت للحصول على أفضل المعلومات الثنائية في سوق جنوب أفريقيا.


المهتمين في تداول الخيارات الثنائية يمكن العثور على موقعنا على مجموعة متنوعة من المواضيع المفيدة وقائمة موثوقة الخيارات الثنائية السماسرة استعرضها لنا. B إسيدس مفيدة بيانات التداول والمعلومات، يمكن للتجار جنوب أفريقيا تحقق لدينا قسم الروبوتات الثنائية ومعرفة المزيد عن ما هو تداول السيارات الثنائية وكفاءة يمكن أن يكون في عملية التداول.

No comments:

Post a Comment