Friday 9 February 2018

تجارة وسيط الفوركس ضدك


هل تجارة السماسرة الفوركس ضدك.


هل تجارة السماسرة الفوركس ضدك.


هل تجارة السماسرة الفوركس ضدك.


ماذا يفعل وسيط الفوركس؟ | لوكرور العملات الأجنبية.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


شرح وسيط فوركس - الرصيد.


19.06.2008 & # 0183؛ & # 32؛ هل فكسم التجارة ضد العميل؟ تداول الورق مفيد. ولكن لديها القليل من العلاقة على كيف ستفعل مع المال الحقيقي. جميع وسطاء الفوركس سيئة.


5 أشياء يجب معرفتها قبل الافتتاح حساب تداول الفوركس.


07.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ الغالبية العظمى من وسطاء الفوركس حتى هناك الأكثر احتراما مع الآلاف من الاستعراضات المستقلة تجعل المال من الرهان ضدك.


7 الصاعد تجارة الفوركس الأخطاء - إنفستورغويد.


09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أنا لست متأكدا من أنني أتفق مع الافتراض بأنك "تخسر المال إذا كان وسيط التجارة ضدك هل وسيط الفوركس لماذا لا يزال الوسطاء التجارة.


تداول الفوركس، شراء وبيع العملة - فكسم.


كتيبات المنصة. الجانب السلبي المحتمل أن تحرك السوق ضدك. تذكر أن جميع أوامر وقف لا تضمن مباشرة إلى وسيط الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة - وفوف.


11.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف وسيط الفوركس الخاص بك على المدى الطويل عند التداول. وبالنظر إلى أن 95٪ من التجار الفوركس كل ما تبقى من المجموعة ألف والتحوط ضد الخاص بك.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


انها فكرة جيدة لفهم ما يفعله وسيط الفوركس إذا كنت ما هو وسيط الفوركس القيام وسيط إن قد تفرض رسوم خدمة أو لكل التجارة.


كسب المال في النقد الاجنبى من السهل إذا كنت تعرف كيف المصرفيين.


08.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو الخطأ رقم واحد الفوركس للقيام بذلك. عندما التجارة الخاصة بك ضدك، عملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام تجارتهم.


هل يتداول وسيطك ضدك؟ | أتمتة فكس.


وسطاء الفوركس - فوريكس إكسبورتيررز التفاعلية. الفوركس: وتشمل هذه الممارسات عدم السماح للسماسرة التي لا تفي بشركة الفوركس فاكتوري المنشورة.


هل وسطاء الفوركس تتداول حقا ضد You. avi - يوتيوب.


27.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هاو تو بروكرز وو وس نو نو تشانينغ a بوسيتيون أغينست يو أو يدويا التحوط تجارتك، محايدة من قبل وسيط ند. فوركس،


أسطورة العملات الأجنبية الكبيرة. هل صناع السوق التجارة ضد لي.


16.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مراجعة وسطاء أتس. إذا كنت لا تريد الوسيط الخاص بك لتكون قادرة على التجارة ضدك، وسطاء الفوركس كبار يذهب إلى أبعد الحدود لتقديم أشرطة الفيديو،


يمكن لأي شخص حقا جعل المال الجيد في أواندا؟ : الفوركس.


11.01.2008 & # 0183؛ & # 32؛ غالبا ما نسمع أن وسطاء صانع السوق سيئة لأنها يمكن أن تتداول على وسطاء التداول ضدك بقعة الفوركس السوق، وسيط هو.


هل تجارة وسطاء التجزئة ضدك؟ | جيش السلام الفوركس.


11.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لك للتجارة الفوركس، يمكن للوسيط التجارة ضد.


كيفية تداول الفوركس: 12 خطوات (مع صور) - ويكيهو.


15.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وأنا أعلم أن بعض وسطاء الفوركس تأخذ هذا هو مناقشة حول هل وسيط التجارة ضدك؟ داخل أنت على حق أن بعض السماسرة تأخذ على.


وسطاء التداول ضدك؟ - Trade2Win.


16.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ والحقيقة عن السوق. هل التجارة وسيط معي؟ كيفية معرفة ما إذا كان وسيط الخاص بك يتداول ضدك يفعل الوسطاء كفد التجارة ضد.


كيف يقوم وسيط الفوركس بكسب المال - ترادينغماركيتس.


18.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ كيفية تداول الفوركس. ثم إجراء بحث عبر الإنترنت ل & كوت؛ وسطاء الفوركس. & كوت؛ حيث يمكنك البحث عن & كوت؛ وسطاء الفوركس. & كوت؛


أفضل (والأسوأ) وسطاء الفوركس 2017 - العشرة التعليقات.


القيمة الفعلية للتجارة. سماسرة الفوركس عادة ما تسمح لهم فقط لنقل 25 نقطة ضدك للحصول على مثال التجارة بسيطة إذا كنت لا بالفعل.


هل التجارة وسيط ضد لك؟ - Trade2Win.


Бесплатно получите инструкцию، чтобы узнать، возможен ли возврат для Вас!


الفوركس موارد التداول والمشورة - الرصيد.


أوصى وسطاء الفوركس للجميع وبالتالي التجارة ضدك. لن نقبل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تكبدها. لا تستثمر أكثر.


دايترادفوريكس: أوصى وسطاء الفوركس.


04.09.2006 & # 0183؛ & # 32؛ لذلك، هل تعتقد أنك مستعد للتداول؟ تأكد من قراءة هذا القسم للتعرف على كيفية إجراء حساب فوريكس بحيث يمكنك البدء.


تداول الفوركس - كيفية تداول الفوركس؟ - الكتاب المقدس التجار.


30.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 7 الصاعد تجارة الفوركس أخطاء ينهار في أول علامة على أن السوق سوف تتحرك ضدك وتصفيتها جيدا احتياجات تجارة الفوركس.


20 أكتوبر 2018.


2017 أتس بروكرز ريفيو | تجارة الفوركس - التعليقات.


سوق العملات الأجنبية (فوركس، فكس، كان هناك اثنين فقط من وسطاء العملات الأجنبية في لندن، وبعض حكومات الأسواق الناشئة لا تسمح الأجنبية.


Точные торговые сигналы бесплатно!


03.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أنا متأكد من أنك قد سمعت أن 95٪ من تجار التجزئة تفشل. معظمهم سوف تفريغ حساباتهم في غضون أشهر قليلة. هذا هو إحصائية مخيفة. ولكن ليس إذا.


هل تحتاج إلى تاجر لتداول الفوركس؟ - في بورصة ناسداك.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ دو فوريكس بروكرز التجارة ضدك؟ في حال كنت تتداول من خلال وسيط صانع العملات الفوركس ثم، في هذه الحالة بالذات، قد يتداول الوسيط.


وسطاء الفوركس - قارن وسطاء الفوركس - إيرنفوريكس.


05.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 أشياء يجب أن تعرف قبل افتتاح A تجارة الفوركس وذلك من أجل تداول الأسهم لديك 2 يتحرك السعر سلبا ضد وسيط الخاص بك.


Секреты торговли на рынке فوريكس.


عند تداول الفوركس تشتري و تبيع العملات، ماذا تريد أن تفعل؟ عملاء. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك.


دليل وسيط الفوركس - وسطاء الفوركس.


هل يتداول وسيطك ضدك؟ في الفوركس، وسيط الخاص بك يمكن أن تختار للحفاظ على واحد الخاص بك في كثير من الأحيان يجب القيام ببعض الحفر للعثور على دليل على هذا الهجين.


هل تداول وسيطك ضدك؟


قد تعمل شركات الرهان المنتشرة كصانع للسوق وتدير كتابا تجاريا ضد عملائها، بغض النظر عما إذا كنت تتداول رهان انتشار أو عقود كفد أو عقد فكس. وهذا يعني أنه عند فتح موقف فكس معهم فإنها يمكن أن تتخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك ولن يتم تداول موقفكم في السوق. إذا كان موقفك يجعل المال، وسيطير يكون من جيبه، إذا كنت تخسر المال وسيط الخاص بك سوف يحقق ربحا من نفس المبلغ كما خسارتك.


لا تقنية التعامل مع مكتب (أو ند قصيرة) يتيح لك الوصول إلى التجارة مع العديد من أكبر مزودي السيولة في العالم التي تنافس على عملك. بدلا من التداول ضد عملائها، وسطاء الذين يستخدمون ند توفر في الواقع لعملائها مع معدلات مأخوذة من العديد من البنوك المختلفة، وبدلا من ذلك كسب المال في شكل انتشار التداول. تقنية ند تجد تلقائيا أفضل محاولة وأفضل الأسعار العرض وتيارات لهم من خلال منصة الخاص بك بحيث عندما كنت تضع التجارة، كنت تتعامل على بعض من أسعار العملات الأجنبية الأكثر تنافسية.


وسيط الذي يقدم لا التعامل مكتب لن تعطي إعادة تسعير أو تقييد بعض استراتيجيات التداول. دور وسيط ند هو مجرد رجل وسط لصفقات الخاص بك. في المقابل، وسطاء ند جعل لجنة على أساس المعاملات. ليس هناك حافز لهم لتقييد التداول الخاص بك بأي شكل من الأشكال.


معظم شركات الرهان انتشار لديها موظفين يعملون على مكاتب التعامل التي تراقب جميع الطلبات التي يتم إجراؤها عبر منصة التداول الخاصة بهم. وتتمثل مهمتهم في معالجة طلبك داخليا وبغض النظر عما إذا كانوا يشغلون موقفا ضدك أو يحوطون تجارتك يدويا، فإن التأخيرات غالبا ما تكون من ذوي الخبرة خصوصا أثناء فترات تقلبات السوق أو أثناء أحداث أخبار السوق الهامة. لا يسمح مكتب التعامل السماسرة لمعالجة جميع أوامر تلقائيا من وجهة العميل يضع التجارة على منصة كل طريقه إلى التجارة التي يتم تنفيذها مع البنك. قامت ند بإزالة الحاجة إلى أي تفاعل يدوي مما يعني التنفيذ السريع وأهم عدم وجود تضارب في المصالح بين الوسيط والعميل.


عندما تقوم شركات الوساطة بتشغيل كتاب ضد عملائها، فإن تجارهم يراقبون جميع الأوامر المعلقة التي ينتظرها العملاء لتنفيذها بسعر محدد. إذا كان موقف العميل يتحرك بالقرب من وقف الخسارة، فسيكون مكتب التعامل جاهزا لملء الطلب فور لمس سعر إيقاف الخسارة. وعلى نفس المنوال، إذا كان العميل يحقق أرباحا جيدة ويقترب من أمر الحد، فإن مكتب التداول يفتقر إلى الحافز لملء الطلب بأسرع وقت لأنه يمثل خسارة مقابلة للأرباح اليومية لمكتب التداول. لا يوجد مكتب التعامل يزيل هذا التضارب في المصالح. وبدلا من ذلك يتم وقف الخسارة وأوامر الحد بأفضل سعر عرض / عرض متاح من قبل مزودي السيولة لدى الوسيط.


وتشير التجربة إلى أن الشركات التي ليس لديها تكنولوجيا ند تميل إلى تفضيل العملاء الذين يستخدمون استراتيجيات تداول النطاق حيث يشتري العميل في الأسواق المتدهورة ويبيع في الأسواق المرتفعة. السبب في أنهم يحبون هذا النوع من العميل هو لأن الوقت عادة بين أوامرهم ستكون ساعات أو حتى أيام إعطاء مكتب التعامل ما يكفي من الوقت لمعالجة كل أمر. يمكن للمكاتب التعامل مع استراتيجيات التداول أكثر عدوانية حيث يتداول العملاء نطاقات ضيق جدا من أجل جعل مجرد بضع نقاط على كل صفقة. وغالبا ما يشار إلى هذه الاستراتيجيات باسم سلخ فروة الرأس. يمكن أن تتعامل مع شركات الرهان التي تتعامل مع مكاتب التداول، في أن تتوقف عن التداول بهذه الطريقة، خاصة إذا كنت تحقق أرباحا نتيجة لذلك.


معظم الشركات لا تسمح لك بوضع أوامر المعلقة قريبة جدا من سعر السوق. وعادة ما يقيد لكم من القيام بذلك بنسبة تصل إلى 10 نقطة. ويتم ذلك لأن التعامل مكتب انتشار الرهان الشركات تحتاج ما يكفي من الوقت لمعالجة طلبك. إذا كنت تضع طلبية مع وقف الخسارة أو أمر الحد فقط بضع نقاط بعيدا عن سعر السوق أنها لن تعطي تجارها الوقت الكافي للتحوط النظام الخاص بك فتح ثم التجارة للخروج منه مرة واحدة في أمر معلق أمر لا محالة.


التداول خلال الأسواق المتقلبة وسريعة التحرك يمكن أن يجعل ظروف التداول صعبة، وخاصة عند التداول خلال الأحداث الإخبارية. عندما تتخذ العملة حركة مفاجئة، وغالبا ما يكون مصحوبا بانخفاض السيولة في السوق مما يجعل من الصعب لملء طلبك. يمكن لوسيط مكتب التداول التقليدي استخدام هذا كذريعة للتلاعب في السعر الذي يتم ملء طلبك في، حيث وسيط ند ملء طلبك في أفضل سعر متاح في جميع الأوقات. في كلتا الحالتين، وانخفاض السيولة يمكن أن يسبب عيوب لكلا الشكلين من التنفيذ، والفرق الوحيد هو أنه سيتم التعامل بشكل محايد من قبل وسيط ند.


بشكل عام، ند يعطي التجار الفوائد التالية على طرق التنفيذ التقليدية تستخدم الرهان انتشار وشركات كفد:


هل تجارة وسيط الفوركس ضد لك.


هل تجارة وسيط الفوركس ضد لك.


هل تجارة وسيط الفوركس ضد لك.


ما هي أفضل 5 أسئلة تداول الفوركس؟


22.11.2009 & # 0183؛ & # 32؛ هل لديك وسيط فوركس عملية احتيال؟ عندما كنت تبحث للتجارة الفوركس، والعثور على ما إذا كان هناك إجراءات قانونية المعلقة ضد وسيط.


لذلك تريد تداول الفوركس؟ - بورصة ناسداك للأوراق المالية.


30.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ الوسطاء والتجارة عبر الإنترنت: ماذا يفعل الوسيط؟ اختيار وسيط. الوسطاء والتجارة عبر الإنترنت: يحصلون على عمولة عند التداول.


ألباري (فس) ريفيو | يجب أن تقرأ قبل التجارة مع ألباري.


20.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما تحتاج إلى معرفته حول تداول العملات الأجنبية أزواج العملات في تجارة الفوركس. أي تجارة الفوركس ينطوي في الواقع على اثنين من وسطاء الفوركس ورسوم تداول العملات الأجنبية.


في الفوركس، هل صناع السوق التجارة ضدك؟ - كورا.


02.06.2008 & # 0183؛ & # 32؛ انها الرسمية، وسطاء التجارة ضدك وسيط مناقشة.


دليل الفوركس وسيط @ مصنع الفوركس.


11.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كم هو بالضبط ما يفعله وسيط الفوركس الخاص بك كسب المال؟ كيف يقوم وسيط الفوركس بكسب المال. الوصول عبر الإنترنت إلى حسابك حتى تتمكن من التجارة في أي مكان في.


انها الرسمية، تجارة السماسرة ضدك @ مصنع الفوركس.


أفوريكس تقدم حساب تداول الفوركس الآلي الذي اخترت استخدامه مع شركائنا ناسخة التجارة لا تعمل أي دولة أخرى يمكن أن تعمل ضدك كذلك.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


وسطاء الفوركس - المعادن التفاعلية يمكن تداولها مقابل اليورو والدولار الأمريكي. كريبتو، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد 20 شارع جريشام الطابق الرابع لندن EC2 7JE.


هل التجارة وسيط ضد لك؟ - Trade2Win.


25.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لماذا متوسط ​​الفوركس التاجر عندما تعارض تجارتك، العديد من أنجح تجار الفوركس على حق في السوق.


أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول من Top10Forex.


عندما تتداول الفوركس تشتري و تبيع العملات، الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات،


هل تداول الفوركس نيوس يعمل حقا؟ - فكستريت.


19.06.2008 & # 0183؛ & # 32؛ هل فكسم التجارة ضد انها استعراض أعلى 3 تداول العملات الأجنبية وسيط ثنائي جدير بالثقة؛ وثانيا، تحتاج إلى العثور على ثنائي.


تداول الفوركس مقالات »تعلم التجارة» الصفحة 2.


B كتاب وسطاء التجارة ضدك. كتاب السماسرة لا. وفرة تجارة المجموعة فوركس الخصومات وأنا لم أر وسيط الذي لا مطاردة سي.


هل يتداول وسيطك ضدك؟ | أتمتة فكس.


تعرف على تداول الفوركس. وفيما يلي مثال على تجارة الفوركس. عليك أن تقرر لشراء 1 000 يورو ضد الولايات المتحدة إذا كان لديك وسيط فوريكس يقدم لك الرافعة المالية من 1.


تداول الفوركس - كيفية تداول الفوركس؟ - الكتاب المقدس التجار.


يمكن لأي شخص حقا جعل المال الجيد في أواندا؟ لذلك كنت إما الذهاب إلى التجارة ضد وسيط الخاص بك السوق لا يعرف أنك موجود.


تداول الفوركس، شراء وبيع العملة - فكسم.


اليوم نحن ذاهبون للنظر في وسطاء التفاعلية يب لا تتعامل ضدك، وليس مثل العديد من بوكيتشوب نوع وسطاء الفوركس.


أنا التجارة الفوركس، ما هو الفرق بين أواندا و.


10.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنا التجارة الفوركس، ما هو الفرق بين أواندا وسيط غير المستهلك التي لا تتداول ضدك سوف تعطي بلدي مؤقت.


كيف يقوم وسيط الفوركس بكسب المال - ترادينغماركيتس.


15 أسئلة لطرح الوسيط. الطريقة الأكثر فعالية لتداول السوق إذا كنت غير متأكد من اتجاهها هل لديك وسيط فوركس؟ عندما تسألهم.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


11.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لك للتجارة الفوركس، يمكن للوسيط التجارة ضد.


كيف تجارة الفوركس وسيط ضدك؟ | إجابات ياهو.


مراجعات وسيط الفوركس. ألباري (فس) ريفيو؛ ألباري (فس) للعملاء الذين يفضلون أحجام التداول الأعلى و درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك أيضا.


وسطاء التفاعلية استعراض وسيط الخصم - المال الذكية بلوق.


درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك لهم من أجل التجارة في هذه الأسواق. يشمل تداول الفوركس رسوم بيانية كبيرة وسيط فوركس.


ماذا يفعل وسيط الفوركس؟ | لوكرور العملات الأجنبية.


هل وسطاء الفوركس مطاردة خسائر وقف الخاص بك؟ في كل مرة كنت تأخذ التجارة، أن وسيط يجعل عمولة إما التجار وليس وسيط العمل ضدك في.


# هل تد أمريتراد التجارة ضدك ★★ السيارات ثنائي.


28.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل هم وسيط جيد لفوركس؟ يتم مسح تداول الفوركس الخاص بك وتنفيذها من خلال بينسون كما تد لا يكون ذلك لا يعني أنها تتداول "ضدك.


كيفية معرفة ما إذا كان وسيطك يتداول ضدك.


ويمكن للوسطاء كتابيا أن تتداول ضد عملائها من حيث أنهم يأخذون الجانب الآخر من التجارة، لكنها عادة ما تتخذ نهجا محايدا للخطر في السوق، وتتطلع إلى تعويض فورا عن التجارة. حتى أنها لا تتداول ضد موكليهم في الروح، فقط في التقنية. B وسطاء الكتاب سوف تختار ما مواقف عملائها أنهم يرغبون في تعويض. على هذا النحو، هم على استعداد لاتخاذ موقف اتجاهي في السوق، وبالتالي قد يكون التداول ضد عملائها بطريقة أكثر موضوعية. على سبيل المثال، لنفترض أن وسيط B بوك يريد أن يأخذ موقف اليورو الطويل في السوق. للقيام بذلك، فإنها قد لا تعوض اليورو قصيرة الصفقات عملائها قد وضعت على؛ بدلا من ذلك، فإنها سوف تأخذ ببساطة الجانب الآخر من هذه الصفقات. يمكن للوسطاء كتاب و B الكتاب أن تواجه مشاكل كبيرة - لأنفسهم، وبالتالي، عملائها - إذا البنوك الكبيرة وشركات الوساطة أنها تعويض أوامر لم تعد تأخذ مواقف. ويعرف هذا الخطر بمخاطر السيولة. رأينا مخاطر السيولة لها تأثير مدمر على كل من وسطاء الكتاب والكتاب عندما قام البنك الوطني السويسري بإلغاء الفرنك السويسري من اليورو، مما أدى إلى تحرك ضخم في غضون دقائق.


يمكنك أن تطلب من الوسيط الخاص بك مباشرة عن سياسة مكتب التعامل الخاصة بهم. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنهم يشعرون بعدم الارتياح إزاء الاعتراف بوضعهم كطرف مقابل في تجارتكم، ولأنهم عموما لا يثقفون موظفيهم في الفروق الدقيقة في كيفية عملهم وكسب المال.


لام غليد لمعرفة معلومات عن وسيط إفيند أنه عظيم و شكرا جزيلا على ذلك يرجى محاولة أن ترسل لي معلومات عن الموضوع.


معلومات لطيفة ومفيدة.


وهذا يعني أنه لا كتاب أو كتاب B سيئة، انها مجرد مسألة اختيار للوسيط، وفي نهاية المطاف إذا كان واحد في الجانب الخطأ من التجارة ثم خطأ واحد، وليس وسطاء!


كيف يمكنك معرفة ما إذا كان وسيطك يتداول ضدك؟


كيف يمكنك معرفة ما إذا كان وسيطك يتداول ضدك؟


هذه مناقشة حول كيف يمكنك معرفة ما إذا كان الوسيط الخاص بك يتداول ضدك؟ ضمن محافل الخطوات الأولى، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ ويمكن أن تعمل شركات الرهان المنتشرة كصانع للسوق وتدير كتابا تجاريا ضد عملائها. هذا يعني ذاك .


هناك نوعان من وسطاء لا التعامل مكتب:


- مباشرة من خلال المعالجات (ستب) - وسطاء الذين يربطون التجار مع السوق بين البنوك. أنها تجمع اقتباسات من مصادر متعددة وتقديم التاجر مع أفضل محاولة وأسعار الطلب إضافة بعض النقاط كما عمولاتهم.


- شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) - الوسطاء الذين يسمحون بالتداول المباشر بين جميع المشاركين في شبكتهم. وهي لا تغير فروق الأسعار وتتقاضى عمولات صغيرة لكل صفقة. إن النموذج الحقيقي إن يلغي تضارب المصالح التي توجد عندما يأخذ الوسطاء الجانب الآخر من التجارة.

No comments:

Post a Comment