Tuesday 13 February 2018

كل شيء عن تداول العملات الأجنبية الأمازون


حر أمازون فس فوريكس: التاجر حذار!


منذ نشر دورة الفيديو بلدي على كيفية إعداد فس فس لقد تم تلقي الكثير من الأسئلة فيما يتعلق الأمازون خدمات ويب (أوس) للتداول. مثال:


& # 8220؛ ما رأيك في أوس؟ هل تعتقد إذا كان لديه ذاكرة الوصول العشوائي كافية لدعم ثلاث حالات من mt4 في نفس الوقت مع 10 إي تعمل في كل منصة؟ & # 8221؛


الأمازون تقدم السنة الأولى من اشتراكهم مجانا، وهذا يعني أنه إذا تجار الخوارزمية نشر الروبوتات الفوركس في الأمازون أنها توفر بعض النقد على استضافة فس.


وهناك الكثير من التجار هناك لا يوصي أوس. ولكن أنا ذاهب لاتخاذ موقف مختلف: في هذا بلوق سوف أعطيك خمسة أسباب لماذا يجب أن لا تستخدم الأمازون فس لتداول العملات الأجنبية، ونأمل أن توفر لك الكثير من وجع القلب و ستوبلوسس.


الأمازون فس الفوركس.


أول الأشياء أولا، إذا لم تكن مألوفة تماما مع أوس، دعونا بسرعة تغطية هذا الخروج. وإليك اقتباس من موقعه على الانترنت:


تقدم خدمات أمازون ويب (أوس) حلول موثوقة تعتمد على السحابة لمساعدتك في تلبية احتياجات عملك.


هنا "سحابة" هو مجرد مصطلح عصري لوصف حلول تكنولوجيا المعلومات التي تقع خارج المباني، أي عن بعد.


وكما يوحي هذا الوصف، فإن التعيين الرئيسي لل أوس هو مساعدة الشركات على خفض التكاليف شراء استبدال البنية التحتية باهظة الثمن (الخوادم والكابلات والبرمجيات، الخ) مع بنية تحتية رخيصة وقابلة للتطوير للغاية في السحابة.


في حياتي الأخرى أنا & # 8217؛ م عالم البيانات وأنا يمكن أن تذهب حول أوس وسحابة تكنولوجيا المعلومات إلى الأبد 🙂 إذا أردت، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول أوس هنا: ما هو أوس؟


ولكن ماذا عن الفوركس؟


حسنا، واحدة من الحلول التي عروض الأمازون هو EC2 الذي هو في الأساس فس، ويمكنك استخدامه لعدة أشياء مختلفة. من بينها & # 8211؛ لاستضافة محطات التداول ميتاترادر ​​4 الخاصة بك.


بالمناسبة، أنا أفترض أنه إذا كنت تقرأ هذه المقالة، أنت تعرف كيف يذهب فس الفوركس كله قصة: تحصل على فس، الإعداد MT4، إطلاق مناطق العد الخاصة بك، أنها التجارة بالنسبة لك وكسب المال. إذا لم تكن معتادا على هذا المفهوم، ببساطة تحقق من الفيديو مقدمة 3 دقائق لدورة فس الفوركس.


لذلك هذا هو ما يعتقد التجار: "سأحصل على فس مجانا لمدة 1 سنة من الأمازون، استضافة وحدات العد هناك، وحفظ بعض النقود."


تبدو كخطة؟ على الاطلاق!


لا تخطئ أوس لما ليس كذلك.


حسنا، حتى هنا الحقيقة الصعبة:


تم تصميم أمازون ويب سيرفيسز للشركات، وليس للتجار التجزئة.


كل من فوائد لا يصدق من أوس مثل قابلية، بناء على الطلب استخدام، منخفضة التكلفة & # 8211؛ والعمل فقط للشركات. بالنسبة لي وأنا & # 8211؛ كلا. ليست فكرة جيدة.


"لماذا تقول. وهنا ما سنفعله. وسوف أعطيك قائمة برو و كون من استخدام أوس للتجارة ثم سنذهب من خلال العناصر واحدا تلو الآخر.


برو وكون من الأمازون فس في تجارة الفوركس.


1 سنة مجانا.


نعم. إنه مجاني للسنة الأولى. ولكن هذه هي الميزة الوحيدة التي يمكنني التفكير فيها. كل شيء آخر & # 8211؛ مزودي فس العاديين لديهم نفس أو حتى أفضل.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تخطط لتداول الفوركس بشكل مربح، لماذا تريد حفظ البنسات؟ ما هو فس جيدة تكلفك هذه الأيام؟ $ 30- $ 40 شهريا.


لا دعم.


حسنا، نحن خارج إلى سلبيات.


راجع للشغل، أنا لا مجرد كتابة هذا الخروج من الهواء الرقيق. ذهبت في الواقع وحصلت على خادم أوس EC2 لاستخدامها فس الفوركس. ها هو:


أطلقت بشكل جميل في المرة الأولى. لقد قمت بتثبيت برنامج ميتاتريدر 4 (لم أرغب في تثبيت أكثر من واحد على الفور نظرا لأن ذاكرة الوصول العشوائي نادرة في هذه الأمور)، وبدأت بلدي ما كان من المفترض أن يكون شهرا من الاختبار.


فكرت، حسنا. احيانا يحدث. سيحاول مرة أخرى في غضون ساعة.


1 ساعة في وقت لاحق: لا. لا شيئ.


همم ... يجب أن يكون خلل، وأنا إعادة تشغيل فس وإعادة المحاولة.


حسنا، هذا ليس جيدا. يبدو مشكلة خطيرة، واسمحوا لي أن أعطي دعوة مكالمة ونرى ما يحدث.


لا يوجد رقم هاتف ... دردشة حية ربما؟


كلا. ماذا عن رسالة إلكترونية؟


لا؟ هل يمكنني تقديم تذكرة دعم على الأقل؟


ثم ضربني! لا يوجد أي دعم تقني على الإطلاق.


أن نكون منصفين، ودعم الرجال موجودة، ولكن للحصول على الوصول إليها، وسوف يكلفك:


هنا مستوى المطور، ويشمل فقط رسائل البريد الإلكتروني التي يتم الرد عليها خلال "ساعات العمل المحلية".


وهذا يعني إذا الخادم الخاص بك يذهب بونكيرس بين 5:00 حتي 08:00 (ناهيك عن عطلة نهاية الأسبوع!)، كنت مشدود.


لا تحكم.


من الواضح، لأن هذا كان اختبار اخترت عدم الحصول على الدعم. قررت الاستمرار في المحاولة. بالإضافة إلى ذلك، لنفس السعر يمكنني الحصول على فس دفع أفضل بكثير مع الدعم المتميز المدرجة.


فعلت ذلك لبضعة أيام، لم يتغير شيء. حتى أنني أطلقت مثيل فس جديد & # 8211؛ لا يمكن الاتصال بهذا واحد على الإطلاق.


حاول مرة أخرى بعد أسبوع & # 8211؛ لم يحدث شيء. وقد انخفضت كلتا الحالتين.


للتأكد من أن الخطأ ليس على جانبي، استدعيت أحد أصدقائي وطلبت منه أن يحاول من كمبيوتر آخر في بلد آخر. نفس النتيجة & # 8211؛ أي رد من أي من بلدي الأمازون فس خوادم الفوركس.


فقط للمتعة أمس أنا خلقت مثيل واحد وفحصها اليوم، وأنها أطلقت! لا يصدق! وأتساءل كم من الوقت سوف تستمر ... واثنين آخرين لا تزال أسفل، على الرغم من أن أوس يقول لي أن كل ثلاثة تعمل:


والأسوأ في هذا الوضع كله هو الشعور الذي تحصل عليه. تخيل: لديك إي تشغيل على حساب التداول الحقيقي مع المال الحقيقي، لم تكن قادرا على تسجيل الدخول إلى الخادم الخاص بك لمدة 3 أسابيع، إعادة التشغيل لا يساعد، ليس هناك دعم تقني، وكمكافأة، لوحة التحكم ساركاستيكالي يخبرك "كل زميله جيد! يتم تشغيل مثيلاتك ".


كيف سيكون شعورك؟ عديم القوة، ربما؟ على الأقل، فإنك لن تشعر وكأنك في السيطرة على الوضع.


مع 2 من 3 خوادم بشكل دائم إلى أسفل، ومستوى السيطرة هو بالتأكيد مشكلة.


فقط رام 1GB.


الإجابة على سؤال لوكاس "من بداية هذه المدونة، وأنا استخدم الحسابات التالية لذاكرة الوصول العشوائي فس:


نظام التشغيل: الحد الأدنى 250MB كل منصة ميتاتريدر 4: 250mb آخر رام الطوارئ: 500MB.


مع 3 MT4S كنت على 1GB رام سوف يكون كشط علامة النجاح، وهذا دون الميزانية في أي احتياطي.


في هذه الحالة سوف يعتمد استقرار الملقم على مناطق العد. إذا سألتني، 10 على كل ميتاتريدر هو قليلا من امتداد لهذا النوع من الخادم ...


بمجرد أن واحدة من الروبوتات تقرر تشغيل حساب تطلبا، ستحصل على نظام التحميل الزائد، و ... حسنا، هذه هي النقطة التي سوف تحتاج إلى استدعاء الدعم. انتظر! لا يوجد شيء: الرجوع أعلاه (أنت مشدود).


بعد 1 سنة: دفع لكل ساعة.


على افتراض أن كل شيء على ما يرام في السنة الأولى، وكنت سعيدا للغاية مع الخدمة التي تحصل عليها، وهذه هي الأسعار التي سوف تكون تبحث في إذا كنت ترغب في مواصلة عقد الإيجار الخاص بك:


أول شيء لاحظت هو أنك لا تدفع شهريا، تدفعه في الساعة. لماذا هذا؟


لأنه تم تصميم أوس للشركات. واسمحوا لي أن أشرح بالتفصيل.


ترى، علماء البيانات والمحللين على حد سواء استخدام أوس لتشغيل نماذج الانحدار المعقدة وجميع أنواع التحليلات الأخرى. طريقة عمل هذه النماذج هي أنها ثقيلة الحسابية، وأنها تعمل لبضعة أيام، ولكن بعد ذلك يذهبون إلى النوم حتى تكون هناك حاجة مرة أخرى.


وهذا يعني أنه في بعض الأحيان تحتاج البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وأحيانا & # 8211؛ ليس. دفع في الساعة مريحة للغاية في هذه الحالات، لأنك لم يكن لديك لدفع ثمن التوقف. هذا هو، اليدين أسفل، واحدة من أكبر الأسباب لماذا أوس مربحة جدا ... للشركات.


للأسف، ونحن كما تجار الفوركس، لا يمكن أن تستفيد من هذه الميزة من أوس، لأن خوادمنا يجب أن يكون تشغيل 24/7.


بالطبع، هل يمكن أن يجادل أنك سوف إيقاف فس الخاص بك خلال عطلة نهاية الأسبوع. ولكن هل حقا أن تفعل ذلك في نهاية كل أسبوع؟ فقط لإنقاذ بضعة دولارات؟


هل لاحظت أنه في كل مرة ذكرت الفعالية من حيث التكلفة باعتبارها واحدة من مزايا أوس، كنت تستخدم مائل؟


وذلك لأنه رخيص للشركات مقارنة بتكاليف تكنولوجيا المعلومات الجارية في الشركة. ليس لتجار التجزئة.


دعونا نلقي نظرة على الأسعار أعلاه ...


كما ناقشنا، 1GB ليس الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي. لنفترض أنك تريد خادم فس لائق لروبوتات الفوركس الخاص بك واخترت الذهاب مع 4GB.


حسنا، 7.2 سنتا / ساعة لا يبدو مثل الكثير. ولكن، كم هو أن يكلفك شهريا؟


لا يبدو قليلا جدا الآن، أليس كذلك؟ تحقق الآن من ذلك:


4 فس ويندوز فس. وعدد محدد من وحدات المعالجة المركزية (وليس "متغير" مثل الأمازون). و 24/7 الدعم التي هناك لرعاية لك.


للحصول على الكشف الكامل، أنا التابعة ل فوتونفس. وذلك لأنني أحب منتجاتهم، وأنا استخدمه بنفسي، وأنا أعلم أنه يمكن الاعتماد عليها. ولكن تقول لي & # 8211؛ التي تعتقد أنك أفضل صفقة؟


ملخص: أمازون فس الفوركس.


ليس لدي أي شيء ضد الأمازون، وأعتقد أنهم يقومون بعمل عظيم في مجال تحليلات البيانات. ومع ذلك، لا خطأ أوس لما ليس كذلك. تم تصميم أوس للشركات، وليس للناس.


عن طريق اختيار أوس قد حفظ $ 16 / الشهر (وهذا هو مقدار تكاليف 1GB فس في فوتونفس)، ولكن في المقابل سوف تحصل أكوام من عدم اليقين وأطنان من الصداع إذا كان هناك شيء تعطل.


وعلاوة على ذلك، لا ننسى أننا لا تلعب ألعاب الكمبيوتر هنا. نحن الفوركس التجار. إذا كان هناك شيء تعطل على فس الخاص بك وليس هناك فريق الدعم لمساعدتك على الخروج، يمكنك أن تفقد الكثير أكثر من 16 $. هو المفاضلة حقا يستحق كل هذا العناء لك؟


سوف أترك لكم مع اقتباس من واحد من رجال الأعمال المفضلة لدي، الذين أنا أتعلم الكثير، راميت سيثي:


"هناك حد لمقدار ما يمكنك حفظه، ولكن ليس هناك حد لمقدار ما يمكن أن تكسبه".


التركيز على الكسب، وليس الادخار.


اسمحوا لي أن أعرف أفكارك في التعليقات أدناه!


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


أنا فوريكس التاجر، عالم البيانات، رجل أعمال، مدرب على الانترنت. تلك هي مهنتي الرئيسية. لقد كنت في تجارة الفوركس منذ عام 2007، وكما يقولون، لقد رأيت الخير، والسيئة، والقبيح. لقد نجت من غفك وتعلمت الكثير على طول الطريق. اليوم أريد أن أشارك كل ما عندي من المعرفة والأفكار معك.


أولا، اسمحوا لي أن أشكركم على عملكم في تجميع هذه الدورات الإعلامية. لا أتفق تماما مع & # 8216؛ لا تحكم & # 8217؛ الاستنتاجات المتعلقة أوس. ولكنني أتفق على أن التاجر الذي لا يميل من الناحية الفنية ويتطلب الدعم يريد التمسك بمزود لديه خط ساخن لدعم التكنولوجيا. في الواقع، فإن المستخدم التجزئة التي قد تتطلب عقد اليد ليست السوق المستهدفة أوس. كما أنني أتفق أيضا على أن الطبقة الحرة لا تملك القدرة الكافية لتشغيل MT4 بشكل موثوق.


أنا إدارة البنية التحتية الافتراضية الخاصة بي على أوس لبلدي وظيفة اليوم، لذلك كان مناسبا الطبيعي بالنسبة لي لتوفير بسرعة الأجهزة الافتراضية لنفسي لاستخدام فس. في حالتي الخاصة، لم يكن لدي أبدا مشاكل الاتصال مع أوس كما وصفت. إذا حدث مثيل لسبب ما وفقدت الوصول، يمكنك دائما إنهاء / إعادة تشغيل مثيلات من لوحة التحكم أوس، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابات الفوركس الخاص بك من جهاز (أو محلي) مختلفة.


لاحظ أيضا أن أوس لديه آلية مجموعة الأمان حيث يمكنك تحديد عنوان إب الذي يمكنك الوصول إلى الأجهزة الظاهرية. هذا يمنع الوصول غير المشروع إلى فس الخاص بك من الشبكات التي لا تعرف آمنة. في & # 8216؛ عدم التحكم & # 8217؛ ، ربما حاولت الاتصال من عنوان مختلف لم يكن في مجموعة الأمان لمثيلات فس. على سبيل المثال، أصدر موفر النطاق العريض عنوان إب الخاص بك على شبكة فرعية مختلفة، أو ربما حاولت الاتصال من شبكة فعلية أخرى (المنزل / العمل). سيناريو من هذا القبيل يؤدي إلى عدم تمكنك من الاتصال بالخوادم الخاصة بك عن طريق رديب. ومن المحتمل أن تكون هناك إضافة بسيطة لشبكتك الجديدة إلى المجموعة الأمنية لمعالجة المشكلة. وبعبارة أخرى، إنه & # 8217؛ s ليس خلل، هو & # 8217؛ ق ميزة! 🙂


واحد فائدة أوس لطيفة: كنت قادرا على تحديد موقع أوس مركز البيانات في العالم الذي كان الأقرب إلى خادم وسيط & # 8217؛ ق، مما أدى إلى استجابة فائقة السرعة / مرات بينغ. هذا يكلف أكثر قليلا بالطبع ولكن يستحق ذلك لقطعة من العقل أن الصفقات سوف تنتقل موثوق.


مرة أخرى، شكرا لدورات كبيرة!


شكرا لك على تعليق رائع وهذه الأفكار القيمة! كنت متحمسا لسماع من شخص يستخدم أوس مهنيا، وأنا & # 8217؛ م متأكد من القراء الآخرين سوف نقدر كثيرا هذا أيضا.


تعليق مثير للاهتمام فيما يتعلق مجموعات أمن الملكية الفكرية. ومن شأن ذلك أن يفسر سبب فشل محاولة تسجيل الدخول من بلد آخر. وكان من الرائع أيضا أن نسمع عن اختيار الموقع. هذا هو حقا ميزة هامة واحدة أن التجار مثلك، مع تجربة أوس، ويمكن ويجب الاستفادة من.


وأنا أتفق على أن المستخدمين أوس يتقن تقنيا لا تزال تستفيد من فس الأمازون لتداول العملات الأجنبية. كما هو الحال مع المثال الخاص بك حية العديد من النقاط في هذا الاستعراض ببساطة دون & # 8217؛ ر تطبيق كما يمكنك بسهولة التغلب على كل التحديات. ومع ذلك، أعتقد أننا نتفق على نقطتين:


1. أوس ليست الحل المناسب لتجار الفوركس تجار التجزئة غير الدهاء من الناحية الفنية. من أجل عدم الإساءة إلى أي شخص يقرأ هذا، وأنا قد حتى اتخاذ هذه الخطوة أبعد من ذلك: أوس ليس حلا مناسبا لتجار الفوركس الذين لم يعتادوا على استخدام أوس. أي. قد تكون متقن تقنيا في أمور أخرى، ولكن كنت حقا بحاجة إلى فهم جيد من الأمازون EC2 وخدمات الويب الأخرى لتكون قادرة على إدارة كل ذلك بنفسك وضمان وقت التشغيل الخادم.


2. الأهم من ذلك، فس الحرة التي تقدمها الأمازون ليست كافية للتجارة موثوق بها مع ميتاتريدر 4، وخاصة إذا كنت ترغب في تشغيل مثيلات متعددة. كنت سعيدا لرؤية أنك توافق معي على هذا، لأن الضجيج كله حول أمازون فس فوركس هو أنه & # 8217؛ ق & # 8220؛ الحرة & # 8221 ؛، وبمجرد أن تبدأ تبحث للترقية إلى أكثر (زائد في موقع مختلف)، وتكاليف ترتفع بسرعة كبيرة.


شكرا لك على ردود الفعل كبيرة على الدورات الخاصة بي. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع بها!


هل لي أن أسأل فقط عن الفضول & # 8211؛ مع حل أوس الخاص بك، كم عدد محطات ميتاترادر ​​4 التي تقوم بتشغيلها حاليا وكم ذاكرة الوصول العشوائي لا خادم فس لديك؟


شكرا لك على وظيفة كبيرة!


شكرا لتقاسم تجربتك الشخصية مع خدمات ويب أمازون. بناء على مشاركتك، قد يكون أوس خيارا مفيدا بالنسبة لي على الطريق عندما أصبحت أكثر راحة باستخدام خوادم خاصة افتراضية. أحب فكرة التحكم في مراكز البيانات التي يمكنني الوصول إليها. ويمكن أن تؤدي هذه المرونة إلى تحسين مشكلات الكمون والتنفيذ.


أعمل مع أوس الكثير (مثل كل يوم كل يوم الكثير) ومع حلول البيانات الكبيرة. أعتقد أن الكثير من مخاوفك صحيحة ولكن عدم فهم ما هو أوس هو & # 8217؛ t. مثل نيرفوس يقول، يتم رفع الحالات في فيك وهي منطقة صغيرة خاصة لمجرد مثيلاتك للأمن. عدد قليل جدا من فس و # 8217؛ ق مثل المحيط الرقمي، لينود الخ .. يكون هذا النوع من الأمن في المكان. فيك هو في غاية الأهمية، وهناك العديد من الطرق كثيرة يمكنك تأمين حرفيا تماما نفسك فقط من خلال سوء تكوين بسيط. أرى أن ميتاتريدر يمكن أن تعمل على لينكس التي سوف أعتبر الأفضل كما يمكن تخصيص أغلبية أكبر من الموارد الخاصة بك لتطبيق بدلا من نظام التشغيل نفسه. وأخيرا، أوس ليست مجرد خوادم. أنها توفر مجموعة كبيرة من الموارد التي تتجاوز ذلك (البيانات، والشبكات، والتخزين، والمعالجة، منظمة العفو الدولية، جدولة الخ & # 8230؛)، وبعض قد تكون مفيدة للتاجر، وبعض لا، ولكن حل التداول بناء على أوس حيث يقوم المستخدم & # 8217؛ ر يجب أن تنظر كثيرا عن الإعداد البنية التحتية الفعلية ستكون مثيرة للاهتمام جدا إذا كان هناك & # 8217؛ سا السوق لذلك. قد يكون من المفيد النظر في منصة مثل هذه موجهة نحو التجار.


ما نظرة عامة رائعة! خصوصا، فيك و لينوكس تعليقات مثيرة جدا للاهتمام. على الرغم من أنني لا تستخدم لينكس بنفسي، أستطيع أن أرى تماما أين كنت قادما من حيث كفاءة استخدام الموارد. بالتأكيد، شيء التجار مع الفهم المتقدم لل أوس يمكن الاستفادة.


في الواقع، هناك أكثر من ذلك بكثير ل أوس، حتى الأفكار تافهة مثل تخزين البيانات القراد على خوادم الأمازون، ونشر خوارزميات مل متطورة لمعالجة تلك البيانات وربطها حتى ميتاتريدر 4 عبر دل لإرسال الطلبات إلى خادم التجارة & # 8211؛ التي يمكن أن يكون كل عن طريق أوس. الذي يتدفق بشكل جيد في ملاحظتك حول حل التداول خالية من القلق على أساس أوس للتجار: & # 8220؛ استخدامه لاستضافة MT4 الخاص بك و # 8217 في سحابة، أو مقابل رسوم إضافية يمكنك ربط بعض رفع الثقيلة تحليلات في إي الخاص بك، بالإضافة إلى أننا سوف تلقائيا تخزين البيانات الخاصة بك وسيط & # 8217؛ ق (التي MT4 لا يفعلون أصلا). & # 8221؛ كم من الرائع أن يكون ذلك؟ أنا & # 8217؛ د شراء في شيء من هذا القبيل. تبا! تبين أننا حصلنا على الكثير من المهندسين المعماريين الأمازون هنا، وأنا أرى أننا يمكن أن نرفع هذا الشيء من الأرض أنفسنا ..


شخصيا أعتقد أن & # 8217؛ s فكرة عظيمة، على الرغم من أنني & # 8217؛ م لا دراية بما فيه الكفاية لمعرفة ما للبحث في الجانب التجاري. وظيفتي اليومية هي الهندسة المعمارية والمخصصات & # 8216؛ القابل للتصرف & # 8217؛ مثل هذه الموارد في فضاء التجارة الإلكترونية بطريقة ملتزمة على السحابة. على أي حال، يبدو وكأنه فكرة مثيرة للاهتمام لاستكشاف ولكن لم يكن لدي خبرة في صناعة لمعرفة ما لبناء. بينغ لي إذا كنت & # 8217؛ d ترغب في ديسوس (!) بعض أكثر.


يبدو جيدا، وأنا & # 8217؛ م مفتون لاستكشاف المزيد. ديسقوس دوسن & # 8217؛ t ديك a بيإم سيستيم & # 8211؛ هل يمكن أن يرجى تبادل لاطلاق النار لي التفاصيل الخاصة بك إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، ونحن يمكن أن أعتبر من هناك.


شكرا لك على مشاركة كيريل. كنت غريبة عن أمازون ويب سيرفيسز وأراد أن أعرف ما إذا كانت الخدمة السحابية موثوقة لتداول العملات الأجنبية أم لا. لقد غطت مراجعتك الكثير من النقاط الهامة التي يمكن لمتداولي التجزئة استخدامها لاتخاذ قرارات مستنيرة. وهناك قاطع صفقة رئيسية بالنسبة لي هو أن العملاء لديهم لدفع للحصول على الدعم الفني. وينبغي أن يتم تجميع خدمات الدعم مع الخدمة السحابية وتتحمل أي تكلفة للعملاء. وبما أن لدي خبرة قليلة باستخدام خوادم خاصة افتراضية، فسأحتاج إلى الحصول على الدعم التقني؛ وبالتالي، قد لا يكون أوس أفضل خدمة فس للناس مثلي. وسوف أراجع فوتون فس كما يبدو أنها تقدم العديد من الفوائد.


شكرا لردود الفعل أليم. سعيد وجدت هذا الاستعراض مفيدة!


حسنا أنا أتفق معك. مع تلك الحالات. أمازون فس هو أسوأ خيار للتجار الفوركس. إذا التجار غوغلينغ جيدة فوريكس فس هناك، وسوف تجد جيدة الفوركس فس التي هي أرخص وتقديم دعم جيد. مي ميسف استخدام سوسيالفبس وراض عن التسعير.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


الاقتباسات - #Amazon.


الأداء السابق ليس ضمانا أو توقعا للأداء المستقبلي.


تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


شركة أمازون الأمريكية هي الرائدة في دوران بين الشركات التي تبيع السلع والخدمات عبر الإنترنت. ظهر الأمازون في عام 1994 وكان أول مورد الإنترنت تشارك في بيع منتجات الطلب الشامل من خلال شبكة عالمية. بدءا من بيع الكتب، وسعت الشركة الأمازون بسرعة مجموعة من المنتجات على موقعها على الانترنت. اليوم تبيع الشركة أكثر من 30 نوعا من السلع، بما في ذلك الأجهزة والمواد الغذائية والسلع الرياضية ولعب الأطفال وألعاب الفيديو وأكثر من ذلك.


الأمازون يتطور بسرعة. وخلال أربع سنوات، من 2018 إلى 2018، ارتفع عدد موظفي الشركة من 30 إلى 230 ألف شخص. اليوم الأمازون لديها مكاتب في كندا والبرازيل والصين والهند والمملكة المتحدة واليابان وفرنسا وبلدان أخرى في جميع أنحاء العالم. وبناء على ذلك، فإن سعر سهم الشركة آخذ في الازدياد باطراد، مما يوفر أداة مربحة للاستثمار.


المعلومات والتحذير من المخاطر العالية:


التداول مع العملات الأجنبية، عقد الفروقات (كفدس) والمعادن الثمينة يحمل مستوى عال من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر تداول العملات الأجنبية أو عقد الاختلافات، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. يمكن أن يتجاوز إجمالي خسائرك مبلغ الدفعة الأولى، وستتحمل مسؤولية دفع إضافية كاملة لتغطية جميع حالات العجز في حسابك في كل مرة.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. وينبغي أن تؤخذ في الحسبان إمكانية تكبد خسائر كبيرة. ولذلك فمن المهم فهم النتائج المحتملة للاستثمار. وينبغي أن يوازن التجار إمكاناتهم في تحقيق الأرباح مقابل المخاطر التي ينطوي عليها الأمر وأن يتصرفوا وفقا لذلك.


تجارة كفد على الأمازون الأسهم - أمزن.


أمزن سعر الصرف.


# S-أمزن - شروط التداول للأوراق المالية كفد الأمازون.


في نقاط انتشار - في حالة انخفاض السيولة سيولة ينتشر عرضة للتغيير.


حجم النقطة 1 هو 0.01.


بالنقاط مسافة الطلب - يمكن أن تتراوح المسافة الدنيا لوضع أوامر الحد والوقف من 1 إلى 7 فروقات من سعر السوق اعتمادا على السيولة الحالية في السوق والتقلب.


حجم النقطة 1 هو 0.01.


(طويلة / قصيرة) مبادلة (طويلة / قصيرة) - تكلفة المتداول على الموقف إلى تاريخ جديد (إلى اليوم التالي). من يوم الأربعاء إلى الخميس يتم استحقاق مبادلة ثلاثية (لعطلة نهاية الأسبوع)، من الجمعة إلى الاثنين - حجم العادية.


حجم 1 نقطة 0.01.


في نقاط انتشار - في حالة انخفاض السيولة سيولة ينتشر عرضة للتغيير.


حجم النقطة 1 هو 0.01.


بالنقاط مسافة الطلب - يمكن أن تتراوح المسافة الدنيا لوضع أوامر الحد والوقف من 1 إلى 7 فروقات من سعر السوق اعتمادا على السيولة الحالية في السوق والتقلب.


حجم النقطة 1 هو 0.01.


(طويلة / قصيرة) مبادلة (طويلة / قصيرة) - تكلفة المتداول على الموقف إلى تاريخ جديد (إلى اليوم التالي). من يوم الأربعاء إلى الخميس يتم استحقاق مبادلة ثلاثية (لعطلة نهاية الأسبوع)، من الجمعة إلى الاثنين - حجم العادية.


حجم 1 نقطة 0.01.


في نقاط انتشار - في حالة انخفاض السيولة سيولة ينتشر عرضة للتغيير.


حجم النقطة 1 هو 0.01.


بالنقاط مسافة الطلب - يمكن أن تتراوح المسافة الدنيا لوضع أوامر الحد والوقف من 1 إلى 7 فروقات من سعر السوق اعتمادا على السيولة الحالية في السوق والتقلب.


حجم النقطة 1 هو 0.01.


(طويلة / قصيرة) مبادلة (طويلة / قصيرة) - تكلفة المتداول على الموقف إلى تاريخ جديد (إلى اليوم التالي). من يوم الأربعاء إلى الخميس يتم استحقاق مبادلة ثلاثية (لعطلة نهاية الأسبوع)، من الجمعة إلى الاثنين - حجم العادية.


حجم 1 نقطة 0.01.


توزيعات الأرباح.


تاريخ تاريخ الإعلان - التاريخ الذي تعلن فيه الشركة عن توزيع الأرباح وتاريخ التسجيل وتاريخ الدفع.


التاريخ تاريخ حساب التعديل - يتزامن مع تاريخ توزيعات الأرباح السابقة (وهو أول يوم تداول يتم فيه شراء الأسهم دون الحصول على الحق في الحصول على الأرباح المعلنة). بقدر ما يشير إلى شروط تداول عقود الفروقات للأسهم الحسابية أو يتم إلغاء تعديل توزيعات الأرباح فقط إذا تم فتح المراكز حتى تاريخ حساب التسوية وتبقى مفتوحة على الأقل لبدء التداول في يوم حساب التسوية.


التاريخ تاريخ التسجيل - التاريخ الذي يتم فيه تقديم القائمة الكاملة لمساهمي الشركة الذين سيحصلون على الدفعة التالية. وتشمل القائمة المساهمين الذين اشتروا الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح.


تعديل تسوية الأرباح - قيمة مساوية للتوزيعات المعلن عنها في الدفع أو تحويلها إلى حساب أو الاحتفاظ بها في حساب العميل في يوم حساب التسوية. العملاء الذين فتحوا مراكز طويلة على كفد الأسهم في لحظة فتح التجارة في يوم حساب التعديل تلقي تعديل الأرباح. يتم خصم التسوية من حساب العميل، إذا تم فتح مركز قصير.


وتعطى تسويات الأرباح عموما في عملة الاقتباس (أحيانا أيضا بعملات أخرى) لسهم واحد.


يمكن استحقاق توزيعات األرباح في شكل أسهم، وكذلك في شكل مختلط - في األسهم والعملة.


وفي الوقت نفسه، يتم تحويل أرباح الأسهم إلى عملة بسعر السهم الحالي.


تقويم الأرباح.


التغيرات في هامش الأسهم.


أمزن ساعات تداول الأسهم.


يمكنك الاطلاع على معلومات حول دفعات الأرباح الحالية والتواريخ في الصفحة.


أمازون Inc.


أمازون Inc. هي شركة أمريكية دولية للتجارة الإلكترونية تقدم الخدمات على الصعيد العالمي. وهي تقوم بتشغيل مواقع البيع بالتجزئة التي تشمل البضائع والمحتوى المشتراة لإعادة البيع من البائعين وتلك التي يقدمها بائعون من طرف ثالث. أمازون، Inc. تأسست في عام 1994 ويقع مقرها الرئيسي في سياتل، واشنطن.


تجارة كفد الأسهم واكتشاف.


فوائد تداول عقود الفروقات.


مع إفك ماركيتس.


MetaTrader4 و MetaTrader5 - 1:40 (هامش 2.5٪) تمتلك نيترادكس نفوذا لعقود كفد على الأسهم مساوية لرافعة حساب التداول (بحد أقصى 1:40).


نحن نقدم أكثر من 300 كفد الأسهم من 7 البورصات الأكثر شعبية من جميع أنحاء العالم.


0.02 دولار لكل سهم للسهم في الولايات المتحدة (نيس، نسداق)، الحد الأدنى من العمولة هو 1 دولار أمريكي. يتم احتساب العمولة عند فتح المركز وإغلاقه. عند فتح وإغلاق الصفقة التجارية يتم تحصيل عمولة من الحساب. حجم العمولة للأسهم الأمريكية ('# S-.') هو 0.02 دولار لكل سهم واحد. أما بالنسبة لبقية الأسهم، تبدأ العمولة من 0.1٪ من حجم الصفقة. وعلاوة على ذلك، فإن الحد الأدنى للجنة صفقة يساوي 1 من العملة الاقتباس، باستثناء الأسهم الصينية مع الحد الأدنى عمولة 8 هكد والأسهم اليابانية - 100 ين ياباني.


"> يتوزع انتشار الأسهم المتداولة على صفقات البورصة الحقيقية.


ويحصل حاملو المراكز الطويلة (شراء) في عقود الفروقات على تعديل أرباح الأسهم يعادل مبلغ مدفوعات الأرباح. إذا كان لديهم موقف طويل مفتوح على الصك في بداية جلسة التداول في يوم دفع التسوية (يتزامن مع تاريخ توزيع الأرباح السابقة)، ثم يتم إضافة تعديل الأرباح إلى حساب العميل. في المقابل، يتم خصم تعديل الأرباح من حساب العميل في حالة وجود موقف قصير.


دعونا نتصور أن شركة ألكوا أعلنت عن دفع أرباح ربع سنوية بقيمة 0.03 دولار، فإن تاريخ استحقاق أرباح التسوية هو 08.05.14.


إذا كان التاجر لديه موقف طويل مفتوح مع حجم 1000 سهم قبل بداية جلسة التداول في 08.05.2018، ثم حسابه ستقيد $ 30.00 ($ 0.03 * 1000).


إذا كان المتداول لديه موقف قصير، ثم سيتم خصم 30.00 $ من حسابه.


يمكن استحقاق توزيعات األرباح في شكل أسهم، وكذلك في شكل مختلط - في األسهم والعملة.


وفي الوقت نفسه، يتم تحويل أرباح الأسهم إلى عملة بسعر السهم الحالي.


أويل + شاو + زاغ / ور.


لا يوجد تحسن في معنويات الدولار من تقرير الوظائف الأضعف من المتوقع.


وارتفعت الرهانات قصيرة الدولار الأمريكي بشكل حاد إلى 8.87 مليار دولار من 4.61 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق، وفقا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) التي تغطي البيانات حتى 9 يناير صدر يوم الجمعة 12 يناير. دقائق داوفيش من الاتحادية اجتماع الاحتياطي وأضعف مما كان متوقعا تقرير الوظائف ديسمبر مزيد من تكثيف مشاعر الدولار الهبوطي.


قفزت الرهانات الهابطة بالدولار الأمريكي إلى 4.61 مليار دولار من 2.71 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق، وفقا لتقرير لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) التي تغطي البيانات حتى 2 يناير صدر يوم الجمعة 5 يناير. بيانات إيجابية مثل ارتفاع ماركيت وشراء التصنيع يدير "مؤشر ومؤشر شرائية شيكاغو مديري المشتريات في ديسمبر كانون الاول لم يؤدي إلى تغيير الدولار المشاعر.


وارتفعت الرهانات قصيرة الدولار الأمريكي إلى 2.71 مليار دولار من 2.19 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق، وفقا لتقرير لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) التي تغطي البيانات حتى 26 ديسمبر صدر يوم الجمعة 29 ديسمبر. تدهورت معنويات الدولار على الرغم من وقع الرئيس دونالد ترامب الإصلاح الجمهوري للضرائب في القانون.


الأسهم الأمريكية تنزلق على مخاوف الاغلاق.


تراجع المؤشرات الأمريكية من السجلات.


تراجعت الأسواق المالية الأمريكية يوم الخميس بسبب عدم اليقين بشأن احتمال إغلاق الحكومة. استأنف ضعف الدولار: تظهر بيانات مؤشر الدولار الحي مؤشر أيس الدولار الأمريكي، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات منافسة، فقدت 0.6٪ إلى 90.489. وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.4٪ ليصل إلى 26017.81. وانخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.2٪ لیصل إلی 2798.03 برأسمال الطاقة والعقارات. فقد مؤشر ناسداك خسارة أقل من 0.1٪ إلى 7296.05. وتشير العقود الآجلة على المؤشرات إلى انخفاض الافتتاح اليوم.


وتنتهي جميع المؤشرات الرئيسية الثلاثة في السجلات.


استأنفت الأسواق المالية الأمريكية الارتفاع يوم الأربعاء حيث عززت البيج بوك المتفائلة والبيانات من شهرة المستثمرين في المخاطرة. انتعش الدولار: تظهر بيانات مؤشر الدولار الحي ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي أيس، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات منافسة، بنسبة 0.5٪ إلى 90.994. وارتفع مؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.9٪ ليصل إلى أعلى مستوى له عند 2802.56. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 1.3٪ ليغلق عند مستوى قياسي جديد 26115.65. وارتفع مؤشر ناسداك المركب بنسبة 1٪ ليصل إلى مستوى قياسي جديد 7298.28. وتشير العقود الآجلة على المؤشرات إلى افتتاح أعلى اليوم.


تنخفض جميع المؤشرات الرئيسية الثلاثة في الولايات المتحدة.


تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية يوم الثلاثاء بعد التحول بين المكاسب والخسائر نظرا لأن المخاوف بشأن احتمال إغلاق الحكومة قد أثرت على معنويات السوق. توقف الدولار ضعف: تظهر بيانات مؤشر الدولار الحية ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي أيس، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات منافسة، أقل من 0.1٪ إلى 90.474. وانخفض مؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.4٪ لیصل إلی 2776 من أسھم الطاقة والمواد. وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي أقل من 0.1٪ ليصل إلى 25792. وانخفض مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.5٪ ليصل إلى 7223.69. وتشير العقود الآجلة على مؤشرات الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة إلى ارتفاع الافتتاح اليوم.


وارتفعت البطالة في أستراليا في ديسمبر. هل سيستمر مؤشر الأسهم في الاتحاد الأفريقي؟


وتشير تقديرات تقرير 12 كانون الثاني / يناير عن انخفاض البذر في الولايات المتحدة من القمح إلى أقل مما كان متوقعا في حين أن توقعات المخزون أكبر. هل سيستمر انخفاض سعر القمح؟


في هذا الاستعراض، ونحن نعتبر ديناميات الجنيه البريطاني مقابل الدولار الاسترالي. هل هناك احتمال لزيادة أسعار غبود؟


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


الأمازون الأسهم ليست للبيع لأسبوع سايبر.


ارتفعت أسهم أمازون، Inc. (أمزن) ما يقرب من 60٪ منذ بداية العام، والعديد من المحللين صعوديون على الأسهم تتحرك إلى 2018. وأكد جولدمان ساكس مؤخرا على تصنيف الشراء ورفع سعره المستهدف إلى 1،450.00 دولار، في حين أن محللين آخرين تشجع الأمازون على الوصول إلى مزيد من الأسواق غير التجارة الإلكترونية. على سبيل المثال، كوين & أمب؛ وأوصى المحللون شركة أن الأمازون شراء طقوس شركة المعونة (راد) لتسريع انتقالها إلى الأعمال الصيدلية.


وفي الوقت نفسه، لا يزال الأمازون لنشر نتائج مالية مثيرة للإعجاب. وارتفعت إيرادات الربع الثالث بنسبة 33.7٪ لتصل إلى 43.74 مليار دولار أمريكي، متجاوزة بذلك تقديرات الإجماع بمقدار 1.6 مليار دولار أمريكي، كما حقق صافي الدخل 52 سنتا للسهم الواحد إجماعا على تقديرات الإجماع بواقع 49 سنتا للسهم الواحد. ومن شأن مبيعات العطلات القوية خلال "أسبوع سايبر" أن تعزز النتائج المالية للأمازون في الربع الرابع، وأن تحسن في نهاية المطاف آفاقها إلى العام المقبل. (لمزيد من المعلومات، انظر: الأمازون يجب شراء طقوس المعونة: كوين).


من الناحية الفنية، يبدو أن السهم قد وصل إلى ظروف ذروة شراء كبيرة. ولا يزال مؤشر القوة النسبية (رسي) ثابتا في منطقة التشبع الشرائي عند 77.53، وقد فقد مفترق التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) زخمه الذي يعود إلى أواخر أكتوبر. يظهر الرسم البياني الأخير لشموع الشموع أيضا احتمال حدوث هبوط هبوطي قد يشير إلى وضع حد للتضخم الأخير للسهم - على الأقل في المدى القريب.


يجب على المتداولين مشاهدة الأسهم الأمازون لإعادة اختبار الدعم R1 عند 1،168.59 $ على المدى القريب. ويمكن أن يؤدي الانهيار من هذه المستويات إلى العودة إلى أعلى مستويات رد الفعل عند حوالي 1،080.00 دولار. إذا استمر السهم في الارتفاع، يجب على المتداولين أن يراقبون المقاومة عند مستوى R2 البالغ 1،231.90 دولار. ويمكن أن يؤدي الاختراق من هذه المستويات إلى ارتفاع السهم إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، على الرغم من أن ظروف التشبع الشرائي ستزداد تفاقما. (انظر أيضا: الأمازون الزيارات سجل، بيزوس صافي قيمة قمم 100B $.)


أمازون إنك (جميع الجلسات)


افتح حسابا الآن.


تفاصيل عن أمازون إنك (جميع الجلسات) -


الحد الأدنى مسافة توقف 1.


دقيقة مضمونة توقف المسافة 5.0٪


عامل الانزلاق 30.0٪


ساعات العمل.


متطلبات الهامش.


سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:


إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.


يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.


معلومات خاصة.


[يرجى ملاحظة إغلاق أسهم الولايات المتحدة (جميع الجلسات) في وقت مبكر من الساعة 22:00 بتوقيت المملكة المتحدة مساء الجمعة.]


أمازون إنك (جميع الجلسات)


شراء بيع.


افتح حسابا.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


العثور على السوق للتجارة.


لماذا التجارة مع إيغ؟


أسعار حية مجانية، والبيانات.


بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.


توقف مضمونة.


يضع سقف مطلق على الخسارة المحتملة الخاصة بك للحصول على قسط صغير التي لا تدفع إلا إذا تم تشغيل توقف الخاص بك.


سطح المكتب، المحمول، قرص.


وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.


ينتشر من 0.4 نقطة.


زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.


منصة MT4.


تنفيذ متفوقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.


الرسم البياني المتقدم.


100+ المؤشرات الفنية والتداول الآلي مع برورالتيمي.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


الأخبار والتحليلات.


أهم منافسي M & A لعام 2018.


عمليات الاكتتاب القادمة لعام 2018.


تسلا يقود من خلال صناعة السيارات، ولكن هل من أي وقت مضى تحقيق الربح؟


مشاعر العميل i.


النسبة المئوية لحسابات عملاء إيغ مع مواقع في هذه السوق التي هي حاليا طويلة أو قصيرة. يحسب إلى أقرب 1٪.


88٪ من حسابات عملاء إيغ مع مراكز مفتوحة في هذا السوق يتوقعون أن يرتفع السعر.


12٪ من حسابات العملاء إيغ مع مراكز مفتوحة في هذا السوق يتوقع أن ينخفض ​​السعر.


501+ حسابات العملاء إيغ لديها مواقف مفتوحة في هذا السوق.


المواقف الأخرى التي يتخذها العملاء تداول هذه السوق ط.


معرفة ما هي الأسواق الأخرى التي يتم تداولها من قبل حسابات العملاء إيغ التي لها موقف في السوق هنا، وانظر بيانات المشاعر من هذه الحسابات فقط.


وتظهر الدائرة لكل سوق النسبة المئوية لهذه الحسابات التي لها مراكز طويلة أو قصيرة حاليا. يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪ ويتم تحديثها تلقائيا كل 15 دقيقة.


لمعرفة مشاعر العميل من السوق بين جميع حسابات العملاء إيغ (وليس فقط تلك التي لها مواقع في السوق هنا) انظر قسم المشاعر العميل من صفحة بيانات السوق ذات الصلة.


يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪.


سجل اليوم.


فتح حساب إيغ والبدء في التداول اليوم، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.


كنت قد تكون مهتمة في.


رسومنا.


رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ والحزم المتقدمة برورالتيمي و أوتوشارتيست.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى مزود كفد في يوم عمل المستثمرون الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2018 و سا أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment