Friday 23 February 2018

فكسوبين مراجعة فوركس السلام الجيش


فكسوبيناوس ريفيو زيارة الموقع.


هذا هو فرع أسترالي من العملات الأجنبية المفتوحة.


فكس أوبين أوس هو وسيط فوركس عبر الإنترنت. تقدم فكس أوبين منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل لتداول العملات الأجنبية العالمية. فكسوبيناوس تقدم أكثر من 40 زوجا من العملات الذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكسوبيناوس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


يمكنك فتح فرع في أي بلد وهو نفس المسؤولية.


لديهم مشاكل خطيرة لعدم دفع المال للعملاء.


يرجى التحقق من فوريكس جيش السلام.


علينا أن نحمي أنفسنا من الملاحين احتيال.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فكسوبين (فكسيجيبت) قم بزيارة الموقع.


فكسملاي، فكسيسلاميك، فكسيند، فكسفرينش، فيلبينسفوريكس، فكسورينت، فوريكسارابيان، فوريكس-ليدر، بايوفكس.


فكسوبين هو وسيط الفوركس. تقدم فكس أوبين منصات التداول بالعملات المحمولة و MT4. تقدم فكسوبين أزواج العملات، بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية ل فكسوبين (فكسيجيبت) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


كنت تستخدم حسابنا القياسي وهو نوع الحساب (صانع السوق) من الحساب مما يعني أن الشركة هي الجزء المعاكس من الصفقة في كثير من الحالات حتى يكون هناك العديد من القيود على الأخبار والتجارب سلخ فروة الرأس والتي يشار إليها في موقعنا على الانترنت:


ملاحظة وفيما يتعلق بحالة السيد كوفاكس كل شيء بسيط. وقدم السيد كوفاكس شكوى رسمية إلى هيئة المراجعة التي ذكرت أن الشركة ليست مذنبة. قدمت الشركة للمسؤولين جميع المعلومات والإيضاحات المطلوبة. وحتى قبل أن تدفع القضية القانونية عدة آلاف من الدولارات من الجيب على أساس حسن النية، وهو ما لا يكفي للسيد كوفاكس. كل شيء قانوني. للأسف بعض الناس يريدون أن يروا ما يريدون أن يروا فقط.


عنوان المكتب الرئيسي الممثل ليس سرا لأي شخص ويمكن أن يكون من السهل التحقق من خلال الاتصال دعمنا، فمن الجزيرة 14، الزمالك، القاهرة، فضلا عن رقم الهاتف التي يمكنك الحصول عليها من الموقع. يمكنك الاتصال بالسيد M. M.Zidane (مدير عام، فرع القاهرة) في أي وقت سوف تجد الوقت لتأتي مع الوثائق الحقيقية الخاصة بك.


لقد تلقيت ردود فعل من مدير فكسوبين، فإنها تحتاج أيضا رقم أسك الخاص بك أو لا يمكن أن نعرف ما هي الحالة التي تشير إليها.


يرجى الاطلاع على فوركسبيسارمي / فوريكس-فورم / 56789-post146.html.


2) لقد استخدمت عنوان بريد إلكتروني مختلفا عن العنوان الذي سجلته.


3) يمكنك إعطاء رقمك لمدير @ فكسوبين وانه يمكن أن ندعو لكم شخصيا على حل أي قضية.


4) يرجى فعل الشيء الصحيح، حل القضايا الخاصة بك مع الشركة ووقف البريد المزعج المنتدى عندما كل ما يلزم هو بضع خطوات بسيطة لإصلاح كل شيء.


فقط أريد أن أبلغ أن هذا الوضع مع كادر كالي تم حلها، وكانت المشكلة مع عنوان البريد الإلكتروني للعميل (بعض الأخطاء الإملائية تالف).


لقطة شاشة بعد مشاهدة السوق لمدة أقل من 5 دقائق ويظهر انتشار 0.6 نقطة على حساب إن الحية لل ور / أوسد.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة فكسوبين.


على الرغم من وسيط موثوق به نسبيا في البداية، يبدو فكسوبين اتخذت منعطفا للأسوأ. ابتداء من عام 2018 اتخذت تدريجيا بعض القرارات السيئة للغاية وفقدت الكثير من ثقة تجارهم عن طريق بعض التكتيكات الظليلة جدا مثل التلاعب في الصفقات، ورفض السحب، وإغلاق أو أرشفة حسابات التاجر عندما يحققون أرباحا كبيرة. من النظرات من ذلك، فإنها سوف تفعل أي شيء لمنع التجار من رؤية بالفعل النتائج من عملهم الشاق والاستثمارات.


ينظم: لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك): أفسل 412871 منذ 17.05.2018.


سلطة السلوك المالي (فكا): 579202.


الشركات التجارية: فكسوبين ماركيتس ليميتد (نيفيس)، فكسوبين أو بتي لت (أستراليا)، فكسوبين المحدودة (إنجلترا وويلز)


88 شارع فيليب.


سيدني، نسو 2000.


+ 64-9-801-0123 (نيوزيلندا) وعدد من أرقام الاتصال الأخرى في صفحة الاتصال بنا.


الكل في الكل، عندما وضعت بهذه الطريقة، فإنها حقا يبدو وكأنه وسيط جيد، وربما حتى موثوق بها. ولكن المشكلة لا تنبع من ذلك.


أفضل الخيارات الثنائية تجارة السيارات البرمجيات - ينصح بشدة.


حول فكسوبين الغش وسيط.


المشكلة مع هذا الوسيط هو عند النظر في سجلهم. على الرغم من البداية أنها بدأت كوسيط طيب عموما، وأنها اتخذت تلك الثقة وألقيت كل شيء بعيدا في حين يعود عندما بدأوا أعمالهم بطريقة غير مهنية للغاية مع تجارهم. أولا، دعونا نلقي نظرة على ما يدعون أنها تقدم ثم سننظر في ما قد اتخذت بعيدا.


يعتمد نوع الفروق المتاحة للمتداولين بشكل كامل على نوع الحساب الذي فتحوه. للحصول على أفضل فروقات، حسابات إن حيث ينتشر تنافسية للغاية. تعتمد اللجان أيضا على نوع الحساب المفتوح. مع حسابات أكبر من 1000 دولار (أو وحدات عملة أخرى) يتقاضى 2.5 دولار لكل 100،000 دولار (1 لوت). الكل في الكل، تكاليف المعاملات تنافسية للغاية مما يجعلها تبدو وكأنها خيار معقول جدا.


أنواع الحسابات:


هناك 5 أنواع مختلفة من الحسابات التي يمكن أن تقع تحت التاجر.


حساب التداول إن - الحد الأدنى للإيداع 100 دولار - أي مكتب التعامل - جميع أنماط التداول حساب التداول كريبتو - الحد الأدنى للإيداع 10 $ - تداول العملات المشفرة - انخفاض فروق العملة والعمولة حساب التداول ستب - الحد الأدنى للإيداع 10 $ - للتجار المبتدئين - فوائد التداول إن مع الحد الأدنى الأدنى إيداع حساب التداول الجزئي - الحد الأدنى للإيداع $ 1 - للتجار المبتدئين - تنفيذ صانع ماركيت - فروقات عائمة حساب تداول كفد - متوفر لأصحاب حسابات إن - فروق أسعار منخفضة - 1٪ متطلبات الهامش.


وقد تأكدوا من وجود شيء مناسب لكل تاجر من أجل تلبية احتياجاتهم. وقد وضعت بوضوح في الكثير من الجهد لإرضاء التجار في البداية. فقط، أنها نسيت أن تتطابق مع التعاملات صادقة وجودة خدمة العملاء التي من الواضح أنها تفتقر.


ويستخدمون منصة التداول ميتاترادر ​​4 التي تتيح التداول اليدوي والآلي. إذا كان لديك مهارات البرمجة يمكنك التلاعب وجعل برامج التداول المخصصة ومؤشرات الرسم البياني. والمشكلة هي أن المنصة الشاملة هي أبعد ما يكون عن البساطة أو سهلة العمل مع، وبالتأكيد ليست جذابة. ومن المؤكد أنه ليس خيارا رائعا للتجار الذين ليسوا من ذوي الخبرة.


كما أنها تفتقر إلى الرقابة التنظيمية، مما يعرض التجار للخطر. كما ذكر أعلاه، فإنها توفر تجارة السيارات من خلال ميفسبوك و زولوتريد، والتي قد تبدو وكأنها خيار جيد إذا كان لديك أي خبرة مع التداول، لكنها مليئة المخادعين، مما يجعل من المستحيل تقريبا في الواقع في تحقيق أي أرباح حقيقية عن طريق الآلي خيار التداول.


لماذا فكس فتح وسيط الغش؟


حسنا، هذا هو استنتاجي على الأقل، وأنا لا أرى نفسي من أي وقت مضى الاستثمار معهم. ويبدو أنها بدأت التعاملات السيئة نسبيا في وقت مبكر من عام 2018 حيث تبدأ العديد من الشكاوى. في عام 2018 كان هناك قضية قدمها جيش السلام في فوركس من قبل كوفاس نوربرت مدعيا أنهم قد أزالوا أرباحهم من حساب التداول الخاص بهم. لو كان هذا مبلغا صغيرا ربما كان سوف يكون في مهب، ولكن هنا نحن نتحدث عن توازن صعودا من 40K $! وبمجرد وضع الوقائع، تم العثور على وسيط فكسوبين مذنب في جميع المعاملات السيئة.


من تلك النقطة على الاستعراضات السلبية لم تنخفض. وقد أصبحت أسوأ تدريجيا وأسوأ من ذلك. الشكاوى الواردة من كل اتجاه. لقد وجدت أن الشكاوى حول هذا الوسيط تدريجيا تزداد سوءا مع مرور السنوات وانتشار ليس فقط على موقع فبا، ولكن إلى أبعد من ذلك في المنتديات والعديد من الاستعراضات والمناقشات. من يبدو من ذلك، فقدوا السيطرة تماما.


حاولوا البدء في توفير الوجه في عام 2018 عندما بدأوا بالرد على التعليقات السلبية والاستعراضات في العديد من المواقع، مدعيا أنهم سيحلون مشاكلهم. ويبدو أنهم أدركوا أخيرا أن تعاملهم السيئ وصلوا إلى تجارهم المحتملين في المستقبل ويحاولون البقاء واقفا على قدميه. لسوء الحظ، مع كل رد على شكوى 5 أكثر تظهر. على مدى الشهرين الماضيين قد توفي تدريجيا، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنها تحصل على أي أفضل. إن الشكاوى التي أراها خلال هذه الفترة الزمنية أسوأ بكثير وأكثر خطورة.


على الرغم من أن هناك العديد من القضايا المختلفة يشكو الناس، ويبدو أن الرئيسي هو حقيقة أنها العبث مع حسابات التداول وحظة أنها وصلت إلى توازن الدهون لطيفة يريدون سحب شيء يبدو أن يحدث مع حسابهم وأنها تفقد كل شيء . لديهم الكثير من الثغرات في شروطهم والتعاملات الشاملة التي تسمح لهم بالابتعاد عن سرقة تجارهم. قضايا أخرى هي الانزلاق والمشاكل التقنية العامة مع منصة. على الرغم من أنها في الماضي يبدو أنها كانت وسيط لائق، فإنها تحولت تدريجيا إلى عملية احتيال يجب تجنبها.


قد تكون هناك فرصة للحصول على العودة إلى كونه وسيط النسب إذا وضعوا في المزيد من الجهد ووقف سرقة التجار، ولكن أشك في أنها يمكن أن حفر أنفسهم للخروج من الحفرة التي حفرت أنفسهم في. أنا شخصيا أعتقد أن وسيط فكسوبين هو عملية احتيال وهناك الكثير من الخيارات الأخرى أفضل لاستثمار أموالك.


مرحبا، أنا آنا جورجيفا. بعد الحصول على خدع مع نظام تداول الخيارات الثنائية قررت أن تأخذ تجربتي والقيام ببعض الخير معها من خلال تبادل معرفتي من أجل مساعدة الآخرين على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أين تستثمر أموالهم. أتابع أحدث إصدارات البرامج وكتابة مراجعات صادقة على أساس تجربتي الخاصة وبحوث متعمقة تكشف عن أحدث الحيل والبرمجيات الموثوقة المحتملة التي هي آمنة للاستثمار مع. يتمتع موقع الويب الخاص بي ويرجى الاتصال بي إذا كان هناك ثنائي خيارات البرمجيات التي ترغب مني أن استعراض.


هباها جميع الخيارات الثنائية هي احتيال لك دومبس !!


انها & # 8217؛ ق ما يقرب من 3 أيام، ويمكنني & # 8217؛ ر سحب أموالي إلى بطاقة إبايمنتس بلدي. كما قالوا في موقعه على الانترنت يستغرق سوى 24 ساعة لمعالجة. لكنه & # 8217؛ ق 3 أيام تقريبا.


منتدىهم لا يسمح للمستخدم لبدء مؤشر ترابط لحل المشكلة. فإنه يحتاج إلى 10 مشاركات لبدء مؤشر الترابط. يسمح بمشاركة واحدة فقط في اليوم. لذلك علينا أن ننتظر 10 لوضع المشكلة في المناقشة.


فكسلوري مراجعة زيارة الموقع.


تنبیھ: ھناك محکمة تجاریة فبا قرار قضائي ضد فسلوري. توصي فبا بمستوى عال من الحذر التعامل مع هذه الشركة إذا كان لا يمكن حل المشكلة.


نوفمبر 2018-مايو 2018: أعداد كبيرة من التعليقات الإيجابية وهمية ومشبوهة للغاية المقدمة. يعتبر فبا هذا سبب آخر لاستخدام مستوى عال من الحذر التعامل مع فكسلوري.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فكسلوري في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


فكسلوري هو وسيط احتيال. أنها لا تسمح لك لتحقيق الربح، إذا كنت تحقيق الربح، وسوف حذفه. أنا لا سكالبينغ، ولكنهم حذفوا أرباحي بسبب سلخ فروة الرأس. الدعم ليس لديهم فكرة عن الفوركس وما هو سلخ فروة الرأس بالضبط.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فكسوبين (فكسيجيبت) قم بزيارة الموقع.


فكسملاي، فكسيسلاميك، فكسيند، فكسفرينش، فيلبينسفوريكس، فكسورينت، فوريكسارابيان، فوريكس-ليدر، بايوفكس.


فكسوبين هو وسيط الفوركس. تقدم فكس أوبين منصات التداول بالعملات المحمولة و MT4. تقدم فكسوبين أزواج العملات، بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية ل فكسوبين (فكسيجيبت) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


عندما أنا التداول لاحظت أن اللجنة زيادة بحلول الوقت.


باد بروكر لا & # 39؛ ر أوصي لهم خاصة للمجموعة الإسلامية.


اللجنة مكلفة.


أنا استخدمتها في الماضي وحصلت على الكثير من القضايا (ريكوتس، الانزلاق) تداول الفوركس. الآن أنا فقط فتحت كريبتواكونت وليس هناك قضايا بووت لهم عمولة على كريبتواكونت أمر مثير للسخرية! 0.5٪ عمولة على حجم المعاملات. على سبيل المثال: إذا كنت تتداول 0.10 الكثير على بتكوسد العمولة هو 4.53 دولار أمريكي. السوق بحاجة إلى التحرك على الأقل 40 نقطة لك البدء في كسب بعض المال. ولكن إذا حاولت التجريبي قبل فتح حساب حقيقي اللجنة نصف السعر 0.10 الكثير حول $ 2.23 دولار أمريكي.


أنا لا ريكوميند لهم! فتحت للتو حساب التشفير معهم لأنهم خادم ل بتك هو 24 ساعة 7 أيام من الأسبوع، مختلفة عن العديد من استخدام منصة Metatrader4.


من الصعب جدا هذه الأيام فتح حساب التشفير مع ظروف جيدة.


إبقاء العينين مفتوحة !!


وسوف تجد وسيطا جديدا للتجارة كريبتوكيرنسيز.


ونحن نقدم تجارة التشفير وفقا للشروط والأحكام المذكورة على موقعنا على الانترنت.


أي عميل لديه الفرصة للتعرف على هذه الشروط قبل التداول والبت فيما إذا كانت مناسبة له.


نحن لا ننتهك القواعد، ومما يثير الدهشة لنا أن تقول على مثل هذه الأسباب أننا وسيط سيئ.


& كوت؛ يرجى العلم بأننا لم نعد نقبل الإيداعات البنكية أو تسهل عمليات السحب البنكي بالدولار الأمريكي. & كوت؛


تم حل المشكلة المتعلقة بالإيداع.


كان لي مشكلة من أسبوع إلى الآن لم تحل النظر طلب الانسحاب بلدي.


ل 10،000 دولار .. في بعض الأحيان طلبوا مني هويتي وبطاقة استخدمتها على الإيداع وأرسلت وقدم طلب انسحاب آخر يرفضونه مرة أخرى وطلب دليلا آخر على عنواني وأرسلته وقدم طلب انسحاب آخر .. أنها ترفض ذلك وطلبت بلدي الصور الممسوحة ضوئيا لا صور الكاميرا المحمولة وأرسلت كل من وقدم طلب الانسحاب الرابع .. أنها ترفض أيضا وطلب معرفتي قريبة من وجهي وعندما قلت لا يوجد شيء من هذا القبيل على خصوصيتك. لا يوجد أي كلمة (فاس) على خصوصيتك وهذا الخيار مع البنوك فقط مثل نيتيلر وأنا فعلت ذلك من قبل مع بفوريكس وأنا أحصل على مشكلة ضخمة وأنا لن تفعل ذلك مرة أخرى. لم يستجب وأن ما أرادوا من المقام الأول. يرجى الاطلاع على هذه المواقع. مثل unichange. me/verification_guide. وشملت كل ما خطوات التحقق على أنها الخصوصية وأنا كمستخدم لديه الحق في قبول ذلك والتعامل معها أم لا .. وعن فكسوبين .. أنا متأكد من صاحب محفظتي أو كيف أرسلت لهم كل ما عندي وثائق طلبوا هويتي وليس معرف المستخدمة للتحقق وفعلت ذلك ..how بعد كل شيء أنهم بحاجة إلى مزيد من التحقق .. و من أسبوع في كل مرة يطلبون أي شيء حصلوا على أنهم العقل لعدم دفع لي الأرباح بلدي. لجميع المستخدمين .. أنا التعامل مع الكثير من الوسطاء .. وهذا الوسيط هو أسوأ واحد .. أنها لا تدفع الأرباح. وسوف يضع كل ما في وسعهم في طريقك إلى عدم دفع أي أرباح. أن يكون على الانترنت لجعل العملاء خسائر فقط ..they ربما دفع الودائع الأصلية .. ولكن الأرباح كنت تحلم إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الحصول على دولار واحد من الأرباح الخاصة بك منهم .. تاكي كير .. وإذا حصلت على أي تحديث حول بلدي طلب الانسحاب وضع معهم سوف اكتبه هنا. لذلك تأخذ الرعاية .. خذ كير .. تاكي كير))


ولكن الشيء السيئ الوحيد هو استجابة بطيئة.


وفقا لشروطنا وشروطنا، يتم إعادة حساب سعر العمولة مرة واحدة في الشهر وفقا لحساب الأسهم أو / التداول التداول في نهاية فترة التداول: هتبس: //support. fxopen/Knowledgebase/Article/View / 209/466 / لجان، والمكافآت.


تمت محاسبتك على 10 وحدات لكل صفقة تداول عمولة مستديرة لأن أسهمك كانت أقل من 1000 دولار أمريكي في نهاية فترة التداول.


لقد وضعنا العمولات الخاصة بك إلى 5 وحدات من العملة الأساسية في الكثير المتداولة جولة بدوره كما يتجاوز الأسهم الخاصة بك 1000 دولار أمريكي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment