Wednesday 28 February 2018

تداول العملات الأجنبية إهو


المشرفون إهو سيسادمين تيبس & أمب؛ الخدع.
27 يونيو 2009.
كيفية استخدام ويندوز فس لتجار الفوركس.
تم التعديل في 2 أبريل 2018.
أين يمكن الحصول على ويندوز فس المناسب للمتداولين الفوركس؟
وقد طرحت هذه الأسئلة عدة مرات من لي، لذلك أنا ذاهب لشرح ماذا وراء المشهد من ويندوز فس استضافة حتى تتمكن من الحصول على رؤية أفضل من ذلك.
أولا يجب أن نعرف ما نحتاجه لاستضافة الفوركس، هل نحن بحاجة إلى الكثير من الفضاء؟ الكثير من الكبش؟ الكثير من حركة المرور؟ الجواب هو لا، نحن بحاجة إلى وقت تشغيل الشبكة عالية جدا والاستقرار فس، لذلك هو مختلف جدا عن فس & # 8217؛ s التي تستخدم لأغراض الاستضافة، تحطم على موقع استضافة فس قد يؤدي على عدة دقائق من التوقف التي قد لا تكون مهمة جدا، ولكن على الفوركس فس يمكن أن يسبب الآلاف من الدولارات من فقدان أو انقطاع في العمل إي الذي هو مهم بالتأكيد.
حاليا هناك العديد من التقنيات الافتراضية، ولكن الأكثر استخداما هما:
فيرتوزو من قبل شركة المتوازيات: 95٪ من ويندوز فس & # 8217؛ ق على استخدام السوق هذه التكنولوجيا، بل هو طبقة البرمجيات الافتراضية، الموارد ليست مخصصة وعموما أنا لا أوصي به لاستضافة الفوركس، ولكن قد تسأل لماذا لماذا العديد من شركات الاستضافة استخدام هذه التكنولوجيا. والسبب هو أنه يجعل المزيد من المال بالنسبة لهم، كما لم يتم تخصيص الموارد في فيرتوزو، يمكن للشركات استضافة الإفراط في الخادم. على سبيل المثال أنها تحصل على خادم مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي ويمكن أن تبيع 100 فس و # 8217؛ ق على ذلك مع ما مجموعه 32GB من رام! بصراحة أنا لا أحب التكنولوجيات التي تسمح للشركات للغش على الناس، هذه الشركات تستخدم فيرتوزو وأقترح تجنبها لاستضافة الفوركس: فوركفس & # 8211؛ كومرسيالنيتوركسرفيسز (نس) & # 8211؛ سوفس & # 8211؛ فسلاند وغيرها الكثير. هايبر-V من قبل مايكروسوفت: هذه التكنولوجيا هي جديدة وأدخلت في ويندوز سيرفر 2008، بل هو الظاهري طبقة الأجهزة والموارد مكرسة ومستقرة جدا. أنها قريبة جدا جدا من خادم مخصص. لذلك فمن المستحسن جدا لاستضافة الفوركس فس. باستخدام هذه التكنولوجيا استضافة الشركات لا يمكن الغش على الناس حتى انها أكثر تكلفة من فيرتوزو. بل هو صفقة حقيقية!
الشركة التي أوصي لاستضافة الفوركس فس هو ببفس، لديهم شبكة صلبة جدا وأنها تستخدم هايبر-V التكنولوجيا وجيدة جدا سوبرت. هم خياري لاستضافة فوريكس فس 🙂
كيفية الاتصال ويندوز الخاص بك فس:
من أجل الاتصال ويندوز فس عن بعد، تحتاج إلى استخدام برنامج اسمه & # 8220؛ اتصال سطح المكتب البعيد & # 8221؛ والتي يتم تجميعها مع كافة إصدارات النوافذ.
تحت ويندوز زب يقع تحت: جميع البرامج & # 8211؛ & غ؛ أتسسوريز & # 8211؛ & غ؛ مجال الاتصالات.
تحت ويندوز فيستا يقع تحت: جميع البرامج & # 8211؛ & غ؛ مستلزمات.
بعد تشغيل هذا البرنامج سترى النافذة التالية، أدخل إب أو اسم المضيف من فس الخاص بك في الكمبيوتر المقدم وانقر على الاتصال.
بعد بضع ثوان سيتم فتح نوافذ جديدة وسوف يطلب منك اسم المستخدم وكلمة المرور، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور التي يتم توفيرها من قبل مزود ويندوز فس الخاص بك. وعادة ما يكون اسم المستخدم هو المسؤول.
إذا قمت بإدخال تفاصيل تسجيل الدخول بنجاح، سيتم عرض سطح المكتب من ويندوز فس لك.
من أجل تثبيت أي برنامج مثل ميتا التاجر أو أي محطات تجارية أخرى، هو بالضبط مثل كيفية تثبيتها على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك، يمكنك تشغيل مستكشف الإنترنت على فس الخاص بك، وتحميل البرنامج الذي تحتاجه وتثبيته واستخدامه.
التحديثات التلقائية قد إعادة تشغيل فس تلقائيا وإغلاق منصات التداول قيد التشغيل. لذلك لمحطة التداول فمن الحكمة لتعطيل التحديثات التلقائية.
من أجل تعطيل التحديثات التلقائية على ويندوز 2003:
انقر بزر الماوس الأيمن على جهاز الكمبيوتر - & غ؛ خصائص - & غ؛ التحديثات التلقائية - & غ؛ اختر أوف - & غ؛ انقر على موافق.
كيفية نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر المنزلي إلى ويندوز فس:
الحل الأفضل هو استخدام دروببوإكس، وذلك باستخدام بسيط جدا وموقع الويب الخاص بها لديها دليل شامل حول كيفية استخدامه. لديها العديد من الميزات، لذلك أنا لن أحفر في التفاصيل. الفكرة هي أن تقوم بتثبيت برنامج دروبوكس على جهاز الكمبيوتر المنزلي ويندوز فس. فإنه سيتم إنشاء مجلد يسمى دروببوإكس. ما نسخ داخل دروبوكس على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك سيتم نسخها في دروبوكس على فس الخاص بك تلقائيا والعكس بالعكس. إنشاء حساب 2GB مجانا والحصول على إضافي 500MB مكافأة سحابة التخزين باستخدام هذا الرابط:
كيفية تثبيت عدة حالات MT4 من وسيط نفسه على فس الخاص بك:
1.Rename الاختصار MT4 على سطح المكتب الخاص بك إلى شيء آخر.
2.Run المثبت MT4، ولكن عندما يسأل أين لتثبيت MT4 الجديد، اختر مجلد مختلف. يمكنك إضافة رقم إلى نهاية اسم المجلد.
3 بليت التثبيت.
الإجراء أعلاه تثبيت MT4 آخر من نفس الوسيط على فس الخاص بك مع اختصار منفصل على سطح المكتب فس الخاص بك.
تأكد من تشغيل جلسة واحدة فقط:
واحدة من المشاكل الشائعة للتجار هو أن معظمهم ليسوا على دراية مع سطح المكتب البعيد وظيفة متعددة جلسة.
سطح المكتب البعيد يسمح للاتصال ويندوز فس في جلسات مختلفة، وبعبارة أخرى يمكن أن يكون لديك عدة (عموما 2) أجهزة الكمبيوتر المكتبية المستقلة.
لذلك على سبيل المثال إذا قمت بتشغيل محطة التداول على جلسة واحدة وقبل إغلاقه يمكنك الدخول إلى فس مرة أخرى باستخدام اتصال سطح المكتب البعيد، سيتم فتح سطح المكتب الجديد بالنسبة لك والتي لن تظهر برامج التشغيل الخاصة بك في جلسة واحدة. فإن معظم التجار قد يعتقدون إعادة تشغيل فس أو / ويتم إغلاق برنامجهم في حين أنه في الواقع يتم تشغيله في جلسة أخرى.
ولذلك فمن المهم جدا للتأكد دائما من تشغيل جلسة واحدة فقط أو إذا كنت ترغب في تشغيل أكثر من ذلك، عليك أن تعرف ما تفعله بالضبط.
لتحديد عدد الجلسات التي يتم تشغيلها على خادم فس، أدخل مدير المهام في ويندوز (ابدأ - & غ؛ تشغيل - & غ؛ تايب & # 8220؛ taskmgr. exe & # 8221؛ وأدخل) ثم انتقل إلى علامة تبويب المستخدمين، يمكن رؤية المستخدمين في تسجيل الدخول على فس الخاص بك. إذا كان هناك أكثر من واحد هناك. فهذا يعني أن هناك جلستان أو أكثر قيد التشغيل.
يمكنك ببساطة الاتصال أو الخروج من جلسات إضافية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليهم واختيار الخيار المناسب.
كيفية الخروج من فس؟
بعد أن يكون لديك برامج تعمل على فس الخاص بك، لا إيقاف التشغيل أو الخروج من فس الخاص بك. فإنه سيؤدي إلى إغلاق برامجك.
ببساطة انقر على زر [x] من زر سطح المكتب فس وانقر فوق موافق على نافذة التأكيد التالية.
في المرة القادمة التي تتصل بها فس الخاص بك، يمكنك ان ترى البرامج الخاصة بك لا تزال تعمل هناك.

تداول الفوركس إهو
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف تعمل أسواق العملات؟ ما هي العوامل الكامنة وراء ارتفاع العملات أو هبوطها؟
كيف تعمل أسواق العملات؟ ما هي العوامل الكامنة وراء ارتفاع العملات أو هبوطها؟
ما هي الأدوار التي تقوم بها الحكومات والمصارف المركزية والمؤسسات والتجار؟
س: كيف تعمل أسواق العملات؟
ج: سوق العملات الأجنبية (فوركس إكسهانج) يعمل إلى حد كبير مثل سوق الأوراق المالية حيث تقدم أطراف الشراء المحتملة $ Y من عملة البلد 1 لشراء $ 1 في عملة البلد 2. تبيع أطراف البيع المحتملة (اسأل) دولار واحد من عملة البلد 2 مقابل دولار أمريكي من عملة البلد 1. مثل سوق الأسهم، وهناك أيضا مقايضة، والعقود الآجلة والخيارات في هذا السوق.
س: ما هي العوامل الكامنة وراء ارتفاع العملات أو هبوطها؟
a: تماما مثل أي سوق مفتوحة، العملات تذهب صعودا وهبوطا على أساس العرض والطلب. وتؤثر عوامل كثيرة على العرض والطلب لعملة معينة. وقد أدرجت بعض الوظائف الأخرى بشكل جيد.
س: ما هي الأدوار التي تقوم بها الحكومات والمصارف المركزية والمؤسسات والتجار؟
ج: من الشائع أن تدخل الحكومة "للسيطرة" على قيمة العملات. على سبيل المثال، على الرغم من أنه ليس من المعرفة العامة، فإن الحكومة الكندية تشتري بنشاط الدولار الأمريكي في سوق الفوركس في محاولة لوقف سعر صرف الولايات المتحدة / الكندي من الانخفاض أكثر من ذلك. وهذا له عواقب اقتصادية دراماتيكية على الإيكومونية الكندية إذا كان الدولار الكندي سيتعزز كثيرا وبسرعة كبيرة.
من تجربتي المحدودة مع النقد الأجنبي. المال هو سلعة .. الناس شرائه وبيعه مثل غيرها من المنتجات .. إذا كان "المال" في الطلب ترتفع الأسعار .. وهذا هو الحال عندما أسهم الدول الساخنة، وكنت بحاجة لشراء تلك العملة البلاد إلى شراء هذا المخزون. لقد رأيت أيضا ارتفاع العملة على الأخبار والمضاربة. منذ سنوات عديدة، أديرت مستحقات أجنبية. وكانت مهمتي هي تسوية خطابات الاعتماد من بريطانيا. أتذكر في إحدى المناسبات أن مارغريت تاتشر قالت شيئا يزعج الأسواق .. وقد تسببت تصريحاتها في تقلب سعر الجنيه البريطاني.
والعملة الورقية هي أساس أسواق العملات - أي العملة غير المصنوعة من المعادن الثمينة.
العوامل التي تؤثر على قيمة العملة الفيتة هي حالة اقتصاد البلاد، ما تقول الحكومة أنه يجب أن تكون القيمة، وسياساتها المالية، وكذلك ما تتداوله العملة.
وما هي العملة التي يتم تداولها هي نتاج هذه العوامل فضلا عن العوامل النموذجية التي من شأنها أن تؤثر على أي تداول الأسهم. إهو لديها مخطط كبير، هنا، الذي يصف لهم.
ووفقا لسوروس في "خيمياء المالية"، فإن تقلبات أسعار الصرف تتأثر في معظمها بما يلي:
(إذا كانوا يتوقعون أن تقدر العملة أنها سوف تشتريها) فروق أسعار الفائدة (ويعرف أيضا باسم "التجارة المحملة")؛ ارتفاع سعر الفائدة جذب المضاربين التي تعزز ميزان العملة من التجارة (العجز يضعف العملة)
(آسف ليس لدي الاقتباس هنا، وأنا إعادة صياغة من أعلى رأسي ما قرأت عنه قبل أسبوع).
وأذكر وجهة نظره لأنه واحد من أنجح مدير صندوق التحوط من أي وقت مضى، ثبت مهاراته، وتعاملت كثيرا مع العملات. هذه ليست مجرد نظرية كما انه يستخدم بنشاط النقاط المذكورة أعلاه عند إدارة صندوقه (كما هو موضح في الكتاب).
ما أجده مثير للاهتمام هو أنه وفقا له، فإن السبب الأساسي (ميزان التجارة) ليس الأكثر تأثيرا. المضاربة على القيمة المستقبلية للعملات هي الأكثر تأثيرا، وهذه يمكن أن تحدد الاتجاهات التي يمكن أن تستمر سنوات. كما أنه من المهم أن نلاحظ أن سوروس يعتقد أن أسواق العملات الأجنبية "خاطئة" في معظم الأحيان، تماما مثلما يعتقد أن أسواق الأسهم "خاطئة" في معظم الأحيان (وهي نقطة يوافق عليها وارن بفيت وجيم روجرز أيضا على تفهمي ).

كيفية كسب المال مع تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية أمر سهل. كسب المال مع تداول الفوركس ليس كذلك. معظم تجار الفوركس يفقدون المال يلعبون لعبة صرف العملات. يتطلب تداول الفوركس الفعال القدرة على إدارة المخاطر ومعرفة شاملة لسوق العملات الأجنبية. إذا كنت تريد أن تكون من بين أولئك الذين يستفيدون من تداول العملات الأجنبية، خذ الوقت لتثقيف نفسك قبل أن خطر المال.
كيف الفوركس التجار جعل الأرباح.
تداول العملات في أزواج. على سبيل المثال، ور / أوسد يعني اليورو-الولايات المتحدة. الدولار. أما العملة الثانية فتستند إلى العملة الأولى أو القاعدة. ور / أوسد 1.2500 يعني أن اليورو سيشتري 1.25 دولار أمريكي. عندما يعتقد المتداول أن العملة الأساسية سوف ترتفع بالنسبة للعملة الثانية، وقال انه & كوت؛ يذهب طويل & كوت؛ عن طريق اتخاذ موقف الشراء. إذا كان يعتقد أن الدولار سوف تحصل على أقوى، وقال انه يأخذ موقف بيع في العملة الأساسية. لنفترض أنه يمضي طويلا مع اليورو عند 1.25 دولار ويرتفع سعر الصرف إلى 1.30 دولار. التاجر يجعل الربح لأنه يحصل على العودة $ 1.30 لكل 1.25 $ من العملة التي اشترى لتبدأ.
فهم مخاطر تداول العملات الأجنبية.
يتم تداول العملة على الهامش. على سبيل المثال، قد يتطلب وسيط فوركس فقط 2،000 دولار لتداول مبلغ 100000 دولار من العملة. إذا كان سعر الصرف يتحرك فقط 2 في المئة في صالح التاجر، وقالت انها تضاعف أموالها. ومع ذلك، فإن السوق يمكن بسهولة كما تذهب بالطريقة الأخرى ومسح لها بها. هذا هو السبب في تداول العملات الأجنبية محفوفة بالمخاطر. لنفترض أن المتداول يمتد على اليورو عندما يكون السعر هو ور / أوسد 1.2500. إذا انخفض سعر السهم إلى 1.2250، فقد انخفض هامش 2٪ وسيغلق الوسيط الصفقة، مما يترك لها أي وسيلة للتعافي من الخسارة إذا تحول السوق.
الحد من مخاطر تداول الفوركس.
يجب على المتداولين أن يتعلموا إدارة المخاطر لجعل تداول العملات الأجنبية الفوركس. أداة أساسية واحدة هي أمر وقف الخسارة. أمر وقف الخسارة هو تعليمات للوسيط لإغلاق التداول بسعر صرف محدد سلفا بحيث تكون الخسائر محدودة إذا كان السوق يتعارض مع التاجر. يتعلم تجار الفوركس استخدام مجموعات متطورة من الصفقات لإدارة المخاطر. تداول الشبكة هو مثال واحد. يقوم المتداول باتخاذ صفقات شراء وبيع متزامنة بعملة. عندما يتحرك سعر الصرف، سيكون في اتجاه مواتية لواحد من المواقف. في نقطة محددة سلفا، التاجر ينفق الموقف الإيجابي، يترك موقف آخر مفتوح ويفتح زوج جديد من شراء وبيع المناصب. وتكرر هذه العملية حتى يكون الرصيد العام في صالح التاجر، وعندها ينفق في ربح.
الممارسة قبل أن تلعب.
تقدم مواقع تداول الفوركس في كثير من الأحيان حسابات تداول الفوركس المجانية. يسمح لك حساب الممارسة النموذجي باستخدام منصة التداول في الموقع لتداول حساب خيالي لمدة 30 يوما. يمكنك أن تصبح مألوفة مع الرسوم البيانية وأدوات التحليل التجار تستخدم لمتابعة وتوقع اتجاهات السوق واكتساب الخبرة مع استراتيجيات التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي.

كيفية إتقان تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية & # 39؛ هو عمل محفوف بالمخاطر جدا ولكن يمكن أن تجعلك الكثير من المال إذا كنت تعرف ما تقومون به. تداول الأسهم للربح ليس سهلا كما يبدو هنا هنا خطوات إتقان تجارة الفوركس.
الانضمام إلى موقع تداول الفوركس. بعض المواقع لديها ما لا يقل عن 200 $ الاستثمار، وبعضها حسابات الممارسة حيث يمكنك العمل على مهارات التداول الخاصة بك.
تحديث نفسك على شروط كثيرا ما تستخدم في عالم تجارة الفوركس، مثل & # 39؛ اللحظي & # 39؛ و & # 39؛ ليلة وضحاها، & # 39؛ والتي تتعلق بأوقات التداول.
دراسة الاتجاهات الاقتصادية والسياسية والبقاء حتى الآن على الأحداث الجارية. أفضل تجار الفوركس لديهم معرفة واسعة عن الاتجاهات والصفات الاقتصادية الأخرى. قد يستغرق هذا بعض الوقت، المكافآت كبيرة.
الاستثمار في بوت. إذا كنت لا تريد أن تذهب عميقا في دراسة الاتجاهات ومثل ذلك، يمكنك شراء بوت الذي يعترف الاتجاهات وينصح متى لشراء، وبيع. سوف تحتاج إلى بوت التي يتم تحديثها باستمرار لتحسين استراتيجيات التداول.
الخطوة الأخيرة هي إعطاء نفسك الوقت للتعتاد على التداول. يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لفهم العملات الأجنبية.

راتب متداول العملات.
وسواء كانوا يتداولون بالدولار الأمريكي باليورو أو الجنيهات أو الين الياباني، فإن تجار العملات، المعروفين أيضا بتجار العملات الأجنبية، يتم توظيفهم لكسب أرباح للمستثمرين من الشركات والأفراد عندما تزداد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. يقوم تجار العملة ببيع خدماتهم للزبائن، وبحث المتغيرات الاقتصادية التي تؤثر على العملات المختلفة وتضع الصفقات في سوق الصرف الأجنبي. عادة ما تكون الرواتب مرهونة بتجربة المتداول وموقعه الجغرافي.
المتوسط ​​الوطني.
وحصل تجار الصرف الأجنبي في الولايات المتحدة على رواتب متوسطة قدرها 102 ألف دولار اعتبارا من عام 2018، وفقا لموقع العمل في الواقع. على الرغم من أنه ليس دائما المطلوبة، العديد من التجار لديهم درجة البكالوريوس في الرياضيات والإحصاء والاقتصاد والأعمال التجارية أو المحاسبة. كما يفضل أصحاب العمل توظيف أولئك الذين لديهم ثلاث سنوات أو أكثر من الخبرة في تداول الأسهم أو السلع أو العملات الأجنبية. كما تتطلب بعض الدول الترخيص والترخيص.
يتغير الدفع حسب الموقع.
ويختلف متوسط ​​مرتبات تجار الصرف الأجنبي اختلافا كبيرا حسب الموقع. على سبيل المثال، في الواقع ذكرت أن في الغرب، بلغ متوسط ​​التجار في هاواي 63،000 دولار في السنة اعتبارا من عام 2018، في حين أن المتوسط ​​في كاليفورنيا 110،000 $. في الغرب الأوسط، تراوح متوسط ​​الرواتب السنوية من 75،000 دولار في نبراسكا إلى 116،000 $ في إلينوي. وكان من بين التجار الأكثر أجرا في واشنطن العاصمة، ونيويورك، حيث بلغ متوسط ​​الرواتب 129،000 و 124،000 $، على التوالي.
المراجع.
العثور على وظيفة.
عن المؤلف.
تم كتابة هذه المقالة من قبل فريق كاريرترند، نسخة تحريرها وحقيقة التحقق من خلال نظام تدقيق متعدد النقاط، في الجهود المبذولة لضمان القراء فقط الحصول على أفضل المعلومات. لإرسال أسئلتك أو أفكارك، أو لمجرد معرفة المزيد عن كاريرترند، اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment